تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع اليكسس تاورAlexis Tower

لوكيشن المشروع الإمارات
المطور شركة ريبورتاج للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 55000 جنيه

شارك المحتوى:

من أحلام العديد من الأشخاص هو امتلاك وحدة في أحد الأحياء السكنية الراقية وهو ما نجده متوفر في مشروع اليكسس تاورAlexis Tower داون تاون جبل علي دبي والذي يُعد أنه عبارة عن مبني سكني قد تم العمل علي التصميم له بشكل مخصوص وذلك من أجل ضمان الحصول علي نمط الحياة المناسب والذي يتمتع بالراحة والرفاهية وسنتعرف اليوم من خلال مقالنا علي مختلف التفاصيل التي قد ترغب في الاطلاع عليها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع اليكسس تاورAlexis Tower و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع اليكسس تاورAlexis Tower

مشروع اليكسس تاورAlexis Tower هو مشروع سكني جديد والذي يُعد أنه يشتمل علي 17 طابق والذي قد تم العمل علي تطويره من خلال المطور العقاري Reportage Properties وهناك مجموعة كبيرة من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع إذ أنه يُمثل قيمة كبيرة.

ويُعد أنه من أكثر المشروعات المثالية والتي تدل علي الفخامة والرقي المناسبان الذي يبحث عنه الكثير من الأفراد وذلك بفضل اختيار التصميمات الرائعة بالعناية الفائقة وهذا الأمر ظهر من خلال الدقة في الجمع بين العديد من العناصر المختلفة والتفاصيل المتنوعة والمبهرة والعمل علي الوصول إلي التناغم المناسب بين ألوان المبني والتفاصيل المختلفة من حوله والتي تتمثل في العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وكل هذه الأمور جعل المشروع يظهر وكأنه لوحة فنية متكاملة الأركان ترضي كافة الأذواق الشغوفة بالمباني الراقية.

عند الانتقال إلي التصميمات الداخلية في المشروع يجد العميل نفسه أمام واحدة من أفضل المشروعات التي تخطف الأعين إذ أنه قد تم التخطيط للوحدات بأفضل شكل ممكن من حيث المساحات المبهرة من أجل المعيشة بالإضافة إلي أنه قد تم الاعتماد علي استخدام النوافذ الزجاجية المزدوجة والبلاط الخزفي في الأرضيات كما أن الوحدات تحتوي علي البعض من التفاصيل المبهرة ومنها خزائن في غرف النوم وحمامات داخلية وأخرى للضيوف ولذلك المكان قد تم تأسيسه من أجل الحصول علي حياة أكثر رفاهية ورقيًا.

يُعد أن المشروع قد تم العمل علي التخطيط بالشكل المناسب حتي يكون مبنى سكني راقٍ مع كافة الأشكال من المرافق المتنوعة وهو يشتمل علي عدد من الوحدات يصلوا إلي 370 شقة فاخرة والتي من خلالها تضمن الحصول علي الراحة المناسبة بالإضافة إلي أنه يوجد عدد 8 متاجر للبيع بالتجزئة.

Alexis Tower

تعرف اكثر علي:- مشروع باي لاين دبي

موقع ومساحة مشروع اليكسس تاورAlexis Tower:

واحدة من المميزات الرائعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع هو أنه قد تم تنفيذ المشروع علي مساحة كبيرة ولذلك هو واحد من أكبر المجمعات السكنية التي نفذتها شركة ريبورتاج في دبي وتُعتبر المساحة الإجمالية حوالي 2 مليون متر مربع والتي تم الاهتمام بأن يتم تقسيمها بالشكل المناسب إلي 4 مناطق مختلفة تضم كل منها ثلاث مناطق المركز الحضري ومنطقة التريليس ومنطقة المدينة المنورة بالإضافة إلي أنه تم العمل علي الاهتمام بأن يتم توفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والتي ساعدت علي الحصول علي المنظر الطبيعي وأن يتم إضفاء اللمسة الجمالية على المشروع.

يُعد أن المساحة الكبيرة للمشروع مناسبة من أجل العديد من الأشخاص والذي يصل عددهم إلي حوالي 20 ألف شخص ومن الممكن القيام بالبعض من الأنشطة المتنوعة ومنها الذهاب إلي العمل وممارسة التسوق والاستمتاع بالعديد من الوجهات المختلفة والتي يكون لها طابع فني واجتماعي بالإضافة إلي أن هناك إمكانية الحصول علي الاسترخاء في المساحات الخارجية والتي تمتلأ بالمناظر الطبيعية.

يُعد أن من أكثر الأمور المميزة التي تتواجد في المشروع هو العمل علي التحديد من الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل البناء والذي يُعد أنه عبارة عن موقع فريد في منطقة داون تاون جبل علي في دبي والذي يُعد أنه واحد من الأماكن البارزة والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والتي تجعل العديد من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات وخاصة أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية والتواجد بالقرب من الطرق الرئيسية وسنتعرف الآن علي أبرز مميزات الموقع والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتواجد علي مسافة تصل إلي حوالي دقيقة واحدة فقط من محطة الإمارات العربية المتحدة للصرافة.
  • كما أنه من الأماكن التي تتواجد بالقرب من شاطئ المارينا حيث أنه من الممكن الوصول إليه في خلال 16 دقيقة.
  • ومن الممكن الوصول إلي معرض إكسبو دبي في خلال مدة من الوقت تصل إلي حوالي 10 دقائق.
  • يُعتبر أن مول ابن بطوطة قريب من المشروع بمدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق.
  • ومطار آل مكتوم هو واحد من المطارات الهامة التي يُمكنك الوصول إليها في خلال 10 دقائق.
  • بالإضافة إلي أنه يتواجد بالقرب من غولف جيت وأبراج صفا وان.

هناك مجموعة متنوعة من المتاجر ومراكز التسوق يتواجدون بالقرب من برج أليكسيس وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • يُعد أن متجر بقالة صغير Zoom يتواجد بالقرب علي مسافة صغيرة.
  • بالإضافة إلي أن هناك مركز تسوق ابن بطوطة مول ومول الإمارات.
  • هناك البعض من المحلات التي تتواجد بالقرب منه مثل نيستو هايبر ماركت وهايبر ماركت المانجو.

يوجد البعض من الخدمات الطبية التي تتواجد بالقرب من البرج والتي تتمثل في:

  1. حيث أن Aster Cedars hospital 7 يتواجد بالقرب من المشروع ويُمكنك الوصول إليه سريعاً.
  2. كما أن مستشفى NMC الملكي يتواجد علي مسافة تصل إلي حوالي 12 دقيقة.

تعرف اكثر علي :- مشروع آرك ريزيدنس دبي

خدمات ومميزات مشروع اليكسس تاورAlexis Tower

إذا كنت ترغب في نجاح أحد المشروعات العقارية فإنه يجب عليك الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة فيه وفي مشروع اليكسس تاورAlexis Tower هناك العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تم العمل علي توفيرها من أجل حصول العملاء علي الراحة المناسبة وضمان المستوي المناسب من المعيشة وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات والمميزات والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المتنوعة والتي تُساعد علي الحصول علي الاسترخاء والراحة النفسية بالإضافة إلي الاطلالة المناسبة للوحدات.
  2. هناك البعض من المسارات المخصصة من أجل المشي ومسارات من أجل ركوب الدراجات وذلك من أجل أن يكون من السهل علي محبين تلك الرياضات ممارستها بكل سهولة.
  3. واحدة من المميزات الرائعة أنه قد تم الحرص علي توفير ميزة إنترنت فائق السرعة وذلك من أجل التسهيل علي العملاء بالقدر المناسب وضمان توفير الخدمات المتكاملة.
  4. حيث أنه من المشروعات التي تشتمل علي البعض من حمامات السباحة الرائعة والتي تتناسب مع الكبار والأطفال وتم الاهتمام بأن تكون علي أعلي مستوي من الدقة والكفاءة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع السكان.
  5. كما أن المشروع يشتمل علي منطقة مخصصة من أجل المحلات والتي يتم توفير الاحتياجات المتنوعة التي يبحث عنها السكان.
  6. يوجد في المشروع البعض من المساحات المخصصة لتكون مواقف مغطاة للسيارات وذلك من أجل ركن السيارات والتي تُعد أنها تتميز بالأمان.
  7. بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير صالة للألعاب الرياضية وذلك من أجل السكان الذين يرغبون في ممارسة الرياضات المختلفة.
  8. يُعتبر أنه مميز بشكل كبير إذ أنه يشتمل علي البعض من التكيفات المركزية والتي تُعد أنها علي أعلي مستوي والذي يُساعد علي التحكم في درجات الحرارة وهو ما يُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة للسكان.
  9. بالإضافة إلي أنه يمتلك ميزة خدمات الأمن والحراسة المناسبة والتي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو الزيادة من مستوي الأمن الأمان بين السكان.

تعرف اكثر علي :- مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

عيوب ومشاكل مشروع اليكسس تاورAlexis Tower:

مع اهتمام الشركة المطورة لمشروع اليكسس تاورAlexis Tower بتوفير العديد من المميزات المتنوعة فيه وذلك من أجل أن يكون صرح سكني ضخم يشتمل علي الأشكال المختلفة من المميزات والتي تُساعد علي المعيشة المريحة ولكن البعض يري أن المشروع فيه عيب وهو أنه يقتصر فقط علي الشقق السكنية ولا يوجد أي فيلات ولكن الشركة تجاوزت عن هذا الأمر وذلك من خلال توفير البعض من وحدات الشقق ذات مساحات كبيرة والتي تُعد أنها متقاربة مع مساحات الفلل بالإضافة إلي الاهتمام في توفير مختلف الأشكال من المميزات والمرافق المتنوعة ولذلك يُمكنك ان تجد ما تبحث عنه وسارع الآن في حجز الوحدة المناسبة.

مشروع اليكسس تاور

أنظمة سداد وأسعار مشروع اليكسس تاورAlexis Tower:

يُعد أن مشروع Alexis Tower Downtown Jebel Ali Dubai يوجد فيه العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي من الممكن أن تختار منها ما يتناسب معك حيث أنه متاح البعض من الوحدات من استديوهات أو شقق بغرفة واحدة أو غرفتين والتي تُعد أنها مختلفة من حيث المساحة بحيث تكون مناسبة مع الأذواق المختلفة وتبدأ مساحة الاستديوهات من 301 قدم أي 91 مترًا إلى 389 قدم أي 118 مترًا.

اهتمت الشركة المطورة بالعمل علي التحقيق من المعادلة الصعبة في المشروع حيث أنه مع اختيار الموقع المثالي المناسب والمساحات المميزة للوحدات في المشروع قد تم العمل علي توفير ميزة الأسعار التنافسية وذلك من أجل أن تُتيح للعديد من العملاء الحصول علي واحدة من الوحدات المطروحة للبيع ونجد أن سعر القدم المربع يبدأ من 1,326 درهم ويُعد أن إجمالي سعر الشقة يبدأ من 399 ألف درهم إماراتي.

من المهم أن تعرف أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد تتغير وذلك طبقاً للتعليمات الواردة من الشركة المطورة علي حسب التغييرات في سوق العقارات ولذلك يجب التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الوحدات.

بالإضافة إلي أن الشركة المالكة قد حرصت علي أن يتم وضع الخطة المناسبة من أجل السداد للتسهيل علي العملاء والتي تتمثل في أن يتم دفع مبلغ يصل إلي 10% كدفعة أولي و1% شهرياً وباقي القيمة عند الاستلام للوحدة.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في دبي بالتقسيط

المطور العقاري لمشروع اليكسس تاورAlexis Tower والمشروعات السابقة

يُعد أن شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties هي الشركة المطورة للمشروع والتي تُعتبر أنها واحدة من أكبر الشركات التي تتواجد في سوق العقارات والتي تم تأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة UAE في العام 2014 ومع مرور الوقت لم يقتصر الأمر علي توفير المشروعات المختلفة في النطاق الوطني فقط بل إنها حرصت علي أن يتم تجاوز الخطوط وذلك للانتقال ولكي تتواجد في أهم البقاع علي مستوي العالم ولذلك حرصت علي أن تكون ضمن الشركات التي عملت في سوق العقارات المصري بدون أي خوف وقد تمكنت من اثبات احقيتها في الوصول إلي المكانة الرائدة والمرموقة والعمل علي بناء العديد من المشروعات المتنوعة سواء كانت السكنية الفاخرة و حتي التجارية بأساليب تتميز بالتطور ويظهر الأمر من خلال العديد من المشروعات المتنوعة التي تعمل علي تنفيذها والتي تتمثل في:

  • ديفا Diva (علي الخليج).
  • بلازا Plaza (الظل الرائع للحياة).
  • كما دشنت بيرلا 1/2 Perla (جوهرة حقيقية).
  • آويسيس 1/2 Oasis (الحياة بشكلها الفريد).
  • الراحة لوفتس 1/2 AL Raha Lofts (الأولي من نوعها).
  • و أيضا أسست ذا جيت The Gate (الاستدامة عنوان جديدة للرفاهية).
  • ليوناردو ريزيدنس Leonardo Residence (الحياة أسهل).
  • بالإضافة إلي المارية فيستا 1/2 AL Maryah Vista (جمال باللون الأزرق).
  • برج ركان Rukan Tower.
  • كما حرصت علي تأسيس فيردانا Verdana (الحياة بلونها الأخضر).
  • ركان لوفتس Rukan Lofts (الجانب الأخضر).

في نهاية قراءة مقالنا مشروع اليكسس تاورAlexis Tower سوف تكون تعرفت علي كافة التفاصيل المتاحة عن المشروع والتي تدل علي أنه واحد من أفضل المشروعات السكنية التي يُمكنك الحصول علي وحدة سكنية فيها إذ أنه متاح العديد من الوحدات مختلفة المساحة ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي التفاصيل الحالية.

تعرف اكثر علي :- مشروع أوركيد ميناء خور دبي

للتواصل مع مبيعات مشروع اليكسس تاور 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع اليكسس تاورAlexis Tower و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب