شركة تي جي للتطوير العقاري

شركة تي جي للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

تعتبر شركة تي جي للتطوير العقاري من الرواد في مجال العقارات، حيث تتمتع شركة تي جي العقارية بخبرة تبلغ عن 20 عام داخل سوق العقارات، كما حققت الشركة نجاحات رائع وبارزا داخل مصر ونفذت العديد من المشروعات لكي تكسب ثقة العملاء والمستثمرين جميع الفئات العمرية، حيث تسعي الشركة تقديم أفضل المشروعات لعملائها، لمن يبحث عن وحدات سكنية ووحدات تجارية و وحدات ادارية و وحدات سياحية لكي تتناسب مع من يرغب وحدات متنوعة.

تسعى شركة تي جي للتطوير العقاري TG Development Company تحقيق أعلى معايير الجودة العالمية في مجال تشييد المعماري والبناء، حيث ظهرت لكم الشركة بوضوح عن محفظتها الغنية من المشاريع المتنوعة التي تم تنفيذها العديد من المشاريع في كتير من مناطق، حيث تميزت الشركة من أبرز شركات العقارات في الوطن العربية.

معلومات عن شركة تي جي للتطوير العقاري

تعد شركة تي جي للتطوير العقاري TG Development Company هي من أهم الشركات الرائد التي توجد علي الساحة العقارية، ولأنها تتميز بهذه المشروعات التي تطرحها في أميز المواقع وبأفضل الاسعار التنافسية التي تميزها عن باقي الشركات العقارية، حيث تتمتع بوحدات راقية عصرية وبسعر تنافسي لكي يتناسب مع العملاء.

وتتمتع الشركة بهذه التفاصيل رائعة التي تدور حول الاعتماد علي أفضل الشركات تشيد العمرانية والشركات الهندسية والشركات تصميم التي تستطيع منها أن تضمن هذه المشروعات السكني لكي تحصل على وحدات راقية مميزة من تصميمات العالمي و المساحات والوحدات المتنوعة.

كما وفرت الشركة باقات السداد مرنة ومريحة لكي تتناسب مع الفئات مختلفة، فعلى الرغم من ان هذه الاسعار التي تم توفيرها داخل المشروعات متنوعة، إلا أن الباقات الاسعار التي تم توفيرها من أجل تسديد مريحة من ثمن أي مشروعات شركة تي جي العقارية، كما تعد فرصة من الفرص الاستثمار التي يمكنك الاستفادة منها.

و تهتم شركة TG Development Company بأختيار أفضل المواقع استراتيجية مميزة للمشروع، لكي يسهل عليك عملية الحصول على وحدات راقية و فاخرة، ولكي يتمكن أي من السكان للوصول بكل سهولة من الأماكن الحيوية، في وقت ذاته تم اختيار المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إلى أي مشروع مجاور.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات 

شركة تي جي للتطوير العقاري

لا تفوت التعرف علي: نصائح في الاستثمار العقاري

من أبرز أعمال شركة تي جي للتطوير العقاري

تعتبر شركة تي جي للتطوير العقاري انه لها تاريخ كبير في مجال العقاري، حيث تقوم الشركة بمشروعات متنوعة لكي تحصل علي أفضل قيمة عقارية لمن يبحث عن فرصة استثمار ، وتم تنفيذ المشروعات من قبل الشركة بأعلي جودة لكي تضمن قيمة استثمارية و بتنوعة الاسعار مميزة ومن أبرز هذه المشاريع كالاتي:-

  • كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي Palm Capital Shorouk City.
  • مول بالم هاب الشروق Palm Hub El Shorouk Mall.

حيث قامت الشركة تي جي للتطوير العقاري بإنشاء العديد من المشروعات الآخرى، لذلك يمكنك تحصل الوحدات متنوعة داخل المشروعات ، كما تقدم الشركة بتوفير أفضل وحدات عقارية تعرف على المشاريع الاخر التابعة لشركة TG Development Company كالاتي:-

  • تم تنفيذ مجموعة كبير من عمائر سكنية في قلب مدينة نصر.
  • انشاء 4 ابراج في مصر الجديدة.
  • وتم تشييد مقاولات قرية فوكا باي.
  • انشاء 8 فيلات في قلب مدينة العبور.
  • وتم تشييد عدد من المشروعات في التجمع الخامس.
  • تنفيذ ابراج القطامية.

كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتى Palm Capital Shorouk City

كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتى Palm Capital Shorouk City من أنشاء شركة تي جي للتطوير العقاري هو أفضل المشروعات السكنية مميزة في قلب مدينة الشروق سيتي وتم توفيرها بـ وحدات السكنية متنوعة إلى جانب من المساحات الخضراء التي يمكن أن تحصل على واحد تتمتع بأفضل إطلالة مميزة.

كما تسعى شركة TG Development Company ان يكون هذا المشروع في بيئة مثالية من أجل نوفر الوحدات الراقية وعصرية، حيث يتمتع الكمبوند بكل الخدمات والمرافق التي تم توفيرها إلى جميع السكان، وتم توفير العناصر الترفيهية التي لمن يبحث عن هذا الكمبوند الراقي مريحة و المميز.

احصل على باقي تفاصيل المشروع

مول بالم هاب الشروق Palm Hub El Shorouk Mall

مول بالم هاب الشروق Palm Hub El Shorouk Mall يعد مول التجارية مميزة ، كما يعد فرصة استثماري رائع لمن يبحث عن الاستثمار داخل منطقة الشروق سيتى، حيث صممت الشركة تي جي العقاري أفضل تصميمات على أحدث طراز الأوروبية.

كما وفرت الشركة العديد من المساحات متنوعة مثل وحدات الإدارية و وحدات التجارية و وحدات الطبية، ويتميز الـ مول Palm Hub El Shorouk Mall بالخدمات والمرافق متنوع لكي تخدم على جميع العملاء داخل المشروع، وتم طرح العديد من باقات السداد مرنة وأطول فترات تقسيط مريحة.

تواصل معنا الآن وامتلك وحدة اسثمارية بأقل مقدم

لا تفوت التعرف علي: صناديق الاستثمار العقاري في مصر

كمبوند بالم ايلاند الشروق

كمبوند بالم ايلاند الشروق هو أفضل وأحدث مشروعات شركة تي في، يقع في مدينة الشروق في المربع الذهبي سور بسور مع مشروع لافيستا و أمام أكبر منطقة تجارية و طبية و فندقية وتعليمية 70 فدان في الشروق، و يري السكان البرج الأيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة.

مول بالم هاب الشروق Palm Hub El Shorouk Mall

شركاء شركة تي جي للتطوير العقاري

قامت الشركة تي جي للتطوير العقاري بتوفير العديد من العلاقات، حيث ساهمت الشراكات التي قامت شركة تي جي للتطوير العقاري بتنفيذها الكثير من شراكات مع شركات تصميم العالمية وشراكات مع شركات إدارة المشروعات وهي من تجعل مشروعاتها بهذ تميزت، ويمكنك الحجز في أي من مشروعات شركة تي جي للتطوير العقاري قم الآن بالتواصل معنا  وسوف يتواصل معك فريق إدارة المبيعات.

للحصول على باقي التفاصيل يرجى التواصل معنا

قد يهمك معرفة: مخاطر الاستثمار العقاري

رقم مبيعات شركة تي جي للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة تي جي للتطوير العقاري TG Development Company؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671