مدينة العلمين الجديدة

المطورين

معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة هي إحدى مدن الجيل الرابع، كما ان موقعها المتميز سيجعلها بوابة مصر إلى إفريقيا ، حيث تشهد نسبة غير مسبوقة من المشاريع الكبيرة، وقد استقطبت عددًا من الشركات العالمية للاستثمار فيها.

ستغير مدينة العلمين خريطة الساحل الشمالي بالكامل والمفهوم الذي أقيمت عليه، وستكون مدينة سكنية تجذب المواطنين على مدار العام وليس موسم الصيف فقط كالمعتاد، وستصبح منطقة الساحل الشمالي مليئة بالحياة ، وستكون الأكثر جذبًا للسياح بعد الانتهاء من تنفيذ مدينة العلمين الجديدة.

كما تبلغ مساحة مدينة العلمين الجديدة 48 ألف فدان، ومن المخطط أن تستوعب أكثر من 3 ملايين نسمة، وتتكون المرحلة الأولى من قطاعين أساسيين بمساحة نحو 8 آلاف فدان ، هما القطاع العمراني والقطاع الساحلي، ويشمل قطاع مركز السياحة العالمي وقطاع الآثار.

مدينة العلمين الجديدة
مدينة العلمين الجديدة

افتتاح مدينة العلمين الجديدة

سيتم تسليم المرحلة الأولى بحلول عام 2030 ، من المتوقع أن تستقطب المدينة حوالي 3 ملايين مصري، بالإضافة إلى وجود 25 ألف غرفة فندقية على امتداد المنطقة الساحلية، وتضم مدينة العلمين الجديدة 14 حي سكني بمستويات مختلفة ، كما يوجد العديد من المناطق الصناعية على مساحة 5000 فدان.

تعرف علي : شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

خريطة مدينة العلمين الجديدة

إذا تساءلت أين تقع مدينه العلمين الجديده؟ ستجدها مطلة على الساحل الشمالي، وتختلف في تصميماتها ومخططاتها عن القرى والمنتجعات الخاصة بالساحل الشمالي، لأنها رغم كونها سياحية راقية، تعد ايضا مدينة بخدمات متكاملة.

مدينة العلمين الجديدة

موقع مدينة العلمين الجديدة؟

أهمية موقع مدينة العلمين الجديدة، منذ أن بدأ بناء حجر الأساس لمدينة العلمين ، وتوقع الجميع انها في الصحراء وستكون بعيدة جداً ، ولكن على العكس تماما، حيث تميزت المدينة من خلال موقع مميز جعلها مرتبطة بالمدن الكبري.

تعد مواصلات مدينة العلمين عن طريق الطرق السريعة، التي تساعد على الوصول في أقل جهد ووقت، ميزة قوية للمدينة، حيث يوجد الكثير من الاجوبة عن مدينة العلمين الجديدة أين تقع؟ ويمكننا الإجابة على ذلك باختصار وبالتفصيل على النحو التالي:

  • تقع مدينة العلمين الجديدة على بعد مسافة قصيرة من وادي النطرون في طريق الذي يصل إلى ميناء الضبعة ، وعندما تسلك الطريق الدولي بين الإسكندرية ومرسى مطروح يمكنك الانتقال من الكيلو 93 والمرور عبر تقاطع وادي النطرون، لتنتقل مباشرة إلى مدخل ميدان العلمين الذي يقع على بعد 33 كيلومترًا، حيث تقع مدينة العلمين في الكيلو 93 .
  • كما تقع المدينة على بعد 48 كيلومترًا من الطريق الدولي ، وتقع على مقربة من محافظة مطروح، وتعد المسافة من العلمين للإسكندرية حوالي 104 كم ، مما يعني أن الوصول إلى المدينة من الإسكندرية يستغرق قرابة ساعة ونصف بالسيارة ، ويمكنك أيضًا الوصول بالقطار.
  • كما تبعد العلمين عن القاهرة مسافة 359 كيلومترًا، والتي لا تبعد سوى 3 ساعات بالسيارة.
  • يمكنك الوصول إلى مرسى مطروح عن طريق ركوب الحافلة السياحية المتجهة من مطروح إلى العلمين، بالإضافة إلى ذلك، تغادر العديد من الرحلات الجوية مباشرة من القاهرة إلى مطار العلمين.
  • حدود مدينة العلمين، الساحل الشمالي ومرسي مطروح، وبعض المدن الاخري القريبة منها.

تعرف علي: فلل للبيع في الساحل الشمالي.

أبراج العلمين الجديدة

مشروع مدينة العلمين الجديدة هو أحد المشروعات العقارية الضخمة التي تهدف إلى التخفيف من الاكتظاظ السكاني في العاصمة القاهرة.

بالإضافة إلى أنها من مدن الجيل الرابع، والتي تنافس المدن العالمية من حيث الخدمات المتقدمة والمشاريع الراقية، والتي تنافس أجمل مدن العالم من حيث التخطيط والتصميمات المبتكرة، كما تضم مدينة العلمين الجديدة عدة مشاريع مهمة منها نورث إيدج تاورز العلمين الجديدة.

عيوب مدينة العلمين الجديدة، لا تضم مدينة العلمين عيوب تعيق الانشطة التجارية، او حتي الوحدات السكنية وخدماتها.

عدد ابراج العلمين الجديدة، يوجد في العلمين الكثير من الابراج المميزة حيث بدأت الدولة مدينة العلمين بـ15 برج ومع تزايد الاقبال ليها تم زيادة عدد ابراج العلمين الي 25 برج.

اهم مشاريع مدينة العلمين الجديدة

مشروع مدينة العلمين الجديدة، تتميز المدينة بالكثير من ابراج العلمين المميزة وبارتفاعات مختلفة، كما انها ذات تصميمات هندسية مبهرة، ومن مشاريع مدينة العلمين الجديدة:

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تتميز ابراج العلمين وابراج ذا جيت العلمين، بالفيو الرائع علي شاطئ الساحل الشمالي في العلمين الجديدة، يضم المشروع شقق للبيع في مدينة العلمين، محلات تجارية، ووحدات ادارية، وعيادات للبيع في مدينة العلمين الجديدة.
يتكون مشروع ذا جيت، احدث مشاريع مدينة العلمين الجديدة من 44 دور، وتتنوع الوحدات به، اضافة الي ان مساحات الشقق السكنية تبدا من 50 متر مربع، وتصل حتي 387 متر، وتتميز اسعار مدينة العلمين الجديدة بالتسهيلات الطويلة في السداد.

أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة

يعتبر مشروع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة، من تطوير شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، حيث تم تطوير المشروع من مجموعة مهندسين محترفين، لذلك يتميز المشروع بالتصاميم العالمية.
تعد ابراج نورث ايدج العلمين، من اضخم مشاريع الساحل الشمالي، ويتميز المشروع بـ شقق للبيع في العلمين الجديدة، تضم كافة الخدمات المتاحة، بواجهة رائعة علي شاطئ الساحل الشمالي.
يتكون مشروع ابراج نورث ايدج من 15 برج، علي ارتفاع 40 دور لكل برج كباقي ابراج العلمين الجديدة، تضم 230 شقة للبيع في ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة.
 خريطة مدينة العلمين الجديدة

اسعار مدينة العلمين الجديدة

احجز ا الان في شقق للبيع في مدينة العلمين بالتقسيط، بأفضل اسعار مدينة العلمين والساحل الشمالي.

تم بناء مدينة العلمين الجديدة على مساحة تزيد عن 48,000 فدان في أفضل المواقع في مدينة الساحل الشمالي، والتي تطل على ساحل مصر على البحر الأبيض المتوسط ​​، وتم تصميم مدينة العلمين الجديدة لتضم 5000 وحدة سكنية وتستوعب أكثر من 400,000 شخص.

تتميز اسعار مدينة العلمين الجديدة بالتسهيل في السداد، مع اقل مقدم واطول فترة سداد.

كيفية الحجز في مدينة العلمين الجديدة؟

للحجز في مدينة العلمين الجديدة تواصل مع مسئولي المبيعات، لمزيد من التفاصيل: