تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown

لوكيشن المشروع إمارة دبي
رقم المبيعات 01025717671

شارك المحتوى:

إذا كنت من الراغبين في الحصول علي استثمار قوي يتوفر فيه كل عوامل النجاح المختلفة والتي تضمن الحصول علي الأرباح المناسبة أو إذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة سكنية يُمكنك الاستمتاع فيها بالهدوء والراحة والمناظر الطبيعية وكل الخدمات المتنوعة فإنه يُمكنك الاطلاع الآن علي تفاصيل مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown والذي نقدمها لكم من خلال مقالنا والذي يشتمل علي أدق المعلومات التي قد ترغب في التعرف عليها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة أكوا العقارية؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown

مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown هو عبارة نموذج للمعيشة الفاخرة والذي يتناسب مع العديد من العملاء وذلك بسبب توافر فيه الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الأماكن التي تشهد الزحام وغيرها من الأمور.

هذا المجمع السكني المميز يشتمل علي عدد 4 أبراج مميزة وهم A وB وC وD وكل منهم يوجد فيه العديد من الوحدات السكنية المتنوعة المختلفة من حيث المساحة وجميعهم يتمتعوا بالإطلالة المناسبة علي البعض من المناظر الطبيعية والتي لا مثيل لها بالإضافة إلي أنه من السهل التنقل والوصول إلي الأماكن المختلفة في كافة أنحاء المدينة.

واحدة من نقاط القوة في ذا سنترال داون تاون هي ميزة التصميم الذكي والذي نتج عنه الحصول علي المستوي الجيد من الخصوصية للمقيمين وهو ما يطمح إليه غالبية العملاء بالإضافة إلي ضمان الحصول علي كل وسائل الراحة المتنوعة.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في ميناء خور دبي

مشروع ذا سنترال داونتاون دبي

موقع ومساحة مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown

مساحة المشروع واحدة من أهم العوامل التي يتم الارتكاز عليها من أجل توفير متطلبات واحتياجات العملاء المختلفة ولذلك حرصت الشركة المطورة علي أن يتم اختيار مساحة تصل إلي 7 فدان وهي مساحة كبيرة تُساعد علي أن يتم بناء كل ما يرغب فيه العملاء من الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية بل وأكثر وتقسيمها بالشكل المناسب وذلك لضمان الوصول إلي أفضل مستوي للمعيشة.

قد تم الحرص علي التخطيط بالشكل المناسب للمشروع وذلك من خلال أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه يتواجد في منطقة أرجان الشهيرة في دبي ويُعتبر أنه من أكثر المواقع السكنية المميزة والتي تتمثل في أنها مزيج بين الحياة المناسبة والمناطق الخضراء والهادئة التي تُعد أنها قريبة من العديد من الأماكن المختلفة والمعالم الحيوية وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات المتاحة في موقع مشروع ذا سنترال داونتاون والتي تتمثل في:

  1. حيث أن هناك البعض من الشوارع والطرق التي تتواجد بالقرب من المشروع وهم طريق الشيخ محمد بن زايد وشارع أم سقيم.
  2. كما أنه هناك مناطق شهيرة مثل مدينة دبي للسيارات ومدينة دبي الرياضية يتواجد بالقرب من المشروع.
  3. هناك البعض من الحدائق التي تتواجد بالقرب من المشروع مثل حديقة دبي المعجزة أو حديقة دبي للفراشات.
  4. يُمكنك الذهاب إلي المولات القريبة من المشروع والتي تتمثل في فيرست أفينيو مول ومول الإمارات ودبي هيلز مول.
  5. يُعد أن مطار دبي الدولي يُمكن الوصول إليه في خلال مدة من الوقت تصل إلي 25 دقيقة فقط.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في دبي بالتقسيط

خدمات ومميزات مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown

عالم متكامل من الإمكانيات الرائعة والتي لا نهاية لها وتُعتبر أنها واحدة من أهم المشروعات الاستثمارية حيث أنه يتم تقديم فيه المزيج المناسب بين وسائل الراحة المتكاملة بسلاسة جميع احتياجاتك ويظهر الأمر من خلال توافر الأشكال المتنوعة من الخدمات والمميزات العصرية والتي تُساعدك علي ضمان المعيشة بالشكل المناسب بالإضافة إلي الشعور بالراحة والاسترخاء وسنتعرف الآن علي التفاصيل المختلفة فيه من خلال النقاط التالية حيث أنه يُمكنك الاستمتاع بالقدر المناسب بالبعض من المعالم المتنوعة والتي تم العمل علي توفيرها ومنها مناطق الجلوس ومناطق الشواء وصالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق وملعب الجولف بحجم صغير:

  1. قد تم الحرص علي توفير البعض من المناطق المخصصة من أجل النزهة والجلوس فيها والتي يتوفر فيها البعض من المميزات المتنوعة.
  2. كما أنه يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل الشواء والتي تُعد أنها مناسبة للتجمع مع مختلف الأفراد أو الأصدقاء أو الأسرة وقضاء الوقت المناسب.
  3. واحدة من المميزات الرائعة هو أنه قد تم الحرص علي توفير البعض من الصالات الرياضية في الهواء الطلق والتي تُساعد علي أن يتم التمرن بالشكل المناسب بالإضافة إلي وجود جاكوزي وذلك من أجل الراحة والاستمتاع.
  4. يُمكنك الاستمتاع بممارسة البعض من الرياضات المختلفة ومنها تنس طاولة أو كرة السلة بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير ميني جولف.
  5. إذا كنت من الراغبين في التزلج فإن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم توفير منتزه تزلج ويُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب.
  6. تم الاهتمام بأن يتم توفير المنتجع الصحي والذي بعمل علي توفير البعض من الخدمات الطبية المناسبة.
  7. بالإضافة إلي أنه يوجد في المشروع قاعة متعددة الأغراض.

تعرف اكثر علي :- مشروع آرك ريزيدنس دبي

مشروع ذا سنترال داونتاون دبي

عيوب ومشاكل مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown

يُعد أن مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown هو واحد من أكبر المشروعات الاستثمارية الرائعة جداً والتي تتناسب مع طموحات العديد من العملاء وذلك لأن الشركة المسؤولة عنه قد حرصت علي أن يتم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة فيه ولذلك حتي الآن لا يُعد أن المشروع فيه مشاكل وخاصة مع الاهتمام الكبير بالمشروعات العقارية في الإمارات وفي حالة أن المشروع ظهر فيه أي مشكلة في خلال الفترة القادمة فإننا سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي.

أنظمة سداد وأسعار مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع والتي تتمثل في استوديو أو البعض من الشقق السكنية والتي تشتمل علي غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وبمساحات متنوعة التي تتراوح بين 465 قدم مربع إلى 2,225 قدم مربع ويُمكنك أن تضمن الحصول عليها بالأسعار التنافسية وهي واحدة من المميزات التي تعمل الشركة المطورة علي تقديمها للعملاء وهو السعر المناسب مع الخدمات والمميزات التي يتم تقديمها وتبدأ الأسعار من 583,888 درهماً إماراتياً وهذا السعر المتاح في الوقت الحالي من الوارد أن يتغير في خلال الفترة القادمة علي حسب النظرة من الشركة المالكة للمشروع ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك أن تتواصل معنا في الوقت الحالي.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة اهتمت بتوفير نظام تقسيط رائع وذلك للتسهيل من الإجراءات المختلفة علي العملاء والذي يتمثل في أنه يُمكنك أن تدفع قيمة 10% من إجمالي ثمن الوحدة وفي خلال مرحلة البناء وحتي التسليم يُمكنك أن تدفع 54% وبعد الانتهاء من التسليم بحوالي 3 سنوات يُمكنك أن تدفع قيمة 36% ويُعد أن تسليم الوحدات سيبدأ من الربع الرابع في العام 2026.

تعرف اكثر علي :- مشروع باي لاين دبي

المطور العقاري لمشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown والمشروعات السابقة

تعتبر أن شركة أكوا العقارية هي الشركة المالكة لمشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في الإمارات العربية المتحدة والتي قد تم تأسيسها منذ العام 2005 ومنذ ذلك الوقت لقد تمكنت من تحقيق النجاح الكبير جداً وذلك بسبب أن الشركة قد حرصت علي أن يتم التطوير من خلال نهج ثابت والتفكير في المستقبل وهو ما ساعدها علي أن تكون من أكبر المطورين الذين يمتلكون الشهرة الكبيرة وتمكنت من الحصول علي جوائز في قطاع العقارات في دبي.

اهتمت الشركة بأن يتم تحقيق أدق التفاصيل المختلفة في المشروعات وذلك بفضل وجود عدد كبير من الوكلاء والخبراء والذي يصل عددهم إلي 150 تقريباً من العديد من الجنسيات المتنوعة وهم من الأفراد المهنيين المعتمدين من مؤسسة التنظيم العقاري ويحرصون علي أن يتم توفير أفضل الخدمات الممكنة في المشروعات.

عملت الشركة علي تطوير أنواع مختلفة من المشروعات ومنها السكنية والتجارية وقد تم الحرص علي تصميمها بالشكل المناسب مع المتطلبات الذي يرغب فيها العملاء بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير كافة الأشكال من الخدمات العقارية الشاملة والمتكاملة ومنها التسويق والوساطة العقارية والتأجير وإدارة العقارات وغيرهم من الأمور الأخرى وهناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها من قبل الشركة في خلال الفترة الأخيرة والتي من خلالها أثبتت الجودة المناسبة وسنتعرف الآن علي أبرزهم:

  • الكوف
  • شقق J8
  • فنادق بارك إن
  • برجي لايم لايت المزدوج
  • شقق O Ten
  • كريسنت هيلز
  • تاون هاوس موتور سيتي هيلز
  • شقق كوميونيتي

من المهم في نهاية قراءتك للمعلومات المختلفة التي قد تم عرضها عن مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown أن تُدرك أنه واحد من أقوي المشروعات الاستثمارية والسكنية في خلال الفترة الحالية ولذلك سارع الآن في حجز الوحدة الخاصة بك من خلال أن تتواصل معنا.

للتواصل مع مبيعات ذا سنترال داونتاون دبي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع ذا سنترال داونتاون دبي The Central Downtown و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة أكوا العقارية؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب