الاهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments

شركة الاهلي صبور هي شركة استثمار وتطوير عقاري معروفة السوق العقاري المصري، يعتبر الاهلي صبور هو أقدم مطور في مصر، يعمل المطور العقاري الأهلي صبور في السوق العقاري منذ عهد الرئيس جمال عبد الناصر.

يعتبر الاهلي صبور من أقدم المطورين بسابقة أعمال تزيد عن 90 مشروع ضخم على مساحات ضخمة، و تم تسليم أكثر من 40 مشروع فخم بالكامل بالفعل.

وتعني كلمة ان مشاريع الأهلي صبور ضخمة وفخمة، أنها ليست عمائر سكنية عادية، بل نجد في آخر مشروعين فقط للمطور العقاري الأهلي صبور و هم كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، و قرية سمر الساحل الشمالي رأس الحكمة فيهم مخزون عقاري يتخطى قيمتها ال 500 مليار جنيه.

استثمر الآن في أقدم قطعة أرض في المستقبل سيتي بنظرة مستقبلية، حقق عائد 200% في وق قياسي من ارتفاع الطلب

 

الاهلي صبور التجمع الخامس Al Ahly Sabbour Developments

شركة الاهلي صبور التجمع الخامس هي شركة مميزة، وفي مجال العقارات توجد الكثير من الشركات المتنافسة من أجل العمل علي بناء المشروعات المختلفة والوحدات السكنية والتجارية المتنوعة في كل مكان ومن بينهم شركة الأهلي صبور التجمع الخامس والمعروف عنها أنها واحدة من الشركات البارزة في المجال بشكل كبير وأنشأت الكثير من المشروعات المتنوعة في كل مكان وسنتعرف علي البعض من المعلومات بالتفصيل والتي تبحث عنها.

الاهلي صبور المستقبل سيتي Al Ahly Sabbour Developments

تعتبر شركة الاهلي صبور هي أكبر مطور عقاري في مدينة المستقبل، حيث تفضل شركة الأهلي صبور اختيار المواقع الجديدة التي تبدأ مراحل التطوير، و التي تشكل مستقبل الاستثمار في العقارات لذلك تنتشر مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي على المدينة.

و بالفعل مدينة المستقبل سيتي هي تعتبر أكبر وأبرز مدينة ستكون محور مستقبل الاستثمار العقاري في مصر، حيث تتوسط كل المدن الجديدة، و تخطط الدولة لها بشكل مختلف تماماً بحيق أنها سوف تحتضن أجمل المشاريع فقط، وسوف تحتضن أعلى جيل من البنية التحتية، جيل أعلى حتى من العاصمة الإدارية الجديدة.

و بالنظر لخريطة مشروعات مدينة المستقبل نجد أنها 80% من مشاريع المدينة هي تابعة لمشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي.

مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي Al Ahly Sabbour Developments

شركة الأهلي صبور هي الشركة الوحيدة التي تمتلك أكبر عدد من المشاريع في مدينة المستقبل، و منها ما يلي:

  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي
  • كمبوند رير المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا المستقبل سيتي.
  • كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي.
  • كمبوند أريا المستقبل سيتي الأهلي صبور.

كمبوند ات ايست

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي هو أحدث مشاريع الأهلي صبور بالشراكة مع البنك الأهلي، و هو كمبوند فخم، و عبارة عن فيلات فقط، و يقع على مساحة ضخمة تصل إلى 185 فدان، و يعتبر الاستثمار في كمبوند ات ايست من المشاريع التي تحقق أعلي من 50% كعائد ربح نصف سنوي بسبب ارتفاع الطلب و شهرة المطور العقاري، و مزايا المشروع السكنية.

فرص استثمار ذهبية بالتقسيط حتي 9 سنوات، و 5% فقط مقدم أول سنة، حقق عائد أعلي من 50% مع الاهلي صبور

كمبوند رير المستقبل سيتي

يقع كمبوند رير المستقبل سيتي علي مساحة 60 فدان، و هو من المشاريع المتميزة لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، حيث منذ الإعلان عن انطلاق المشروع زاد الطلب عليه بشكل كبير،و نال إقبال شديد من العملاء و جمهور المهتمين بالسوق العقاري المصري.

كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا

كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا الأهلي صبور المستقبل سيتي هو أكبر كمبوند تابع لشركة الاهلي صبور المستقبل سيتي، و يقع علي مساحة 500 فدان، و تجد فيه أكبر لاند سكيب، و حدائق، و بلازا.

و فيه العديد من المرافق و الخدمات الواعدة، و التي جعلت العملاء تقبل علي السكن في كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا الاهلي صبور المستقبل سيتي بقوة.

كمبوند جرين سكوير الاهلي صبور المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند جرين سكوير الاهلي صبور من المشاريع الخضراء في مدينة المستقبل، يحتوي علي أرض جولف كبيرة،و و وحدات سكنية فخمة، و لاند سكيب وبلازا علي مساحة تزيد عن 50% من مساحة المشروع التي تصل إلي 80 فدان.

كمبوند اريا الاهلي صبور المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند أريا الأهلي صبور المستقبل سيتي من المشاريع الأخرى التي نفذها المطور العقاري الأقدم في السوق العقاري المصري، محققاً من المشروع لعملاء أفضل الفرص المثالية للسكن و الاستثمار العقاري، في أقدم أرض علي مدينة المستقبل سيتي تقع علي مساحة 80 فدان.

كمبوند ات ايست الاهلي صبور المستقبل سيتي بالشراكة مع البنك الاهلي

يقع الكمبوند بالقرب من التجمع الخامس بمسافة 15 دقيقة، وبالقرب من داون تاون العاصمة الادارية الجديدة بمسافة 20 دقيقة، و يقع بالقرب من الرحاب، و مدينتي، و الشروق، و يتوسط أي مكان في القاهرة الجديدة.

يمكنك السكن في المشروع الأضخم في مدينة المستقبل من أكبر مطور عقاري في مدينة المستقبل، و بالتقسيط حتي 9 سنوات، بأقساط خفيفة كل سنة.

و إذا كان يشتهر كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بشئ، فهو يشتهر بأنه أجمل كمبوند في مصر، لا تفوت الفرصة، و من خلال الرابط التالي تعرف لماذا تستثمر في مدينة المستقبل، وكيف تحقق عائد يبدأ من 50% بسرعة من الاستثمار في كمبوند ات ايست، بأعباء مالية مخففة، و مميزات السكن في الكمبوند.

حمل البروشور للتعرف أكثر علي العروض اللُقطة التالية، لا تنسي طلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة بالتواصل معنا عبر الواتساب

قصة شركة الاهلي صبور التجمع الخامس Al Ahly Sabbour Developments

مع بدايات العام 1994 كان المهندس حسن صبور رؤية في إنشاء شركة الاستشارات الهندسية وكانت من أوائل الشركات التي تتواجد في جمهورية مصر العربية وبعدها قد تم دمجها والشراكة مع البنك الأهلى المصرى من خلال تأسيس شركة مساهمة في العام 1981 وقد تم توزيع الأسهم بنسبة بين 60 إلي 40 وعائلة صبور تمتلك الجزء الأكبر من الشركة ومنذ تلك اللحظة كانت ميلاد واحدة من أقوي الكيانات العقارية الممتازة والتي قد برعت في إنشاء العديد من المشاريع في كل مكان.

تُعتبر أن شركة صبور الأهلي هي واحدة من الشركات التي تتواجد علي الأراضي المصرية والتي تعمل في مجال التطوير العقاري ولها العديد من المشروعات المختلفة التي تم إنشاؤها علي مدار السنوات الماضية.

قد نجحت تلك الشركة في خلال مدة قصيرة من الوقت منذ ان تم تأسيسها في الوصول إلي مكانة عالية ومرموقة بين الشركات من خلال المشاريع المختلفة والتي تُعتبر أنها متميزة عن غيرها من الشركات الأخرى في سوق العقارات وقد بلغ عدد المشاريع حوالي 62 مشروع رئيسي ومن خلاله قد تم توفير 26 ألف وحدة سكنية والتي تخدم حوالي 38 ألف عائلة.

تعمل الشركة علي توفير كافة الأشكال من المشروعات المتنوعة ومنها المباني السكنية والتجزئة والتجارية والوجهات السياحية والأندية الاجتماعية والرياضية وغيرها وذلك من خلال الوصول إلي الهدف الرئيسي للشركة وهو الحصول علي راحة من أجل العملاء والحصول علي الثقة منهم والتي تُساعدهم علي التطوير في المشروعات القادمة والاعتماد علي أن يتم تقديم أفضل الحلول.

استطاعت تلك الشركة أن تُحقق نسبة كبيرة من المبيعات في خلال الفترة الماضية مما جعلها واحدة من الشركات التي تستحق مكانة كبيرة جداً بين مختلف الشركات الأخرى.

تحرص الشركة في كل مشروع تقوم علي إنشاؤه أن تعمل علي إضافة البعض من الأشياء المختلفة مثل الحصول علي الرفاهية المناسبة والجودة الفائقة والعمل علي الحفاظ علي معايير البيئة المختلفة وهي تضع أمام أعينها الجودة العالية في التنفيذ لكافة المشاريع من أجل أن تخرج بقدر عالي جداً.

أهداف شركة الاهلي صبور للتنمية العقارية Al Ahly Sabbour Developments

علي مدار السنوات الماضية قد شهدت شركة الاهلي صبورر التجمع الخامس  العديد من النجاحات المختلفة والرائعة والتي من خلالها استطاعت أن تكسب ثقة العملاء وهذا الأمر جعلها محط أنظار الآخرين بل وانها استطاعت أن تكسب ثقة العديد من العملاء وتكون من ضمن الشركات التي تتواجد في المجال العقاري بشكل كبير وبدرجة عالية من الاستحقاق وخاصة أنها ترغب في تحقيق العديد من الأهداف المتنوعة التي تسير عليها وتلتزم بها وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنها تعمل علي وضع الأساسات من أجل تحقيق العلاقات التي تكون لمدة طويلة من الوقت.
  • تهدف إلي أن يتم بناء العلاقات مع العملاء والتي تكون قائمة علي الشفافية والثقة المتبادلة.
  • من المهم لدي الشركة أن تلتزم بكافة المبادئ والقيم الاخلاقية في التعامل مع العملاء.
  • أهم الأهداف التي وضعتها الشركة أمامها هو أن يتم تحديد المكان الأفضل للمشاريع من أجل أن تتحول إلي أماكن استراتيجية.
  • كما أنها تعمل علي أن يتم توفير كافة التقنيات والأساليب الحديثة من أجل التطوير في المشاريع.
  • تهتم بالبيئة بشكل كبير من خلال الاهتمام بالمواد التي تستخدمها وأن تكون خالية من الملوثات.
  • توفير كافة الوسائل المختلفة من أجل السلامة والأمان للحرص علي العملاء.
  • وتعمل الشركة علي تسليم كافة الوحدات المختلفة في المواعيد المخصصة لهم بدون أى تأخير.
  • دائماً ما تطرح الشركة المشروعات المختلفة من خلال أفضل الأسعار وأفضل الأنظمة من أجل السداد لتوفير المساعدة للعملاء.
  • عند تشطيب الوحدات المختلفة يتم الاعتماد علي أفضل المواد وأفضل التصميمات العصرية.
  • مع التخطيط للمشاريع يتم الاهتمام بالجانب الجمالي والذي يشتمل علي المساحات الخضراء في كل مكان.
  • تضع أمام نصب أعينها الراحة الكاملة من أجل العملاء مع بداية التأسيس للمشروع.
  • الاعتماد علي أفضل المواد في البناء والتي تكون ذات جودة عالية في الأساسات والبنية التحتية.
  • قبل البدء في المشروع يتم دراسة كافة الاحتياجات المختلفة التي يجب أن يتم توفيرها من أجل العملاء.
  • ترغب الشركة في أن تنقل المجتمعات السكانية إلي مستوي آخر من العالمية وهم ما لم تقم به أى من الشركات الأخرى.

اقرأ أيضا

مشاريع الاهلي صبور Al Ahly Sabbour

حيث أن شركة الاهلي صبور التجمع الخامس قد نجحت بشكل كبير في إنشاء العديد من المشاريع الضخمة في العديد من المجالات الإنشائية ومنها البعض من المشاريع التجارية والوحدات السكنية المتنوعة التي يتوفر فيها كافة الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد وكل المشاريع يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب لها وهم من أهم العوامل المناسبة.

وقد تعرفنا علي البعض من أشهر المشاريع التي قد تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة وهم ذا سيتي اوف اوديسيا المستقبل سيتي و لافينير المستقبل سيتي وجرين سكوير المستقبل سيتي و كمبوند رير القاهرة الجديدة وذا سكوير القاهرة الجديدة وجراند ريزيدنس بالقاهرة الجديدة وليان في القاهرة الجديدة وقطاميه هيلز وذا ريدج المستقبل سيتي وقطاميه ريزيدنس التجمع الخامس و بلاتينيوم كلوب التجمع الخامس ودارا جاردنز مدينة السادس من أكتوبر وكيفا السادس من أكتوبر و اركاديا مول و غيرهم من المشاريع المعروفة والتي استفاد منها الكثير من الأشخاص.

مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي

شركة الأهلي صبور تفضل الاستثمار في المناطق التي تشكل مستقبل الاستثمار في مصر، تفضل الاستثمار في المناطق التي تحظي بأعلي طلب للمنتجات العقارية الفخمة، والساحل الشمالي يوفر للأهلي صبور كلا الهدفين.

في رأس الحكمة الساحل الشمالي نجد أنها تشكل مستقبل الاستثمار في مصر، وأنها تحظى بطلب عالي.

و مشاريع الأهلي صبور الساحل الشمالي ما يلي:

قرية سمر الساحل الشمالي

قرية سمر الساحل الشمالي هي أحدث مشاريع الساحل الشمالي، ومن القرى التي يبدأ العمل عليها حالياً في المرحلة الأولي، و هذا يبشر بوجود مخزون عقاري جديد كلياً يوفر للمشترين الحصول علي أي وحدة بأقوى المميزات والاسعار الافتتاحية.
و تقع قرية سمر الساحل الشمالي في الكيلو 222، في آخر رأس الحكمة،و أول مدينة سيدي حنيش الساحل الشمالي، و هذا موقع متميز جداً و استراتيجي.

و تقع قرية سمر علي مساحة أكثر من 850 فدان، و هي تعتبر من أكبر قري الساحل الشمالي.

اشتري أجمل شاليه في الساحل الشمالي بأول سعر، استغل الفرصة قبل زيادة الأسعار، لن يمكن السيطرة علي الاسعار بعد انتهاء البيع

 

عنوان شركة شركة الاهلي صبور التجمع الخامس Al Ahly Sabbour

هناك البعض من يرغبون في الذهاب إلي الشركة ولا يعرفون كيفية الوصول إليها وبعد البحث والتدقيق قد وجدنا أن عنوان شركة الأهلي صبور التي سوف تجدها عبر الانترنت هي عناوين مضللة، و لا تتبع مقرات شركة الأهلي صبور الرئيسية.

في موقعنا نيو عقار نقدم لكم كل الخدمات التي تحتاجون إليها للحصول على أفضل الاستثمارات مع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري و منها ما يلي:

  • الحصول علي مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة.
  • التواصل مع مندوبين المبيعات في شركة الأهلي صبور العقارية.
  • مساعدتكم في اختيار أبرز موقع لوحدتكم، شرح و بيان خفايا ماستر بلان مشروعات الأهلي صبور للتطوير العقاري.
  • توقيع العقود في مقر شركة الأهلي صبور العقارية بدون اي عمولات.
  • الاستفادة من العروض و الخصومات المختلفة التي تطرحها شركة الأهلي صبور العقارية بشكل شهري.
  • معاينة أي مشروع من مشاريع الأهلي صبور العقارية.
  • و المزيد من الخدمات.
البرشور اتصل بنا واتساب