تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تاون هاوس للبيع بالتقسيط

رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تقوم شركات التطوير العقاري بتنفيذ العديد من الوحدات العقارية في السوق العقاري، التي تتنوع بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، وشقق سكنية وغيرها تحتوي كل منهما على فروقات ومميزات عن الأخرى، ويعتبر التاون هاوس أحد أنواع الوحدات العقارية التي جذبت إليها العديد من العملاء والسكان، لما تتمتع به من العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الوحدات السكنية الأخرى وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط.

تاون هاوس للبيع بالتقسيط

التوين هاوس هو أحد أنواع الوحدات السكنية تمتلك مساحة صغيرة مقارنة بالفيلات المستقلة وهو عبارة عن عقار ملاصق لعقار آخر مجاور له في نفس الصف وكل منهم له مدخل خاص به، ولا يتجاوز عدد المنازل الملاصقة إلى بعضها عن ثلاثة منازل.

وتتميز بأن لها حديقة صغيرة أمام كل وحدة وتحتوي على العديد من المميزات، حيث إنها تعمل على تنمية العلاقات الاجتماعية مع السكان والشعور بالالفة، بالإضافة إلى أنه تم تصنيفها بيت أو منزل ولكنها تختلف عن والفيلات المستقلة من حيث الإمكانيات تحتوي عليها الفيلات المستقلة، مثل جراج خاص حمامات سباحة.

وتقوم شركات التطوير العقاري عند تقديم المشروعات إلى تنفيذ وحدات التاون هاوس، وذلك بسبب زيادة الطلب والإقبال عليها من العملاء والمستثمرين، حيث تعمل الشركات على توفير الوحدات بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط.

لو كان لديك أي استفسار عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تعرف على: تاون هاوس للبيع في الشروق

تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد إحدى مدن محافظة الجيزة الجديدة، تم إنشاؤها بالقرب من مدينة 6 من أكتوبر، وتتميز باعتدال المناخ وانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أنها مدينة متكاملة الخدمات والمرافق حيث أنها تحتوي على العديد من المستشفيات والمدارس والأسواق التجارية وغيرها من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان.

بالإضافة إلى أنها تقع على هضبة مرتفعة عن سطح البحر، وتحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، مثل محور 26 يوليو و طريق دهشور وطريق الإسكندرية الصحراوي. بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العاصمة.الإدارية الجديدة وميدان لبنان.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة الشيخ زايد نحو 2128 فدان بينما تبلغ الكتلة العمرانية نحو 20.94 ألف فدان، حيث تميز المدينة بأنها تحتوي على العديد من المناطق السكنية والصناعية والسياحية والخدمية والترفيهية، وتنقسم إلى 20 حي ينقسم كل حي إلى 20 مجاورة الأحياء على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان من مسجد ومركز تسوق ومراكز خدمية، بالاضافة الى نادي تتناسب مع جميع الفئات السكنية.

وتمتد مدينة الشيخ زايد على مساحة واسعة هذا الأمر الذي جذب إليها الكثير من المطورين والمستثمرين من أجل تنفيذ العديد من المشروعات السكنية والتي تضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، كما أنها ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط في مدينة الشيخ زايد، يرجى التواصل معنا.

يمكنك التعرف على: كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أرقى المناطق السكنية في القاهرة الجديدة ويعتبر وجهة سهلية للكثير من السكان الذين يرغبون في السكن في منطقة هادئة بعيدا عن الضوضاء الموجود في وسط القاهرة، كما إنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية لتوفير حياة سكنية مستقلة.

وتتكون مدينة التجمع الخامس من 12 حي، تتميز كل منها بأسلوب حياة متفاوت من حيث المستويات المادية حتى تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، هذا بالإضافة إلى وجود شارع التسعين الذي يعتبر من أشهر الشوارع في التجمع الخامس.ويحتوي على العديد من الأنشطة المختلفة والمشروعات الاستثمارية الضخمة.

ويحتل التجمع الخامس موقع استراتيجي متميز في شمال شرق القاهرة الكبرى بالقرب من مدينة نصر، كما أنه يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الرحاب والطريق الدائري وطريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

وتمتد مدينة التجمع الخامس على مساحة إلى تصل إلى أكثر من 70 ألف فدان، وأغلب هذه هي المساحة عبارة عن مسطحات خضراء ومناظر طبيعية، كما أنها تحتوي على كافة المرافق المعيشية والترفيهية، مثل المولات التجارية، وأماكن عامة، وأماكن ترفيهية، ومشروعات سكنية متميزة بالإضافة إلى وجود المدارس ودور العبادة والمستشفيات التي تلبي احتياجات العملاء.

وكل هذه المميزات المقاومات جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري من أجل تنفيذ المشروعات المتميزة والتي تضم مختلف أنواع الوحدات السكنية ومنها تاون هاوس للبيع بالتقسيط باسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

اقرأ ايضا: تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

تاون هاوس للبيع في نيو زايد

تاون هاوس للبيع في نيو زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أهم المدن المصرية الجديدة، والتي جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين، وأصبحت من أهم المدن الراقية في جمهورية مصر العربية، وذلك حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من القاهرة الجديدة كما أنها تحتوي على العديد من أعمال التطوير التي ما زالت مستمرة بها حتى تستوعب أكبر عدد من السكان والخدمات حيث إنه من المقرر أن تستوعب، بحلول عام 2030، أكثر من مليون نسمة.

تحتل موقع استراتيجي توفي شرق وغرب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المشهورة. نزل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بطريق الشيخ زايد الصحراوي، وطريق النزهة، بالإضافة إلى الناطقة بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة ومحور الضبعة، وأهم المعالم الموجودة في مدينة الشيخ زايد، ومدينة 6 من أكتوبر.

وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 10,500 فدان، وتضم نحو 17 حي سكني يضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، وخدمات متكاملا، جذابات إليها العديد من السكان، حيث قامت الدولة بمضاعفة هذه المساحة حتى وصلت إلى 21,500 فدان حتى تستوعب أكبر عدد من السكان.

وهي تعد بمثابة ثورة عمرانية جديدة في أرض مصر، وتعرفت عليها الكثير من شركات القطاع الخاص من أجل شراء قطع أراضي في المدينة، والبدء في إقامة العديد من المشروعات السكنية عليها حيث تحتوي على العديد من المشروعات السكنية المهمة والمتميزة بأسعار مثالية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار، عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط يرجى التواصل معنا.

تعرف على: فلل للبيع في الحزام الأخضر

تاون هاوس للبيع في المستقبل سيتي

تاون هاوس للبيع في المستقبل سيتي

تعتبر مدينة المستقبل إحدى مدن الجيل الرابع، وهي تمتلك بنية تحتية قوية لو تم تنفيذها على أعلى المعايير التكنولوجية والتطور الكبير في مجال الإنشاءات الهندسية حيث أنها تقع في قائمة المدن التي تم تنفيذها حديثا على على المعايير العالمية من أجل توفير حياة أفضل وأكثر راحة للسكان.

وتحتل موقع استراتيجي متميز زاد من القيمة الاستثمارية للمدينة حيث إنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مثل طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، ومدينة الرحاب، بالإضافة الى الناطقة بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي ومحور الأمل.

وتمتد مدينة المستقبل سيتي على مساحة واسعة تصل إلى 11,000 فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة إلى خمس مراحل، وتم الاكتمال المدينة بالكامل، حيث تم تخصيص مساحة 6000 فدان من أجل الوحدات السكنية، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتشكل أغلب مساحة المدينة من أجل توفير بيئة سكنية هادئة ومريحة للسكان.

وتوجد العديد من الشركات الكبرى التي عملت على تنفيذ مشروعات هامة في مدينة المستقبل، وقد حرصت هذه الشركات العقارية على أن تكون مشروعاتها في المدينة متميزة، وتحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان، لتوفير حياة هادئة ومتكاملة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط في المستقبل سيتي، يرجى التواصل معنا.

اقرأ ايضا: كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد 

تاون هاوس للبيع بالتقسيط في مدينة 6 من أكتوبر

تم إنشاء مدينة 6 من أكتوبر من أجل تخفيف التكدس السكاني والضغط الموجودة في العاصمة المصرية، إلا أنها بعد ذلك أصبحت وجهة إلى كل من يريد الاستمتاع بحياة إجتماعية متميزة على أحدث المعايير والأنظمة والمتميزة التي تتناسب جميع طبقات المجتمع، خاصة مع فئة الشباب المقبلين على الزواج.

تتميز بالتقسيم الرائع الذي يفصل بين كل من الأحياء السكنية والمناطق الصناعية من أجل توفير حياة سكنية هادئة ومريحة للسكان، هذا إلى جانب أنها تحتوي على كافة الخدمات والسلع الأساسية والترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة التي تشكل أغلب مساحة المدينة، وتتمتع بتصميم وترقية تجمع بين الهدوء الأوروبي وحيوية المدن حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

بالإضافة إلى أن درجة الحرارة في مدينة 6 من أكتوبر تعتبر أقل من المناطق المجاورة لها، وذلك بسبب ارتفاعها حوالي 170 متر عن مستوى سطح البحر، وبالتالي تتميز باعتدال المناخ ودرجة حرارة أقل، ونظرا إلى وجود كل هذه المميزات الفريدة من نوعها، فقد جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري حيث إنها تحتوي على العديد من المشروعات العقارية المتباينة، حتى تتيح الفرصة إلى جميع الشرائح الاجتماعية وذلك بسبب تنوع المستويات بها بين محدودي الداخل، وحتى المشروعات الأكثر رفاهية، للمزيد من التفاصيل عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط في مدينة 6 من أكتوبر، يرجى التواصل معنا.

يمكنك التعرف على: كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر 

تاون هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مدينة ذكية، وهي من أهم المشروعات الاستثمارية خاصة بالتطوير العقاري في مصر، جذبت العديد من المستثمرين والذين يبحثون عن عقارات، وذلك لأنها تهدف دائما إلى إدخال مفهوم جديد لطبيعة الحياة السكنية في مصر، وتحتوي على العديد من المقاومات الجذابة والمميزات الفريدة من نوعها وهي مستقبل الاستثمار في المنطقة العربية والشرق الأوسط، و مقصد للكثير من المستثمرين ورجال الأعمال، لما تتمتع به من العديد من التسهيلات والمعاملات المتكاملة.

حيث أنها تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 170 ألف فدان، وهي بذلك تعد أكبر من مساحة واشنطن أربعة أضعاف عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تحتل موقع استراتيجي متميز على حدود مدينة بدر في المنطقة التي تقع بين كل من طريق القاهرة العين السخنة.طريق القاهرة السويس، كما أنها تقع بالقرب من مدينة المستقبل، ومدينتي والقاهرة الجديدة.

وتتميز بأنها مدينة خضراء تنتشر بها الحدائق والأشجار، هذا إلى جانب البحيرات الصناعية والتصميمات المعمارية الفاخرة المستوحاة من التصميمات الأوروبية العالمية، وتضم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان من أجل رفع مستوى العاصمة الاقتصادي والبيئي.مثل المدارس والجامعات ومولات تجارية، وعمل كأس طبية، ومتحف الفنون، و حديقة الحيوانات، ومركز مؤتمرات، ومدينة معارض، و مشروع القطار الكهربائي، ومطار دولي، وغيرها من الخدمات المتميزة.

وقد تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة حتى تكون مدينة متكاملة المشروعات تساعد في تخفيف الضغط عن مدينة القاهرة، بالإضافة إلى أنها تم تنفيذها على أفضل شكل وبطريقة ممكنة، وتتنوع العقارات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء وذلك بسبب وجود العديد من الأحياء السكنية المتنوعة وتم تنفيذها على يد مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط في العاصمة الإدارية الجديدة، يرجى التواصل معنا.

تعرف على: كمبوند ايون العاصمة الادارية الجديدة

تاون هاوس للبيع في العين السخنة

تاون هاوس للبيع في العين السخنة

العين السخنة وجهة مفضلة لدى الكثير من الأشخاص حيث أنها تتمتع بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأحمر بالإضافة إلى الناطقة بالقرب من محافظة القاهرة والعديد من المدن الأخرى والطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا هذا إلى جانب أنها تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والممتعة.

وقد تم تسمية العين السخنة بهذا الإسم نظرا إلى وجود العديد من العيون الكبريتية بها والتي يتم استخدامها لأغراض شفائية بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الشواطئ وغير الصخرية ذات المياه الزرقاء الصافية، والرمال البيضاء الناعمة، وهي من أفضل المناطق السياحية حول العالم، وذلك بفضل وجود العديد من القرى السياحية والمنتجعات الفاخرة والفنادق والشاليهات ذات الإطلالة المباشرة على ساحل البحر الأحمر.

في مدينة العين السخنة، جنة الله على الأرض، بفضل وجود العديد من المقومات التي إليها العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن أماكن لقضاء عطلة الصيف ترفيهية ممتعة مع الأهل والأصدقاء والاستجمام، وذلك بفضل سهولة الوصول إليها وتنوع الخدمات الموجودة بها، وبالتالي، جذبت إليها العديد من المطورين العقاريين والمستثمرين الذين قاموا بتوفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة وتصميمات راقية تتناسب مع رغبات جميع العملاء، وللمزيد من التفاصيل والمعلومات، عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط في العين السخنة، يرجى التواصل معنا.

اقرأ ايضا: قرية المونت جلالة العين السخنة

تاون هاوس للبيع في سيدي عبد الرحمن

تاون هاوس للبيع في سيدي عبد الرحمن

تعتبر قرية سيدي عبد الرحمن من أفضل المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي حيث تحتل موقع استراتيجي بين الإسكندرية ومرسي مطروح كما أنها تمتلك أجمل الشواطئ الموجودة في الساحل الشمالي حيث الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية التي تتميز بالهدوء والاسترخاء من أجل قضاء وقت ممتع في وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وبذلك تعد أفضل الوجهات السياحية الشاطئية في مصر. جذبت إليها العديد من السائحين من مختلف جهات العالم.

بالإضافة إلى أنها تعتبر منطقة جذب سياحي شهيرة بفضل وجود العديد من الفنادق والشاليهات والمنتجعات السياحية، والتي تضم مختلف الأنشطة الترفيهية للزوار بالإضافة إلى وجود الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجات السكان وتتمتع بمناخ معتدل، وجو هادئ، ومناظر طبيعية خلابة، هذا إلى جانب ان الوحدات السكنية الموجودة فيها تتمتع بتصميمات مبهرة على أحدث تقنيات لتوفير الراحة والرفاهية للسكان.

وقد عملت شركات التطوير العقاري على تنفيذ العديد من المشروعات السكنية في منطقة سيدي عبد الرحمن، وقامت بتوفير الكثير من الخدمات والمميزات بها حتى تساعد على تجعلها أفضل المناطق الساحلية التي تلبي احتياجات جميع العملاء، وتحتوي على العديد من المشروعات الساحلية على أحدث التصميمات والأساليب العصرية، وتتميز هذه المشروعات بأنها تحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية وبأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء، وللمزيد من التفاصيل والمعلومات، عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط في سيدي عبد الرحمن يرجى التواصل معنا.

تعرف على: قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن تاون هاوس للبيع بالتقسيط وهو أحد أنواع العقارات التي قدمت إليها العديد من العملاء والمستثمرين بفضل توفر المميزات المتعددة بها، وقد قامت العديد من شركات التطوير العقاري بتنفيذ وحدات تاون هاوس بتصميمات راقية ومساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب