تفاصيل المشروع
اسم المشروع سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة
لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 343 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة إداري
سعر المتر 100.000 جنيه

شارك المحتوى:

سنقدم لك عدد من الوحدات الإدارية في أحد أبرز الأماكن بمميزات لا تُحصي تجعلها الوجهة الأمثل لك ونتيجة لذلك سيكون حديثنا اليوم علي سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة بحيث يشتمل علي أبرز المشروعات يُمكن ان تختار منها الأفضل لك.

تبحث عن فرصة استثمارية مناسبة لبدء مؤسسة أو شركتك الخاصة أو النشاط الذي ترغب فيه تواصل معنا في الحال

سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة مدينة استثمارية رائعة جداً ينجذب إليها عدد كبير من الأفراد للحصول علي وحدات إدارية لإنشاء الشركات والمؤسسات المتنوعة وخاصة أنها من المناطق تشتمل علي مميزات ومقومات تجذب المستثمرين إليها.

وعلي أساس هذا الأمر يزداد الطلب بشكل كبير في الفترة الأخيرة للحصول علي وحدات مناسبة حيث أنه يوجد عدد من الوحدات مميزة ومختلفة في التفاصيل حيث يُمكن الاختيار منها بما يتناسب مع ما تبحث عنه.

يجب أن تعرف أن سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة هو من أكثر الأمور المتداولة وهناك الكثيرون يرغبون في الاطلاع عليه ولكن من الصعب تحديد سعر ثابت إذ أن هناك العديد من العوامل يكون لها تأثير علي السعر مثل موقع الوحدة والخدمات والمرافق المتاحة معها والشركة المطورة المنفذة للمشروع.

اغتنم الفرصة الآن واحصل علي وحدتك الإدارية في قلب القاهرة الجديدة لتكون متميز كثيراً عن الأماكن الأخرى وخاصة أن هناك حرص من عدد كبير من الشركات الآن في اختيار موقع مميز جداً لبدء مشروع استثماري خاص بك.

لو كان لديك أي استفسار عن سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

ونُقدم لكم أبرز المولات الحديثة يوجد فيها وحدات مميزة من ناحية كل التفاصيل ولا بد من التأكيد علي أنها تضم الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات والمرافق وكل ما يُساعد علي شعور المستثمرين بالراحة ومن أبرز تلك المشروعات:

مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة Fifht Square New Cairo

في مستهل حديثنا يجب أن نبدأ في التعرف علي مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة Fifht Square New Cairo هو من أهم المشروعات قد تم تشييدها من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments ويتمتع بكل الصفات والمميزات تجعله أفضل من غيره من المشروعات الأخرى.

بداية من الموقع الاستراتيجي المناسب حيث يقع بالتحديد على أول شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس علي مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية وكافة الأنشطة والخدمات المتنوعة والأنشطة الترفيهية حتي يتم تلبية احتياجات جميع المستثمرين والعملاء.

اختيار مساحة ضخمة جداً لبناء المشروع من الأولويات التي حرصت الشركة علي أن يتم الاهتمام بها ولذلك تم تشيد المشروع على قطعة ارض تبلغ مساحتها حوالي 158 فدان حتي يتم توفير العديد من المرافق العامة والخدمات الكثيرة وتم تقسيم المول إلي أدوار مختلفة وتتمثل في:

  1. يتواجد في الدور الأرضي الصيدليات والبنوك المركزية وعدد من المحلات التجارية.
  2. كما أن الدور الأول يشتمل علي مجموعة من المطاعم المختلفة في منطقة الفود كورت.
  3. في الطابق الثاني يتواجد الكافيهات والسينمات المتنوعة من اجل الاستمتاع.

تم الحرص علي تصميم هذا الصرح الضخم علي يد مجموعة من أبرز خبراء الاستشارات الهندسية ولذلك هو يمتلك الصورة المعمارية الفخمة تكون مناسبة مع مختلف الأذواق وعلاوة علي ذلك كان من أبرز العوامل التي جذبت المستثمرين للشراء للوحدات المتاحة.

طرحت شركة المراسم باقة من الوحدات الاستثمارية المختلفة في المشروع حيث أنه تم توفير وحدات ذات مساحات متعددة تتراوح بين 88 متر مربع وتصل الي 107 متر مربع حتي يتمكن العملاء من اختيار نوع الوحدة المناسبة والسعر التنافسي المميز بالإضافة الي توفير طرق دفع وأنظمة سداد على أطول فترة ممكنة.

لا تدع الفرصه تفوتك وقم بحجز وحدتك العقاريه الان

تعرف أيضاً علي

مول فيفث سكوير القاهره الجديه

مشروع ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo

يُلاحظ من خلال القراءة الأولية لمقالنا أن العميل يبحث عن فرصة استثمارية تجارية لا مثيل لها وهو ما نقدمه من خلال مشروع ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo الذي يُعد أنه مميز كثيراً ومن ضمن أهم وأبرز المشروعات التجارية الحديثة وتم ضخ فيه استثمارات قوية جداً التي قُدرت ب 2 مليار جنيه مصري.

حرصت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Development بأختيار كل العوامل الناجحة التي تُساعد علي أن يكون مول ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo في أعلي مستوي ممكن عن طريق اختيار الموقع الاستراتيجي الأنسب علي الاطلاق وبالتحديد في التجمع الخامس علي شارع التسعين الجنوبي ويتواجد بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

تم تأسيس المشروع علي مساحة ضخمة والتي وصلت إلي 4780 متر مربع وتم استغلالها بالشكل المناسب حتي يتم توفير كافة متطلبات العملاء والمستثمرين وذلك من خلال أن يتم توفير مساحة كبيره لتوفير جميع الخدمات الترفيهية والأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة والفيو المميز بالإضافة إلي أن هناك وحدات متنوعة تكون مناسبة مع كافة الأشكال من الأنشطة.

أهتمت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Development بوضع تصميمات عصرية لا مثيل لها تُطابق المواصفات والمعايير الدولية وذلك من خلال الاعتماد علي مجموعة من أشهر المصممين بمجال الاستشارات الهندسية.

وهو الأمر الذي يقضي إلي أن يتم جذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين من كل مكان للحصول علي الوحدات المطروحة وتبدأ مساحتها من 55 متر مربع وبأسعار مميزة تكون مناسبة مع جميع الفئات وتوفير أنظمة السداد المناسبة.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة في أسرع وقت بدون عمولات ‏

مشروع ايست لين القاهرة الجديدة East Lane New Cairo

للتعرف اكثر على افضل المشاريع العقاريه

واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة One Ninety New Cairo

في هذا الإطار الذي بدأنا حديثنا عنه يجب أن نُرشح لكم مشروع واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة One Ninety New Cairo وقد تم اطلاقه من قبل شركة لاند مارك صبور العقارية “Land Mark Sabbour Developments “LMD.

وهو ما تم الحرص علي بناؤه علي أساس أفضل المعايير الممكنة من خلال موقع استراتيجي مناسب مع العملاء في التجمع الخامس وبالتحديد في أول شارع التسعين وأمام الجامعة الأمريكية مباشرةً وهو قريب من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية والهامة.

حرصت شركة لاند مارك صبور العقارية علي أن يتم إنشاء المشروع علي مساحة ضخمة جداً حتي يتم توفير كافة الخدمات المتكاملة وبناء علي هذا الأمر تم تقدير مساحة تصل إلي 94.298 متر مربع.

وتأسيساً علي ذلك تم الحرص علي تنوع الوحدات في المول من المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية وغيرهم من الأنشطة الترفيهية ومع ذلك لم تغفل الشركة عن توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية لتوفير حالة الاسترخاء.

قامت الشركة بتوفير باقة متنوعة من المساحات المرغوب فيها لإقامة النشاط الذي ترغب فيه وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 52 متر مربع ومساحة الوحدات التجارية من 72 متر مربع وهناك أيضاً مساحة المحلات التجارية + shoeroom 500 متر مربع بالإضافة إلي توفير أفضل الطرق للدفع والسداد للتسهيل علي الجميع.

حقق أحلامك وامتلك الوحدة الاستثمارية التي تحلم بها في أفضل مشروعات القاهرة الجديدة، من خلال التواصل معنا ‏

سنترال مول القاهرة الجديدة Central Mall New Cairo

الشركة المصرية السعودية للتعمير والتطوير العقاري Saudi Egyptian Developers SED قامت بإطلاق واحد من أحدث المشروعات التجارية وأطلقت عليه اسم سنترال مول القاهرة الجديدة Central Mall New Cairo.

وحرصت الشركة المصرية السعودية العقاريه علي اختيار موقع استراتيجي فريد من نوعه لجذب عدد من العملاء في قلب القاهرة الجديدة ومن مميزاته سهولة الوصول إليه للقرب من الطريق الدائري وتوافر الخدمات المتكاملة في المشروع للشعور بالراحة والاسترخاء.

حرصت الشركة علي اختيار مساحة مناسبة مع ما تم التخطيط له ولذلك تم إنشاء المشروع على مساحة تبلغ حوالي 21 فدان تشتمل علي المبني الذي يُعد أن المساحة المسموحة للبناء بين 1300 متر مربع حتى 2100 مر مربع وتم تقسيم المساحة حتي يكون الغالب فيها المساحات الخضراء والأماكن الترفيهية.

وصل عدد أدوار المول إلي 7 أدوار تم تقسيمها إلي الدور الأرضي + 6 أدوار علوية بارتفاع يصل الي 3,8 مترا للدور الواحد وفيه عدد من الوحدات التجارية تتميز من حيث المساحة تبدأ من 114 متر مربع والأسعار التنافسية المميزة ولذلك يُعد أنه مناسب مع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن إجابة سؤال سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة.

طرحت الشركة المالكة لمشروع سنترال مول القاهرة الجديدة Mall Central New Cairo الوحدات من خلال نظام تقسيط مناسب وأفضل طرق للدفع حتي تكون قادر علي تملك الوحدة التي ترغب فيها دون أن تُمثل العبء المادي علي العميل.

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات ‏

سنترال مول القاهرة الجديدة Central Mall New Cairo

مكتب اداري للبيع التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس أصبحت واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للعملاء والمستثمرين في الفترة الأخيرة لأنها تمتلك الإمكانيات والمؤهلات المتنوعة تُساعد علي القيام بالأنشطة التجارية والإدارية المتنوعة.

وبناء علي ذلك قد زادت طلبات الحصول علي مكتب اداري للبيع التجمع الخامس حيث أنه يوجد عدد من الوحدات الرائعة والمميزة من كل التفاصيل بما يتناسب مع المتطلبات والاحتياجات التي يريدها العميل ولذلك يجب الأخذ في الحسبان أنه في حالة التواصل بنا في الحال ستتمكن من الحصول علي وحدة مميزة بسعر تنافسي جداً.

بادر بالحجز معنا الآن، واحصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا ‏

مكاتب ادارية للايجار بالتجمع الخامس

عدد من العملاء يبحثون عن وحدة مؤهلة ومجهزة من أجل البدء في أي من الأنشطة التجارية ولذلك هناك عدد من المكاتب الادارية للايجار بالتجمع الخامس التي تمتلك المميزات والتفاصيل الرائعة فيها كل الخدمات والمرافق ولا بد من التأكيد علي أنه في حالة الرغبة في الحصول علي وحدة مناسبة مع متطلباتك تواصل معنا في الحال.

اطلع على: مكاتب للبيع في مول سعادة التجمع الخامس

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

مكاتب للايجار بـالتجمع الاول

مما لا شك فيه أن منطقة التجمع الأول من أهم المناطق الرائعة التي تم الاهتمام بها في الفترة الأخيرة لأنها أصبحت تحت الأنظار من قبل العملاء والمستثمرين حيث يوجد فيها البعض من المولات التي تشتمل علي مكاتب للإيجار للقيام بالأنشطة التجارية والإدارية المناسبة وتُعد أنها تشتمل علي مرافق وخدمات ومميزات تُساعد علي الراحة.

تعرف على

ولهذا تواصل معنا الآن حتي تتعرف علي الوحدات وتختار منها ما يكون مناسب مع متطلباتك

شقق للإيجار اداري التجمع الاول

عملاء كثيرون في الفترة الأخيرة يبحثون عن شقق للإيجار اداري التجمع الاول لبدء في مشروع أو نشاط استثماري جديد ويُعد أن هناك عدد من الشقق المتاحة يُمكن أن تجد فيها كل ما ترغب فيه من مميزات وتفاصيل.

ولذلك سوف نستعرض معكم عدد من الوحدات المميزة في الوقت الحالي حتي تختار منها المناسب معك من حيث المتطلبات والمرافق والخدمات والمميزات عند التواصل معنا من خلال الأرقام الهاتفية المتاحة.

يمكنك التواصل معنا من خلال

لمزيد من المشاريع العقاريه مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة 

أبرز أسباب الاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة هي من الأماكن التي تكون المكان الأمثل من أجل الاستثمار وبالفعل علي أساس هذا الأمر ينجذب الكثيرون إليها من كل الأنحاء ولذلك سنتحدث معكم عن أبرز الأسباب التي تجعل القاهرة أفضل من غيرها من خلال النقاط التالية:

  1. تشهد القاهرة الجديدة النمو السريع في قطاع العقارات وهو ما جعل هناك عدد من المشروعات العقارية سواء كانت السكنية أو الاستثمارية وهذا الأمر ينتج عنه تحقيق فرصة استثمارية مناسبة لعدد كبير من العملاء علي المدي القصير من خلال التأجير أو علي المدي البعيد من خلال إعادة البيع.
  2. في خلال الفترة الأخيرة تُعد أنها من أسرع المناطق التي شهدت النمو الاقتصادي في مصر والتوسع في الأعمال التجارية والصناعية والخدمية وهذا الأمر يترتب عليه وجود الفرص المثالية للاستثمار في مختلف القطاعات.
  3. هناك عدد كبير من المشروعات المتنوعة تم بناؤها في الفترة الأخيرة مجهزة علي أعلي مستوي ممكن وهو ما ساعد علي توفير البيئة المناسبة التي تجذب المستثمرين.
  4. سوق العقارات في القاهرة الجديدة هو من الأسواق التي تُعد أنها مميزة من حيث الاستقرار والنمو المستدام وهذا الأمر يُساعد علي التعزيز من فرصة العائد المالي.
  5. من النقاط التي تجعل القاهرة أبرز من غيرها من المدن الأخرى هو أنها تمتلك البنية التحتية المتطورة تضم الطرق الحديثة والمرافق العامة والمواصلات العامة وهذا يُساعد علي سهولة الحركة والتنقل من مكان إلي أخر وينتج عنه أن تكون واحدة من أبرز الأماكن الجاذبة للاستثمار من قبل العديد من الأفراد.

قد يهمك: مول اجورا التجمع الخامس

انت تسال ونحن نجيب 

فقره صممت خصيصا للرد على كافه اسالتك فنسعى جاهدين للرد على كافه الاستفسارات التى تدور فى ذهنك ‏

كم سعر متر الارض فى التجمع الخامس؟

منطقه التجمع الخامس تعد من المناطق الحيويه التى يرغب الكثير من الناس بالعيش بداخلها ونظرا للاقبال الشديد على الشراء نجد ان سعر متر الارض فى منطقه التجمع الخامس فى تزايد مستمر.

وخلاصة القول أن سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة يختلف علي أساس عوامل عدة، منها المالك للمشروع ونوع الوحدة والمساحة والموقع وغيرها من الأمور الأخرى حيث أن كل شركة مطورة تقوم بوضع السعر الذي يكون مناسب مع سياستهاوأنظمة السداد والتقسيط.

ولكن يجب أن تعرف أنه في حالة التواصل معنا الآن سوف نُطلعك علي أبرز تلك الوحدات وتختار منها المناسب مع متطلباتك المادية.

اطلع على: مول كليف التجمع الخامس

يمكنك التواصل معنا لارسال قائمه احدث الاسعار

لو كان لديك أي استفسار عن سعر المتر الإداري في القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

mohamedahamd

mohamedahamd

المشاركات
mohamedahamd

mohamedahamd

المشاركات

100.000
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب