شركة ترافكو للتطوير العقاري travco properties

شركة ترافكو للتطوير العقاري...

تواصل مع ممثل الشركة

تُعد شركة ترافكو للتطوير العقاري travco properties واحدة من أبرز الشركات في قلب قطاع العقارات داخل مصر، حيث حققت شركة ترافكو نجاحًا مذهلاً منذ تأسيسها.

احصل علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

اسأل عن عروض التقسيط حتي 10 سنوات

دليل ترافكو جروب للتطوير العقاري travco properties

تتخصص الشركة ترافكو للتطوير العقاري في تطوير وإدارة مشروعاتها العقارية ذات الجودة العالية في جميع أنحاء المناطق الاستثماري، والآن شركة ترافكو للتطوير العقاري في طريقها لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في داخل هذا المجال.

منذ تأسيس شركة ترافكو للتطوير العقاري travco properties وهي تعمل بجد من أجل ان تحقق العديد من النجاحات المميزة والتي تلبي كافة الاحتياجات حيث تقوم بالاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من اجل تنفيذ مشاريعها المختلفة 

تحرص شركة ترافكو للتطوير العقاري على تقديم المشروعات بأعلى جودة وتصميمات عالية داخل جميع المشاريع المتنوعة، كما تستخدم الشركة ترافكو للتطوير العقاريtravco properties التصمميات الفريدة والتشطيبات الداخلية والخارجية الرائعة داخل تطوير المشروعات العقاري، مما تضمن شركة ترافكو العقاري وفير بيئات معيشية مميزة ومريحة للعملاء والسكان.

كما انها بتقوم بتوفير العديد من الخدمات والمميزات للعملاء حيث توفر العديد من العروض الرائعة والمميزة، والتي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، فاذا كنت تبحث عن شقق او وحدات ادارية تعتبر هي الخيار الامثل لك.

خطط لاستثماراتك العقارية بالشكل الأمثل

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

اطلب أفضل تصميم لمحفظة استثماراتك مجاناً عبر الواتساب

‏معلومات عن ترافكو للتطوير والاستثمار العقاري travco properties

تأسست شركة ترافكو العقارية في عام 2014 م ، حيث تعد الشركة أصغر شركات تابعة لمجموعة ترافكو للتطوير والاستثمار العقاري  والتي تتمتع بخبرة قد 35 عام في مجال العقارات و السياحة ، حيث اقامت شركة ترافكو العديد من المشروعات العقاري ولكن أول مشروعاتها أنشأتها في قلب الساحل الشمالي.

توفر ترافكو للتطوير والاستثمار العقاري العديد من المساحات المختلفة والتي تستغلها من أجل اقامة مشاريعها المتنوعة، من أجل التوسع حيث اطلقت العديد من المشروعات الفاخرة والراقية والتي توفر العديد من الخدمات والمرافق المميزة.

ترافكو للتطوير والاستثمار العقاري

قد يهمك،

  1. كيف تنشئ مشروع مكتب عقار
  2. مستقبل سوق العقارات في مصر

أبرز مشروعات شركة ترافكو للتطوير الاستثمار العقاري

  1. قرية كافو العين السخنة Cavo Ain Sokhna. واحدة من أجمل قري العين السخنة، و يعد الاستثمار فيها واحد من أفضل و أهم القرارات الاستثمارية في المدن الساحلية.
  2. ومنتجع الماظة باي الساحل الشمالي Al-Mazmi Bay North Coast

احصل علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

اسأل عن عروض التقسيط حتي 10 سنوات

قرية كافو العين السخنة Cavo Ain Sokhna

منتجع كافو العين السخنة هو واحد من أكثر المشروعات الجديدة في العين السخنة والتي تتميز بالموقع الجغرافي الرائع حيث تقترب من القاهرة الجديدة ومن اهم المنتجعات السياحية ، ويتمتع كافو العين السخنة بمساحات متنوعة من الوحدات السكنية والتي تمتلك تصميمات ذات طابع فريد وأيضا يتميز أسعار مناسبة مع أفضل نظم دفع وسداد تتناسب مع العملاء حيث أنه من تنفيذ ترافكو للتطوير والاستثمار العقاري.

مع أفضل التسهيلات يمكنك الحصول علي شاليهات للبيع بالعين السخنة 100 متر بدفع 5 متر فقط

قسط الباقي حتي 2033، كلمنا لمزيد من العروض

منتجع الماظة باي الساحل الشمالي

قرية الماظة باي الساحل الشمالي Almaza Bay North Coast وهي من أرقى القرى السياحية والمنتجعات ليس مثيل لها ، حيث يضم منتجع وحداتها السكنية المختلفة من حيث التصميم و التطوير العمرانية ، وفرت شركة ترافكو للتطوير العقاري travco properties لعملائها أفضل باقات أنظمة السداد.

احصل علي شاليهات للبيع بالسحل الشمالي بالاسعار القديمة

فيو بحري، مرافق و خدمات، جولف و لاجون

بالتقسيط علي 8 سنوات، كلمنا لمزيد من العروض

نصائح للاستثمار العقاري بالتقسيط حتي 10 سنوات

حتي تتمكن من الحصول على أفضل فرص الاستثمار العقاري، و التي بالتالي تعود عليك بأعلى العوائد على الاستثمار وكذلك مكاسب سريعة أو أرباح كبيرة تحتاج إلى معرفة بعض النصائح عن الاستثمار العقاري.

تأكد من أنك تطبق هذه النصائح قبل قيامك بعمليات استثمار عقاري.

  1. استثمر في أفضل أنواع الاستثمار العقاري.
  2. دائماً بادر بالاستثمار العقاري، الأسعار في السوق العقاري المصري تزيد غالباً بمعدل 20% نصف سنوي، أو حتي سنوي، لذلك الأسعار القديمة توفر دائماً أفضل فرص الاستثمار العقاري.
  3. دائماً شارك في التعاقد على المشاريع في عمليات الطرح الأول، حيث تجد فيها أيضاً أقل الأسعار لأي مشروع، و التي تزيد بعد فترة لا تزيد عن شهرين، و هذا يمثل مكسب سريع لاستثمارك.
  4. من المعروف أيضاً أن الطرح العقاري يحظي بطلب عالي، لذلك كن جاهزاً قبل أي عملية طرح قادمة حتى تتمكن من قنص وحدتك بسرعة.
  5. اختار الاستثمار العقاري في المناطق ذات القيمة الجغرافية العالية مثل العين السخنة.
  6. تعامل مع الشركات العقارية التي تقدم لك اعلي قيمة مضافة، و يعتبر موقع نيو عقار هو الموقع الوحيد في السوق العقاري الذي يقدم أعلى قيمة مضافة.
  7. تواصل مع مستشارك العقاري حتي يدلك علي أفضل انظمة التقسيط حتي 2030 لوحدتك.

استثمر صح مع مستشار عقاري خبير، احصل علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة بالتواصل معنا