شركة ريبورتاج للتطوير العقاري

شركة ريبورتاج للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

شركة ريبورتاج العقارية مصر هي واحدة من الشركات التي تنشط مؤخراً في سوق التطوير العقاري المصري في إطار التعاون المشترك بين البلدين في قطاع تصدير العقارات.

ساهمت شركة ريبورتاج العقارية مصر في بناء و تشييد عدد المشاريع القوية والمتميزة في السوق المصري و التي جعلت منها حديث الساعة في قطاع التطوير العقاري في هذا المقال سوف نتعرف علي ريبورتاج العقارية في القاهرة الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة ريبورتاج العقارية مصر

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة ريبورتاج العقارية مصر

تتميز شركة ريبورتاج العقارية بالعديد من المميزات و التي يأتي أهمها الخبرة في الأسواق المختلفة في قطاع التطوير العقاري المصري، هي شركة في الأساس من شركات الإمارات العربية المتحدة و التي أحبت التواجد في السوق العقاري المصري و ساهمت بالعديد من المشروعات القوية و المميزة في مصر.

تتمتع شركة ريبورتاج العقارية بالعديد من سنوات الخبرة في سوق التطوير العقاري المصري والإماراتي و التي تزيد عن عقد من الزمان منذ تاريخ تأسيسها في خلال هذه المدة حققت مكانة متميزة بين كبار المطورين العقاريين الإقليميين بجانب مشروع ريبورتاج في مصر.

مشاريع ريبورتاج العقارية أيضاً تعد واحدة من المشاريع المميزة و التي كانت في أبهي صورة لها مما عزز الطلب على خدمات شركة ريبورتاج العقارية مصر و ساعد ريبورتاج العقارية في مصر على إكتساب قاعدة كبيرة من العملاء.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا:

شركة ريبورتاج للتطوير العقاري

قد يهمك معرفة: أماكن خروج في القاهرة رخيصة

رؤية شركة ريبورتاج العقارية 

تلتزم شركة ريبورتاج العقارية بأنها تمتلك رؤية كبيرة والعديد من القيم المختلفة التي توفرها اثناء تنفيذ مشاريعها المختلفة حيث انها:

  • تهدف الي أن تكون من اكبر الشركات الموجودة في الامارات.
  • أن تتواجد بصورة كبيرة ليس فقط على المستوي المحلي ولكن العالمي ايضا.
  • توفر العديد من الامكانيات المادية والتي تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون بها.
  • الجودة والتميز من أهم العوامل التي تسعي لها ريبورتاج العقارية في مصر.
  • الابتكار والابداع من أجل توفير العديد من المشاريع المميزة.

قد يهمك: اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

أعضاء مجلس إدارة شركة ريبورتاج العقارية

مشروع شركة ريبورتاج العقارية مصر تمتلك العديد من الخبراء المميزين في العديد من المجالات المختلفة حيث يمتلكون العديد من الخبرات العالمية حيث ساعدوها في أن تحتل مكانة رائعة بين الشركات ومن اهم الاعضاء:

السيد عارف اسماعيل: والذي يعتبر رئيس مجلس الادارة حيث انه يتمتع بانه يمتك تايخ كبير في العديد من المجالات مثل التامينات والبنوك.

السيد اسلام حمدي: يعتبر هو الرئيس التنفيذي للشركة فهو يمتلك خبرة اكثر من 15 عام في اشرق الاوسط حيث نجح بتحقيق العديد من الانجازات.

السيد أندريا نوسيرا: يعتبر العضو المنتدب حيث يمتك العديد من الخبرات السواعة في المجال بجانب العديد من المشاريع التي قام بها في اوروبا ومصر بالتعاون مع اكبر الخبراء.

لأي استفسارات برجاء الاتصال بينا:

السيرة الذاتية لشركة ريبورتاج العقارية

شركة ريبورتاج العقارية مصر هي واحدة من الشركات التي تتميز بالجودة العالية في التصميم و التخصص في تصميم و تطوير أفضل المشاريع العقارية و أجمل التصميمات المعمارية المنفردة بقدر لا نهائي من الرقي و الفخامة و الجمال.

تأسست شركة ريبورتاج العقارية في عام 2014 و هي شركة عقارية إماراتية، تمتلك شركة ريبورتاج العقارية خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات من الخبرة و المساهمة المميزة في قطاع التطوير العقاري.

في خلال تلك الفترة حققت ريبورتاج العقارية في مصر مجموعة كبيرة من من الأعمال السابقة المتميزة و رسمت معرض أعمالها في أجمل صورة خلابة ممكنة و تركت بصمات متميزة و تحف فنية معمارية في السوقين العقاريين المصري والإماراتي.

قد يهمك معرفة: مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات شركة ريبورتاج العقارية

تتميزشركة ريبورتاج العقارية مصر بالعديد من المميزات التنافسية و الحصرية لها و التي ساعدتها و بشكل مباشر على تسويق خدماتها ومشاريعها و أصولها العقارية و توطين مكانة أفضل لعلامتها التجارية في أذهان العملاء والمهتمين بالقطاع العقاري.

واحدة من المميزات التي تتميز شركة ريبورتاج العقارية بها أنها ليست لاعب محلي و حسب بل هي أيضاً لاعب إقليمي كبير في قطاع التطوير العقاري و خصوصاً بعد توجه الشركة نحو الاستثمار في القطاع العقاري في مصر.

من مميزات شركة ريبورتاج العقارية أيضاً أنها تتمتع بمركز مالي قوي و حصري حيث يعمل المركز المالي القوي للشركة و كفاءة التدفقات النقدية المتوفرة للشركة على مواجهة كبار التحديات و الأزمات والمخاطر التي دائماً ما تكون متضمنة في مشاريع التطوير العقاري بإختلاف أحجامها ودرجة حساسيتها.

تتميز أيضاً شركة ريبورتاج العقارية بالعلامة التجارية العريقة والمتميزة و التي حفرت في أذهان العملاء بفضل إرتفاع جودة أعمالها ومشاريعها في مصر و الإمارات و بسبب السعي الحقيقي و المستمر من شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties نحو استباق توقعات العملاء وتحقيق الأفضل دائماً لها و لعملائها.
و من المميزات التي تنفرد بها شركة ريبورتاج العقارية هي حرصها الشديد على اقتناص الكفاءات المهنية و الكوادر عالية الخبرة في قطاع التطوير العقاري والعمل على تدعيم جميع موظفيها لقيادة الشركة نحو قمة سوق التطوير العقاري.

تتمتع أيضاً ريبورتاج العقارية في مصر بمجموعة قوية من الكفاءات الإدارية و التي تقود الشركة نحو مستقبل واعد و مستدام، و يرأس مجلس الإدارة السيد عارف إسماعيل الخوري و يدير الشركة السيد إسلام حمدي و يأتي السيد أندريا نوسيرا واحد من الأعضاء المنتدبة، و يتمتع هذا الطاقم بخبرة كبيرة جداً و عميقة في قطاع التطوير العقاري في مختلف أسواق العقارات حول العالم.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية تواصل معنا:

مشاريع شركة ريبورتاج العقارية

تمتلك شركة ريبورتاج العقارية مصر تاريخ مميز و عريق و باع طويل في التطوير العقاري، حيث تميزت مشاريع شركة ريبورتاج العقارية بالتنوع و الرقي و الجودة العالية و الذوق الرفيع في التصميم و التنفيذ و كانت جميعها موافقة لأعلى المواصفات القياسية في التطوير العقاري.

تأتي أبرز و أهم مشاريع شركة ريبورتاج العقارية بعض من المشاريع التالية:

  • مشروع ديفا.
  • مشروع برج ركان دبي.
  • مشروع فيردانا دبي.
  • مشروع ركان لوفتس دبي.
  • مشروع أليكسس تاور دبي.
  • مشروع بلازا أبو ظبي.
  • مجموعة مشاريع بيرلا أبو ظبي.
  • مشروع أويسيس أبو ظبي.
  • مشروع أسست ذا جيت أبو ظبي.
  • مشروع ليوناردو ريزيدنس أبو ظبي.
  • مشروع فيا مونتي ناوبليوني المستقبل سيتي في مصر.
  • كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي في مصر.

لا تفوت التالي: 15 سبب لفرصة السكن في المدينة العالمية

شركة ريبورتاج للتطوير العقاري (1)

مشروع فيا مونتي نابوليوني مول المستقبل سيتي VIA Montenapoleone Mall Mostakbal City:

يعتبر المشروع هو واحد من أهم و أبرز مشاريع شركة ريبورتاج العقارية مصر و خصوصاً أنه جاء على الطراز الإيطالي الفخم و المتميز و الشئ الأفضل في المشروع هو وجوده في موقع إستراتيجي مميز و هام جداً و يحظى بطلب كبير من العملاء و يتمتع بحساسية قصوى.

مول فيا مونتي نابوليوني يقع في أهم المناطق في القاهرة الجديدة و هي مدينة المستقبل و يتميز هذا الموقع بأنه إستراتيجي و يقع بين كلاً من العاصمة الإدارية الجديدة و مدينة بدر.

هذه الميزة التنافسية القوية و الحصرية و التي تتمثل في الموقع تجعل فيا مونتي نابوليوني مول المستقبل سيتي VIA Montenapoleone Mall Mostakbal City يحظى بعناية و أهمية كبيرة من شرائح كبيرة من العملاء و تجعل مبيعات المول مزدهرة إلي أقصي حد.

يميز موقع المول بأنه يبعد عدة دقائق عن عدة مدن كبرى و حيوية في القاهرة الجديدة و تحتوي هذه المدن على أهم معالم الجذب في القاهرة الكبرى.

يحيط من موقع مول فيا مونتي نابوليوني مول المستقبل سيتي VIA Montenapoleone Mall Mostakbal City و في نطاق 15 دقيقة بالسيارة العديد من المواقع الحيوية الهامة مثل:

  • مدينة الرحاب و التي تبعد عن مول نابوليوني بحوالي 15 دقيقة بالسيارة.
  • مطار القاهرة الدولي.
  • مدينة الشروق الجديدة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مدينة بدر.
  • العديد من التجمعات السكنية ذات الكتلة السكانية الكبيرة مثل كمبوند.
  • نيوم و ذا وندر مارك و التي تعتبر أفضل كمبوندات مدينة المستقبل.

هذا و يتمتع تصميم فيا مونتي نابوليوني مول المستقبل سيتي VIA Montenapoleone Mall Mostakbal City بتصميم مبهر و على مستوى عالي من الجمال و الأناقة جعلت منه واحد من أهم مراكز الجذب الجمالية و فخمة في مدينة المستقبل.

يعتبر التصميم الخاص بمول نابوليوني هو واحد من أفضل التصميمات المعمارية في المستقبل سيتي حيث قد تم تصميمه على الطراز الإيطالي وبالأخص شارع مونتي نابليوني الإيطالي ذائع الصيت بكونه أهم معالم التسويق في إيطاليا.

يتميز التصميم المعماري و التشطيب الداخلي و الخارجي للمول بجمال فائق و مبهر، رسم بكل براعة و أناقة و خرج لمدينة المستقبل بصورة جميلة و متألقة و تجعل منها واجهة عالمية للتصميمات المعمارية المتميزة.

تم طرح العديد من الوحدات العقارية المختلفة الإدارية و التجارية و الطبية في المول لتلبية الطلب العالي من الرواد والزوار بسبب موقعه المتميز و تصميمه الفخم الذي يدعو إلي مطلق الرفاهية و قضاء أفضل الأوقات و تكوين أفضل الذكريات.

و تختلف مساحات الوحدات العقارية المتاحة في المول حيث عملت شركة ريبورتاج العقارية مصر على توفير مجموعة مختلفة من الوحدات التي تناسب مختلف العملاء التجاريين والمستثمرين.

كما عملت الشركة المطورة علي تدعيم عملائها بأنظمة سداد حصرية و باقات تقسيط مرنة تعمل على تحقيق أفضل مستوى لرضا عملائها و الفوز بولائهم و تعزيز ما يمكن إضافته من قيمة حصرية لعملائها.

يوفر فيا مونتي العديد من العروض والخصومات اتصل الان لمعرفة المزيد

فيا مونتي نابوليوني مول المستقبل سيتي

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي Montenapoleone Mostakbal City:

يعتبر كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي Montenapoleone Mostakbal City واحد من مشاريع الشركة المتألقة و المتميزة في قلب مدينة المستقبل و الذي يتمتع بواجهة و تصميم معماري و تشطيبات داخلية مميزة وأسلوب حياة مرفهة و هادئة على الطراز الإيطالي.

يقع في مدينة المستقبل و في موقع حيوي و استراتيجي مميز، و يعتبر موقع الكمبوند هو واحد من أكثر المواقع طلباً من العملاء و من أفضل الفرص الإستثمارية الذهبية في المستقبل سيتي.

مع كل المميزات التي يتوفر عليها مول مونتي نابليوني بمدينة المستقبل و التي لا حصر لها فيمكننا توضيح في عدة نقاط لماذا يعتبر الكمبوند هو فرصة إستثمارية كبرى في قلب مدينة المستقبل.

يقع الكمبوند بالتحديد في قلب مدينة المستقبل و يحيط به في نطاق 15 دقيقة بالسيارة العديد من المدن و مناطق و معالم الحيوية الهامة والتي يتمثل أبرزها في:

  • الجامعة الأمريكية.
  • شارع التسعين المحوري الذي تتواجد فيه أكبر و أهم المعالم الترفيهية في القاهرة الجديدة و التي تشكل جميعها جزء أساسي في أسلوب معيشة كل سكان القاهرة الجديدة.
  • مدينة الشروق.
  • مدينتي.
  • مطار القاهرة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مدينة بدر.

يتمتع تصميم كمبوند مونتي نابوليوني بالحداثة و العصرية و يراه جميع سكان ورواد المستقبل سيتي صورة جمالية مبهرة و أيقونة معمارية هي الأهم في توصيف وتكوين مدينة المستقبل.

حالياً يؤدي الكمبوند أداءاً قوياً من الناحية الإستثمارية، حيث يرتفع الطلب على وحداته و يشكل وفقاً لخبراء الاستثمار العقاري واحد من الفرص الاستثمارية الحصرية و النادرة و القوية في القاهرة الجديدة.

و ختاما، تميزت شركة ريبورتاج العقارية مصر بعدة مشاريع إستراتيجية و حصرية و ساهمت هذه المشاريع في تعزيز و تقوية العلامة التجارية للشركة و تحقيق مبيعات قياسية و ضمان مستقبل قوي لها و الفوز بقاعد عملاء هامة جداً في السوق العقاري المصري.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة ريبورتاج العقارية مصر

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671