تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna

لوكيشن المشروع الغردقة
المطور شركه اوراسكوم العقاريه
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna في الجونة واحدًا من أفضل المنتجعات الواقعة على شواطئ البحر الأحمر، وتحديدًا في الجونة. كما يتضمن هذا المشروع، الذي يحمل اسم ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna، إحدى أحدث مشاريع شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، الغنية عن التعريف، والتي نفَّذت العديد من المشاريع المميزة والناجحة، ويعد ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna في الجونة واحدًا من أفضل القرى السياحية.

إذا كنت ترغب في الإقامة على شاطئ رملي ناعم، حيث تتأثر بأمواجه الزرقاء الكريستالية الساحرة والتصاميم الفخمة والمباني الجميلة، فإن مشروع Art Island Gouna سوف يكون واحدًا من أفضل الخيارات لامتلاك شالية متكامل الخدمات، مع جميع وسائل الراحة والاسترخاء، بعيدًا عن صخب القاهرة.

للحجز في قرية ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna أتصل علي ألارقام التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

قرية Art Island Gouna

معلومات عن قرية ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna

تعتبر قرية ارت ايلاند الجونة واحدة من القري السياحية التي تضم بمجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية، حيث عملت الشركة المطورة علي تقديم منتجع سياحي متكامل في السوق العقارات ، مما يسهل الحصول علي شاليهات للبيع في قلب الجونة بالاضافة الي أفضل أمكانية الاستمتاع بعروض دفع علي فترات سداد طويلة.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع ف الجونة بالتقسيط 

تصميم و مساحات قرية ارت ايلاند الجونة 

أحد الشركات الكبرى في قطاع العقارات هي أوراسكوم للتطوير التي قامت بطرح قرية ارت ايلاند الجونة، الذي يمتد على مساحة تفوق 48000 متر مربع، وتم تصميمه لتجعلك تشعر بالاتصال المباشر بالطبيعة.

يقع قرية ارت ايلاند الجونة على منظر ساحر لخليج الجونة المعروف في منطقة الخليج العربي، ويمتاز بمكان هادئ وصديق للبيئة. يدعوك المشروع للإحساس بالعيش في جزيرة خاصة وتجربة فريدة وذات جودة استثنائية، إذ يضمن لك قضاء أوقات ممتعة ومخصصة خصيصًا لك.

تمّ تصميم Art Island Gouna باهتمام بالخصوصية القصوى، حيث تحتوي على 22 فيلاً تمّ اختيارها بدقّة وعناية شديدة في التصميم والمساحات. تطوّرت هذه الفيلات في محيط مناظر طبيعية خصبة مع شواطئ البحيرة المنعزلة، ممّا يجعلك تشعر بالرّبط مع الطبيعة. لذا، ستجد الكمال دائمًا في قرية ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna من Orascom.

مساحات قرية ارت ايلاند الجونة

وفرت قرية ارت ايلاند تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تتضمن فيلات فاخرة ومستقلة، ويتميز الجميع منها بإطلالات جذابة على البحر.

تعرضت شركة تطوير العقارات العاملة في مجال الإنشاءات والتطوير في مصر والمعروفة باسم اوراسكوم لمشروع Art Island El Gouna، مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات المختلفة، بما في ذلك الفلل السكنية المكونة من طابقين وتتضمن 3 غرف.

تعرف اكثر علي :- قرية ازها العين السخنة

اسعار قرية ارت ايلاند الجونة

اتخذت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري قرارًا بطرح مشروعها الجديد، الذي يتمثل في قرية ارت ايلاند الجونة Art Island El Gouna، بأدنى سعر متنافس في المنطقة، على الرغم من أنها تعتمد على خبراء في تنفيذ مثل هذا المشروع، بالإضافة إلى ميزاته الفريدة التي قد يفتقدونها آخرون. ومع ذلك، فإن الهدف الأساسي للشركة هو إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال توفير أسعار ملائمة لجميع الشرائح.

أنظر الي:-قرية المونت جلالة العين السخنة

أنظمة سداد قرية ارت ايلاند الجونة

قدّمت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري خيارات مريحة وطويلة المدى لسداد الأموال لعملائها في مشروع قرية أرت ايلاند الجونة، وهذا الأمر يساعد دائمًا في نجاح مشاريعنا المرتبطة بالشركة. تضمّنت هذه الخيارات التخفيف من الأعباء المالية وتوفير كل الخدمات الضرورية والترفيهية للاستثماريين، الأمور الأساسية التي تجذب العملاء والمستثمرين إلى الشركة، وهذا الأمر مفعّل في مشروعنا أرت ايلاند الجونة.

موقع قرية ارت ايلاند الجونة 

تتواجد قرية ارت ايلاند الجونة Art Island El Gouna بموقع متميز داخل مدينة الجونة، وهي تبعد بحوالي 25 كيلومترًا شمال مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

الأماكن القريبة من قرية ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna:-

  • يقترب المشروع من مدينة الغردقة.
  • كما يقترب منتجع ارت ايلاند من القاهرة الجديدة و الاسماعلية.
  • كما يقترب من مطار الغردقة 42 كيلو متر فقط.

تعرف علي:-قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة

خدامات قرية ارت ايلاند الجونة 

  • تتميز قرية ارت ايلاند الجونة ببحيرة شاطئية رائعة، حيث يمكن الاستمتاع بالشاطئ الجميل في هذه البحيرة. ويعد هذا المكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء داخل القرية.
  • توجد حمامات سباحة في قرية آرت آيلاند الجونة، تضم حمامات سباحة من الفئة الراقية تأتي بأحجام مختلفة مناسبة لجميع الأعمار.
  • يتوفر في مشروع “آرت أيلاند الجونة” حدائق جميلة وزاهية، تُمكنك من الاستمتاع مع عائلتك أو أصدقائك بتجمع الأماكن الخضراء والهواء النقي المتاح في هذه الحدائق.
  • يضم مشروع أرت إيلاند الذي يتبع لشركة أوراسكوم كلوب هاوس. يمكن من خلال مركز النادي الاجتماعي التعرف على الجيران الجدد والتواصل معهم، حيث يمكن إيجاد أشخاص يتطابقون مع اهتماماتك الشخصية، وهذا يؤدي إلى الحفاظ على بيئة سكنية مثالية وصحية.

تعرف اكثر علي :- مشروع مكادي هايتس

قرية ارت ايلاند

الشركة المطورة لقرية ارت ايلاند الجونة

تعتبر شركة اوراسكوم للتطوير العقاري واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في جمهورية مصر العربية، وتعمل بشكل رئيسي على بناء المنتجعات السياحية الكبرى، وذلك منذ تأسيسها قبل 30 عامًا وحتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، تشارك شركة أوراسكوم العقارية في مجالات البنية التحتية مثل البناء والتشييد وإنشاء المدارس والمستشفيات وجميع أشكال المرافق العامة.

وتتميز الشركة بنجاحها الدائم في جميع مجالات عملها، مما جعلها تصبح رائدة في تطوير وتحقيق المناطق السياحية المتكاملة التي تتضمن الفنادق والوحدات السكنية وأيضًا المرافق الترفيهية مثل ملاعب الجولف والمراسي، إلى جانب البنية التحتية الداعمة لجميع المشاريع.

سابقة اعمال شركة قرية ارت ايلاند الجونة

تعددت مشاريع شركه اوراسكوم للتطوير العقاري عل مدار السنين السابقه وقد جاءت مشاريعها كالاتي :-

يمكنك تعرف علي:-قرية بيلا رومانس العين السخنة

رقم المبيعات للتواصل مع شركة اوراسكوم للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية ارت ايلاند الجونة Art Island Gouna أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن قرية Art Island Gouna

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ما هو الشركة المطورة لقرية ارت ايلاند الجونة؟” answer-0=”شركة اوراسكوم للتطوير العقاري” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”أين يقع قرية ارت ايلاند Art Island Gouna؟” answer-1=”في قلب الجونة” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”رقم المبيعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟” answer-2=”01025717671 ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


البرشور اتصل بنا واتساب