تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 120000 جنيه

شارك المحتوى:

أغلى كمبوند في الشيخ زايد تعتبر من المدن المتميزة في القاهرة تقع في محافظة الجيزة وتعد إحدى المدن الجيل الثاني تتمتع بموقع استراتيجي حيوي ومتميز بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر كما انها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية حيث يحدها من ناحية الشمال طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بينما يحدها من ناحية الجنوب محور 26 يوليو وتبعد مسافة 20 كيلومتر عن ميدان لبنان بينما مسافة 28 كيلو متر عن ميدان التحرير.

تمد مدينة الشيخ زايد على مساحة واسعة تصل الى 9500 فدان كما انها تقع على ارتفاع من 220 متر وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالاضافة الى وجود العديد من المشروعات السكنية المميزة واسعار مختلفة حتى تتناسب مع جميع طبقات المجتمع، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أغلى كمبوند في الشيخ زايد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوندات الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات أغلى كمبوند في الشيخ زايد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

يطلق على مدينة الشيخ زايد منطقة الأغنياء والطبقة الأرستقراطية حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية الراقية التي تم انشائها على يد أكبر شركات العقارية في مصر وتتوفر بها كافة الخدمات والمرافق المتكاملة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أغلى الكمبوند في مدينة الشيخ زايد.

كمبوند ذا ستيتس الشيخ زايد:

أحد المشروعات المتميزة في مدينة الشيخ زايد من انتاج شركة سوديك للتطوير العقاري يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 44 بالقرب والمطر سفنكس والمتحف المصري الجديد كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن بوابة الصحراوي.

يحتوي على العديد من الخدمات الرائعه مثل المساحات الخضراء الواسعة ومطاعم وكافيهات واماكن ترفيهيه للأطفال وخدمات امن وحراسه وخدمات صيانة وتنظيف وملاعب رياضية ومستشفيات ومراكز طبية وصيدليات ومول تجاري وحضانات للأطفال.

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدا من 158 متر مربع واسعار متميزه.

  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 6 مليون و 295 ألف و555 جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 7 مليون و 388 ألف و 400 جنيه.
  • وتبدأ أسعار الفيلات المستقله من 6 مليون جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

كمبوند زد الشيخ زايد:

يحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 106 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة وحمامات سباحة واكوا بارك وممرات للمشي وأماكن مخصصة للأطفال وملاعب رياضية وجراج السيارات.

ويشتمل على مجموعة من الأبراج السكنية الفاخرة وشقق سكنية بمساحات متفاوتة واسعار متميزه حيث يتراوح سعر المتر بين 20 ألف جنيه وحتى 24 ألف جنيه، متميزة من خلال مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

تعرف اكثر علي :-كمبوند الكرمة الشيخ زايد

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد:

مجتمع سكني متكامل وقائم بذاته تفوق على توقعات في جميع العملاء حيث يتمتع بموقع استراتيجي ومتميز على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي بالقرب من نيو جيزة ونادي الجزيرة الرياضي، يحتوي على العديد من الخدمات مثل كلوب هاوس وحمامات سباحه وجيم رياضي واماكن ترفيه للأطفال ومساحات خضراء واسعة ومنتجع جولف وخدمات نظافه وصيانه.

بالاضافة إلى وجود وحدات سكنيه بمساحات مختلفه واسعار متميزه، حيث يبدأ سعر متر الشقق من 200 ألف جنيه بينما يبدأ سعر متر الفيلات من 478 ألف جنيه، وأنظمة متميزة من خلال دفع المقدم 10% وتقسيط في المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد:

يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى وجود حمامات سباحه وملاعب كرة قدم وتنس ومطاعم وكافيهات ومجمع طبي وصيدليات ومدارس دولية وحضانات للأطفال ومركز تجميل وخدمات نظافة وتعقيم.

ويحتوي على أكثر من 2000 فيلا فاخرة بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنيه التي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس بمساحات مختلفه واسعار متميزه حيث يتراوح سعر المتر بين 12200 جنيه وحتى 14 ألف جنيه.

  • تبدأ اسعار شقق السكنية من مليون و550 ألف جنيه.
  • تبدا اسعار الدوبلكس من 3 مليون و 200 الف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 5 مليون و 800 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

كمبوند الربوة الشيخ زايد:

أحد الكمبوندات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد يقع في تجمع الشيخ زايد ويبعد مسافة 800 متر عن طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، يحتوي على العديد من المميزات حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى حمامات السباحة والمطاعم والكافيهات وأماكن مخصصة للشواء ومحلات تجارية وخدمات امن وحراسه.

  • ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات فاخرة ومساحات متفاوتة.
  • تبدأ أسعار الشقق السكنية من 6 مليون جنيه.
  • تبدأ اسعار التاون هاوس من 6 مليون و500 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 9 مليون و500 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :-كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد:

يقع في قلب مدينة الشيخ زايد عند المدخل الثاني ويبعد مسافة 5 دقائق من هايبر وان بينما يبعد مسافة 15 دقيقة عن ميدان لبنان، ويمتد على مساحة واسعة حتى يتسع الى وجود العديد من الخدمات والمرافق حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة التي تحتل أغلب مساحة الكمبوند بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس ومجمع تجاري وسوبر ماركت وجراج سيارات ونادي رياضي وخدمات امن وحراسه.

  • ويضم مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة واسعار متفاوته.
  • تبدأ أسعار الشقق السكنية من مليون و100 ألف جنيه.
  • وتبدأ اسعار التاون هاوس من مليون و800 ألف جنيه.
  • وتبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و 500 ألف جنيه.

كومباوند لايف بارك الشيخ زايد:

يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من داندي مول ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 42 فدان تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على أغلب هذه المساحة بنسبة 80% منها إجمالي المساحة الكلية بالإضافة الى وجود العديد من الخدمات المتنوعة مثل أكوا بارك ومول تجاري ومطاعم وكافيهات وملاعب اسكواش وتنس وعروض دولفين اسبوعيه ومدارس.

يحتوي على مجموعه من الشقق السكنية الفاخرة بمساحات مختلفه وأسعار متميزة حيث يتراوح سعر المتر بين 9000 جنيه وحتى 11 ألف جنيه، وانظمه سداد ميسرة من خلال دفع مقدم يتراوح بين 10% الى 30% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف اكثر علي :- ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

كمبوند في الشيخ زايد

كمبوند اليجريا الشيخ زايد:

وفي ظل حديثنا عن أغلى كمبوند في الشيخ زايد يأتي كمبوند اليجريا المعنى الحقيقي لحياة الرفاهية يحتل موقع استراتيجي وإطلالة مباشره على ملعب الجولف الشهير بالقرب من كمبوند بيفرلي هيلز وكمبوند ايتابا وكمبوند الباتيو، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة مثل حمامات سباحه ومساحات خضراء واسعة وأماكن ترفيهية للأطفال وأماكن مخصصة للشواء ومجمع طبي ومطاعم وكافيهات وويست تاون هاب واماكن مخصصه للمشي وخدمات امن وحراسه.

  • بالاضافة الى الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار متميزه.
  • تتراوح أسعار الشقق السكنية بين 19 مليون جنيه وحتى 23 مليون جنيه.
  • ويبلغ سعر التاون هاوس نحو 15 مليون جنيه.
  • بينما يبلغ سعر الفيلات المستقله نحو 45 مليون جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة

ارخص كمبوند في الشيخ زايد

وبعد أن تعرفنا على أغلى كمبوند في الشيخ زايد سوف نتعرف على أرخص كمبوند في الشيخ زايد حيث أنها تحتوي على مجموعة من الكمبوندات السكنية بأسعار مختلفة حتى تتناسب مع جميع طبقات المجتمع، ومن أبرز هذه الكمبوندات ما يلي:

بيت الوطن:

يعتبر من ارخص الكمبوندات في مدينة الشيخ زايد يحتل موقع متميز في مدينة زايد الجديده خلف مول العرب بالقرب من ماونتين فيو اي سيتي وكمبوند بلازا سوديك وكمبوند جامعه القاهره، يحتوي على العديد من المرافق والخدمات المتكاملة مثل المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات وأماكن مخصصة للأطفال وأماكن انتظار السيارات.

يحتوي على مجموعه من الشقق السكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 160 متر مربع وحتى 200 متر مربع وأسعار مميزة تبدأ من مليون و 296 ألف جنيه.

زايد ريجنسي:

يتمتع بموقع حيوي ومتميز في مدينة الشيخ زايد أمام النادي الأهلي مباشره، انت اللي على مساحة واسعة تصل الى 30 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بالنسبه 80% من اجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب المسطحات المائية والمرافق والخدمات الترفيهية.

يحتوي على مجموعه متنوعه من الخدمات مثل خدمات طبية ومراكز تجارية ومطاعم وكافيهات وحضانة للأطفال وخدمات امن وحراسه.

بالاضافة إلى أنه يحتوي على شقق سكنية راقية بمساحات متفاوتة تبدأ من 137 مثل مربع وأسعار تنافسية حيث يبدأ سعر المتر من 13,800 جنيه.

جوار:

من انتاج شركة إيوان للتطوير العقاري يحتل موقع متميز في الحي 13 في مدينة الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان وميدان لبنان، يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل مساجد وملاعب رياضية وحمامات سباحة ومراكز تجارية وأماكن ترفيهية للأطفال وخدمات امن وحراسه.

  • يحتوي على شقق سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 124 متر مربع وحتى 184 متر مربع.
  • وشقق سكنية مع حديقه بمساحات تبدأ من 136 متر مربع.
  • ودوبلكس بمساحات تبدا من 220 متر مربع.
  • باسعار مميزة تبدأ من مليون و980 ألف جنيه.

أودي بالاس الشيخ زايد:

ترشيح لكل من يبحث عن وحدات سكنية راقية بأسعار رخيصة حيث يحتل موقع متميز خلف رويال سيتي مباشرة وبالقرب من هايبر وان، يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل مساحات خضراء واسعة ونافورات راقصه وكاميرات مراقبه مخصصة للأطفال ومصاعد كهربائية خدمات امن وحراسة.

  • يحتوي على مجموعه السكنية بدون حديقه بمساحات تتراوح بين 163 متر مربع وحتى 185 متر مربع.
  • بالإضافة إلى شقق سكنية بحديقة بمساحات تبدأ من 163 متر مربع.
  • واسعار مميزه اسعار الشقق بدون حديقه من مليون و141 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الشقق بحديقة مليون و255 ألف جنيه.

فيلدج ويست:

من انتاج شركة درة للتطوير العقاري يتم التعب باقصى درجات الهدوء والخصوصيه ويحتل موقع متميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان والطريق الصحراوي وميدان الحصري وميدان جهينه، ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاج إليها العملاء مثل حمامات سباحه ونادي صحي وجيم وكلوب هاوس وأماكن ترفيهية ومسارات للجري والخدمات امن وحراسه.

  • يحتوي على شقق سكنية بدون حديقه بمساحات تتراوح بين 75 متر مربع وحتى 203 متر مربع.
  • شقق سكنية مع حديقه بمساحات تتراوح بين 141 متر مربع وحتى 190 متر مربع.
  • دوبلكس بمساحات تتراوح بين 1904 وحتى 243 متر مربع.
  • بنت هاوس بمساحات تتراوح بينها 203 متر مربع وحتى 246 مربع.
  • بالاضافة إلى أسعار متميزة، حيث تبدأ أسعار الشقق السكنية من مليون و721 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق السكنية مع حديقة من 3 مليون و399 ألف جنيه.
  • وتبدأ أسعار الدوبلكس من 4 مليون و428 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار البنت هاوس من 4 مليون و358 ألف جنيه.
  • وانظمه سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند الخمائل:

يعتبر من أوائل المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها في مدينة الشيخ زايد يقع في مدخل مدينه الشيخ زايد على مسافة 5 دقائق من هايبر وان، يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق لتوفير حياه مريحه للسكان مثل مساحات خضراء واسعة وأماكن مخصصة للشواء ونادي صحي وأماكن انتظار سيارات وأماكن ترفيهية للأطفال وخدمات امن وحراسه.

يحتوي على شقق سكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 140 متر مربع، وأسعار مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 8000 جنيه.

كمبوند الكرمة ريزيدنس:

يعد من ارخص الكمبوندات في أغلى كمبوند في الشيخ زايد مقارنة بالكمبوندات السكنيه المجاوره له، يقع في الحي السادس عشر بمدينة الشيخ زايد ويحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل مساحات خضراء واسعة ومدارس ومستشفيات وخدمات امن وحراسه ومحلات تجارية وأماكن انتظار السيارات.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة، تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 137 متر مربع وحتى 240 متر مربع.

  • تتراوح مساحة الدوبلكس بين 216 متر مربع وحتى 260 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة التاون هاوس بين 220 متر مربع وحتى 296 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة التوين هاوس بين 210 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 286 متر مربع وحتى 400 متر مربع.
  • باسعار متميزات تبدا من 2 مليون و50 الف جنيه وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 25 وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

ولكن يجب العلم أن هذه الأسعار ليست ثابتة وقد تتعرض إلى زيادة والتغيير وفقا للتغيرات التي تحدث يوميا في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من الأسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أغلى كمبوند في الشيخ زايد حيث تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة في مواقع استراتيجية متميزة وخدمات متكاملة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء على اعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة.

تعرف على: كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

للتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار أغلى كمبوند في الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات أغلى كمبوند في الشيخ زايد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب