تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai

لوكيشن المشروع إمارة دبي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

إذا كنت تبحث عن المكان الحضاري المثالي والذي يجمع بين الوحدات السكنية المميزة والخدمات المتنوعة والإطلالة الخلابة علي المرسي والأفق فإنه من الممكن أن تجد مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai والذي يُعد أنه من المشروعات التي تحمل الطابع العالمي والذي يشتمل علي الوسائل المختلفة من الراحة والترفيه بالإضافة إلي التصميمات المتنوعة وكل هذا يصل إلي الحصول علي الحياة الحضارية في أفضل صورة ممكنة ومن أجل معرفة المزيد عن هذا المشروع الشهير الذي لا يزال تحت الإنشاء في دبي تابع القراءة حتى النهاية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai

انغمس الآن في عالم رائع من الهدوء والأناقة في المجتمع من الداخل والذي ينبض فيه الحيوية المناسبة في أحد المشروعات السكنية الحصرية والذي تم الحرص علي الوصول إلي التوازن المثالي بين الأناقة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي في منزل أحلامك بالإضافة إلي الحصول علي الراحة المناسبة والفخامة.

ويُعد أن مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai واحد من المشروعات العقارية الفاخرة والذي قد تم البدء في تشييده في خلال الفترة الأخيرة حيث أنه يشتمل علي الطراز المعماري المميز والذي يتم تجسيده من خلال ثلاثة مبانٍ متوسطة الارتفاع والتي تم الحرص علي التصميم لها بشكل دقيق وذلك من أجل أن تضمن الحصول لك ولعائلتك علي ما تريده.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير الواجهة الخارجية للسكن علي الأسلوب الحديث للتصميم ومن الممكن أن تقول الشيء نفسه من الداخل والعمل علي الاهتمام الكبير بالصيانة للأماكن العامة بالإضافة إلي أنه سيتم تقديم كافة الوسائل المختلفة من أجل الحصول علي الراحة المناسبة.

تعرف اكثر علي :- مشروع آرك ريزيدنس دبي

Bayline Dubai

موقع ومساحة مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai

تم الحرص من قبل الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير العديد من التفاصيل والاهتمامات المختلفة وذلك من خلال تحديد مساحة مناسبة من أجل البناء والتشييد والذي تم العمل علي توفير فيها الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة وتوفير المناظر الطبيعية الجميلة وكافة المرافق الحديثة التي يحتاج إليها الأفراد.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل أن يكون المشروع علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه قد تم البناء في مرسى راشد لليخوت والذي يُعد أنه واحدة من أبرز المناطق التي تتواجد في دبي حيث أنها من الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من الأفراد ويُعتبر أنه المكان المثالي من أجل الحصول علي الراحة والاسترخاء والاستكشاف لأنه يتواجد بالقرب من العديد من المعالم الهامة والتي تكون الأكثر في الشهرة سواء أكانت تاريخية أو عصرية وهناك العديد من الأماكن والطرق الحيوية القريبة من المشروع والتي تتمثل في:

  1. حيث أن شارع الشيخ زايد واحد من الشوارع القريبة ويُمكنك الذهاب إليه في خلال 10 دقائق فقط.
  2. يُعد أن مطار دبي الدولي هو من الأماكن المهمة التي يُمكن الوصول إليها في خلال 20 دقيقة.
  3. بالإضافة إلي أن دبي مول وبرج خليفة يُمكنك الذهاب إليهم في خلال 22 دقيقة.
  4. كما أنه يوجد بالقرب من المشروع ميناء خور دبي والذي يُمكنك الوصول إليه في خلال 20 دقيقة.

تعرف اكثر علي :- مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

خدمات ومميزات مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai

يُعد أن مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai هو من المشروعات المميزة بشكل كبير والتي تُعتبر أنها الفرصة الأنسب للسكن والفرصة الاستثمارية حيث أنه عبارة عن منازل فاخرة للبيع في دبي وسنتعرف الآن علي البعض من أبرز المميزات المتاحة فيها والتي تتمثل في:

  1. حيث أن المشروع يُقدم مجموعة متنوعة من العقارات والتي تحت الإنشاء في دبي من أجل الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في مجال العقارات.
  2. وجود العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحات ولذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه وما يتناسب مع الميزانية الخاصة بك.
  3. ويتواجد المشروع في واحد من أقوي المواقع الاستراتيجية والتي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة والتي تصل بها إلي حالة من الراحة والاسترخاء.
  4. تتمتع كافة الوحدات في المشروع بالإطلالة الرائعة والتي تُساعد علي الشعور بالراحة النفسية بالإضافة إلي التواجد بالقرب من الأماكن الهامة.
  5. قد تم الحرص علي الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة في المشروع من حيث التصميمات الداخلية أو الخارجية من أجل ضمان الحصول علي أفضل مشروع ممكن.
  6. هناك العديد من الوسائل المختلفة التي تُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة والمعيشة بالشكل المناسب الذي يبحث عنه الأفراد.
  7. ويوجد في المشروع حمام سباحة على شكل قناة والذي يُعد أنه مناسب مع الأعمار المختلفة من المقيمين.
  8. بالإضافة أنه إذا كنت من محبي المشي فإنه قد تم بناء ممشي خشبي مناسب وذلك من أجل الاستمتاع جيداً.
  9. قد تم العمل علي توفير البعض من منافذ البيع بالتجزئة وتناول الطعام ويُمكنك أن تحصل منه علي مختلف ما تبحث عنه وضمان أفضل خدمة ممكنة.
  10. هناك البعض من الأماكن المتنوعة التي يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها مثل الحديقة المجتمعية والنادي الرياضي و سبلاش باد.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في دبي بالتقسيط

عيوب ومشاكل مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai

يُعد أن مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai هو واحد من المشروعات السكنية الفخمة والتي تتمتع بالجودة العالية للوحدات والمميزات المتنوعة والتي تجعل الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه ولكن البعض يري أن هذا المشروع غير مناسب بسبب أنه مازال تحت الإنشاء إلا أن الشركة المطورة قد عملت علي وضع خطة مناسبة من أجل التطوير فيه بالشكل المناسب وذلك لضمان حصول العملاء علي المستوي الذي يرغبون فيه ويُعد أنه استثمار مناسب جداً ولذلك سارع من أجل حجز الوحدة الخاصة بك الآن.

أنظمة سداد وأسعار مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai:

يُعتبر أن مشروع باي لاين هو عبارة عن مبنى سكني مكون من 10 طوابق في ميناء راشد والذي تم العمل علي توفير فيه الأنواع المختلفة من الوحدات ومنها الشقق حيث أنه يوجد البعض منها بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلي أنه هناك البعض من شقق دوبلكس بثلاث غرف نوم وكل منها يضمن الحصول علي الإطلالة الرائعة والوسائل العالمية من أجل الراحة وتختلف الوحدات من حيث الأسعار وذلك بسبب نوع الوحدة والمساحة وسنتعرف الآن علي السعر المناسب للشراء:

يُعد أن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي تبدأ من مليون و600 ألف درهم إماراتي وتزيد علي حسب مساحة الشقة ونوعها حيث أن مساحة الشقق العادية تتراوح بين 814 قدم مربع إلى 1,950 قدم مربع بينما مساحة الشقق الدوبلكس تتراوح بين 2,721 قدم مربع إلى 2,776 قدم مربع ولذلك سوف تجد ما يتناسب مع ميزانيتك ومتطلباتك.

يجب أن تعرف أنه هناك إمكانية أن يحدث تغيير في السعر المتاح في الوقت الحالي ويكون الأمر علي حسب رؤية الشركة المطورة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أخر التحديثات.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم توفير نظام مناسب من أجل التقسيط والذي يُعد أنه عبارة عن إمكانية دفع 10% كمقدم من القيمة الإجمالية للوحدة وفي مرحلة الإنشاء يُمكنك دفع 80% وعند الانتهاء والتسليم سوف تدفع 10% ويجب أن تعرف أن تسليم الوحدات يبدأ من نوفمبر 2027 أي أنه لا يتوفر وحدات متاحة للاستلام الفوري في الوقت الحالي.

مشروع باي لاين دبي

تعرف اكثر علي :- الحبتور تاور دبي

المطور العقاري لمشروع باي لاين دبي Bayline Dubai والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المطورة لمشروع باي لاين دبي Bayline Dubai هي شركة إعمار العقارية والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات العالمية وقد تم تأسيسها منذ العام 1997 وتعمل علي بناء وتطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة ويتواجد المقر الرئيسي لها في داخل دولة الإمارات العربية وتمكنت الشركة من النجاح بشكل كبير من خلال العديد من المشروعات الكبيرة التي تم العمل علي إنشاؤها في العديد من الدول العربية ومنها مصر بالإضافة إلي العمل في مشروعات في أوروبا وأمريكا الشمالية.

اهتمت شركة إعمار بالعمل علي التطوير والاستفادة بشكل كبير من نقاط القوة الخاصة بها وذلك من أجل الحرص علي أن يتم التنويع في قطاعات الأعمال والتي تكون مناسبة مع النموذج التشغيلي الخاص بها ويشتمل الأمر علي أن يتم إدارة المراكز التجارية والترفيه والضيافة والتأجير التجاري.

وترتبط العلامة التجارية إعمار بالعلامات التي تدل علي النمط الراقي للحياة والحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء حيث أن هذا الأمر يظهر من خلال مجموعة متنوعة من المشروعات التي عملت علي تنفيذها مثل

  • برج خليفة.
  • ميناء خور دبي.
  • ذا غرينس.
  • دبي مول.
  • أوبرا دبي.
  • سوق البحار، سوق المرابع.
  • مجموعة إعمار الترفيهية.
  • فنادق ومنتجعات إعمار.
  • فنادق روف.
  • نافورة دبي.
  • فنادق القصر وسط المدينة.

الآن وبعد الانتهاء من الاطلاع علي مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai سوف تكون تعرفت علي كافة الأشكال والمميزات المتنوعة عن الوحدات في المشروع بالإضافة إلي الاطلاع علي كافة التفاصيل عنه ويُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الوحدات المتاحة إذ أنه فرصة استثمارية من أجلك وسارع بالحجز الأن.

للتواصل مع مبيعات مشروع باي لاين دبي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع باي لاين دبي Bayline Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب