تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية واحدة من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر، والتي نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات على أعلى مستوى من الفخامة والتميز، أكثر من عشر الشركات الموجودة في مصر تجمع بين الخبرة الكبيرة من المهندس حسين صبور وبين السيولة من البنك الأهلي المصري، حتى نجحت في الوصول إلى مكانة ريادية، وتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي.

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

تعتبر شركة الاهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في سوق العقار في مصر حيث إنها تمتلك خبرة طويلة جدا تم تأسيسها عام 1994 وهي شركة مساهمة مصرية مملوكة إلى عائلة صبور تحت قيادة المهندس حسين صبور الذي عمل على التعاون مع العديد من المهندسين المحترفين في مجال الهندسة والتصميمات والفنيين الخبراء لتنفيذ العديد من المشروعات على أعلى المعايير العالمية.

وقد تم إنشاء شركة الأهلي صبور بالشراكة مع البنك المصري لضمان الحصول على التمويل بنسبة تصل إلى 60% من الشركة إلى عائلة صبور، و نسبة 40% إلى البنك الأهلي المصري، وهي تعتبر من الشركات التي تعمل على تنفيذ تصميمات عالمية في أسلوب العقاري المصري وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية المتميزة.
كما إنها تسعى دائما إلى تنفيذ مشروعات تكون الملاذ الآمن إلى العملاء تتناسب مع جميع الأذواق وتراعي رغباتهم وتطلعاتهم، كل ما هو جديد ومتميز في السوق العقاري كما أنها تتميز بأنها تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى ساهم في إحداث طفرة كبيرة في العالم العقاري حتى اليوم.

وقد عملت شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour على تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في مختلف المجالات السكنية والتجارية والسياحية وغيرها حيث يبلغ عدد المشروعات التي نفذتها حوالي 57 مشروع في مختلف الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، مثل القاهرة الجديدة و وسط البلد و أكتوبر والشيخ زايد بالاضافة إلى مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي، والعين السخنة وغيرها من الأماكن المهمة ويرجع ذلك إلى أن تقوم بأخذ خطوات مدروسة بصورة دقيقة لتنفيذ مشروعات مميزة تنافس المشروعات العالمية.
حرصت شركة الأهلي صبور على الالتزام بالعديد منها النواعير العالمية، حتى تنال ثقة أكبر قاعدة من العملاء، وذلك من خلال استخدام أجواد، أنواع مواد البناء، بالإضافة إلى توفير عناصر الأمان والاطمئنان للعملاء، والمحافظة على المعايير البيئية العالمية.

تهتم  ايضا شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development بتوفير أعلى درجات الرفاهية والرقي إلى العملاء، وذلك من خلال دراسة السوق العقاري جيدا قبل تنفيذ المشروعات، حتى تلبي جميع متطلبات العملاء وتوفير كافة الخدمات والمرافق وذلك لأنها تضع دائما مصلحة العميل في قائمة أولوياتها، بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات.

لو كان لديك أي استفسار عن مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي

نجحت شركة الأهلي صبور في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في أكثر من مناطق مختلفة في جمهورية مصر العربية مثل منطقة الساحل الشمالي، حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة التي جذبت إليها أكبر عدد من العملاء والمستثمرين من داخل وخارج مصر، وتعتبر من أفضل المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي حيث أنها تضم العديد من الخدمات والمميزات التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى، ومن أبرز مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي ما يلي:

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast

تعتبر أحدث مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي في الساحل الشمالي وهو يعتبر من أهم المشروعات الموجودة في المنطقة في ظل الطلب المتزايد على منطقة رأس الحكمة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحداتات السكنية الفاخرة، كان أنه يتمتع بتصميمات عالمية تم تنفيذها على يد نخبة من أفضل المصممين المعماريين حتى يكون الوجهة المثالية للاستمتاع بقضاء عطلة صيفية ممتعة.

وقد تم اختيار هذا الموقع بالتحديد في منطقة رأس الحكمة، التي نجحت في جذب العديد من شركات التطوير العقاري إليها لضخ استثمار كبير فيها، وذلك لأنها تعتبر واحدة من أهم المدن في العالم التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة، بالإضافة إلى أن قرية Summer تقع على القطعة الأخيرة في منطقة رأس الحكمة بجوار سيدي حنيش وتتمتع بأجواء أوروبية هادئة وتصميمات عالمية على الطراز الألماني مع لمسه مصرية تجعلها اختيار مثالي للهرب من ضغط الحياة اليومية.

  • تقع قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يسهل الوصول إلى Summer North Coast من قرية هاسيندا باي.
  • تبعد قرية سمر الساحل الشمالي مسافة قصيرة عن طريق الضبعة.
  • كما تتميز بأنها تقع بالقرب من مطار العالمين.
  • يمكن الوصول إليها بسهولة من مدينة مرسى مطروح.

وتعتبر قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي واحدة من أهم وأكبر مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي حيث أنها تمتد على مساحة كبيرة جدا تصل إليه 864 فدان وقد تم تخصيص النسبة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المحلات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات وفلل واستديو بمساحات مختلفة وإطلالة بانورامية ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية وشاطئ البحر الأبيض المتوسط.

تمتع بتصميمات عالمية على المعايير المعمارية التي تبرز فيها جمال الطبيعة الساحرة كما أنها تتمتع بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة وقد حرصت الشركة على تحقيق اعلى درجات التناغم بين المناظر الطبيعية والمباني السكنية، مع تنفيذ تصميمات مناسبة لتوفير حرية الحركة إلى السكان، والتخلص من التوتر النفسي، والضغط والقلق، كما أن مساحة الوحدات السكنية تسمح بدخول الضوء الطبيعي حيث أثبتت الدراسات النفسية إن الضوء الطبيعي له تأثير إيجابي على تحسين الحالة النفسية، بالإضافة إلى وجود الرمال الطبيعية التي تعكس أشعة الشمس وصوت البحر لتوفير عالم جمالي فريد ومتميز.

ونتيجة إلى حجم الأعباء المالية التي قد يتعرض إليها الكثير من العملاء أثناء شراء الوحدات السكنية، فقد حرصت شركة الأهلي صبور العقارية على توفير باقة من أفضل الأسعار التنافسية حتي يكون من مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي وذلك للتسهيل على العملاء وتتلائم مع جميع المميزات التي تقدمها القرية كما أنها تختلف تبعا لنوع الوحدة والمساحة ولكنها تكون مناسبة مقابل القيمة العقارية التي يحصل عليها العملاء مع وجود أنظمة سداد مميزة لتخفيف الأعباء المالية وتمنحهم الوقت الكافي في التقسيط دون أن تواجههم أي صعوبات مادية.

تعرف على

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن واستفيد من اسعار الطرح قبل الزيادة

قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

تعتبر من أهم مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي حيث أنها تتمتع بموقع استراتيجي للغاية في قلب منطقة الساحل الشمالي، بالقرب من العديد من القرى والمنتجعات السياحية الراقية التي تزيد من القيمة الاستثمارية للقرية.

  • حيث أنها تقع بالقرب من قرية سيتي ستارز.
  • تبعد مسافة قصيرة عن مدينة لافيستا وجبل فيو.
  • بالإضافة إلى أنها تقع على مسافة تصل إلى 20 كم من مخرج طريق الفوكا.
  • وتقع على مسافة تصل إلى 70 كم من مراسي.
  • إلى جانب أنها تبعد عن مدينة العلمين مسافة ساعة واحدة فقط.

كما أنها تمتد على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 300 فدان، وهو ما يعادل أكثر من 1,260,000 م2 وهي تعتبر مساحة كبيرة للغاية حتى تتسع الى وجود جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والأنشطة الممتعة التي قد يحتاج إليها العملاء، وقد تم تقسيم هذه المساحة الضخمة إلى قسمين، حيث تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي مساحة المشروع من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والخدمات والمرافق المتكاملة، أما باقي المساحة بنسبة 20%، فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية.

تتميز قرية جايا الساحل الشمالي بتصميمات راقية لتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتفاوت مساحتها حتى تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس وتوفير جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في مشروع Gaia North Coast على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات من 120 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس في الطابق الأول من 150 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الدبلكس من 170 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة الفيلات المستقلة من 200 متر مربع وحتى 275 متر مربع.

تقدم قرية جايا صبور الساحل الشمالي Gaia Sabbour North Coast أسعار مميزة للغاية تتناسب مع جميع المميزات التي يتمتع بها المشروع وتلبي جميع تطلعات العملاء، كما أنها تنافسية بشكل غير مسبوق حتى تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين.

وقد عملت شركة الأهلي صبور أيضا على توفير أنظمة سداد مريحة للغاية حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مادية أثناء تسديد ثمن الوحدة، وتمنحهم الوقت الكافي بأقل مقدم على طول فترة السداد، من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

قد يهمك: 

حقق أحلامك وامتلك وحدة ساحلية في افضل مشروعات الساحل الشمالي

قرية امواج الساحل الشمالي من الاهلي صبور Amwaj North Coast

قرية امواج الساحل الشمالي من الاهلي صبور Amwaj North Coast

عبارة عن قرية سكنية و منتجع سياحي متكامل في موقع استراتيجي للغاية في منطقة الضبعة على تصل إلى 136 كم شمال مدينة الإسكندرية بالإضافة الى، تقع على مسافة 250 كم شمال القاهرة، وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق المهمة في موقع استراتيجي فريد على أنه شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

  • تقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي الذي يربط بين مدينة الإسكندرية والساحل الشمالي.
  • مدينة الضبعة وهي تعتبر المدينة الرئيسية إليها قرية امواج حيث انها تحتوي على العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء من الخدمات التجارية، والمدارس والمستشفيات وغيرها.
  • تبعد قرية أمواج عن مطار برج العرب الدولي مسافة 100 كم، ويعد المطار الرئيسي الذي يقوم بخدمة الساحل الشمالي ومدينة الإسكندرية.
  • بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من طريق الساحل الشمالي الذي يمتد على طول الساحل الشمالي من مدينة الإسكندرية وحتى الحدود الشرقية لمحافظة مطروح، ويحتوي على العديد من المداخل والمخارج.
  • تقع أيضا بالقرب من مدينة العلمين الجديدة حيث تبعد عنها مسافة 25 كيلومترا فقط، وتحتوي على العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية والسياحية مثل المنتجعات والفنادق والمطاعم.
  • تتميز بأنها تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة، مثل قرية جيفيرا الساحل الشمالي.

تمتد قرية امواج الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تصل إلى 200 فدان وهو ما يعادل 840,000 متر مربع على شاطئ رملي طويل يمتد بطول القرية، وتضم العديد من المنشآت الترفيهية والفنادق والشاليهات، مع تصميمات عالمية تجمع بين العصرية والفخامة والطراز البحري الكلاسيكي والطراز العصري حتى تلبي جميع احتياجات العملاء وتوفر أعلى درجات الهدوء والراحة النفسية.

كما تتميز الوحدات السكنية الموجودة في قرية أمواج الساحل الشمالي بتصميمات واسعة وشرفات كبيرة حتى تسمح بدخول أشعة الشمس المنعشة، والهواء النقي، وتتميز بالتنوع والاختلاف المساحات حتى تلبي جميع احتياجات العملاء على النحو التالي:

  • شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 70 متر مربع وحتى 150 متر مربع.
  • دوبلكس بمساحات تتراوح بين 170 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 200 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • فلل مستقلة بمساحات تتراوح بين 250 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

تتميز بأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة لتوفير عطلة الصيفية الممتعة للعملاء وللسياح، كما أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة مثل المطاعم والكافيهات والملاعب الرياضية ومناطق التسوق للاستمتاع العطلة الصيفية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

وتوفر قرية amwaj الساحل باقة من أفضل الأسعار التنافسية الشديدة مقارنة بالمشروعات الأخرى المجاورة لها في نفس المنطقة، وذلك للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في أفضل مشروعات الساحل الشمالي.

ولم تكتفي شركة الأهلي صبور بوجود كل هذه المميزات والمقومات الجذابة في قرية أمواج الساحل الشمالي وإنما قامت بتوفير أنظمة سداد مريحة للغاية باقل مقدم على اطول فترة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد، وذلك حتى يكون من أفضل مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي.

شاهد: شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 2024

تواصل معنا الآن وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

معلومات عن الساحل الشمالي

تعتبر منطقة الساحل الشمالي واحدة من أهم مباشرة الوجهات السياحية الموجودة على ساحل البحر في موقع استراتيجي للغاية، في أقصى الحدود الغربية لمصر وبالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية المباشرة كما انها تعتبر من أفضل المدن الساحلية في مصر حيث إنها تقع على خليج البحر الأبيض المتوسط، حيث المياه الزرقاء الصافية والنقية، بالإضافة إلى الرمال الصفراء الناعمة، والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتحتوي مدينة الساحل الشمالي على أهم الشواطئ الصافية الجذابة والمقومات الفريدة للاستمتاع بالأجواء الصيفية المعتدلة طوال العام، وهي تعتبر مقصد سياحي و اختيار مثالي في مصر بالإضافة إلى أنها تحتوي على 5 بحيرات مهمة مثل بحيرة إدكو، ومريوط والبرلس والبردويل، والمنزلة.

وتمتد على مساحة 500 كم من الإسكندرية في شرق مصر، وحتى أقصى غرب مصر على الحدود المصرية الليبية، كما أنها تعد من أطول السواحل التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط في منطقة شمال أفريقيا وتحتوي على العديد من المميزات والخدمات والوسائل الترفيهية والأساسية التي لا غنى عنها، وجذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري في مصر لتنفيذ المشروعات السياحية المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات هي مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي.

للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا

تعرف على احدث مشروعات الساحل الشمالي: قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب