تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة المستقبل من أفضل المدن الاستثمارية في مصر، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات، حيث التصميمات المعمارية الراقية التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، بالإضافة إلى توافر الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، التي قد يحتاج إليها السكان، والحدائق والمتنزهات التي تغطي أكبر نسبة من إجمالي مساحة المدينة من أجل الاستمتاع بحياة هادئة بعيدا عن هذه الزحام الموجود في القاهرة، أسعار وأنظمة السداد المريحة للتسهيل على العملاء، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

تمتد مدينة المستقبل على مساحة 11 ألف فدان وقد تم تخصيص نسبة 50% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، أما باقي المساحة فهي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة، وفي هذه الفقرة، سوف نتعرف على أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي Haptown Mostakbal City

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل هو أفضل كمبوند بالشراكة مع البنك الاهلي، و ذركة ذا مارك للتطوير العقاري، وشركة ماونتن فيو، و شركة الأهلي صبور يقدمون لكم، أول كمبوند في مدينة المستقبل بداون تاون داخلية، و رخصة عجلة دوراة علي ارتفاع 42 دور، و فلل 240 متر تان هاوس بأسعار مفاجأة هي أقل سعر تاون هاوس في السوق، و بالتقسيط حتي 9 سنوات و فيو بيحرات صناعية و شواطئ رملية خاصة لكل فيلا، اعرف تفاصيل أكثر بالتواصل معنا عن كمبوند ذا وندر مارك.

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي Haptown Mostakbal City:
يعتبر أفضل كمبوند في مدينة المستقبل من إنتاج شركة حسن علام العقارية، ويمتد على مساحة ويسعى تصل إلى 243، وقد تم تخصيص نسبة 7.5 كم من أجل المساحات الخضراء الواسعة، التي تم تنفيذها على أحدث النظم العالمية، بالإضافة إلى تحتوي على أعلى درجات الخصوصية والهدوء، بعيدا عن الضوضاء، حيث إنه يقع بالقرب من شارع التسعين وطريق القاهرة العين السخنة، وطريق القاهرة السويس ومحور محمد بن زايد والجمعة الأمريكية.

يحتوي على العديد من الخدمات حيث المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية وحمامات السباحة ومطاعم وكافيهات وأماكن ترفيهية للأطفال، ومجمع تجاري ضخم، بالإضافة إلى وجود خدمات أمن وحراسة.

مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفي الليل، مستقلة بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع المقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للمزيد من المعلومات: هاب تاون المستقبل سيتي 

كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتي:
يحتل موقع استراتيجي، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل مدينة نصر، ومدينتي وهليوبوليس في الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، كما أنه يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن حي المعادي.

ويضم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية مثل مساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية خلابة، وبحيرات صناعية، بالإضافة إلى وجود مساجد لأداء الصلاة، ومركز طبي، ومول تجاري، ومطاعم كافيهات، وخدمات أمن وحراسة.

ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتمثل في شقق سكنية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل:
يقع في قائمة أفضل كمبوند في مدينة المستقبل حيث إنه يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما إنه يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسط في منطقة الجولدن سكوير.

يحتوي على العديد من الخدمات، مثل المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة، وكلوب هاوس، حدائق للتنزه وصالات ألعاب رياضية وأماكن ترفيهية للأطفال، ومراكز صحية وثقافية بالإضافة إلى جوازات للسيارات وخدمات المحروسة.

ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس واستوديو بمساحات مختلفة، حتى تلبي جميع رغبات العملاء وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف على المزيد من المعلومات: كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

ماونتن فيو مستقبل سيتي Mountain View Mostakbal City

ماونتن فيو مستقبل سيتي Mountain View Mostakbal City:
من أكبر مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، يحتل موقع استراتيجي بإطلالة مباشرة على الطريق الدائري الإقليمي بالإضافة إلى أنه يطل على طريق القاهرة السويس، ويقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الأوسطي ومحور الأمل وشارع التسعين جنوبي ومحور الأمل، وطريق السويس.

يمتد على مساحة 638 فدان يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان من أجل توفير حياة راقية، بالإضافة إلى إنه قد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بالنسبة 80% من أجل المساحات الخضراء الواسعة، والخدمات والمرافق لتوفير إطلالة خلابة لجميع الوحدات السكنية.

ويتمتع بتصميمات معمارية راقية وفخمة، هذا إلى جانب وجود أكبر قدر ممكن من الخصوصية والأمان، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس، وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تتراوح بين 125 متر مربع وحتى 430 متر مربع.

ويتميز بأنه يقدم أسعار تنافسية للغاية لا مثيل لها، وأنظمة سداد مرنة للتسهيل على العملاء، وذلك من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للمزيد من المعلومات: كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي:
يعد أفضل كمبوند في مدينة المستقبل حيث يحتل موقع استراتيجي على محور محمد بن زايد الجنوبي بالقرب من كمبوند لافينير، والجامعة الأمريكية الجديدة، كما انه يقع بالقرب من الطريق الدائري.
ويحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، مثل مسجد لأداء الصلاة، وحمامات سباحة، وناد رياضي، ونادي صحي واجتماعي، ومطاعم وكافيهات، وملاعب رياضية، ومراكز تسوق، وكراجات للسيارات، وكاميرات مراقبة ودش مركزي، بالإضافة إلى خدمات أمن وحراسة.

هذا إلي جانب إنه يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية وبنتهاوس بأسعار معقولة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

اقرأ ايضا: كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل 

كمبوند جولف بورتو كايرو مدينة المستقبل:
من إنتاج شركة بورتو جروب العقارية، وهو يعتبر أفضل كمبوند في مدينة المستقبل حيث إنه ويمتد على مساحة 151 فنان، وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أنه ويحتل موقع استراتيجي في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية.

ويضم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان مثل المساحات الخضراء الواسعة، ومجمع تجاري، ومدارس دولية، وخدمات طبية، وناد رياضي، وملاعب جولف، وكلوب هاوس وجراج للسيارات، وخدمات أمن وحراسه.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة من خلال دافع مقدم 5% تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات ويتم تسليم الوحدات السكنية بنظام نسبة تشطيف حتى تتيح الفرصة أمام العملاء في وضع لمساتهم الخاصة بهم.

إذا كان لديك أي استفسار عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

عيوب السكن في مدينة المستقبل

مدينة المستقبل تحتوي على العديد من المميزات والخدمات، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز ولكن على الرغم من ذلك، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب، إلا أنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، وفي ظل حديثنا عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل فإن أهم عيوب مدينة المستقبل، ما يلي:

يرى بعض العملاء أنها خاصة بالطبقة الأرستقراطية فقط، ولا تحتوي على وحدات سكنية مناسبة للطبقة المتوسطة، وذلك بسبب ارتفاع سعر المتر.

تعرف على: كمبوند تالدا المستقبل سيتي 

مميزات مدينة المستقبل

مميزات مدينة المستقبل

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المميزات التي لا حصر لها، والخدمات المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل تجربة حياة مثالية وراقية، وبعد أن تعرفنا على أفضل كمبوند في مدينة المستقبل فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة حيث أنها تبعد مسافة دقائق قليلة عن القاهرة.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة انظر الطبيعية الخلابة، الذي تشكل 50% من إجمالي مساحة المدينة، فهي مدينة صديقة للبيئة تتمتع بأجواء الطبيعة الساحرة.
  • تتمتع بتصميمات معمارية حديثة وراقية بالإضافة إلى أن الوحدات السكنية الموجودة بها مصممة بأحدث التشطيبات والديكورات العصرية الفاخرة.
  • تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية على مستوى عالي من الخدمات والدقة.
  • تتمتع بأعلى درجات الأمن والأمان والسلامة للسكان.
  • تحتوي على نوادي رياضية ودش مركزي ومسارات الجري، وركوب الدراجات.
  • تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان.
  • تتمتع بجو صحي ومنعش من من ناحية النظافة، حيث إنه يتم التخلص من إعادة تدويرها من الحفاظ على نظافة البيئة.
  • لا يزيد ارتفاع المباني الموجودة به عن ست طوابق، مما يؤدي إلى المحافظة على المظهر الجمالي والاستفتاء بأعلى قدر من أشعة الشمس.
  • تشجع على التنمية المستدامة والاستثمار، بالإضافة إلى توفير الأعمال التجارية.
  • تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات وأماكن التنزه.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من وسائل النقل والمواصلات الداخلية والخارجية، مما يؤدي إلى سهولة الانتقال داخل المدينة و الوصول منها وإليها بسهولة.

يمكنك التعرف على: كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي 

شقق للبيع في مدينة المستقبل

وبالحديث عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل فإن مدينة المستقبل تتميز بأنها تحتوي على العديد من الشقق السكنية في الكمبوندات بمساحات مختلفة تتراوح بين 120 متر مربع وحتى 310 متر مربع بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 5% أو 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات أو 7 سنوات، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع في مدينة المستقبل، يرجى التواصل معنا.

تعرف على: كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

خريطة مدينة المستقبل

تحتل مدينة المستقبل موقع استراتيجي متميز على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي عند الكيلو 35، وتتميز بأنها تبعد مسافة 5 كيلو متر فقط عن سوق العبور، بالإضافة إلى أنها تبعد مسافة 3 كيلو متر عن مدينة الشروق أمام جمعية أحمد عربي لاستصلاح الأراضي، مما يجعلها قريبة من العديد من المدن الرئيسية والأماكن المهمة، وتعتبر همزة وصل بين القاهرة الجديدة والعديد من المشروعات الجديدة في شمال شرق القاهرة، مثل مدينة الشروق ومدينتي.

بعد أن تعرفنا على أفضل كمبوند في مدينة المستقبل فإنها تحتوي على بوابة إحداهما تقع على طريق مدينة الشروق وطريق مبارك على مسافة دقائق قليلة من مدينة القاهرة، والأخرى تقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.

  • تقع على مسافة 15 دقيقة من مدينتي.
  • تبعد مسافة 20 دقيقة عن مدينة الشروق.
  • تبعد مسافة 26 دقيقة عن مدينة الرحاب.
  • تقع على مسافة 34 دقيقة عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • تقع على مسافة 36 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

يمكنك التعرف على: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

وتعد مدينة المستقبل من أهم المشروعات المعمارية والمدن الذكية الحديثة في مصر حيث إنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تم إنشاؤها بهدف تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهرة، بالإضافة إلى إنها تابعة للقوات المسلحة، وتعتبر من أرقى المدن ذلك لإنه تم تنفيذها على أحدث المعايير العالمية وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى وجود وسائل المواصلات المتنوعة وغيرها من المقومات التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين.

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل حيث تتميز بأنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية ذات الخدمات المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بتصميمات معمارية فاخرة وأسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مالية.


أفضل كمبوند ف مدينة المستقبل هو كمبوند ذا وندر مارك
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب