خريطة مشاريع الساحل الشمالي

هناك العديد من الشواطئ المتنوعة التي من الممكن الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها في مصر وذلك بسبب أنها تتمتع بالبعض من السواحل المميزة بشكل كبير وكل منها يمتلك المقومات والعوامل التي تجذب الأفراد إليها من أجل الشراء ومن أبرز السواحل التي يُمكن الذهاب إليها هي الساحل الشمالي والذي يمتلك عدد كبير من المميزات التي دفعت الكثير من شركات التطوير لبناء المشروعات المتنوعة فيها ولذلك سنتحدث اليوم عن خريطة مشاريع الساحل الشمالي التي تضم مجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة من حيث النمط والتفاصيل.

اتصل بنا و تعرف علي احدث تفاصيل قري الساحل الشمالي

خريطة مشاريع الساحل الشمالي

الساحل الشمالي هو واحد من أهم المناطق السياحية في السنوات الأخيرة إذ أنها تمتلك البعض من المقومات الطبيعية التي تُساعد علي الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها ويوجد العديد من الشواطئ المتنوعة التي تتمتع بالمياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الرائعة بالإضافة إلي أنه يوجد عدد كبير من المشروعات الفريدة من نوعها التي تشتمل علي عدد كبير من الخدمات والمميزات ولذلك تشهد المنطقة الاقبال الكبير من قبل الأفراد والسياح حول العالم.

يتمتع الساحل الشمالي بالامتداد الكبير الذي يصل إلي 1050 كيلو متر مربع والذي يبدأ من مدينة رفح شرقاً وحتى مدينة السلوم على الحدود الليبية غرباً وهناك العديد من القري والمنتجعات السياحية المتنوعة التي تم تشييدها علي مدار السنوات الماضية وهناك العديد من القري التي تكون مناسبة مع مختلف الطبقات الاجتماعية.

ومن الأمور التي يجب أن تتعرف عليها هو أنه قد تم الاهتمام بالطرق الرئيسية والمحاور المتنوعة من أجل الوصول بسهولة إلي منطقة الساحل الشمالي ولذلك قد تم تأسيس طريق الفوكا والذي ساعد علي الربط بين منطقة الساحل الشمالي الجديد ومدينة القاهرة علي مسافة تصل إلي 140 كيلو متر فقط ومن الممكن الوصول في خلال مدة من الوقت تصل إلي حوالي ساعتين تقريباً.

يُمكننا الآن أن نتحدث عن خريطة مشاريع الساحل الشمالي التي تشتمل علي مجموعة من القري السياحية المختلفة علي طول الساحل والتي تتمتع جميعها بالإطلالة المناسبة علي البحر وتضم كل منها مجموعة من الخدمات والمميزات التي تكون الأفضل علي الاطلاق ومناسبة مع عدد كبير من الأفراد وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات التي تجدها في الساحل الشمالي والتي تتمثل في:

تعرف اكثر علي :- مميزات رأس الحكمة

قرية هاسيندا ويست Hacienda West الساحل الشمالي

يُمكنك الآن قضاء عطلتك الصيفية التي ترغب فيها من خلال قرية هاسيندا ويست Hacienda West الساحل الشمالي وهي من أجمل القري السياحية التي تتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي تجعلها علي مستوي عالي جداً من الخصوصية والرفاهية التي لا مثيل لها للاستمتاع بأجمل الأوقات.

اختارت الشركة المطورة للقرية مساحة 137 فدان من أجل التشييد والبناء وتم التقسيم المناسب لها من حيث توفير المساحات الخضراء الشاسعة والكثير من الخدمات الترفيهية بالإضافة إلي كل العناصر الطبيعية التي تُساعد علي الحصول علي الجمال والهدوء المناسب.

تقع قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي على طريق إسكندرية مطروح في الكيلو 200 ويُعد أنه واحد من أكثر المواقع المتميزة بشكل كبير حيث أنه يتمتع بوجود الشاطئ الأجمل علي الاطلاق والهدوء والمتعة المناسبة بالإضافة إلي أنه قد تم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات التي تختلف بين الشاليهات والفيلات وتبدأ المساحة فيها من 100 متر مربع ومن الممكن الحصول علي أي منها في الوقت الحالي عن طريق التواصل معنا ومعرفة السعر المناسب وأنظمة الدفع والسداد.

تعرف علي احدث العروض و المميزات في الساحل الشمالي 

بالم هيلز العلمين الجديدة

تعرف اكثر علي :- مميزات رأس الحكمة

قرية جايا الساحل الشمالي

بمجرد أن تصل إلي قرية جايا الساحل الشمالي فإنك ستشعر بحالة من الهدوء والصفاء الذهني التي تُساعد علي الشعور بحالة من الراحة والابتعاد عن الصخب والضجيج الذي ينتشر في شوارع القاهرة وغيرها من الأماكن الأخرى التي تتواجد في مصر ولذلك هي واحدة من افضل مشاريع الساحل الشمالي على الإطلاق التي جذبت عدد كبير من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

واحدة من المميزات التي تجدها في القرية هو الموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره بحرص شديد من قبل شركة الأهلي للتنمية العقارية عند الكيلو 192 في منطقة رأس الحكمة وهو قريب من طريق الفوكا الجديد الذي يربط بين القاهرة والساحل الشمالي وبالتالي يكون هناك سهولة كبيرة في الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت.

قد تم العمل علي إنشاء القرية علي مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلي 280 فدان وتم استغلالها بالشكل المناسب جداً من خلال توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق والمميزات وهناك مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النمط ومنها الشاليهات والشقق الدوبلكس والمنازل المتصلة والفيلات والتي تبدأ من 130 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع ويُمكنك الحصول علي أي منها الآن عن طريق أن تتواصل معنا ودفع السعر المناسب لها واختيار نظام التقسيط والسداد.

احصل علي العروض الخصومات الموجودة في خريطة مشاريع الساحل الشمالي

هاسيندا باي Hacienda bay الساحل الشمالى

هاسيندا باي الساحل الشمالى Hacienda bay من المشروعات الفريدة من نوعها ليس في الساحل الشمالي فقط بل على مستوى العالم حيث أنها تضمن لك الحصول علي العطلة الصيفية الممتعة جداً وقضاء الوقت الترفيهي المناسب وقد حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري علي أن يتم التطوير والتنفيذ للقرية من خلال ضخ استثمارات ضخمة وهو ما ساعد علي توفير مكان سياحي لا يوجد أي منافس له.

وتتمتع القرية بالإطلالة الرائعة علي أجمل الشواطئ في البحر المتوسط وهي تتمتع بالرمال الذهبية والسماء الصافية والأبنية الرائعة وقد تم التعاون مع مجموعة من الخبراء الأجانب لضمان الحصول علي تحفة فنية سياحية لا مثيل لها.

قد تم الحرص علي اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل بناء القرية في منطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 200 بالساحل الشمالي وهي واحدة من المناطق الساحرة بجمالها الطبيعي علي مستوي العالم علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي حوالي 593 فدان وهو ما سمح بإنشاء مجموعة من الوحدات المتنوعة ومنها الشاليهات والفيلات و توين هاوس و تاون هاوس والشقق التي يتوفر منها الكثير في الوقت الحالي وتواصل معنا في الحال لتتعرف علي التفاصيل المختلفة التي تتعلق بهم.

مراسى الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي من أفضل المشروعات التي تم تشييدها والتي تُمثل علامة مميزة ومهمة جداً حيث أنه قد حرصت شركة إعمار الإماراتية علي أن يتم توفير مشروع فريد من نوعه يتميز عن غيره من القري السياحية الأخرى ولذلك تم اختيار الموقع المناسب في الكيلو 125 الساحل الشمالي وهو ما جعل العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

تم العمل علي تشييد المشروع علي مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلي 1455 فدان وساعدت علي أن يتم توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة والمميزات بالإضافة إلي أنه قد تم التخطيط بالشكل المناسب وتوفير أفضل التصميمات الهندسية والمعمارية الرائعة وتُعد أنها من عوامل جذب الكثيرين في خلال الفترة الأخيرة.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي قد تم العمل علي تشييدها في القرية لاستقبال أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين وهم شقق سكنية و تاون هاوس و توين هاوس والشاليهات والفيلات وكل منها يختلف من حيث المساحة ويُمكنك حجز الوحدة الآن عن طريق الاتصال بنا للتعرف علي السعر المميز للوحدات وأنظمة الدفع والسداد.

تواصل معنا و احصل علي البروشور و صور لمشاريع الساحل الشمالي

ماونتن فيو الساحل الشمالى

ماونتن فيو الساحل الشمالي تُعد أنها الاختيار الأمثل للعديد من الأفراد من أجل الاستمتاع والاسترخاء المناسب وقضاء الوقت المثالي وخاصة أنها من الأماكن التي تتمتع بالخصوصية العالية وتتميز بالهدوء وجمال الطبيعية وتوافر المناظر الخلابة التي تُساعد علي الشعور بالراحة والاسترخاء وكل ما ترغب في الحصول عليه تجده متاح في المنتجع.

علي مساحة 121 فدان قد تم العمل علي إنشاء القرية من خلال التصميمات الفائقة في الدقة علي الطراز المعماري اليوناني بالإضافة إلي اختيار منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مطروح وهي من أجمل المناطق التي تتمتع بالخصائص الجمالية التي تجعلها منطقة خلابة وفريدة من نوعها.

هناك مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تم توفيرها في القرية من أجل أن تكون مجهزة لاستقبال عدد كبير من الأفراد وتنفيذ طلبات العملاء ومن أبرز الوحدات المتاحة في القرية في الوقت الحالي هم الشاليهات والفيلات و بنت هاوس و توين هاوس وتبدأ المساحة فيهم من 92 متر مربع إلى 225 متر مربع وعن طريق التواصل معنا يُمكنك أن تحجز الوحدة المناسبة لك ودفع القيمة الخاصة بها علي مدة طويلة من الوقت.

تعرف اكثر علي :- مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

من أفضل المشروعات الساحلية علي الاطلاق من قبل شركة مكسيم للتنمية العقارية التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة هو قرية بو ايلاند الساحل الشمالي والتي تُعد أنها تمتلك العديد من المميزات المتنوعة ومنها امتلاك أفضل التصميمات الهندسية والإنشائية بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والهدف منها شعور العميل بالراحة والهدوء والاسترخاء خاصة وأن القرية تم بناؤها علي مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلي 180 فدان.

في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي قد تم العمل علي إنشاء القرية المميزة جداً والتي يوجد فيها عدد كبير من الوحدات المتنوعة ومنها الفيلات و التاون هاوس والشاليهات التي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 133 متر مربع إلى 584 متر مربع ويُمكنك الآن حجز الوحدة المناسبة لك عن طريق الاتصال بنا ومعرفة السعر التنافسي والتقسيط علي مدة من الوقت قد تصل إلي 7 سنوات.

تعرف علي كافة تفاصيل خريطة مشاريع الساحل الشمالي

خريطة مشاريع الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي :- أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

قرية هايد بارك الساحل الشمالي

يُعد أنه من أفضل المشروعات المتواجدة في الساحل الشمالي إذ أنه يتمتع بالإطلالة الرائعة علي شاطئ بطول 550 متر برؤية مباشرة على شاطئ البحر ويضم العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والأشجار وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة وهو ما ساعد علي الحصول علي الفيو الساحر والجميل وهو الأمر الذي يضمن لك وللأسرة الاستمتاع وقضاء وقت العطلة الصيفية الرائعة.

قد تم الحرص علي أن يتم تصميم قرية هايد بارك الساحل الشمالي بأفضل شكل ممكن بحيث تكون التصميم العصري الرائع بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي يهتم بها العملاء وتُساعد في الحصول علي الراحة المناسبة وذلك بسبب أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي وصلت إلي 240 فدان.

حرصت شركة هايد بارك للتطوير العقاري علي أن يتم اختيار الموقع المناسب من أجل بناء المشروع ليحظي بميزة مختلفة عن غيره من المشروعات الأخرى ولذلك تم إنشاؤه في الكيلو 207 على طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة رأس الحكمة وهي من أجمل المناطق التي تتمتع بالخصائص والمقومات الرائعة جداً التي تُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن الحصول علي أي منها في الوقت الحالي عن طريق التواصل معنا حيث أنه يوجد الفيلات و توين هاوس و تاون هاوس والشاليهات التي تختلف من حيث المساحة وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد للحصول علي الوحدات المتاحة فيها بالسعر التنافسي الذي تم عرضه بالإضافة إلي نظام التقسيط والسداد الذي يكون علي مدة طويلة من الوقت.

تعرف اكثر علي :-مميزات مدينة العلمين الجديدة

بالم هيلز العلمين الجديدة

هناك العديد من المشروعات السياحية الحديثة التي تم تشييدها علي طول الساحل الشمالي ولكنك لن تجد مثل بالم هيلز العلمين الجديدة والتي تُعد أنها من أجمل القري السياحية التي يُمكنك الاستمتاع بالذهاب إلي زيارتها لأنها تتواجد في وسط الأجواء الهادئة بين المناظر الطبيعية الخلابة وخاصة مع وجود العديد من الوحدات التي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي شاطئ البحر مباشرة في منظر فيو فائق الجمال والروعة.

يقع بالم هيلز في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي وهو موقع استراتيجي مميز بشكل كبير حيث أنه بعد إنشاء طريق الفوكا الجديد والذي يعمل علي الربط بين القاهرة والعلمين بشكل مباشر بالإضافة إلي أنك تضمن الحصول علي حياة الرفاهية المناسبة والملوك لأنها تشتمل علي المناظر الطبيعية الخلابة علي البحر لأن هناك العديد من الوحدات بالأسعار التنافسية.

تم الاهتمام بتوفير مجموعة من الوحدات المتنوعة في القرية وهم الشقق السكنية والشاليهات والفيلات و تاون هاوس و توين هاوس والتي تختلف في المساحة بحيث أنها تبدأ من 60 وتصل حتى 300 متر مربع للفيلات الخاصة ويُمكن الحصول علي أي من الوحدات من خلال دفع السعر المميز والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات.

مميزات قرى الساحل الشمالي

هناك انجذاب كبير من قبل العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في قري الساحل الشمالي وخاصة أنها من المناطق التي اهتمت بها شركات التطوير العقاري كثيراً وإنشاء مجموعة متنوعة من المشروعات الرائعة جداً ذات المقومات والخصائص التي تُساعد علي توفير الراحة المناسبة ومن أهم المميزات التي يُمكنك أن تجدها متاحة في الوقت الحالي:

  1. الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد به الساحل الشمالي يُعد أنه من أكثر النقاط المميزة التي قد تجدها وخاصة أنه علي مسافة قريبة من العديد من المدن المتنوعة والمحافظات المختلفة والطرق الرئيسية التي تجعل من السهل الوصول.
  2. تُعد أن قري الساحل الشمالي تُمثل الوجهة المفضلة لدي العديد من العائلات الذي يكون لديهم الوقت المناسب من أجل قضاء الأجازة الصيفية الممتعة وذلك بسبب أنها تتمتع بوجود العديد من المناطق الترفيهية المتنوعة تُساعد علي الاستمتاع بالشكل الذي يبحث عنه العملاء والمستثمرين.
  3. بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من حمامات السباحة المخصصة للعديد من الفئات السنية من الكبار والصغار مع وجود مناطق ترفيهية علي مستوي عالي للأطفال لقضاء الوقت الممتع في أمان شديد.
  4. هناك العديد من المناطق الرائعة التي تتواجد علي طول الساحل الشمالي ومنها رأس الحكمة وسيدي عبد الرحمن والعلمين الجديدة وكل منطقة تمتلك المميزات والخدمات التي تكون مناسبة معها.
  5. يوجد العديد من المقومات الطبيعية المميزة التي تجعل الساحل الشمالي مختلف بشكل كبير عن غيره من المناطق الأخرى إذ أن الشواطئ تتميز برمالها الذهبية الناعمة ومياه البحر الفيروزية الصافية.
  6. تم الاهتمام بتوفير العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تنتشر في كل مكان وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الراحة والاسترخاء والأجواء المعتدلة طوال العام من أهم المميزات التي قد تجدها.
  7. هناك العديد من الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي سوف تجعلك تستمتع بكل لحظة ترغب في قضاؤها في الساحل الشمالي.
  8. من ضمن الأمور التي تم الاهتمام بتوفيرها هو تواجد العديد من الألعاب المائية ويُمكنك قضاء الوقت المناسب فيها.
  9. في خريطة مشاريع الساحل الشمالي سوف تجد أن هناك مجموعة متنوعة من أبرز المطاعم الفخمة والتي تعمل علي تقديم أشهي المأكولات سواء كانت الشرقية أو الغربية والبدوية ولذلك يُمكنك الاستمتاع بما تريد الحصول عليه.

من خلال خريطة مشاريع الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت علي مجموعة مختلفة من القري السياحية المتنوعة التي يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها وخاصة أنها تشتمل علي عدد كبير من الوحدات المميزة كثيراً من حيث التفاصيل الدقيقة والخدمات والمميزات الرائعة ولذلك إذا كنت ترغب في حجز وحدة مناسبة مع تفضيلاتك الشخصية تواصل معنا وسنرشح لك أبرز الوحدات وتختار منها ما يكون مناسب لك.

للتواصل مع مبيعات خريطة مشاريع الساحل الشمالي

البرشور اتصل بنا واتساب