كل ما تريد معرفته عن حي الوزارات العاصمة الادارية

المطورين

حي الوزارات العاصمة الادارية أحد أبرز الأحياء في العاصمة الجديدة لمصر التي تحرص الحكومة المصرية بصورة جدية بالعمل على جعلها العاصمة الرسمية للبلاد خلال السنوات القادمة وأحد أهم أحيائها هو حي الوزارات الحي الذي يتم الآن العمل على نقل كل المباني التي تخص الوازرات المصرية به للبدء في مباشرة الأعمال المختلفة من العاصمة الإدارية الجديدة.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من المشاريع القومية التي أحدثت ضجة في العالم بأكمله وبالأخص العالم العربي حيث أصبحت العاصمة الإدارية واحدة من المنارات العقارية في العالم التي تتمتع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري لكثرة المشاريع الاستثمارية بها، اليوم نتعرف على تفاصيل حي الوزارات العاصمة الادارية.

تعرف علي :-بوتيك فيلدج التجمع الخامس

معلومات عن حي الوزارات العاصمة الادارية

يعتبر حي الوزارات كما ذكرنا من أهم الأحياء داخل أركان العاصمة الإدارية الجديدة التي تم العمل على نقل مباني الوزارات المصرية إليها من القاهرة إلى العاصمة الإدارية الجديدة وحرصنا على توفير مجموعة كبيرة من المعلومات والتفاصيل عن الحي تفيد المستثمرين والمهتمين بالسوق العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة والتي من أبرزها ما يلي:

  • تم توفير حي الوزارات العاصمة الادارية على مساحة كبيرة تقدر بـ 550 فدان بما يعادل 4 مليون و800 ألف متر مربع.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية الاستثمارية في السوق العقاري بالعاصمة الإدارية داخل حي الوزارات بما يعادل مادياً قيمة 3 مليار دولار أمريكي.
  • يحتوي حي الوزارات على الكثير من الكثير من المباني الوزارية والحكومية التي تم تصميمها وتهيئتها على طراز معماري عالي ورفيع.
  • يتواجد حي الوزارات العاصمة الادارية المبنى الخاص بالبرلمان المصري الجديد والتي تم توفيره على مساحة كبيرة تقدر بـ 19 فدان كاملة.

أطلاع علي :-شركة رادكس للتطوير العقاري

  • تم توفير أكثر من 34 مبنى خاص بالحكومة داخل الحي على مساحة كبيرة من المساحة الكلية للحي.
  • تم توفير قرابة الـ 18 شركة مصرية تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
  • تم توفير أكبر مباني حي الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة وهو مبنى مجلس النواب.
  • يتواجد داخل حي الوزارات العاصمة الادارية أكثر من 12 شركة من أكبر شركات المقاولات في مصر.

تعرف علي :- كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع حي الوزارات العاصمة الادارية

حرصنا اليوم بعد التعرف على أهم التفاصيل والمعلومات عن حي الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة على توفير مجموعة من المشاريع العقارية الاستثمارية التي تم توفيرها في السوق العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل حي الوزارات والتي تتمتع بالكثير من الامتيازات العقارية التي يتطلع لها المستثمرين في السوق العقاري المصري.

تعرف علي :- يودورا مول العاصمة الادارية الجديدة

الكثير من شركات التطوير العقاري استطاعت الدخول إلى حي الوزارات العاصمة الادارية والعمل على توفير الكثير من المشاريع الاستثمارية به والتي تحتوي على فرص للاستثمار العقاري في أهم المناطق الحيوية بالكامل داخل العاصمة الإدارية فمن أبرز المشروعات التي تم توفيرها داخل الحي ما يلي:

مول سولاس العاصمة الادارية

مشروع من المشاريع الاستثمارية العقارية التي تم توفيرها في حي الوزارات العاصمة الادارية أي تم توفيرها في نطاق حيوي يتمتع بالتواجد على مقربة من الكثير من المناطق الحيوية الأخرى وعلى مقربة من أهم المباني الحكومية المصرية التي تعطي رونقاً كبيراً للمشروعات في السوق العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي المشروع على يد شركة فاو للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري في مصر واستطاعت أن تضع بصمتها في السوق العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة وتوفير مشروعها مول سولاس العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة تضمن لكل المستثمرين الحصول على الوحدات الاستثمارية التي يحتاجون إليها في حي الوزارات العاصمة الادارية.

تعرف علي :-جاليريا مول القاهرة الجديدة

مول افالون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

فرصتك للاستثمار العقاري في أهم  وأميز المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في حي الوزارات العاصمة الادارية أحد أهم الأحياء داخل العاصمة إن لم يكن أهمها بالاستثمار العقاري إلى جانب مجموعة من أكبر المباني الوزارية في مصر بالكامل حيث يتمتع الحي بتواجد كل الخدمات والمرافق التي يمكن الاستفادة منها في السوق العقاري بالعاصمة الجديدة.

فرص مميزة لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على استثمار عقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تم توفير أسعار في المتناول لكل المستثمرين في مصر بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الوحدات الاستثمارية التي تناسب كل أغراض الاستثمار العقاري لكل المستثمرين بالإضافة إلى توفير عدد من أنظمة السداد والتقسيط التي تسهل من حصول المستثمرين على الوحدات.

قد يهمك :-  كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

مول ماركيه العاصمة الادارية

يعتبر مول ماركيه من المولات العقارية الممتازة التي توفر لكل المستثمرين في سوق العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة فرص مميزة لبدء الاستثمار العقاري حيث يتمتع المشروع بتواجدها على مساحة كبيرة استطاعت الشركة العمل من خلالها على توفير مجموعة كبيرة بل وضخمة من فرص الاستثمار العقاري لكل المستثمرين الراغبين في بدء الاستثمار على أرض العاصمة الجديدة.

مشروع جديد في حي الوزارات العاصمة الادارية التي يسعى المستثمرين على الاستثمار به نظراً للأهمية الكبيرة أثناء التواجد إلى جوار أهم الوزارات المصرية وحرصت شركة وارن للتطوير العقاري العمل على تمييز المشروع عن غيره من المشاريع العقارية الأخرى بتوفير باقات سعرية مناسبة لكل المستثمرين وبالتقسيط على عدة سنوات.

تعرف علي :-كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

المشروع المتميز كايرو بيزنس بلازا من المشروعات العقارية التي تم توفيرها على يد واحدة من شركات العقارات التي يحرص على الاستثمار بها الكثير من المستثمرين في السوق العقاري داخل أركان مصر وهي شركة بيتر هوم للتطوير العقاري واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري التي تعمل دائماً على إفادة المستثمرين في مصر والعالم العربي.

اهتمت الشركة بتوفير عدد كبير من الوحدات الاستثمارية في المشروع التي تتنوع ما بين المكاتب الإدارية التي تأتي بمساحات تبدأ من 56 متر مربع وتصل المساحات في المشروع إلى 727 متر مربع وهي مساحة ضخمة للغاية ليس من السهل الحصول عليها لمكتب إداري داخل العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ممتازة للاستثمار في حي الوزارات العاصمة الادارية.

يمكنك تعرف علي :- هوم تاون للتطوير العقاري

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة

فرص الاستثمار العقاري في حي الوزارات العاصمة الادارية كثرت في الآونة الأخيرة نظراً للموقع الحيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث استطاعت الشركات العقارية العمل على توفير الكثير من فرص الاستثمار العقاري في مشاريعها بالحي الوزاري أو الحي الحكومي، أعلنت شركة بيراميدز للتطوير العقاري عن مشروعها المتميز مول جراند سكوير.

اهتمت الشركة بالعمل على توفير كل ما يحتاج إليه الاستثمار العقاري الناجح وتمكنت الشركة من تلبية احتياجات المستثمرين وعمل توازن بين رغبات المستثمرين وعوامل نجاح الاستثمار العقاري في معادلة صعبة لا تتكرر كثيراً، استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة تقدر بـ 7800 متر مربع تنوعت خلالها الوحدات ما بين التجاري والإداري والطبي والسكني.

قد يهمك :- شركة سياك

استطاعت الشركة توفير مجموعة كبيرة من الخيارات الاستثمارية التي تتنوع من خلالها المساحات بما يتناسب مع أغراض الاستثمار العقاري المختلفة لكل المستثمرين في مصر وخارجها حيث تبدأ المساحات في المشروع من 30 متر مربع بالإضافة إلى تدرج الوحدات ما بين التجاري في كل من الدور الأرضي والأول والثاني والدور الثالث طبي بالكامل والرابع والخامس طبي وبداية من الخامس حتى السابع سكني.

تعرف علي :-مول ذا سنترال 5 العاصمة الادارية الجديدة