تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة
لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 8 فدان
المطور شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 70000 جنيه

شارك المحتوى:

شركات التطوير العقاري في السنوات الأخيرة تعمل علي بناء عدد من المشروعات السكنية الحديثة تكون متطابقة مع ما يبحث عنه العملاء والمستثمرين للوصول إلي الراحة المناسبة للسكن والاسترخاء وهو ما يُقدمه لنا كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo حيث أنه مميز في كل التفاصيل المتعلقة به مما يجعلك تشعر بحالة جيدة وانطباع مناسب يتكون لديك وما عليك الآن إلا قراءة تفاصيل المقالة من خلال الأسطر التالية.

كمبوند هولم ريزيدنس هو فرصة للسكن الراقي مع مطلق الهدوء و الخصوصية في القاهرة الجديدة، تواصل معنا الآن للحجز

كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo

أعلنت شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments عن تقديم مجتمع سكني فريد من نوعه يتسم بالاستدامة والعالمية والتكامل مع الأنظمة المختلفة للراحة والهدوء بالإضافة إلي أنه يضفي عليه لمسة ساحرة من رقي المدن الأوروبية ولذلك ستجد أن كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo له مفاهيم استثنائية تجعلك تشعر بالراحة الدائمة.

قدمت لنا الشركة المطورة حدث لا مثيل له يضم كل الخدمات والمرافق علي مساحة كبيرة بالإضافة إلي اختيار المواد بأعلي جودة ممكنة والتصميمات المتناسقة مع الشكل الخارجي للكمبوند وغيرها من التفاصيل.

وكل هذه الأمور تُساعد علي الوصول إلي حالة مناسبة من صفاء الذهن والاسترخاء ولذلك عليك اغتنام الفرصة الآن للحصول علي وحدة سكنية هي الأولي من نوعها في جمهورية مصر العربية لتحقيق المستقبل الأفضل لك ولأسرتك.

إذا كنت مهتم بحجز وحدتك بأفضل الأسعار برجاء التواصل معنا، سوف نساعدك في التعرف علي كل التفاصيل من أرض الواقع

تعرف علي المزيد من العروض

موقع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

شركة مناج للتطوير العقاري من الشركات الكبيرة التي امتلكت الخبرة في بناء مشروعات سكنية وتجارية وهو ما جعل لديها درجة عالية من الوعي والإدراك لأهمية اختيار موقع Holm Residence وعلي أساس هذا الأمر نجحت في أن يتم اختيار منطقة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس حتي تكون موقع البناء وفيه كل المقومات والعوامل السكنية ساعدت العملاء علي أن يتم تلبية الاحتياجات والرغبات المختلفة ونظراً لقربها من أهم المعالم الرئيسية والطرق والمحاور الهامة ويمكن معرفة المعالم القريبة من المشروع في النقاط التالية:

  • يوجد طرق رئيسية ومنها طريق السويس حيث أنه يتواجد علي مسافة صغيرة ومن أهم المحاور القريبة هم محور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب.
  • Holm Residence متواجد في القاهرة الجديدة خلف كونكورد بلازا مباشرة ولا تتعدي المسافة دقيقتين.
  • يقع الكمبوند علي مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية إذ أنك تحتاج إلي 2 دقيقة من أجل الوصول.
  • الكمبوندات المجاورة للمشروع هم بالم هيلز القاهرة الجديدة وماونتن فيو التجمع الخامس.
  • يُمكن الوصول بكل سهولة إلي مدينة نصر في خلال مدة من الوقت تصل إلي 30 دقيقة.

استثمر الآن في أرقي مشاريع التجمع الخامس مع أعلي عائد علي الإستثمار، تواصل معنا الآن

تعرف علي المزيد من العروض

مساحة كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

بعد أن قامت الشركة بالتخطيط السليم واختيار الموقع المناسب كان الوقت حان لتحديد المساحة المناسبة ل كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo والتي سوف تُساعد من أجل تحقيق الحلم المتكامل من خلال توفير مجتمع فيه كافة المتطلبات والاحتياجات دون أن تبذل أي مجهود للخروج من الكمبوند وحرصت علي أن تكون إجمالي المساحة 8 فدان.

مساحة Holm Residence هو ما تم استغلاله بالشكل المناسب لتوفير كل متطلبات العملاء من المنشآت الخدمية تم تشييدها من خلال الاعتماد علي تقنية الجيل الرابع وبالتالي سوف تضمن لك مستقبل أكثر من حيث السكن مع أسرتك.

بالإضافة إلي أن الشركة حرصت علي تقسيم المساحة الإجمالية بالشكل المثالي إذ أن 85% يضم اللاند سكيب والكريستال لاجون وبعض من المنتزهات الضخمة للقيام بمختلف الأنشطة مع وجود مجموعة من المرافق الخدمية ومنها الأنشطة الترفيهية والرياضية تكون مناسبة مع كل الفئات العمرية لمن يقطنون في المدينة الصديقة للبيئة.

جاء نصيب الجزء الباقي الذي يصل نسبته إلي 15% ليشتمل علي مجموعة من العمائر السكنية تكون عبارة عن 15 مبني وكل منهم عبارة عن دور أرضي +6 طوابق علوية وفيها عدد من الوحدات السكنية من الاستوديوهات والشقق السكنية متفاوتة في المساحة ومتعددة الغرف حتي تكون ملائمة مع كل الاهتمامات ولذلك الآن عليك اغتنام تلك الفرصة المناسبة التي لن تجد مثيل لها.

ويضم Holm Residence New Cairo عدد 9 عمارات سكنية تكون عبارة عن طابق أرضي و4 طوابق علوية تشتمل علي شقق سكنية فقط بينما يوجد 7 عمارات سكنية تشتمل علي وحدات الاستديوهات تكون عبارة عن طابق أرضي و4 طوابق علوية.

هل تبحث عن شقق دوبليكس فخمة مع خدمات ومرافق متكاملة في التجمع الخامس؟ تواصل معنا الآن

تعرف علي المزيد من العروض

دليل كمبوندات مصر

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

مساحة الوحدات داخل كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

الشركة المالكة لمشروع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس حرصت علي أن يتم تشييد عدد كبير من الوحدات السكنية متنوعة من حيث المساحة حتي تكون مناسبة مع متطلبات وأذواق أكبر عدد من العملاء ومن الممكن أن تتعرف علي التفاصيل الخاصة بمساحات الوحدات وتتمثل في:

  • هناك البعض من وحدات الاستديوهات متنوعة في المساحة وتبدأ من 52 متر مربع.
  • كما أن هناك عدد من الشقق تتكون من غرفة واحدة وتبدأ مساحتها من 126 متر مربع.
  • يوجد عدد من الشقق السكنية تكون عبارة عن 2 غرفة تصل مساحتها إلي 135 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه من الممكن الحصول علي شقق سكنية تضم عدد 3 غرف وصلت مساحتها إلى 151 متر مربع.

تواصل معنا للتعرف علي المساحات المميزة في كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

تعرف علي المزيد من العروض

الخدمات في كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

واستناداً علي ما سبق فإن الشركة المطورة حرصت علي توفير كل الخدمات الترفيهية والأساسية التي لا يكون هناك غني عنها في أي من المشروعات السكنية المتكاملة وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • المساحات الخضراء منتشرة في كل الأرجاء بما يُساعد علي الشعور بالراحة والاسترخاء وهو ما يطمح إليه عدد كبير من العملاء.
  • لقضاء الوقت الترفيهي المناسب فإنه تم توفير عدد من حمامات السباحة بحيث أنها تنتشر في كل الأرجاء ومن مميزاتها تتوافر بمساحات وأعماق تناسب الكبار والصغار.
  • يتوسط Holm Residence New Cairo مول تجاري ضخم المساحة يوجد فيه أبرز الماركات والبراندات العالمية وهو ما يضمن للعملاء الاستمتاع بتجربة التسوق الممتعة وضمان الحصول علي أفضل الخدمات الترفيهية الأخرى.
  • يُقدم Holm Residence أفضل الخدمات الطبية لكل السكان القاطنين فيه وذلك من خلال تشييد مركز طبي عالمي يضم مجموعة من الكوادر علي مستوي عالي جداً ويضم أفضل الأجهزة العالمية.
  • قام المطور العقاري بتخصيص مساحة كبيرة جداً من أجل إقامة الأشكال المختلفة من الاحتفالات والمناسبات الأسرية وعلي رأسهم حفلات الشواء الممتعة وتُضفي الأجواء الأسرية الرائعة.
  • في هولم ريزيدنس يوجد منطقة مخصصة تشتمل علي المطاعم والكافيهات الرائعة لتناول أشهى المأكولات والمشروبات وتتمتع بتقديم أفضل الخدمات الممكنة.
  • للحرص علي الكمبوند بالشكل المناسب قد تم الاهتمام بتوفير خدمات الصيانة والنظافة علي مستوي عالي من الكفاءة وذلك من خلال وجود فريق متخصص من عمال النظافة وعمال الصيانة يتولون إنجاز هذه المهام.
  • حتي يكون الأطفال قادرين علي الاستمتاع بالشكل المناسب فإنه تم توفير كيدز اريا بها مجموعة من الألعاب المتنوعة يُفضلها الصغار ويضمن لهم قضاء الكثير من الأوقات الممتعة والمُسلية.
  • وهناك أيضاً الجراجات التي تتواجد أسفل كل العمائر السكنية حيث أن السيارات تصطف بشكل منتظم وبطريقة آمنة.
  • الخدمات الأمنية تتواجد في Holm Residence New Cairo تشتمل علي مجموعة من أفراد الأمن تم توزيعهم في مختلف الأماكن بالإضافة إلي أن هناك بوابات مخصصة للدخول والخروج وكاميرات المراقبة منتشرة في كل مكان لرصد وتسجيل كل التحركات.

تعرف علي المزيد من أرض الواقع من خلال التواصل مع مندوبي وممثلي مبيعات شركة مناج للتطوير العقاري، تواصل معنا الآن

تعرف علي المزيد من العروض

عيوب كمبوند س التجمع الخامس

علي الرغم أن هناك عدد من المميزات متعددة يتمتع بها Holm Residence إلا أن هناك عملاء ومستثمرين يعتقدوا أن مدة استلام الوحدات طويلة للغاية ولكن من المهم أن تعرف أن تلك الفرصة لن تتكرر كثيراً نتيجة لحدوث تغيير في الأسعار بشكل مستمر ويُمكنك الآن الحصول علي وحدة من الوحدات والاستثمار فيها أو قد تكون أنسب فرصة لك للحفاظ علي العائد المادي.

أسعار الوحدات في كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

قدمت شركة مناج للتطوير العقاري باقة من المميزات الاستثنائية لكل العملاء وجاءت في المقدمة باقة من الأسعار التنافسية تكون متلائمة مع كافة العملاء والمستثمرين وحرصت الشركة علي توفيرها من أجل راحة كل الأفراد الراغبين في الشراء في المقام الأول وتماشياً مع ما تم ذكره فإن الشركة حرصت علي توفير أنظمة للسداد والتقسيط تكون متوافقة مع العديد من الأفراد وما عليك الآن إلا التواصل معنا من أجل اختيار الوحدة المناسبة مع متطلباتك ومعرفة تفاصيل الأسعار الأحدث.

تواصل معنا الآن لتحميل كامل عروض الأسعار

تعرف علي المزيد من العروض

نظام السداد في كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

يمكنك تقسيط وحدتك في كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة حتي 8 سنوات ومع دفع 10% فقط مقدم، و تدرس شركة مناج للتطوير العقاري توفير عدد من أنظمة الدفع الأخري، تواصل معنا لمعرفة أحدث التفاصيل كاملة.

نبذة عن شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments هي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في الفترة الأخيرة إذ أنها نجحت كثيراً في أن يتم تقديم العديد من الإنشاءات المتنوعة ولذلك هي تمتلك خبرة كبيرة التي يبحث عنها العملاء بالإضافة إلي أنها تمتلك محفظة كبيرة من الأراضي في القاهرة الجديدة.

وهناك البعض من الخطط جاري العمل عليها في خلال الفترة القادمة لتنفيذ مجموعة من المشروعات الحديثة ومتنوعة ما بين السكنى والإداري والتجاري ولذلك هي من ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

تواصل الآن مع أحد مندوبي و و ممثلي شركة مناج للتطوير العقاري

مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري

تعتبر شركة مناج من الشركات التي تعمل في السوق المصري منذ أكثر من عقد، ومن أهم الأعمال الخاصة بها ما يلي:

  • مشروعات عقارية سابقة في حي الأندلس القاهرة الجديدة.
  • مشروعات سابقة عقارية في حي النزهة القاهرة الجديدة.

تواصل الآن مع أحد مندوبي و و ممثلي شركة مناج للتطوير العقاري

معلومات عقارية للمهتمين بكمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

إذا كنت من المهتمين بكمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة إذن بالتأكيد سوف تستفيد من الاطلاع علي المعلومات العقارية التالية، كما يمكنك توجيه أي سؤال إلينا مباشرة من خلال التواصل معنا للتحدث مع أحد مستشاري وخبراء موقعنا مجاناً.

مميزات منطقة التجمع الخامس

تُعد أن منطقة التجمع الخامس هي منطقة رائعة والوجهة المثالية للمعيشة والاستثمار بالشكل المناسب وفيها عدد من المميزات تجعلها أفضل من غيرها من المناطق الأخرى مما يجعل أن هناك اقبال عليها في خلال الفترة الماضية والحالية ومع الزيادة من معدل التطور فيها فإنه من المتوقع أن تستقبل عدد أكبر من المستثمرين في الفترة القادمة ومن أشهر المميزات فيها:

  • تتميز المنطقة بالتخطيط الممتاز والتقسيم لكل من الشوارع والأحياء جيداً مما يُساعد علي أن تكون المنطقة متكاملة المرافق والخدمات وموزعة بالشكل المناسب والشوارع تكون واسعة وهو الأمر الذي ساعد علي توفير المزيد من المتعة والراحة والخصوصية.
  • تتمتع منطقة التجمع الخامس بالمساحة الكبيرة جداً وهو ما يُتيح الفرصة المناسبة حتي يتم توفير كافة الخدمات المطلوبة وأماكن الترفيه مع أفضل الوحدات السكنية.
  • واحدة من أهم المميزات في المنطقة أنه يوجد فيها المساحات الخضراء الكثيفة في أماكن متعددة مما يجعل أن أغلب الوحدات تتمتع بالإطلالة المناسبة والشعور بحالة من الراحة والاسترخاء.
  • هناك حرص كبير من الجهاز الأمني علي توفير المستوي المناسب للأمان من السكان ويظهر الأمر من خلال وجود نظام أمني فعال وقوات الشرطة والحماية المدنية بصورة منتظمة ودائمة.
  • وحرصاً علي الحالة الصحية للعملاء فإنه تم توفير مجموعة واسعة من المرافق العامة مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية مما يساهم في توفير الراحة المناسبة من أجل السكان.
  • تشهد المنطقة أجواء ألطف من غيرها من المناطق الأخرى إذ أن ارتفاع مستوي الأرض عن مستوي سطح البحر يجعل درجة الحرارة أقل بخمسة درجات مئوية تقريباً.
  • تُمثل المنطقة المركز الاقتصادي الناشئ حيث أن هناك مجموعة من فرص العمل المتنوعة في مختلف القطاعات وهو ما يجذب عدد كبير من الأفراد لبناء الحياة المستقرة تضمن المستقبل الواعد.
  • يكون من السهل الوصول إلي المنطقة بكل سهولة ويسر حيث أن هناك طرق رئيسية تربط بينها وبين غيرها من المناطق والمحافظات الأخرى بالإضافة إلي أن العمل مازال جاري حتي الآن علي شبكة الطرق المتواجدة والمحيطة للتنقل في خلال أسرع وقت ممكن.

احصل الآن علي مستشار عقاري مجاناً من خلال التواصل معنا

أسباب الاستثمار في منطقة التجمع الخامس

التجمع الخامس واحدة من أشهر المناطق الحيوية التي تكون مناسبة مع الاستثمار وبالفعل هناك انجذاب لها من قبل عدد كبير من العملاء والمستثمرين ولكن ما هي الأسباب التي تدفع البعض إليها وتجعلها مميزة عن غيرها من المناطق الأخرى ولذلك سأذكر لك بعضها في النقاط التالية:

نمو العقارات

تشهد المنطقة النمو السريع في قطاع العقارات حيث أنه يوجد عدد من المشروعات العقارية الحديثة ومتنوعة ومنها الكمبوندات السكنية والمولات التجارية الضخمة والمناطق الصناعية ولهذا يُعد أنها من أفضل الفرص الاستثمارية بما يضمن لك الحصول علي العائد المالي المناسب على المدى الطويل.

البنية التحتية المتقدمة

واحدة من أهم الأسباب التي تدفع الكثير من الأفراد إلي الاستثمار في تلك المنطقة هو أنها تتمتع بالبنية التحتية المتطورة ومنها الطرق الحديثة والمرافق العامة والمواصلات العامة المتطورة مما يجعلها المكان الأنسب من أجل المعيشة والاستثمار.

يُعد أن من أهم المميزات في سوق العقارات في القاهرة الجديدة هو الاستقرار والنمو المستدام مما ينتج عنه التعزيز من فرص الحصول علي عائد مالي بالإضافة إلي أن هناك عدد من المشروعات الناجحة والمرموقة ينجذب إليها المستثمرين.

التطور الاقتصادي

علي المستوي الاقتصادي فإن التجمع الخامس هو من أكثر المناطق الاقتصادية نموًا في مصر حيث أنها قد شهدت التوسع الكبير في العديد من الأعمال التجارية والصناعية وهو ما يجعلها فرصة مناسبة للاستثمار في مختلف القطاعات.

رقم هاتف مبيعات كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند هولم ريزيدنس القاهر الجديدة أو تريد حجز شقق دوبليكس فخمة في Holm Residence New Cairo بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات لمعرفة اسعار كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة؟

  • لاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

أن تعيش في هدوء وخصوصية وحولك امتيازات وخدمات فخمة مع أفضل التصميمات المعمارية يعني أنك في كموبند هولم القاهرة الجديدة

يمكنك تقسيط شقق دوبليكس للبيع في التجمع الخامس في كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة حتي 8 سنوات

من خلال التواصل مع المبيعات 01025717671 يمكنك حجز وحدتك بأفضل نظام سداد
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب