تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
رقم المبيعات 01025717671
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

الشيخ زايد واحدة من المدن التي مازالت تشهد الإقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد من أجل الشراء وذلك بسبب أنها تمتلك البعض من الوحدات المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأفراد والطبقات ولكن يبحث البعض عن ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد وهو ما سنتعرف عليه اليوم من خلال مقالنا بالإضافة إلي التفاصيل المختلفة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ارخص شقق في الشيخ زايد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد واحدة من مدن الجيل الثاني التي تم تأسيسها منذ العام 1995 بعد قرار جمهوري من الرئاسة المصرية وقد سُميت زايد علي أسم رئيس دولة الإمارات وهي من المدن الراقية والتي تشتهر بالمدينة الخضراء لكثرة وجود المساحات المتنوعة فيها والحدائق.

بالإضافة إلي أنه يتوفر بها العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات والمرافق المتكاملة من مستشفيات ومدارس ومحلات تجارية وهو ما جعلها المكان المناسب لمن يبحثون عن المعيشة في أحد الأماكن الخالية من الازدحام والازعاج.

قد تم التخطيط بأفضل شكل ممكن لمدينة الشيخ زايد وهو الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل المدن المصرية التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة بالإضافة إلي أنها من المدن قيد التطوير والتحديث من حيث كافة الجوانب المتنوعة فيها وكل تلك العوامل تُساعد علي السكن فيها دون أي مشاكل.

عند تشييد المدينة قد تم التقسيم للأحياء كلها بحيث أن يكون هناك البعض من الأحياء المناسبة مع الطبقات الراقية والتي يتوفر فيها المشروعات السكنية المناسبة لهم وهناك البعض من الأحياء التي تُعد أنها مناسبة مع الطبقات المتوسطة.

حيث أنه يتم توفير فيها مجموعة متنوعة من المشروعات المناسبة لهم ولكن كل حي يتمتع بالخدمات والمرافق علي أعلي مستوي من الجودة ولذلك نجد أن هناك انجذاب كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل الشراء.

إذا كنت واحد من العملاء أو المستثمرين الذين يبحثون عن ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد سوف تجد أنه يوجد العديد من الوحدات المتاحة في مختلف الأحياء والتي تختلف من حيث المساحة والسعر المناسب للشراء ويمكنك أن تحرص علي التواصل معنا الآن لتتعرف علي تلك الوحدات والمميزات الخاصة بها.

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شقق للبيع في الشيخ زايد

تعرف اكثر علي:-كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

 

موقع مدينة الشيخ زايد

يعتقد البعض من الأفراد أن مدينة الشيخ زايد جزء من مدينة 6 أكتوبر إلا أنها واحدة من المدن التي تُعتبر أنها تابعة لمحافظة الجيزة وقد تم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل تشييدها حيث أنها تقع علي طريق الإسكندرية الصحراوي.

وهو ما يجعلها قريبة من البعض من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية والتي تعمل علي تسهيل الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة وسنتعرف الآن علي مميزات الموقع والتي تتمثل في:

1. حيث أنها تبتعد عن ميدان لبنان بمسافة تصل إلي 20 كيلو.
2. كما أنه يُمكنك الوصول إلي وسط البلد وميدان التحرير في خلال مدة قصيرة من الوقت.
3. تُعتبر أن العاصمة الإدارية الجديدة قريبة من المدينة بمسافة تصل إلي 15 كيلو فقط
4. هناك البعض من الطرق القريبة منها وهم الطريق الدائري الأوسطي وطريق الاسكندرية الصحراوي وطريق محور 26 يوليو ومن جهة الجنوب الغربي طريق دهشور.
5. يوجد البعض من المولات المشهورة التي تكون قريبة من مدينة الشيخ زايد مثل أركان مول ومول مصر.
6. تبتعد المدينة عن هايبر وان بمدة من الوقت والتي تصل إلي 17 دقيقة.

تعرف أكثر علي:-كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

مساحة مدينة الشيخ زايد

واحدة من المميزات الهامة جداً عند بناء المدينة هو أنه قد تم الحرص علي أن يتم توفير المساحة المناسبة والتي تُقدر ب 9500 ألف فدان ويصل عدد السكان فيها إلي حوالي 150 ألف نسمة وتم التخطيط للمدينة بالشكل المناسب.

بحيث أنه قد تم توفير حوالي 40% من المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء والحدائق المتنوعة وذلك من أجل أن تكون من المدن ذات الرونق الجذاب للعديد من الأفراد.

قد تم بناء المدينة علي ارتفاع يصل إلي 220 متر فوق سطح البحر وهو ما يجعل الأجواء فيها مناسبة إذ أن درجة الحرارة تكون منخفضة عن القاهرة بالإضافة إلي أن المدينة تشتمل علي وجود 20 حي.

وكل منها تم تقسيمه إلي 4 مناطق مختلفة وكل حي من تلك الأحياء يوجد فيها العديد من الخدمات الخاصة به والتي تتمثل في مدارس ومولات وحدائق ومستشفيات وغيرها.

تشتمل المدينة علي مجموعة متنوعة من الأحياء فيها وسنتعرف الآن علي البعض من الأحياء الاقتصادية والتي يُعد أنه متاح فيها مجموعة من ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد والتي تتمثل في:

الحي الثاني الشيخ زايد:

يُعد أن الحي الثاني في الشيخ زايد هو من أشهر الأحياء التي تتناسب مع الطبقة المتوسطة إذ أنه يُعد من أرخص الأحياء والذي يتواجد في مدخل الشيخ زايد علي طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي وقريب من محور 26 يوليو.

ويضم الحي عدد 3 تجمعات سكنية والتي تُعتبر أنها الأقدم بالإضافة إلي أنه يوجد فيه تيفولي دوم الشيخ زايد وهو من أشهر متنزهات المدينة.
يجب أن تعرف أن هناك البعض من الوحدات المتاحة والتي تُعد أنها رخيصة في السعر حيث أن متوسط السعر فيها يبدأ من 8400 جنيه مصري من أجل الشقق ويُمكن أن تختلف تلك الأسعار نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

تعرف اكثر علي:-كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

الحي الثالث الشيخ زايد:

يُعتبر أن الحي الثالث هو أحد المناطق الرخيصة والتي تتواجد في الشيخ زايد لأنه من ضمن الأحياء الاقتصادية ولذلك سوف تجد أن فيه العديد من ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد بالإضافة إلي أنه يوجد في موقع مناسب حيث أنه يتوسط الحي الأول والثاني وقريب من البعض من الأماكن الهامة.
يجب أن تعرف أن هناك البعض من الوحدات المتاحة والتي تُعد أنها رخيصة في السعر حيث أن متوسط السعر فيها يبدأ من 7750 جنيه مصري من أجل الشقق ويُمكن أن تختلف تلك الأسعار نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

الحي الخامس الشيخ زايد:

الحي الخامس واحد من ضمن الأحياء المعروفة والمناسبة مع الطبقة المتوسطة وهو من ضمن قائمة الأحياء التي يتوفر فيها البعض من ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد حيث أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات الرائعة ومنها مستشفى الشيخ زايد التخصصي ومجمع المعاهد الأزهرية.
هناك البعض من يعتبر أن الشقق التي تتواجد في الحي الخامس هي الأفضل علي الاطلاق من حيث السعر التنافسي مع توافر المميزات والخدمات الرائعة فيه حيث أن سعر المتر الواحد يبلغ 8300 جنيه مصري ويُمكن أن تختلف تلك الأسعار نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع الشيخ زايد الحي العاشر:

يُعتبر أن الحي العاشر واحد من ضمن الأحياء الشهيرة التي تكون مناسبة مع الأفراد الذين يبحثون عن ما هو مناسب مع الطبقات المتوسطة وهو من ضمن الأحياء التي تم التخطيط لها جيداً حيث أنه يتواجد ضمن أحياء القطاع الثالث وهناك العديد من الشقق السكنية المتاحة في الحي والتي يُمكنك الحصول عليها بأسعار مميزة.
إذا كنت تبحث عن واحدة من الوحدات السكنية المتنوعة من الشقق في الحي الخامس فإنه يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي الوحدات المتوفرة في الوقت الحالي حيث أن سعر المتر الواحد يبلغ حوالي 9400 جنيه مصري ويُمكن أن تختلف تلك الأسعار نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

الحي الحادي عشر الشيخ زايد:

هناك الكثير من يبحثون عن ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد حيث أنه يوجد البعض من الشقق السكنية المتوفرة في الحي الحادي عشر والذي يُعد أنه من ضمن أفضل الأحياء الاقتصادية والتي تمتلك البعض من المميزات الرائعة ومنها الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه لأنه قريب من أمريكانا بلازا والمعهد الأزهري وهايبر وان.
من الممكن الآن أن تحصل علي أي من الوحدات المتاحة في الحي حيث أنه يوجد البعض منها مناسب لك ولكنه يختلف من حيث السعر ونظام التقسيط والموقع التي تتواجد فيه ويصل سعر المتر فيها إلي حوالي 7,600 جنيه مصري ويُمكن أن تختلف تلك الأسعار نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

تعرف اكثر علي:-كمبوند ريفر بارك 2 الشيخ زايد

الحي الثالث عشر الشيخ زايد:

يُمكننا أن نقدم لك الآن البعض من الوحدات السكنية المناسبة والتي تُعد أنها رخيصة في السعر ومناسبة مع احتياجات العديد من الأفراد من حيث الخدمات والمميزات وذلك في الحي الثالث عشر وهو من ضمن الأحياء التي تتناسب مع الفئة المتوسطة حيث أنه يشتمل علي مختلف المشروعات السكنية ومنها مجمعات سكنية وإسكان عائلي وعمارات الجهاز.
هناك العديد من الشقق السكنية التي تتواجد في الحي 13 والتي تتميز بأن أسعارها مناسبة مع الخدمات المتاحة التي يتم تقديمها للأفراد ويصل سعر المتر فيها إلي 9 آلاف جنيه مصري ويُمكن أن تختلف تلك الأسعار نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

الحي السادس عشر الشيخ زايد:

من أفضل الأحياء التي تُعد أنها مناسبة مع الأفراد في الطبقات المتوسطة إذ أنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد حيث أنه يتواجد بالقرب من المحور المركزي والحديقة الدولية ومحطة تنقية مياه الشيخ زايد.
تُعد أن هناك العديد من الشقق المناسبة والتي تتميز بأنها رخيصة عن غيرها من المشروعات الأخري حيث أن متوسط السعر في الحي يصل إلي 8350 جنيه مصري ويُمكن أن تختلف تلك الأسعار نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

أرخص كمبوند في الشيخ زايد

تشتمل مدينة الشيخ زايد علي البعض من الكمبوندات ذات الطابع السكني والتي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة والتي تُعد أنها مناسبة مع الفئات الاقتصادية والمتوسطة ومن أشهر الكمبوندات المتاحة والتي من الممكن أن تجد فيها البعض من ارخص شقق

للبيع في الشيخ زايد وهم:

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد في كمبوند الخمائل:

يُعد أنه من أول المشروعات السكنية التي تم تشييدها في مدينة الشيخ زايد وذلك تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهو يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة جداً حيث.

أنه يقع بالقرب من هايبر وان ويشتمل علي مجموعة من الوحدات السكنية والتي تُعتبر أنها الأرخص حيث أن مساحة تلك الوحدات تبدأ من 140 متر مربع ونجد أن الأسعار تبدأ من 8 آلاف جنيه مصري.

ولكن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد يحدث فيها البعض من التغييرات نظراً للبعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا في حالة كنت ترغب في الشراء.

تعرف اكثر علي :- كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

أرخص شقق للبيع في كمبوند حدائق المهندسين زايد:

كمبوند حدائق المهندسين واحد من الكمبوندات التي تم تشييدها في الحي الرابع في الشيخ زايد والذي يُعد أنه من المشروعات المناسبة مع الطبقة المتوسطة ويشتمل علي العديد من الخدمات المتنوعة ومنها المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمطاعم والكافيهات.
يشتهر الكمبوند بأنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث المساحة والتي تبدأ من 100 متر مربع ونجد أن السعر فيها يبدأ من 12 ألف جنيه مصري.

ولكن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد يحدث فيها البعض من التغييرات نظراً للبعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا في حالة كنت ترغب في الشراء.

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد في كمبوند أوبرا سيتي:

يجب أن تعرف أن كمبوند أوبرا سيتي واحد من أشهر الكمبوندات والتي تتواجد في الحي السادس في الشيخ زايد والذي يُعد أنه يمتلك البعض من المميزات الرائعة ومنها المساحات الخضراء والمراكز الطبية والمحلات التجارية.

هناك العديد من الوحدات السكنية التي تُعد أنها متاحة في المشروع والتي تبدأ من 128 متر مربع حيث أن سعر المتر فيها يبدأ من 10200 جنيه مصري ولكن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد يحدث فيها البعض من التغييرات نظراً للبعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا في حالة كنت ترغب في الشراء.

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد في كمبوند جنة زايد:

يُعد أن كمبوند جنة زايد هو واحد من أبرز المجمعات السكنية الذي قد تم العمل علي إنشاؤه من قبل وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية في واحد من المواقع الاستراتيجية وهي منطقة المحور المركزي في الشيخ زايد ويتمتع بتوفير مجموعة متنوعة من المميزات ومنها حمامات السباحة والنادي الصحي والجراجات وخدمات الأمن والحراسة وغيرها من الأمور الأخرى.

بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي تطوير المشروع بالشكل المناسب من خلال توفير العديد من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تبدأ من 130 متر مربع والتي تُمثل أنها من ضمن ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد حيث أن سعر المتر فيها يبدأ من 8600 جنيه مصري ولكن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد يحدث فيها البعض من التغييرات نظراً للبعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا في حالة كنت ترغب في الشراء.

شقق للبيع في كمبوند جرينز الشيخ زايد:

كمبوند جرينز واحد من أفضل الكمبوندات المتاحة للعديد من الأفراد في الشيخ زايد إذ أنه يتميز بامتلاك مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعله الأفضل علي الاطلاق بداية من الموقع الاستراتيجي الذي يوجد فيه حيث أنه يقع بالقرب من طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي.

بالإضافة إلي توفير مجموعة من أفضل الخدمات والمميزات منها صالات الرياضة والحدائق وخدمات الأمن والحراسة وغيرها من الأمور الأخرى.
ويشتمل الكمبوند علي مجموعة متنوعة من أكثر الوحدات السكنية المتميزة والتي تبدأ مساحتها من 100 متر مربع ونجد أن سعر المتر فيها يبدأ من 7550 جنيه مصري ولكن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد يحدث فيها البعض من التغييرات نظراً للبعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا في حالة كنت ترغب في الشراء.

سعر المتر في مدينة الشيخ زايد

تُعد أن مدينة الشيخ زايد واحدة من أشهر المدن التي يُعد أنه متاح فيها مجموعة من الأحياء السكنية المتنوعة من التي تتناسب مع الطبقات الراقية والطبقات المتوسطة ونجد أن متوسط سعر المتر الواحد يبدأ من 11,450 جنيه مصري للشقق.

ويختلف السعر علي حسب الأحياء والموقع ونوع الوحدة بالإضافة إلي أن هناك البعض من الاضطرابات في سوق العقارات التي قد ينتج عنها البعض من التغييرات في الأسعار في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا إذا كنت ترغب في شراء أحد الوحدات.

شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك

هناك البعض من الوحدات السكنية من الشقق المتاحة للبيع في خلال الفترة الحالية في الشيخ زايد والتي تُعد أنها مناسبة مع مختلف الأفراد والطبقات المتنوعة بالإضافة إلي أنها ذات مساحات متنوعة ولذلك سوف تجد أن هناك ما يتناسب مع طلباتك المادية والاحتياجات التي تبحث عنها ويُمكنك أن تتواصل معنا في الحال لتتعرف علي أحدث المعلومات والتفاصيل المختلفة.

شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

يرغب البعض من الأفراد في الحصول علي الوحدات المخصصة للاستلام الفوري ويوجد البعض من الشركات المطورة للمشروعات التي تعمل في الشيخ زايد علي توفير كل ما يحتاج إليه العملاء بالمساحات المتنوعة ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا حتي نعرض عليك أحدث الوحدات المتاحة والتفاصيل التي تتعلق بها من حيث المساحة والسعر المناسب للشراء.

شقق للبيع بالشيخ زايد اسكان الشباب

يُعتبر أن إسكان الشباب واحد من المشروعات التي قد تم تنفيذها من قبل وزارة الإسكان وذلك من أجل أن يكون مناسب مع العديد من الأفراد الذين يبحثون عن وحدات بمساحات وتفاصيل معينة وتتميز بأنه يتوفر فيها الخدمات والمميزات الرائعة وإذا تواصلت معنا الآن سوف نقوم باطلاعك علي كل الوحدات المتاحة والتي تكون مناسبة معك.

شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

واحدة من أكثر الأمور المميزة في مدينة الشيخ زايد عن التخطيط لها قد تم الحرص علي أن تستوعب العديد من الأفراد من الطبقات المختلفة ولذلك نجد أن فيها البعض من الأحياء السكنية المناسبة مع الطبقات المتوسطة والبعض الآخر المناسب مع الطبقات الراقية.

وفي كل منها يوجد مساحات مختلفة من الشقق وبالأخص المساحات الصغيرة التي يرغب فيها البعض من الأفراد ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي كافة الوحدات المتاحة الآن والتفاصيل التي تتعلق بها من حيث الموقع والخدمات والسعر ونظام التقسيط.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 11

الحي الحادي عشر يُعتبر أنه واحد من الأحياء المناسبة مع الأفراد من الطبقة المتوسطة إذ أنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من أفضل الشقق السكنية المناسبة من حيث الخدمات والمميزات ويُمكنك الآن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات من خلال التواصل معنا والاطلاع علي التفاصيل التي تتعلق بها.

تعرف اكثر علي:-كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة

شقق للبيع في الشيخ زايد نصف تشطيب

يبحث البعض من الأفراد عن شقق للبيع في الشيخ زايد نصف تشطيب وهو ما تعمل البعض من الشركات العقارية علي أن يتم توفيره في المشروعات المختلفة التي تعمل علي تقديمها للعملاء رغبة في تحقيق ما يسعي إليه العملاء من التشطيب المناسب لهم ويتوفر في مدينة الشيخ زايد البعض من الوحدات المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها الآن ولذلك سارع في التواصل معنا.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي الاول

يعتبر أن الحي الأول في مدينة الشيخ زايد واحد من الأحياء المناسبة مع الطبقات الراقية إذ أنه يتوفر فيه مجموعة متنوعة من أفضل الوحدات السكنية التي تتمتع بكل المميزات والخدمات التي يبحث عنها العملاء للمعيشة المناسبة ولذلك يُمكنك أن تجد فيها ما يتناسب معك وذلك من خلال خلال الشقق التي سنقوم بعرض تفاصيلها عليك.

للتواصل مع مبيعات ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ارخص شقق في الشيخ زايد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب