تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليه للبيع فى مرسى مطروح

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

عندما يأتي فصل الصيف يبحث الجميع عن اماكن مختلفة لقضاء الاجازة الصيفية بطرق مختلفة ومميزة، لذا سنكون الدليل القوي لجميع العملاء في الحصول على اهم الوحدات من شاليه للبيع فى مرسى مطروح وكذلك شاليهات للبيع الساحل الشمالي، الذي تعد من اهم المناطق الساحلية، تابع معنا واحصل على واعرف اكثثر عن القرى والشاليهات التي تقدم افضل الخصومات والعروض وافضل الاسعار.

تعرف على التفاصيل بدقة، عن طريق التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا.

شاليه للبيع فى مرسى مطروح

من الجدير بالذكر ان مساحة مدينة مرسى مطروح تصل الى 166.5 الف متر مربع وهذا دليل على احتوأها على العديد من الخدمات التي يبحث عنها الكثير وايضاً تحتوي على العديد من المشاريع والقرى السياحية التي تتنوع من التصميمات والخدمات والتي تكون على افضل الاسعار بالنسبة للخدمات التي تقدمها تابع معنا لمعرفة هذه القرى

مدينة مرسى مطروح

تعد مدينة مرسي مطروح الوجهه السياحية المشهورة في مصر، وتعتبر هي الملاذ الأول في قضاء وتغير اسلوب اوقات الصيف المملة للعائلات والشباب، لوجود عديد من الانشطة الترفيهية وعوامل متنوعة للراحة والاسترخاء، يمكن للعملاء الاستمتاع بالمناظر الخلابة والغروب إمام البحر ويكون قريب من وحدتك السكنية التي تتمثل في شاليه للبيع فى مرسى مطروح، والآن سيكون أمامك فرصة ذهبية لتحقيق أحلامك في قضاء وقت ممتع ومميز.

وأكثر ما يميزها الموقع الاستراتيجي الذي ساعدها على اعتدال الجو في جميع الفصول الاربعة، وتقعع مدينة مرسى مطروح غرب اسكندرية على بعد مسافة 297 كم، وتبعد عن القاهره مسافة تصل إلى 524 كم، وتم تأسيسها على مساحة تصل الى 166.5 الف متر مربع  لتتسع كافة الخدمات والمرافق التي تقدم أجواء مختلفة ومميزة لجميع الزوار.

مميزات وعيوب مرسى مطروح

تتمتع مرسي مطروح بكثير من المميزات والخدمات التي تساعدها على انها تكون وجهة مثالية لجمهورية مصر العربية، ويأتي إليها السياح لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والأسر، وأكثر ما يميز المدينة أنها تتمتع بوجود الرمال البيضاء، وتتمتع بأمتداد واسع، وهي من اكبر المدن الساحلية، وتتميز شواطئها بوجود البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى السماء الزرقاء التي تعكس لونها الصافي على البحر، عند حصولك على شاليه للبيع فى مرسى مطروح ستحصل على جميع الخدمات المتواجده داخل المنطقه

تعرف ايضًا: 

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار شاليه للبيع فى مرسى مطروح وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 0102571767

شاليهات للبيع بالقرب من مرسى مطروح

العديد من الناس يبحثون عن قرى سياحية بالقرب من مرسى مطروح ليضمن لك نفس اجواء مرسى مطروح تابع معنا لمعرفة ه القرى التي تقع بالقرب من مرسى مطروح وخدمات المدينة.

قرية لابايا سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

من احدث قرى الساحل الشمالي، وهو من إنشاء  شركة في للتطوير العقاري ، وتتمتع بكثير من الاهداف واهمها، توفير كافة الخدمات والمرافق العامة التي تجعل تجربة التعاقد مع الشركة مثالية، وتستطيع الحصول على وحدات سياحية تطل على البحر مباشرةً.

وعلى الرغم من أهتمامك عن شاليه للبيع فى مرسى مطروح، فإن قرية لابايا سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي لا تقل تميزاً عنها.

 

قرية لابايا سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

 

تعرف ايضًا على: قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى

موقع الإستراتيجي قرية لابايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة على إنشاء القرية على موقع استراتيجي مميز يكون قريب من أهم المدن التي يأتي منها العملاء ؛ لقضاء اوقات ممتعه وتغير أسلوب التقليدي والاجواء المملة في الصيف، وقع الاختيار تحديدًا على طريق اسكندرية  كيلو 134 كم، وهذا الموقع من اكثر المواقع الاستراتيجية يجعله قريب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل منها التنقل، وتتمثل الاماكن والمعالم القريبة من القرية:

  • تقع قرية لابايا الساحل الشمالي بالقرب من مطار برج العرب 30 دقيقة.
  • تقع القرية على بُعد 30 كم من الطريق الدولي.
  • تكون المسافة بين القرية و القاهرة مسافة قريبة تبلغ 120 دقيقة فقط.
  • وتقترب من أهم المدن الجديدة من العلمين، ويتمتع شاليه للبيع فى مرسى مطروح ايضًا بالقرب من هذه الساحل الشمالي، وتبلغ 30 دقيقة.
  • يقع المشروع بالقرب من وادي النطرون بمسافة 15 كم.
  • يقع القرية بالقرب من طريق الفوكا الجديد 12 كم.

الآن يمكنك التأكد من سهولة الوصول إلى وحدتك الساحلية التي سوف تقضي بها اوقات ممتعه مع اسرتك واصدقائك، وتوجد شاليه للبيع فى مرسى مطروح هذة الميزة ايضًا، فاذا كنت تريد الحصول على وحدة سكنية فلا تتردد ابدًا ويمكنك الاتصال بنا الأن

يهمك التعرف على: شاليهات للبيع في مكادي هايتس

مساحات قرية لا بايا سيدي عبدالرحمن

استعانت الشركة المطورة قبل تنفيذ المشروع بكثير من المهندسين الذين يمتلكون العديد من الخبرات التي استطاعوا تنفيذ المشروع بكل دقة، وعلى الطراز الإيطالي والاوربي، بالإضافة إلى استغلال مساحة كبيرة لتوفير كافة الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى تنوع الوحدات من شاليهات للبيع، وشقق، فلل وغيرها من الوحدات التي تتناسب مع جميع العملاء.

  • وتبدأ مساحة الوحدات من 60 متر مربع، مطابقة تمامًا.

بعد التعرف على مساحات قرية لا بايا سيدي عبدالرحمن، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على وحدتك باقل مقابل مادي.

أسعار الوحدات في القرية

تتغير الاسعار من وقت إلى اخر، لذا عليك التواصل معنا للحصول على الأسعار والمعلومات التي تساعدك على اختيار وحدتك السياحية في أهم قري الساحل الشمالي و شاليه للبيع فى مرسى مطروح ايضًا، ونحن نوفر لجميع عملائنا الكثير من الأسعار التي تسرع في عملية الشراء قبل بداية دخول الصيف، لذا عليك الحجز الان قبل نفاذ العروض والوحدات ايضًا.

أمامك فرصة في الحصول على وحدات وشاليهات في ارقي المناطق الساحلية وافضلهم في الشرق الأوسط، نحن دائمًا في انتظارك للحصول على ماتريده في اسرع وقت.

  • عند الحجز في شاليه للبيع فى مرسى مطروح والساحل الشمالي عليك تقسيط المبلغ على مدار سنين طويلة قد تصل الى 6 سنوات، مع دفع مقدم بنسبة 10%.

والآن عليك توضيح ما هي الصعوبات والعقوبات التي تمنعك في قضاء أوقات ممتعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والطبيعة الخلابة بأقل مقابل مادي.

بعد ان تعرفنا على اهم معلومات عن قري لا بايا سيدي عبدالرحمن يهمك التعرف ايضًا على: شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 2024

كالي كوست الساحل الشمالي

بالرغم اننا سوف نتحدث عن قرية كالي كوست الساحل الشمالى، إلا علينا ذكر شاليه للبيع فى مرسى مطروح تمتلك هذه المميزات، لكل عشاق الهدوء والخصوصية نقدم لكم هذه القرية التي تستطيع توفير كافة الخدمات وأوقات الاستماع لكل المقيمين بها، بالاضافة الى الرمال البيضاء الناعمة المتواجدة على شاطئ القرية، ونضمن لك ستقضي وقت مع الطبيعة الخلابة.

كالي كوست الساحل الشمالي

الموقع الاستراتيجي لقرية كالي كوست الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المطورة على وضع القرية في منطقة تكون موضع جذب كثير من العملاء والمستثمرين في الشرق الاوسط؛ لضمان نجاح المشروع في أسرع وقت ممكن، وتحقيق منه مبيعات ضخمة، لذلك وقع الاختيار على طريق اسكندرية 193 كيلو، وتطل وحدات قرية كالي كوست على الشاطئ بطول 600 متر، مما تساعد القرية على اطلالات رائعه والعيش بين الطبيعة الخلابة.

تتمثل المناطق والمعالم القريبة من قرية كالي كوست

  • تقترب من طريق الضبعة مسافة تصل الى 15 كم.
  • تبعد القرية على الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل الوصول والتنقل منها مسافة قليلة جدًا.
  • من قرية كالي كوست يمكن الوصول الى شاليه للبيع فى مرسى مطروح بكل سهولة ويسر مسافة تصل إلى 30 دقيقة تقريبًا.

استغل فرصة التعرف على: احجز شاليهك في قرية شماسي الساحل الشمالي

مساحات قرى كالي كوست الساحل الشمالي

تم بناء القرية على مساحة واسعة تبلغ 50 فدان تقريبًا، لتتسع كافة الخدمات التي تجعل أوقات الأسر والعائلات ممتعه، وتغير الأسلوب التقليدي المنتشر في الأجواء الصيفية، الاسلوب امريكي فاخر، وتم استغلال مساحة تبلغ نسبتها 80% للمساحات الخضراء، والاند سكيب.

بالإضافة إلى حمامات السباحة التي تتناسب مع جميع الأعمار، واستغلال الباقي من المساحة للمباني والإنشاءات لمنع اي تكدسات سكنية وتوفير عامل الخصوصية والهدوء، وجميع هذه المميزات ستجدها ايضًا في شاليه للبيع فى مرسى مطروح.

معنا ستتعرف على أهم المساحات التي تم توفرها في قرية كالي كوست الساحل الشمالي، التي تتمثل في:

  • فلل تبدأ مساحتها من 321 متر.
  • تبدأ مساحة من 103 متر مربع.، حيث شاليهات تتكون من 2 غرفة.
  • تبدأ مساحة استاند اللون من 369 متر.
  • تبدأ المساحة الشاليهات من 112 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف.
  • توجد بقرية كالي كوست الساحل الشمالي، وشاليه للبيع فى مرسى مطروح تبدأ مساحتها من 70 متر مربع، وكلاهما من غرفة واحدة.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 164 متر مربع.
  • توين فيلا تبدأ مساحة من 180 متر مربع.

الان يمكنك الحصول على جميع الوحدات بمساحات التي تناسبك، لمعرفة تفاصيل هذه المساحات تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا في اسرع وقت، قبل نفاذ العروض الخاصة بعملائنا.

وبعد التعرف على شاليه في مرسي مطروح اقرأ أيضا المقال التالي: قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

اسعار وحدات قرية كالي كوست الساحل الشمالي

اسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي دائماً في تغير مستمر لذلك يجب عليك التواص مععنا في اقرب وقت للتحدثث مع فريق المبيعات لمعرفة احدث الاسعار ومعرفة اكثر نظام دفع مناسب لك والتي يستمر على مدار سنين طويلة.

للحصول على الفرصة الذهبية التي لن تتعوض في اي مكان اخر تواصل معنا.

أنظمة الدفع والسداد

حرصت الشركة المطورة على تسهيل عملية الشراء في قرية كالي كوست الساحل الشمالي وشاليهات للبيع فى مرسى مطروح، الدفع على أنظمة مسيرة وتتمثل في:

  • النظام الاول

يمكن للعميل دفع مقدم 7% من إجمالي المبلغ، وقسط باقي المبلغ علي 7 سنوات، باقساط متساوية.

  • نظام الثاني للدفع

أمام العميل ادفع مقدم 5% وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات باقساط متساوية.

  • نظام الثالث
    يمكن للمشتري دفع مقدم 7.5%، وقسط باقي المبلغ علي 9 سنوات باقساط متساوية.

أمامك فرصة الحصول على وحدات مختلفة بأنظمة دفع مميزة، لتقديم أوقات ممتعة لأطفالك وأسرتك في الإجازات الصيفية بأقل مقابل مادي.

يهمك التعرف على: قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي 

كالي كوست الساحل الشمالي

يهمك التعرف على: تاون هاوس للبيع بالتقسيط

اهم خدمات توفرها شالية للبيع في مرسي مطروح والساحل الشمالي

اكثر مايميز المدن تواجد الخدمات والمرافق التي تعد من اهم العوامل الاساسية في توفير الراحة النفسية والانبهار الشديد، وتعمل على تلبية الخدمات التي تتمثل في:

  • وجود أكوا بارك والألعاب المائية المتنوعة والملاهي، تتناسب مع جميع الاعمار المختلفة لقضاء أوقات المرح.
  • يتوفر العديد من هايبر ماركت التي تلبية كافة الاحتياجات اللازمة للسكان في حياتهم اليومية.
  • يوجد العديد من المراكز والمستشفيات المتوفرة في جميع شاليه للبيع في مرسى مطروح والساحل الشمالي، وتتمتع بوجود احدث الاجهزة الطبية، وتعمل مدار 24 ساعه.
  • مساحات خضراء ونباتات متنوعه بالوان زاهية، تكون امام جميع الوحدات لاعطاء اطلالات مختلفة ومميزة.
  • يتوفر العديد من المطاعم والكتفيهات التي تقدم اشهر واشهى الاطعمة في اجواء تليق بالاجواء الساحلية.
  • جراجات للسيارات لتوفير وسائل النقل المريحة، ومنع وجود اي تكدسات.
  • انظمة امنية تتنوع بين فريق عمل متكامل في جميع انحاء القرية.
  • كاميرات مراقبة في جميع انحاء القرية.

و من هنا نتاكد ان تجربة الاجواء الساحلية في شاليهات للبيع في مرسي مطروح والساحل الشمالي، من أمتع الاوقات التي تعيشها.

والان يمكنك التعرف على: قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

أهمية الاستثمار في شاليه للبيع مرسى مطروح

سنوضح أهم نتائج الإيجابية التي يتعرض إليها المستثمرين عند الاتجاه إلى مرسى مطروح او الساحل الشمالي، وتتمثل أهم المميزات في:

  • موقع شاليه للبيع فى مرسى مطروح من أهم المواقع الاستراتيجية التي تكون موضع أنظار كبير لجميع المتسثمرين والسكان.
  • أخذت القرية أهمية كبيره من جميع الشركات المطورين الذين يمتلكون أسماء رائدة في القطاع العقاري، ويعملون بشغف كبير في إنشاء مشاريع تتناسب مع الأجواء الصيفية المختلفة.
  • تعد قري مدينة مرسي مطروح من أهم القرى التي تتمتع بالعديد من مشروعات الضخمة المتنوعة ، ونجاحه ايضًا، فتضمن دخول العملاء إلى المدينة باستمرار.
  • ومن أهم فوائد الاستثمار من المناطق التي تجذب إليها العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية والسياح ايضًا، وشهدت القرى مستويات المبيعات العقارية ترتفع باستمرار، مما يجعلها فرصة ذهبية لكل المستثمرين.
  • لكل مستثمر سنضمن لك دخول الى وحدتك الاستثمارية عملات اجنبية وزيارات مختلفة من شتى المناطق الحيوية، نتيجة التصميمات العالمية التي تتمتع بها جميع المشاريع بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة والمرافق، ويضاف الى ذلك الموقع استراتيجي مهم بجوار المناطق السكنية والحيوية والطرق والمحاور الرئيسية.
  • نتيجة تغيير قيمة الجنية المصرى والاسعار، عليك النظر الآن إلى الاستثمار في مشاريع مرسي مطروح والساحل الشمالي، الذي يعتبر من أهم القرى الساحلية في الوطن العربي، ومنها تضمن دخول لك مكسب شهري ثابت، احجز وحدتك الاستثمارية المتنوعة يضمن لك عائد كبير ومستمر.
  • تقدم الشركات المتطورة أسعار مختلفة، لحصول المستثمر علي وحدتك بأقل مقابل مادي، حيث انها تعمل على كسب ثقة اكبر رجال الاعمال.
  • احصل على وحدتك الاستثمارية بأقل مقابل مادي، وعيش تجربة مختلفة في المجال الاستثماري، تواصل معنا الان واحصل على أهم الوحدات التي تكون موضع جذب كبير.

اليك الان قائمة أهم القرى التي تحتوي على شاليه للبيع فى مرسى مطروح

يهمك التعرف على:شاليهات سيدي حنيش للبيع

في النهاية: وضحنا أهم القرى التي تحتوي علي شاليهات للبيع فى مرسى مطروح والساحل الشمالي، مع اسعار متنوعة ومختلفة، للحصول على خصومات واسعار غير قابلة لأي تنافس تواصل معنا قبل قدوم الصيف ونفاذ الاسعار والعروض المغرية.

ذا كان لديك أي استفسار عن اسعار  شاليه للبيع فى مرسى مطروح وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 0102571767

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب