تفاصيل المشروع
اسم المشروع افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

عندما نتحدث عن القري والمنتجعات السياحية التي تكون مناسبة لقضاء العطلة الصيفية المناسبة فإنه لابد لنا من أن نذكر افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي والمعروف عنها أنها واحدة من أجمل المناطق الرائعة في الساحل الشمالي حيث أنها تمتلك كل المقومات والخصائص الطبيعية التي تُساعد علي الشعور بالحالة المناسبة من الراحة والاسترخاء ولذلك إذا كنت من الراغبين في الحصول علي تجربة استثنائية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط فإنه يُمكنك أن تجد لدينا مجموعة من القري السياحية الرائعة جداً التي تكون علي قدر كبير من الرقي والعصرية والرفاهية.

لو كان لديك أي استفسار عن افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

تتواجد منطقة سيدي عبد الرحمن ضمن محافظة مرسى مطروح وتعتبر واحدة من قرى مركز العلمين حيث أنها تكون قريبة من كل من غرب مدينة الإسكندرية وغرب مدينة العلمين وشرق مرسى مطروح والقاهرة وبذلك يكون من السهل الوصول إليها مختلف الأماكن ويصل عدد السكان فيها إلي حوالي 4 آلاف نسمة .

وهي من المناطق التي تمتلك البعض من المميزات الرائعة التي تجذب المصيفين إليها من أجل الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها حيث أنه يوجد الشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الجميلة والرمال الذهبية والمياه الزرقاء.

هي من أكثر المناطق التي تشهد النمو والجذب الاستثماري الكبير من قبل العديد من الأفراد ولذلك هي تشتمل علي مجموعة من القرى والمنتجعات السياحية قد تم الحرص علي تنفيذها علي أعلي مستوي ممكن من قبل شركات التطوير العقاري التي تتواجد في السوق المصري.

وبفضل أنها تمتلك العديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً فإنها تُعتبر الخيار الأمثل من أجل قضاء العطلة الصيفية الممتعة مع الأصدقاء أو العائلة وخاصة أنها تتميز بأن أمواج البحر بها هادئة مما يجعلها من أكثر الأماكن المناسبة مع ممارسة العديد من الأنشطة الساحلية المتنوعة مثل السباحة.

تتمتع تلك المنطقة بأنها تكون علي مسافة قريبة من البعض من الطرق الرئيسية والتي تُساعد علي سهولة التنقل منها وإليها ومن أبرز الطرق هم طريق وادي النطرون والطريق الدولي الساحلي وطريق الساحل الشمالي الجديد حيث أنه يُمكن الوصول في خلال مدة قصيرة من الوقت خلالها للعديد من القري السياحية المتنوعة وعلي رأسهم:

قرية تلال الساحل الشمالي

قرية تلال الساحل الشمالي

تُعد قرية تلال الساحل الشمالي هي واحدة من القري السياحية الرائعة التي تم تشييدها من قبل شركة رؤية العقارية علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 334 فداناً حيث أنها قد ساعدت علي أن يتم توفير كافة الخدمات الترفيهية والأمنية والطبية .

وهو ما ساعد علي توفير الرغبات التي يحتاج إليها العملاء كلها وهو ما يُساهم في الوصول إلي الاسترخاء المناسب الذي يحتاج إليه أبناء القرية.

يُمكنك أن تستمتع بالحصول علي الإطلالة المناسبة علي البحر الأبيض المتوسط والذي يُعد أنه من أفضل البحار علي مستوي العالم وذلك لأنه يشتمل علي العديد من المقومات والمناظر الطبيعية والشُعب والمرجان بالإضافة إلي أنها تُساعد علي الاسترخاء والهدوء والخصوصية لأن هناك مسافة مناسبة بين كل وحدة والأخرى.

هناك العديد من الشاليهات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها متاحة في القرية حيث أن المساحة فيها تبدأ من 100 متر مربع بالإضافة إلي أن هناك البعض من الفيلات.

تصل المساحة فيها إلي 280 متر مربع مع توافر عدد من وحدات التاون هاوس التي تبدأ من 165 متر مربع ومن الممكن الحصول علي أي منها الآن من خلال التواصل معنا وخاصة أن الأسعار فيها مناسبة كثيراً بالإضافة إلي أن هناك أنظمة سداد مناسبة جداً.

يمكنك معرفة التفاصيل الكاملة للمشروع من هنا تلال الساحل الشمالي.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

تعرف أيضاً علي

منتجع أمواج سيدي عبد الرحمن

منتجع أمواج سيدي عبد الرحمن

منتجع أمواج سيدي عبد الرحمن في منطقة الساحل الشمالي هي واحدة من القري السياحية الرائعة جداً التي تعمل علي تقديم أفضل الأسعار التنافسية للشاليهات في المنطقة بالكامل .

حيث أن الشركة المطورة وهي شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية حرصت علي أن يتم طرح مجموعة من الوحدات المميزة ذات الأسعار التنافسية التي تكون مناسبة بشكل كبير مع العديد من المميزات الفريدة من نوعها.

بالإضافة إلي أن الشركة قد حرصت علي أن يتم تخصيص مساحة كبيرة والتي تصل الى 360 فدان حتي يتم توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها العملاء .

وتم تنفيذ الأمر بالشكل الأفضل علي الاطلاق حيث أنه تم الاستعانة بأمهر الاستشاريين الهندسيين حتي يتم وضع التخطيط العمراني المناسب الذي يُساعد علي تحقيق أقصي استفادة ممكنة دون أن يتم اهدار في المساحات.

واحدة من المميزات التي تجدها في المنتجع هو أنه تم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه يتواجد بالتحديد في الكيلو 135 من طريق الإسكندرية مطروح .

والذي يتميز بأنه يتواجد علي بحر سيدي عبد الرحمن مباشرة وهو ما يُساعد علي الاستمتاع والاسترخاء بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي تشتمل علي تصميمات عمرانية حديثة تمزج بين روح الطبيعة وبراعة الإنسان.

بالإضافة إلي أنه من المميزات التي ينعم بها المنتجع هو تواجده في منطقة حيوية للغاية قريبة تماما من مختلف معالم المدينة حيث أنه من الممكن الوصول إليها بسهولة من مختلف الطرق والمحاور الرئيسية التي تُساعد قاطني المشروع علي الوصول إلي الوجهات المختلفة في أقل مدة ممكنة من الوقت ومن أهم المميزات في موقع المشروع:

  1. هناك البعض من الطرق الرئيسية التي تكون قريبة من المشروع ومنها طريق الضبعة وطريق العلمين.
  2. بالإضافة إلي أنه يكون علي مسافة قريبة من أهم المعالم السياحية في المدينة والتي ينجذب إليها الكثير من الأفراد مثل آثر ليوكاسبيس ومقبرة العلمين.

التفاصيل الكاملة لقرية امواج الساحل الشمالي 

بادر بالحجز معنا الآن، واحصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

قرية مراسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قرية مراسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

مراسي الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل القري السياحية علي الاطلاق التي تمتلك كافة المقومات والعوامل الرائعة جداً.

والتي تجذب العديد من الأفراد إليها من أجل الاستثمار فيها وشراء الوحدات وتم تشييدها من قبل شركة إعمار الإمارتية والتي حرصت علي أن يتم ضخ الاستثمارات الكبيرة جداً حتي يتم توفير كافة المميزات التي تجعل منها قرية سياحية عالمية علي الأراضي المصرية في الساحل الشمالي.

حرصت شركة إعمار للتطوير العقاري علي أن يتم تشييد واحدة من أفضل القري السياحية في منطقة سيدي عبد الرحمن وذلك من خلال أن يتم تخصيص مساحة ضخمة جدا تصل الى 1455 فدان من أجل تشييد مدينة ساحلية متكاملة تشتمل علي كل ما يحتاج إليه العملاء لقضاء الأوقات المناسبة في خلال فترة الصيف وخاصة أن هناك تناسق بين التصميمات المعمارية والمكونات الطبيعية الفريدة مثل السماء الزرقاء والرمال البيضاء والمياه الصافية.

بالإضافة إلي أن الشركة قد اهتمت كثيراً بأن يتم اختيار موقع القرية بعناية شديدة وذلك لأنها تُدرك أنه من الأمور الهامة جداً حتي يكون المشروع بارز بشكل كبير في واحدة من المناطق الساحلية الفريدة ولذلك تم تحديد الكيلو 125 الساحل الشمالي .

وهي من أبرز المواقع الحيوية جداً التي تتمتع بالمياه الصافية والزرقاء التي تشهد التناغم مع الشاطئ الرملي وذلك من أجل الحصول علي الإطلالة البانورامية لكل الشاليهات في القرية بالإضافة إلي أنه يكون علي مسافة قريبة من العديد من المعالم الهامة حيث أنه يقع بالقرب من:

  1. تتواجد القربة بالقرب من بورتو مارينا حيث أنها تقع على بعد 37 كيلو متر فقط.
  2. كما أنه يُمكن الوصول إليها سريعاً من خلال مطار العلمين ومطار برج العرب.
  3. تقع القرية علي مسافة قريبة من محافظة القاهرة حيث يُمكن الوصول إليها في خلال ساعتين فقط.
  4. بالإضافة إلي أن هناك متحف العلمين القريب من القرية ويتواجد علي مسافة تصل إلي 27 كيلو متر.

يمكن معرفة كل ما يخص خريطة مشاريع الساحل الشمالي من هنا.

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات

هاسيندا باي سيدي عبد الرحمن

هاسيندا باي سيدي عبد الرحمن

منتجع هاسيندا باي هي واحدة من أبرز قرى الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن المميزة جدا والتي تم تشييدها من قبل شركة بالم هيلز العقارية .

حيث أنها حرصت علي أن يتم ترك بصمة فريدة ومميزة جداً وهذا الأمر نتج عنه إحاطة المشروع بكل المميزات التي تجعلها فريدة من نوعها ويُساعد علي الاستمتاع لكل الأفراد في أثناء قضاء أجازته الصيفية.

اهتمت الشركة المطورة بالتفاصيل المختلفة في القرية وذلك بداية من تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنها تتواجد في الكيلو 200 من طريق الإسكندرية مطروح بالإضافة إلي أن هناك البعض من الطرق والمحاور الرئيسية داخل المنطقة والتي تُساعد علي الوصول بكل سهولة إلي القرية من مختلف الأماكن المتنوعة ومن أبرز الأماكن القريبة منها:

  1. هناك المطارات الهامة التي تكون علي مسافة قريبة من القرية ومنها مطار مدينة العلمين الجديدة ومطار برج العرب.
  2. تبتعد عن محافظة مرسي مطروح بمدة من الوقت لا تزيد عن الساعة.
  3. تتواجد القرية علي مسافة قريبة من محافظة القاهرة والتي تصل إلي حوالي 265 كيلو متر.
  4. من القري السياحية الأبرز علي الاطلاق التي تقع بالقرب من متحف الحرب العالمية الثانية ويُمكن الوصول إليه في خلال 10 دقائق من القرية.

تم الأهتمام بأن يتم تشييد القرية علي مساحة ضخمة جداً في منطقة سيدي عبدالرحمن والتي تصل إلي حوالي 593 فدان وحرصت الشركة المطورة علي أن يتم توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة بالإضافة إلي أن هناك العديد من المناظر الطبيعية التي تُساعد علي الاستمتاع والاسترخاء ولذلك هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات في تلك القرية.

أهم المعلومات والتفاصيل عن قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من هنا.

بادر بالحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية

بو ايلاند سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

بو ايلاند سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قرية بو ايلاند سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل القري السياحية التي تجدها في الساحل الشمالي حيث أنه قد تم تشييدها من قبل شركة ماكسيم العقارية والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العقارات حيث أنها عملت علي تنفيذ عدد من المشروعات المميزة .

والتي من خلالها تمكنت من اكتساب ثقة عدد كبير من العملاء وهذا الأمر هو ما ساعدها علي الوصول الى تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تمييز المشروع الساحلي من خلال توفير المساحة المناسبة والتي تصل إلي حوالي 180 فدان وقد تم توفير فيها العديد من المميزات والخدمات الرائعة التي تُساعد علي الاسترخاء والهدوء والراحة المناسبة.

واحد من المميزات الفريدة التي تجدها في المشروع هو أنه قد تم توفيرها في أحد المواقع الاستراتيجية والحيوية جداً بحيث أنه يُساعد علي تلبية كل تطلعات العملاء وهو في الكيلو 180 من طريق الإسكندرية مطروح وهو ما يجعله ينعم بعدد كبير من المميزات .

حيث أنه يتواجد في وسط شبكة مميزة من الطرق العالمية التي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو سهولة الوصول في أقل مدة ممكنة من الوقت وخاصة أنه علي مسافة قريبة من المعالم الهامة ومن أهم المميزات في القرية:

  1. هي من القري السياحية التي تتواجد بالقرب من محافظة القاهرة ويُمكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي حوالي ساعتين فقط.
  2. بالإضافة إلي أن محيط القرية حيوي للغاية حيث أنه يوجد العديد من القري السياحية المتنوعة ومنها قرية مراسي وقرية بو ساندس.
  3. تتواجد القرية علي مسافة قريبة من طريق الفوكا الجديد وبالتالي يكون من السهل الوصول إلي القرية سريعاً.
  4. مطار برج العرب ومطار مدينة العلمين الجديدة علي مسافة قريبة من القرية مما يجعل أنه من الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت.

يمكنك معرفة كافة تفاصيل مشروع قرية بو ايلاند الساحل الشمالى من هنا.

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا

أهم مميزات سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

هناك العديد من شركات التطوير العقاري التي اهتمت بأن يتم تشييد العديد من المشروعات الرائعة في منطقة سيدى عبدالرحمن حيث أنها حرصت علي توفير كافة الأشكال من الخدمات والمميزات فيها مما جعلها واحدة من أفضل المناطق الساحلية ومن أكثر الأماكن المناسبة مع الأفراد الذين يُحبون الاستمتاع والاستجمام علي الشواطئ ومن أبرز تلك المميزات:

  1. يوجد العديد من المناطق الخضراء الجميلة والمتنوعة والتي تنتشر في كل مكان مما يُساعد علي الحصول علي الاستمتاع المناسب بالهواء النقي.
  2. بالإضافة إلي أنه يوجد الشواطئ الرملية الرائعة ومياهها الزرقاء التي تشبه الكريستال ولذلك هي من أكثر الأماكن التي تكون مناسبة للاستجمام في خلال فترة الصيف.
  3. كما أنه يوجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية المتنوعة ومراكز التسوق المتنوعة التي تحصل منها علي أفضل مستوي ممكن من الخدمة.
  4. هناك في المنطقة تم الاهتمام بتوفير العديد من الكافيهات والمطاعم التي تعمل علي تقديم العديد من الوجبات والمشروبات الرائعة جداً لكل العملاء.
  5. تُعد أنها من المناطق السياحية التي تتمتع بالموقع الاستراتيجي الأفضل علي الاطلاق حيث يجعلها الخيار الأمثل من أجل السفر لأنها تكون قريبة من أهم المدن والمحافظات.
  6. الاستمتاع بالأماكن الترفيهية المتنوعة التي يتم تقديمها في المنطقة وتكون مناسبة لخدمة أكبر عدد ممكن من القاطنين والعملاء حيث أنه يوجد ملاعب الجولف والمتنزهات المائية.
  7. من أبرز المميزات التي قد تجدها متاحة في منطقة سيدي عبد الرحمن هو أنها تكون علي مستوي عالي جداً من الأمن والأمان مما يوفر الحماية المناسبة لكل العملاء.
  8. تشتمل تلك المنطقة علي مجموعة متنوعة من المعالم الأثرية والتاريخ القديم للمنطقة بالإضافة إلي أن هناك مجموعة من أبرز القري الساحلية.

تعرف على

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة في أسرع وقت بدون عمولات

لماذا تستثمر في قرى سيدي عبدالرحمن؟

يلجأ العديد إلي الاستثمار المناسب في قري سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي وذلك لأنها من أبرز المناطق الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من المقومات والخصائص الرائعة التي تُشجع المطورين العقاريين علي تنفيذ عدد كبير من المشروعات وسنتعرف الآن عن الأسباب التي قد تدفع البعض إلي الاستثمار في منطقة سيدي عبدالرحمن والتي تتمثل في:

  • الموقع الاستراتيجي

تتواجد المنطقة في واحدة من المواقع الاستراتيجية المميزة جداً والتي تقع في الكيلو 132 غرب مدينة الإسكندرية وتُعد أنها مميزة كثيراً لأنها قريبة من القاهرة والإسكندرية مما يُساعد علي سهولة الوصول إلي مختلف المدن الكبرى وهو ما يجعلها من المناطق التي تكون جاذبة للعديد من الاستثمارات من مختلف الشركات والمستثمرين.

  • منطقة ساحلية

تُعد أنها واحدة من المناطق الساحلية الرائعة جداً والتي تتواجد في الساحل الشمالي والتي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة حيث أنه يوجد بها شواطئ رملية جميلة ومنتجعات فاخرة ومرافق ترفيهية متنوعة مما يجعل أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الذهاب إليها من أجل قضاء الوقت الممتع والمناسب في خلال فترة الصيف مما يجعلها من الفرص الاستثمارية المناسبة في مجال العقارات السكنية والفنادق والمنتجعات.

  • التطوير العقاري

منطقة سيدي عبد الرحمن تُعد أنها من المناطق التي تشهد التطور الكبير في المجال العقاري حيث أنه تم في الفترة الأخيرة تنفيذ عدد كبير من المشروعات الضخمة جداً وأحدث المجتمعات السكنية حيث أنها من المناطق التي تشهد فرصة استثمارية رائعة جداً ويوجد فيها العديد من الوحدات ومنها الشقق السكنية والفيلات والوحدات التجارية وغيرها من الوحدات الأخرى بالإضافة إلي أنه من الممكن التوسع وبناء مشروعات جديدة وحديثة والتي تتمتع بكل المقومات والعوامل المتنوعة.

قد يهمك

احصل على مستشار عقاري مجانا من خلال التواصل معنا

بعد النهاية من قراءة التفاصيل والمعلومات المختلفة في مقالنا افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي سوف تكون قد تعرفت علي كافة الأمور التي قد ترغب في الاطلاع عليها عن أبرز القري المتاحة والمميزات التي تجعلك ترغب في الشراء فيها والعوامل التي تجذب المستثمرين إليها وإذا كنت ترغب في الحصول علي أي من الوحدات فإنه يُمكنك الآن التواصل معنا للاطلاع علي أحدث الوحدات وكل ما يتعلق بها بشكل كامل حتي تكون قادر علي اختيار الوحدة المناسبة مع قدراتك المادية.

وتعرف أيضاً علي


Ahmed El-khawaga

Ahmed El-khawaga

المشاركات
Ahmed El-khawaga

Ahmed El-khawaga

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب