تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات سيدي حنيش للبيع

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

تعتبر منطقة سيدي حنيش واحدة من أهم المناطق السياحية في الساحل الشمالي حيث تحتل موقع استراتيجي متميز، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المشروعات الساحلية الفريدة من نوعها بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء، في هذا المقال سوف نتحدث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش.

شاليهات سيدي حنيش للبيع

تتميز منطقة سيدي حنيش Sidi Heneish North Coast بوجود العديد من المقومات الجذابة، حيث الشواطئ الرملية الناعمة التي تمتد على مساحات طويلة، بالإضافة إلى وجود العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة والفنادق الفخمة التي تقدم أفضل الخدمات الراقية للزوار والسائحين، والتي تجعلها تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية المميزة في الساحل الشمالي في مصر.

بالإضافة إلى أنها تحتل موقع استراتيجي مثالي بالقرب من مدينة الإسكندرية ومحافظة مطروح أيضا والطرق الرئيسية، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها، ويجعلها من افضل القرى السياحية في مدينة العلمين، وتحتوي على جميع الخدمات والمميزات في توفير أفضل الأوقات من أجل قضاء عطلة صيفية ممتعة مع الأسرة والعائلة، إلى جانب وجود العديد من المراكز الصحية و الرياضية، وملاعب التنس والجولف، وكرة القدم وغيرها.

وتعتبر من أهم القرى في الساحل الشمالي، حيث إنها تمتد على مساحة أكثر من 70 فدان، وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب التي تشكل أكثر من 87% من إجمالي المساحة الكلية. أما باقي المساحة بالنسبة 13% تحتوي على مباني سكنية تتمتع بتصميمات معمارية راقية بأفضل التصميمات العالمية، تحاكي الحياة الأوروبية الفخمة، على شكل مصاطب، حتى تتمكن جميع الوحدات السكنية من الاستمتاع بإطلالة مباشرة على البحث، حيث ترتفع كل مصطفى عن الأخرى حوالي 3 متر وجاءت في عرض بحر يصل إلى 500 متر، بالإضافة إلى عمق يصل إلى 600 متر.

تمتلك منطقة سيدي حنيش جمال ساحر فريد من نوعه، حيث الرمال الناعمة الذهبية، والمياه الزرقاء الصافية النقية، والتي تسمح بإمكانية التزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب الجيت سكي وغيره من الألعاب المائية الممتعة، ويحتوي على العديد من المشروعات الساحلية المتميزة ذات الخدمات والمرافق المتكاملة، والوحدات السكنية والراقية بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع رغبات وإمكانيات العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تعرف على

 

أين تقع سيدي حنيش

أين تقع سيدي حنيش

تتميز منطقة سيدي حنيش بأنها تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمشهورة، والمدن المهمة، مثل مدينة الإسكندرية، التي تحتوي على العديد من المعالم التاريخية والأثرية، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، والتي تحتوي على العديد من المتنزهات الطبيعية والشواطئ الخلابة.

وفي ظل حديثنا عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش فإنها تحتل موقع استراتيجي متميز في الساحل الشمالي في مصر تحديدا في محافظة مطروح على مسافة 120 كم فقط، كما أنها تقع في غرب محافظة الإسكندرية، وتحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة والفنادق والمطاعم الفاخرة من أجل قضاء عطلة ممتعة طوال العام.

  • تقع منطقة حنيش على مسافة 50 كيلو متر غرب مدينة مرسى مطروح، وتتميز بالشواطئ الجميلة وأجواء هادئة ومعتدلة.
  • تتميز بها تقع بالقرب من محافظة الإسكندرية حيث أنها تبعد عنها مسافة 100 كيلو متر فقط من اتجاه الجنوب وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الآثار التاريخية العريقة مثل مكتبة الإسكندرية والمسرح الروماني.
  • محمية وادي الريان تطور من المحميات الطبيعية الموجودة في مصر، وتقع على مسافة 250 كيلو متر من منطقة سيدي حنيش مطروح.
  • تقع بالقرب من مدينة رأس البر حيث تبعد عنها مسافة 100 كيلو متر في اتجاه الجنوب حيث تتميز بأنها تحتوي على شواطئ رائعة، ومياه زرقاء صافية و رحلات غوص وصيد أيضا.
  • مدينة العلمين الجديدة تعتبر من أحدث المدن الساحلية التي تقع بالقرب من منطقة سيدي حنيش حيث أنها تبعد عنها مسافة 60 كيلومترا في اتجاه غرب، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المعالم التاريخية، مثل متحف الحرب الثانية، ومنتزه المال الذهبية الشهير.
  • وتتميز بأنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها مثل الطريق الدولي الساحلي، وطريق الساحل الشمالي الجديد، وطريق وادي النطرون وطريق الفوكا الجديد، وطريق البترول، ومطار العلمين الجديد.

اقرأ ايضا: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي 

المسافة بين القاهرة وسيدي حنيش

وبالحديث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش فين المسافة الفاصلة بين القاهرة وسيدي حنيش تصل إلى حوالي 397 كم، وهو ما يعادل 5 ساعات تقريبا من خلال الطريق الدولي الساحلي، او حوالي ساعتين فقط، من خلال طريق الساحل الشمالي الجديد.

يمكنك التعرف على: قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي 

المسافة بين سيدي حنيش ومطروح

تتميز قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي الناطق ع من محافظة مرسى مطروح، وبعد أن تعرفنا على شاليهات للبيع في سيدي حنيش فين المسافة الفاصلة بين كل من سيدي حنيش ومطروح تصل إلى حوالي 50 كيلو متر.

تعرف على: قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى 

مميزات منطقة سيدي حنيش

مميزات منطقة سيدي حنيش

تحتوي منطقة سيدي عبد الرحمن على العديد من المميزات الفريدة من نوعها التي تجعلها من أفضل المناطق في الساحل الشمالي وجذبت إليها العديد من المستثمرين وشركات التطوير العقاري من أجل تنفيذ العديد من المشروعات الساحلية، وبعد أن تعرفنا على شاليهات للبيع في سيدي حنيش فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز في الساحل الشمالي، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والقرى السياحية الشهيرة.
  • تتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • مسجد كبير يتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الإسلامي.
  • بحيرات صناعية تنتشر بشكل جذاب لتوفير إطلالة ساحرة.
  • ملاعب تنس وكرة قدم وكرة سلة وأنشطة رياضية متنوعة.
  • شاطئ الخاص بطول القرية بالكامل.
  • حمامات سباحة انتشر في كل مكان بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع الصغار والبالغين بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مغطاة للسيدات.
  • مارينا لليخوت للتجول في البحر الله جدا المتوسط والاستمتاع بالمياه الزرقاء الصافية وممارسة الصيد.
  • تتمتع Sidi Heneish North Coast بتصميمات معمارية عالمية ما تنفيذها على يد مجموعة من أفضل المهندسين على أعلى مستوى من الخبرة، بطريقة حديثة على الطراز الأوروبي، تتناسب مع جميع أذواق العملاء.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أفضل المأكولات البحرية والأطباق العربية والغربية الشهية.
  • ممشى كبير لمشاهدة معالم المدينة في البحر.
  • تتميز بجو مشرف ومناخ معتدل طوال العام.
  • تتمتع منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي، بأنها تحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل توفير عطلة صيفية ممتعة.

يمكنك التعرف على: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي 

عيوب منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي

تحتوي قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة وحتى الآن لم تظهر أي عيوب واضحة في القرية وذلك لأن الشركة المطورة للمشروع حرصت على تنفيذها على اعلى مستوى بأفضل شكل ممكن، حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

اقرأ ايضا: قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي 

أسعار سيدي حنيش

حرصت الشركة المطورة إلى منطقة سيدي حنيش على توفير العديد من الوحدات المتنوعة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء بأسعار تنافسية تختلف تبعا إلى العديد من العوامل، منها نوع الوحدة والمساحة التي تمتد عليها، والمسافة التي تفصل بين الوحدة والبحر والخدمات التي تتمتع بها الوحدة بالإضافة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري، وفي ظل حديثنا عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار سيدي حنيش.

تعرف على: قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي 

فنادق سيدي حنيش

تحتوي منطقة سيدي حنيش على العديد من الفنادق العالمية على أعلى مستوى، والتي تقدم خدمات فندقية فاخرة تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، وتتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وبعد أن تعرفنا على شاليهات للبيع في سيدي حنيش فإن أهم هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق جاز كريستال ريزورت.
  • فندق Jaz Tamerina, Almaza Bay.
  • فندق Marmarica Boutique Cabana’s.
  • فندق السلام حنيش.
  • فندق ادرياتيكا.
  • فندق Royal Crown Hotel Marsa Matruh.

يمكنك التعرف على: قرية رمال الساحل الشمالي 

مشاريع سيدي حنيش

مشاريع سيدي حنيش

وبالحديث عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش فإن منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي تحتوي على العديد من المنتجعات السياحية والمشروعات المتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، حيث تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

قرية أمواج الساحل الشمالي:
تتميز قرية أمواج الساحل الشمالي أنها تحتل موقع استراتيجي في الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 135، تمتد على مساحة 360 فدان، وتتمتع بتصميمات معمارية راقية جذبت إليها العديد من السياح والمستثمرين، حيث الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الخدمات مثل حمامات السباحة وشاطئ خاص وكلوب هاوس ونادي رياضي بالإضافة إلى وجود مطاعم وكافيهات ومنطقة ترفيهية للأطفال ومنطقة تجارية لتوفير جميع احتياجات العملاء.

وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين فيلات مستقلة، وتوين هاوس، بمساحات مختلفة تتراوح بين 75 متر مربع وحتى 275 متر مربع بأسعار تنافسية وأنظمة سداد سهلة من خلال دفع مع عدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد.

للمزيد من المعلومات: قرية امواج الساحل الشمالي 

قرية سيلفر سندس أورا سيدي حنيش:
من إنتاج شركة أورا للتطوير العقاري تعتبر اختيار مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة حيث المناظر الطبيعية الساحرة والموقع الاستراتيجي المتميز على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 222.

تحتوي على مجموعة من الخدمات والمرافق والمتميزة حتى تساهم في توفير حياة هادئة وراقية للسكان حيث أنها تحتوي على العديد من الموضوع، الوقوف، يعد، وأماكن لإقامة الحفلات، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للأطفال، وخدمات أمن وحراسة على مدار اليوم.

تمتد على مساحة 485 فدان، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات للبيع في سيدي حنيش وتوين هاوس وبنتهاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 155 متر مربع، وتوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل: قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي 

قرية وايت باي الساحل الشمالي:
أحد المشروعات الساحلية المتميزة التي قدمتها شركة باكت للتطوير العقاري في الساحل الشمالي حيث تتميز بالعديد من الخدمات المتكاملة والموقع الجغرافي المتميز بإطلالة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 230.

تمتد على مساحة 76 فدان، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، مثل خدمات رياضية، وخدمات تجارية، ومراكز طبية، وخدمات أمن، وحراسة، وأماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء ومراكز تسوق.

وتضم مجموعة راقية من الوحدات السكنية المتنوعة بين شاليهات للبيع في سيدي حنيش و تاون هاوس، وبنتهاوس، وفيلات مستقلة، باسعار لا مثيل لها وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قرية أزميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay:
من أهم المشروعات المتميزة في منطقة سيدي حنيش تحتل موقع استراتيجي متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 247 بالقرب من مدينة رأس الحكمة، يتميز بالهدوء والرقي بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة.

وتمتد على مساحة 50 فدان وتتمتع بتصميمات معمارية أنيقة، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة إضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس و بنتهاوس، وشاليهات وفيلات مستقلة بتصميمات معمارية على أحدث الطرز بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ سيدي حنيش بمياه الزرقاء النقية، والرمال الذهبية.

وتتميز بأنها تحتوي على شاليهات للبيع في سيدي حنيش بمساحات مختلفة، تتراوح بين 63 متر مربع وحتى 325 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

تعرف على المزيد: ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي:
تعتبر من أهم مشروعات في منطقة سيدي حنيش من إنتاج شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 165.

تمتد على مساحة 200 فدان، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية مثل الألعاب المائية المتنوعة، والمطاعم والكافيهات الراقية، وأماكن مخصصة لإقامة الحفلات المختلفة، بالإضافة إلى وملاعب رياضية، وأماكن مخصصة للتنزه في وسط الطبيعة الساحرة.

تضم قرية دي باي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات للبيع في سيدي حنيش وتاون هاوس وبنت هاوس وفيلات مستقلة بأسعار مميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي:
أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة تطوير مصر.في الساحل الشمالي.في موقع استراتيجي متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلومتر و11 في خليج رأس الحكمة بالقرب من العديد من المشروعات الساحلية المتميزة مثل قرية لافيستا رأس الحكمة، وقرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، ويتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

تمتد على مساحة هائلة تصل إلى 194 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل الخدمات والترفيهية والصحية والأمنية، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات للبيع في سيدي حنيش وفيلات مستقلة وتوين هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 125 متر مربع وحتى 450 متر مربع، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة مباشرة على البحر وبالقرب من جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

تعرف على المزيد: قرية فوكا باي الساحل الشمالي 


الشركة المطورة قرية سيدي حنيش

قرية كيلومترا للتطوير العقاري، أحد الشركات العقارية المتميزة في مجال العقارات في مصر، تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة في مجال العقارات تصل إلى أكثر من 20 عاما، حيث تم تأسيسها عام 1982، دايما كانت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات السكنية المتميزة التي تنافس المشاريع العالمية.

وقد قامت الشركة بتنفيذ قرية سيدي حنيش في موقع استراتيجي متميز في الساحل الشمالي على على المعايير العالمية، وذلك لأنها أدركت أهمية هذه المنطقة، وقامت باستغلالها على أعلى مستوى من خلال توفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين.

وتمتلك شركة كليوباترا للتطوير العقاري العديد من المشروعات المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند كليوباترا بالاس الشروق.
  • مشروع كليوباترا سكوير الشيخ زايد.
  • كمبوند كليوباترا بلازا بمدينة نصر.
  • قرية أزميرالدا باي الساحل الشمالي.
  • منتجع كليوباترا الجونة.
  • مشروع كليوباترا شرم الشيخ.
  • مشروع كليوباترا سيدي حنيش.
  • منتجع كليوباترا خليج مكادي.
  • كمبوند كليوباترا بلازا في الإسكندرية.

اقرأ ايضا: قرية لابايا الساحل الشمالي 

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن شاليهات للبيع في سيدي حنيش وهي تعتبر وجهة مثالية لقضاء عطلات ممتعة طوال العام وتحتوي على العديد من المميزات التي جربت لها العديد من الشركات الكبرى لتنفيذ المشروعات الساحلية المتميزة والتي تضم الخدمات والاحتياجات التي تساهم في توفير الرفاهية للعملاء بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.


البرشور اتصل بنا واتساب