تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة Marcene

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
المطور شركة المراسم للتطوير العقاري Almarasem Developments
رقم المبيعات 01025717671
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

شركة المراسم للتطوير العقاري بالتعاون مع مجموعة بوخمسين الكويتية تطلق مشروع marscene بمدينة الشيخ زايد الجديدة باستثمارات تصل الي 5 مليارات جنية، بموقع استراتيجي وحيوي بجوار كمبوند ديجويا فيلا ومشروع ذا استيت علي طريق اسكندرية الصحراوي.

من المتوقع انه سيتم إطلاق المشروع الجديد كمبوند marscene في مدينة الشيخ زايد بحلول نهاية العام الحالي على مساحة تبلغ 110 فدان، بارقام ضخمة جدا من الاستثمارات المصرية الكويتية.

موقع كميوند المراسم الشيخ زايد الجديدة مشروع marscene

كمبوند االمراسم لشيخ زايد الجديدة هو مشروع سكني رائع تم تطويره بواسطة شركة المراسم في موقع استراتيجي يقع بالقرب من العديد من المعالم الهامة في منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد. يتمتع مشروع marscene الشيخ زايد بقربه من العديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري والمحور ووصلة دهشور وطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

  • يبعد مول العرب ومول مصر وأركان بلازا من أهم المولات التجارية في المنطقة، ويقعون على بُعد دقائق فقط من كمبوند المراسم الشيخ زايد، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مراكز التسوق والترفيه المتنوعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند marscene New Zayed بموقعه المميز بقربه من عدد من الجامعات الرياضية والثقافية المهمة.
  • كما يتميز المشروع بقربه من مطار سفينكس الدولي، مما يسهل الوصول والتنقل للسكان الذين يحبون السفر بشكل منتظم.
  • يقع كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة بالقرب من كمبوند دي جويا الشيخ زايد وكمبوند ميد جارد، مما يوفر للسكان العديد من الخيارات السكنية المتنوعة في المنطقة.

الشركة المطورة لكمبوند المراسم Marcene الشيخ زايد الجديدة

بعد النجاح الكبير لشركة المراسم في مصر وكمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس بدات الشركة في الاستثمار بمشاريع جديدة ومع استثمارات دولية وكبيرة.

بدات مجموعة بوخمسين القابضة عقد شراكة جديدة مع شركة المراسم للتطوير العقاري، والتي ستشمل تطوير 90 فدانًا كجزء من كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة Marcene. تمتلك شركة بوخمسين خبرة سابقة في تطوير العقارات والسياحة وقطاع الفنادق لأكثر من 50 عامًا، وتضع في جعبتها استثمارات في عددة دولة كبيرة في الإمارات والكويت والسعودية.

تعرف على احدث تفاصيل كمبوند نيوم اكتوبر

مساحة كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة Marcene

تم اقتناص 110 فدان لتكون قطعة الارض التي سيقام عليها كمبوند Marcene المراسم الشيخ زايد الجديدة، والذي تم تقسيمه الي 4 مراحل متنوعة تضم شقق للبيع في الشيخ زايد وفلل للبيع في الشيخ زايد بتشطيب فاخر مع التكيفات المركزية.

وتم اسناد تصميم كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة Marcene New Zayed الي شركات كبيرة في التصميمات العصرية والحديثة لتصميم جميع المباني الموجودة في كمبوند Marcene New Zayed.

سابقة اعمال شركة المراسم للتطوبر العقاري وفي الشيخ زايد الجديدة

اسعار كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
اسعار كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب