تفاصيل المشروع
اسم المشروع

سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية SIXTY ICONIC TOWER

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Sixty iconic tower،حيث التصميمات العالمية الراقية التي ليس لها مثيل، فهو صمم خصيصاً لمن يريد النجاح لة ولمشروعة التجاري داخل العاصمة الادارية الجديدة بالاضافة الى انة من تطوير شركة البروج مصر، التي اختارت افضل مناطق العاصمة الادارية الجديدة والقريبة من اهم معالم العاصمة.

تم تصميم وبناء المول على مساحة تحمل العديد من الخدمات والمرافق العامه داخل هذه المنطقه والتي تسهل الوصول منها واليها كما انها تضم الطرق والمحاور الرئيسه مما جعل المنطقه المقيم عليها مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية من افضل المواقع داخل العاصمة الادارية الجديدة .

تصميم و مساحه برج سيكستي ايكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر التصميم والتنفيذ اثنين من المراحل المهمة على الإطلاق والتي تحرص الشركات العقارية المختلفة بالعمل عليها بالعديد من الكفاءات في المجال الهندسي لتصميم وتنفيذ المشروع في أسرع وقت وأفضل جودة على الإطلاق، حرصت هنا شركة البروج للتطوير والاستثمار العقاري على توفير المشروع التجاري المميز الخاص بها بأفضل شكل كتصميم وتنفيذ وهو بالفعل ما قامت به الشركة.

محلات للبيع في العاصمة الادارية

أتت تفاصيل مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على النحو التالي:

  • تم توفير مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمه الادارية على ارتفاع كبير يقدر بـ 140 متر.
  • تم العمل على توفير سكستى، المنطقة الأولى، madinet nasr على مساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 16 ألف و156 متر مربع.
  • عملت شركة البروج العقارية على استغلال مساحة قدرها 4 آلاف 810 متر مربع للمباني في المشروع وتم العمل على توفير باقي المساحة للمساحات الخضراء ومناطق الخدمات المختلفة بالإضافة إلى اللاندسكيب.
  • تم العمل على توفير 6ixty iconic tower بمجموعة من التصميمات المميزة الداخلية والخارجية على يد أبرز المهندسين الاستشاريين في المجال العقاري المصري
  • تم توفير سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة والمكون من دور أرضي بالإضافة إلى 40 طابق علوي متكررين بتصميمات مميزة.
  • حرصت شركة البروج للتطوير والاستثمار العقاري على توفير المشروع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة الاستثمارية التي تتنوع فيما بينها من التجاري والإداري بالوحدات التجارية والإدارية والطبية وغيرها من الوحدات.

تفاصيل عن  أسعار عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية SIXTY ICONIC TOWER أو تريد حجز وحدتك الاستثمارية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

اقرأ أيضًا: محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط

مساحة وحدات 6ixty iconic tower

وفرت شركة البروج للتطوير العقاري عدد كبير ومتنوع من الوحدات داخل مشروعها سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية بين التجارية والادارية والطبية والسكنية الفندقية :-

  • خصصت البروج العقارية 5 أدوار Basements للسيارت وغرف التخزين.
  • الدور الأرضي والأول والثاني تم تخصيصهم للوحدات التجارية والمطاعم والكافيهات والتي تسلم طوب أحمر.
  • الدور الثالث خاص بالوحدات الطبية والعيادات والتي ستستلم كاملة التشطيب
  • ومن الدور الرابع حتى الدور الخامس والعشروع فقد خصص للوحدات الادراية والتي سيتم تسليمها ايضاً كاملة التشطيب.
  • داخل سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية تم توفير 9 أدوار كاملة للوحدات السكنية الفندقية والتي تستلم كاملة التشطيب بالفرش والأجهزة.
  • بالاضافة الى توفير الدور الأخير ليكون عبارة عن روف خدمي للبرج ككل.

قد يهمك  :- مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط

اسعار سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

من اهم ما فعلتة شركة البروج للتطوير العقاري عن انشائها لمول سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية فقد قامت بتوفير كل الوحدات التي يحتاجها المستثمرر بأميز الاسعار وبتنافسية عالية بين ما يجاوره مشروعات اخرى

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية SIXTY ICONIC TOWER أو تريد حجز وحدتك الاستثمارية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

أنظمة السداد المتاحة داخل 6ixty iconic tower

تعتبر أنظمة الدفع والسداد واحدة من أبرز المميزات التي يتم توفيرها في المشروع الاستثماري حيث حرصت الشركات العقارية في الآونة الأخيرة على توفير العديد من أنظمة الدفع والسداد التي بدورها تعمل على تسهيل إمكانية الحصول على الوحدات في أي مشروع استثماري، بالأخص لو كان المشروع استثماري مثل سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

حرصت شركة البروج للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الأنظمة الدفع والسداد التي ساعدت الشركة على توفير احتياجات العملاء، أتت تفاصيل أنظمة الدفع والسداد على النحو التالي:

  • 10%مقدم تعاقد، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • 15% مقدم تعاقد، والباقي بالتقسيط على 8 سنوات بالتساوي.
  • 25% مقدم تعاقد، وتقسيط الباقي على 10 سنوات بأقساط متساوية.

كما يوجد خصم علي الكاش يصل الي 35 % . وايضا يوجد خصم في التقسيط يصل الي 10% .

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية SIXTY ICONIC TOWER أو تريد حجز وحدتك الاستثمارية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

قد يهمك: نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

sixty iconic tower

موقع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية Sixty iconic tower

تم اختيار منطقة الأعمال المركزية (CBD) لإقامة مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Sixty iconic tower، حيث يتميز المشروع الجديد بإطلالة مباشرة ومميزة على منطقة الأبراج، منطقة حي المال والأعمال.

من أهم مميزات منطقة الأعمال المركزية، قربها من مشاريع سكنية متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى العديد من الوحدات المتنوعة والتي تتضمن الإداري، والتجاري، والطبي، والسكني والفندقي، بالإضافة إلى أن منطقة الأعمال المركزية تحتوي على عدد كبير من المساحات الخضراء لتوفير بيئة نقية، ومناظر جمالية.

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير 6ixty iconic tower في واحدة من أهم مناطق منطقة الأعمال المركزية في العاصمة، فقد أتى مول ايكونيك التجمع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والتي من خلالها تزداد الأهمية الكبيرة للمشروع، من أبرز الأماكن الحيوية التي تم توفيره بالقرب من المشروع ما يأتي:

  • تم توفير سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية بالقرب من النهر الأخضر المميز بالإضافة إلى وقوعه على بعد أمتار من أشهر فندق في العاصمة الإدارية الجديدة فندق الماسة.
  • يتمتع محل ايكونيك بتواجده على مقربة من حي التراث والفنون بالإضافة إلى تواجده على مقربة من المسجد الكبير مسجد مصر العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتمتع البرج بتواجده على مقربة من محطة المونوريل المعروفة بمسافة زمنية مقدارها 5 دقائق فقط.
  • تم توفير مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من كل من الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • حرصت الشركة على توفير سيكستي ايكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من المنطقة التجارية ومولات العاصمة التواجدة في نطاق الداون تاون.
  • تم توفير سكستى، المنطقة الأولى، madinet nasr على مقربة من أحد أشهر الأبراج في العاصمة الإدارية الجديدة وهو آي بيزنس بارك تاور.

اقرأ أيضًا: مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية

خدمات سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر الخدمات والمرافق واحدة من أبرز وأهم المقومات التي تساعد المشاريع الاستثمارية المختلفة بالحصول على إقبال جماهيري واستثماري كبير نظرًا لتلبية المشروع لكافة المتطلبات والاحتياجات للمقيمين بداخله، هو بالفعل ما حرصت شركة التطوير العقاري القائمة على تنفيذ المشروع على توفيرها في المشروع، أعلنت الشركة عن الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في المشروع لتأتي على النحو التالي:

  • كافة الوحدات داخل أبراج سيكستي ايكونيك العاصمة الادارية تتمتع بإطلالة مباشرة على المساحات الطبيعية الخضراء.
  • يتخلل الحدائق أماكن مخصصة للجلوس في الهواء الطلق مناسبة لأخذ قسط من الراحة بين ساعات العمل المرهقة.
  • يوجد داخل Sixty Iconic أبراج منطقة ترفيهية للصغار تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب.
  • جراجات للسيارات أسفل الأرض لمنع التزاحم.
  • يوجد داخل سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية عدد من المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية التي تقدم أفضل الوجبات والمشروبات.
  • مناطق تجارية تضم مجموعة من المحلات التي توفر للعملاء كافة المنتجات ذات الماركات التجارية العالمية.
  • متوفر داخل Sixty Iconic Tower مجموعة من الملاعب الرياضية المتنوعة لممارسة الأنشطة المختلفة.
  • لم تنسى الشركة المطورة توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم بلا إجازات طوال أيام الأسبوع، إلى جانب توزيع كاميرات المراقبة في كل مكان لرصد الأحداث على مدار الـ 24 ساعة.

تعرف على :- محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

سكستى، المنطقة الأولى، madinet nasr

اقرأ أيضًا: نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية NILE BUSINESS CITY

الشركة المطورة لمشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

تم تنفيذ مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة البروج مصر، وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تنافس في السوق المصري في الوقت الحالي.

عملت الشركة على مدار سنوات وسنوات بتوفيرها لمجموعة كبيرة من المشروعات المميزة حيث تصل فترة تواجد الشركة في السوق العقاري المصري إلى 15 سنة كاملة من الخبرة والإجادة، في البداية تخصصت الشركة في العديد من المجالات مثل إدارية المشروعات العمرانية وتخطيطها.

تتمتع شركة البروج العقارية باحتوائها على واحد من أفضل مجالس الإدارات في مصر والشرق الأوسط بجموعة من أفضل الاستشاريين.

قدمت الشركة في تلك المدة العديد من المشاريع الناجحة والمميزة، بالإضافة إلى أن شركة البروج مصر بها مهندسي من أكفأ المهندسين في السوق العقاري وبرئاسة مجلس الإدارة المهندس محمد رأفت.

الأعمال السابقة لشركة البروج مصر للتطوير العقاري

مميزات الاستثمار في مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة البروج للتطوير والاستثمار العقاري على تمييز المشروع التجاري الخاص بها سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة كبيرة من المميزات التي جعلته واحد من أبرز المشاريع الاستثمارية المتواجدة في القاهرة الجديدة، حرصنا على توفير المميزات الاستثمارية التي عملت شركة البروج على توفيرها في المشروع، وقد أتت أبرز المميزات على النحو التالي:

  • حرصت الشركة على التنويع الاستثماري في الوحدات حيث أعلنت عن توفيرها لمجموعة من الوحدات التجارية والوحدات الإدارية والطبية وغيرها من الوحدات.
  • تم توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من باقات الأسعار التي تتناسب مع كافة الميزانيات المطروحة للاستثمار العقاري في سوق العقارات المصري.
  • أعلنت الشركة عن توفيرها لمجموعة كبيرة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يسهل الحصول على الوحدات في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • عملت الشركة على توفير مجموعة ضخمة من الخدمات والمرافق التي تعمل من خلالها على تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تم توفير الكثير من المساحات التي تتناسب مع كافة الأغراض الاستثمارية والتي توفر عديد الخيارات للمستثمرين.

اقرأ من هنا عن :- زاهية مول الداون تاون العاصمه الادارية الجديدة Zahia Mall Down Town New Capital

عيوب سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كافة المشاريع الاستثمارية المتواجدة في أي مكان في العالم هناك مجموعة من المستثمرين تلاحظ بعض العيوب في المشروع من وجهة نظرها، حرصنا على استقصاء آراء المستثمرين في المشروع التجاري الخاص بشركة البروج للتطوير والاستثمار العقاري سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث أوضح بعض المستثمرين في المجال العقاري أنهم لا يفضلون تواجد كافة الوحدات في مشروع واحد فقط ولم يعجبهم فكرة اجتماع الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية وغيرها.

لكن هنا في مشروع سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة لاحظنا أن شركة البروج العقارية عملت بالفعل على تقسيم الوحدات بطريقة مميزة للغاية ما بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية وهو ما ساعد الشركة على تلبية كافة احتياجات المستثمرين في السوق العقاري.

تم توفير الوحدات الإدارية والتجارية في الأدوار الأولى من المشروع ولكن بصورة منسقة وكل دور يحتوي على نوع من الاستثمار علاوة على ذلك تم توفير الوحدات السكنية الفندقية في الأدوار العلوية.

6ixty iconic tower


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب