تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركه اوراسكوم العقاريه
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

تعتبر قرية مكادي هايتس اوراسكوم Makadi Heights Orascom منتجع ساحلي متكامل من انتاج شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في موقع مميز في الغردقة بالقرب من الجونة في منطقة مكادي باي، وتتميز بانها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد لا مثيل لها، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات السكنية داخل شاليهات للبيع في مكادي هايتس و تريد حجز وحدتك الان بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف للتواصل لحجز وحدتك؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

شاليهات للبيع في مكادي هايتس Makadi Heights Resort هي عباره عن مدينه ساحليه فريدة من نوعها، في موقع موقع موقع مميز في الغردقة حيث يتمتع بشواطئ رملية ناعمة ومياه فيروزية صافية بالإضافة إلى أنه يقع على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 70 متر مما يجعله يتمتع بإطلالة بانورامية لا مثيل لها.

ويتميز بأنه يمتد على مساحة 840 فدان وهو ما يعادل 3 مليون و 400 متر مربع وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة كما ينفرد ساحل البحر الأحمر بمياه دافئة طوال العام وشعاب مرجانية رائعة وحياة بحرية مدهشة.

بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الراقية حيث انه تم تصميم مشروع مكادي هايتس بالغردقة على أحدث الطرز المعمارية التي تجعله من أفضل المشروعات في محافظة البحر الأحمر، ويتميز بتنوع الوحدات الموجودة به بين شاليهات للبيع في مكادي هايتس وشقق سكنية وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدأ من 58 متر مربع وحتى 155 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس يرجى التواصل معنا.

تعرف اكثر علي

أسعار مكادي هايتس اوراسكوم

عملت شركة اوراسكوم للتطوير العقاري على تحقيق المعادلة الصعبة وذلك حيث أنها استطاعت أن تجمع بين الفخامة والرقي والتصميمات العصرية والخدمات والمرافق المتكاملة والمميزات التي لا حصر لها مع أسعار مثالية لا تقبل المنافسة حتى تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء.

وبعد أن تعرفنا على شاليهات للبيع في مكادي هايتس أن هذه الأسعار تختلف تبعا الى العديد من العوامل منها نوع الوحدة والموقع والخدمات التي تتمتع بها المساحة التي تمتد عليها بالإضافة إلى التغيرات التي قد تحدث في السوق العقاري بشكل يومي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن اسعار مكادي هايتس اوراسكوم يرجى التواصل معنا.

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

تعرف اكثر علي :- قرية رييف تاون سوما باي الغردقة

موقع قرية مكادي هايتس

مكادي هايتس الغردقه Makadi Heights Hurghada المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية، حيث انه يتمتع بموقع مثالي يسهل الوصول اليه بمختلف الوسائل سواء كانت برا أو جوا أو عن طريق البحر وذلك لانه يقع في قلب خليج مكادي، حيث المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الشواطئ الساحرة فإنه يقع بالقرب من العديد من المنتجعات الساحلية الشهيرة.

  • يتميز بأنه يقع على مسافة 15 دقيقة من مطار الغردقة.
  • يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن مدينة الغردقة.
  • وبالحديث عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس فإنه يبعد مسافة 30 دقيقة فقط عن مدينه الجونه.
  • تبلغ المسافة التي تفصل بين كلا من منتجع مكادي هايتس وسهل حشيش نحو 7 كيلو متر.
  • بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مشروع ايلاند فيو الغردقة.
  • يتميز مشروع اوراسكوم الغردقة بأنه يقع على ارتفاع يصل إلى 70 متر فوق مستوى سطح البحر مما يجعله يتميز بمناخ معتدل طوال العام.

تعرف اكثر علي :- تعرف على اسعار شاليهات للبيع في الغردقة

مميزات مكادي هايتس

يعد منتجع أوراسكوم فرصة مثالية لقضاء عطلات صيفية ممتعة، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المميزات الفريدة التي لا حصر لها، وبالحديث عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس فإن مميزات مكادي هايتس تتلخص في النقاط التالية:

  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل نسبة 85% من إجمالي مساحة المشروع بالإضافة إلى اللاند سكيب التي تمتد على مساحة التى تصل إلى 6000 متر مربع والشلالات المائية التي تنتشر في جميع أنحاء المشروع لتوفير اطلاله ساحره والراحة النفسية والاسترخاء.
  • يضم العديد من المسطحات المائية التي تنتشر على مساحة تصل إلى 5400 متر مربع وهو ما يعادل 20% من اجمالي مساحة المشروع حتى تعطي مناظر طبيعيه خلابه.
  • يتمتع بتصميمات معمارية ممتازة حيث أنه تم تصميم الوحدات السكنية داخل المشروع على شكل مصاطب حتى تتمكن جميع الوحدات السكنية من الاستمتاع باطلاله مباشره على ساحل البحر.
  • مكادي هايتس الغردقة عبارة عن مدينة عالمية تم عرضه في معرض A Place in the sun وهو عبارة عن معرض عقاري في مدينة برمنجهام الإنجليزية ويعد من أشهر معارض المشروعات الساحلية في المملكة المتحدة.
  • يحتوي على شاطئ خاص يضم العديد من الأنشطة المائيه المتنوعه و أماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.
  • مول ضخم لمحبي التسوق وأصحاب الذوق الرفيع يحتوي على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية الشهيرة.
  • هايبر ماركت لتوفير السلع المختلفة والمنتجات التي قد تحتاج إليها الأسرة.
  • كافيهات ومطاعم تقدم ألذ المشروبات واشهى المأكولات على أعلى مستوى من الجودة والرقي.
  • أماكن ترفيهية آمنة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة.
  • تراكات مخصصة من أجل ممارسة الرياضة والجري والمشي والاستمتاع في وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
  • يحتوي على وسائل مواصلات متنوعة تؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  • خدمات طبية حيث يحتوي على العديد من المستشفيات والعيادات والصيدليات التي تعمل على مدار اليوم لتوفير الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى وجيم رياضي يحتوي على احدث الأجهزة الرياضية.
  • أفراد أمن وحراسة على مدار الساعة بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة حديثة تنتشر في جميع أنحاء المشروع لتوفير أعلى مستوى من الحماية.

تعرف اكثر علي:- قرية سوما باي الغردقة

مراحل شاليهات للبيع في مكادي هايتس

قرية مكادي هايتس الغردقة Makadi Heights Resort red sea أحد المشروعات الفاخرة التي قدمتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري على أعلى مستوى من الجودة والدقة والبراعة، وبالحديث عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس فإنها تنقسم إلى عدة مراحل على النحو التالي:

مرحلة بايو BAYOU مكادي هايتس:
تمتد على مساحة 5400 متر مربع وتحتوي على شاليهات وشقق سكنية بمساحات مختلفة حيث تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى طابقين علويين وتختلف شقق السكنية من حيث المساحة حيث توجد شقق سكنية تتكون من غرفة نوم واحدة وشقق تتكون من غرفتين نوم وشقق تتكون من 3 غرف نوم، وتحتوي شقق الطابق الأرضي على حديقه بينما تحتوي شقق الطابق العلوي على روف.

مرحلة كايب CAPE مكادي هايتس:
تم انشاء هذه المرحلة خصيصاً إلى الأشخاص الذين يبحثون عن حياة سكنية فاخرة على شاطئ البحر الأحمر، حيث أنها تحتوي على العديد من التفاصيل الفاخرة بداية من التصميمات المعمارية الراقية والمساحات المتفاوته والحدائق الرائعة بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة متعددة.

وتتمتع الفيلات في هذه المرحلة بمناظر طبيعية خلابة وتصميمات داخلية مدهشة حيث أن أسقف المباني مرتفعة وكأنها لوحة فنية فريدة تتمتع بالألوان الرائعة وتهدف إلى توفير أعلى درجات الفخامة والرقي، بالإضافة إلى أنها تحتوي على توين هاوس بتصميمات راقية وإطلالة مباشرة على البحر.

مرحلة كريست CREST مكادي هايتس:
تتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على شقق سكنية تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر حيث توجد شقق سكنية تتكون من غرفه النوم من 3 غرف نوم، بالإضافة إلى أنها تحتوي على تاون هاوس بمساحات مختلفه تبدأ من 112 متر مربع.

مرحلة ريا Ria مكادي هايتس:
تمتد على مساحة 103500 متر مربع وتتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على وحدات سكنية راقية تتمثل في فيلات فقط يصل عددها إلى 100 فيلا تتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي العصري الحديث بالإضافة إلى أنها تقع في الصف الأول بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر، هذا إلى جانب أنها تقع على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 56 متر مربع من أجل توفير إطلالة بانورامية ساحرة وفريدة.

مرحلة توبيو TOPIO مكادي هايتس:
تمتد على مساحة 3 فدان وتتميز بأنها تم تصميمها على ارتفاع شاهق، تتكون من 12 مبنى كل مبنى يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى طابقين علويين وتحتوي على شقق سكنية تتمتع باطلالة ساحرة على البحر مباشرة وتتكون من غرفة نوم وحتى 4 غرف نوم بالإضافة إلى وجود حمامات سباحه بمساحات تصل إلى 200 متر، وتحتوي شقق الطابق الأرضي على حديقه بينما تحتوي شقق الطوابق العلوية على تراس ومسبح خاص.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط علي 10 سنوات

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

عيوب مكادي هايتس

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي يتمتع بها منتجع مكادي هايتس أوراسكوم إلا أن بعض العملاء قد ينزعج بسبب موقع المشروع بعيداً عن القاهرة، ولكنها في الحقيقة ليست مشكلة حيث يتمتع مكادي هايتس الغردقة بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلاً.

هذا إلى جانب أن الشبكة المتطورة من الطرق جعلت الغردقة وجهة سهلة يمكن الوصول إليها بكل سهولة وقضاء عطلات صيفية ممتعة.

الشركة المالكة مكادي هايتس

شركه اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Development أحد الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تمتلك خبرة كبيرة تزيد عن 30 عام تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة داخل وخارج مصر ومقرها في سويسرا، حيث تتميز مشروعاتها بالتنوع بين المشروعات السكنية والفنادق والفيلات والمرافق الترفيهية والخدمية بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية.

وهي تابعة إلى رجل الأعمال المصري الشهير أنسي ساويرس الذي نجح في تقديم العديد من المشروعات القويه في مختلف المجالات، وتمتلك محفظة كبيرة من الأراضي تصل إلى 101 مليون متر مربع عالمي، وتعتبر من أقوى الشركات في مجال العقارات ووجه مثالية إلى الكثير من المستثمرين والعملاء.

وتكون شركه اوراسكوم بتبادل الخبرات التي اكتسبتها من العمل مع 7 دول مختلفه، مصر، والمغرب، والمملكة المتحدة، والجبل الأسود، والإمارات، وعمان، وسويسرا، حيث أنها تتميز بتوفير الخدمات في المشروعات التي تقدمها حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

تمتلك شركة أوراسكوم للتطوير العقاري سجل حافل بمشروعات المميزة داخل وخارج مصر، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

داخل مصر:

  • مشروع هيل سايد أو ويست أكتوبر.
  • فنادير باي الغردقة.
  • فندق بيوم في الفيوم.
  • منتجع سيان الجونه الغردقه.
  • كمبوند أو ويست أوراسكوم في 6 اكتوبر.
  • مشروع طابا هايتس في شبه جزيرة سيناء.

خارج مصر:

  • مشروع لوستيكا باي في الجبل الأسود.
  • جبل السيفة هوانا صلالة في عمان.
  • مشروع اندرمات في سويسرا.
  • مشروع الكوف روتانا رأس الخيمة في الإمارات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شاليهات للبيع في مكادي هايتس حيث أنها تعتبر وجهة مثالية لقضاء عطله ممتعه في موقع الاستراتيجي في الغردقة كما أنها تتمتع بكافة الخدمات والمرافق التي لا حصر لها والوحدات السكنية الراقية بأسعار مثالية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات السكنية داخل شاليهات للبيع في مكادي هايتس و تريد حجز وحدتك الان بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف للتواصل لحجز وحدتك؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب