تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ازار 2 التجمع الخامس وحدات فاخرة بأسعار منافسة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Dorra Group Developments
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ازار 2 التجمع الخامس azzar 2 أحد أبرز المشاريع السكنية التي تم توفيرها في الآونة الأخيرة في قلب القاهرة الجديدة ، حيث حرصت شركة ريدي جروب العقارية على توفير المشروع الخاص بها في أحد أبرز المواقع الجغرافية التي تتميز بمجاورتها للمناطق الحيوية المختلفة في التجمع الخامس.

تُعتبر شركة ريدي جروب أحد أبرز شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط والتي عملت على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المشاريع الاستثمارية الناجحة خلال السنوات القليلة الماضية، احجز الان في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس باقل مقدم واطول فترة سداد.

مساحة وتصميم كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

قررت شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري توفير المشروع الخاص بها على مساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 72 فدان وهي مساحة ضخمة مقارنةً بالمشاريع الاستثمارية المختلفة في نفس المنطقة، وحرصت الشركة على توفير مجموعة ضخمة ومتميزة من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات المقيمين في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس azzar 2.

تم العمل على تخصيص المساحة الكبيرة المذكورة للفيلات بمختلف الأنواع فمن المعروف أن هناك مجموعة كبيرة من الوحدات التي يمكنك اقتنائها التي تندرج تحت نوع الفيلات، مثل: الفلل المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس بمساحات متنوعة.

يمكنك الاختيار من بينها ما تريد، حيث اهتمت الشركة بتوفير أفضل لاند سكيب لأصحاب الوحدات على الإطلاق، حيث يتمتع Azzar 2 New Cairo باحتوائه على مساحة خضراء كبيرة، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية التي تمتزج معًا لتوفير إطلاله مع فيو متميز لكافة الوحدات في المشروع.

تم توفير الوحدات في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس متنوعة وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:

  • فيلات تاون هاوس تم توفيرها بمساحات تبدأ من 176 متر مربع.
  • توين هاوس تم توفيرها بمساحات تبدأ من 265 متر مربع.
  • فيلات ستاند الون والمساحات المتاحة تبدا من 431 متر مربع، ومساحة ارض حتي 400 متر.

اقرأ أيضًا: توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس 10% مقدم على 10 سنوات

كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

أسعار كمبوند ازار ٢ التجمع الخامس

للحصول على مجموعة من أميز الوحدات في القاهرة الجديدة لابد ألا يمر عليك Azzar 2 New Cairo مرور الكرام، هنا حرصت شركة ريدي جروب العقارية على توفير مجموعة متميزة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من مساحات وباقات أسعار.

في كمبوند ازار ٢ التجمع الخامس حرصت الشركة على توفير فلل للبيع في القاهرة الجديدة باسعار متنوعة منها:

  • توفير مجموعة من الفيلا تاون هاوس بأسعار تبدأ من 8 مليون و550 ألف جنيه مصري.
  • توفير مجموعة من الفلل المعروفة باسم الفيلا تاون كورنر وهي نوع مختلف من الوحدات التي تبدأ أسعاره من 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • توفير مجموعة من فلل للبيع في التجمع الخامس بأسعار تبدأ أسعارها من 20.700.000 مليون جنيه مصري.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

للحصول علي البرشور الخاص بكمبوندAzzar 2 New Cairo  تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

لم يقتصر أمر الوحدات في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس azzar 2 على توفير الوحدات بأسعار مناسبة فحسب، إنما لضمان الراحة الكاملة والحصول على أفضل الوحدات بأفضل التسهيلات وأفضل باقات الأسعار.

حرصت شركة ريدي جروب على توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يمكنك بسهولة كبيرة الحصول على وحدتك في كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة، وتأتي تفاصيل أنظمة الدفع والسداد على النحو التالي:

  • دفع مقدم تعاقد 5% بالإضافة إلى 5% عند الاستلام وسداد باقي مستحقات الوحدة على مدار 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع مقدم تعاقد 10% بالإضافة إلى 5% بعد ثلاثة أشهر ويتم دفع 5% عند الاستلام وسداد باقي مستحقات الوحدة على مدار 9 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع مقدم تعاقد 15% بالإضافة إلى 5% بعد ثلاثة أشهر ويتم دفع 5% عند الاستلام وسداد باقي مستحقات الوحدة على مدار 10 سنوات بأقساط متساوية.

أعلنت شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري على تسليم كافة الوحدات المطروحة للاستثمار في المشروع خلال 3 سنوات للمرحلة الأولى من الوحدات أما عن المرحلة الثانية فسيتم تسليمها في غضون 4 سنوات فقط.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Azzar 2 New Cairo المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا.

موقع كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

نظرًا للأهمية الكبيرة للمشاريع الاستثمارية المختلفة وكما أن الموقع الاستراتيجي المميز للمشاريع يساعد بشكل كبير على زيادة الاستثمار والإقبال عليها، فمن هنا حرصت شركة ريدي جروب على مساعدة المستثمرين وتوفير كمبوند ازار 2 التجمع الخامس في أحد أبرز المواقع في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، حيث تم العمل على توفير المشروع بالقرب من العديد من المواقع الحيوية في القاهرة الجديد.

تم العمل على توفير كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة على مقربة من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة وخارجها والتي من أبرزها:

كمبوند ازار التجمع الخامس

خدمات كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

حرصًا من شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمقيمين داخل كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة azzar 2 عملت الشركة على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المرافق والخدمات التي من خلالها يتم تلبية كافة طلبات المقيمين داخل القرية.

الخدمات والمرافق في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس تم توفيرها على الطرز العالمية والمعايير القياسية القابلة للتطوير في كافة مراحل المشروع، حيث أعلنت الشركة عن الخدمات والمرافق لتأتي على النحو التالي:

  • حرصت شركة ريدي جروب على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية في Azzar 2 New Cairo من مساحات خضراء كبيرة ومجمعة متميزة من البحيرات الصناعية التي تم تصميمها بشكل غاية في الجمال.
  • لأول مرة في الكمبوندات السكنية توفير منطقة مخصصة للمواهب الشابة للتعبير عن موهبتهم مثل الرسم والعزف وغيرها من المواهب الأخرى المختلفة.
  • تم العمل على تأمين كمبوند ازار 2 التجمع الخامس بالكامل بأحدث أنظمة المراقبة وفرق الحراسة المدربة للتأمين على مدار 24 ساعة.
  • توفير منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال وتم العمل على تأمينها بصورة كاملة.
  • توفير نادي رياضي اجتماعي للأسر والعائلات لقضاء أوقات ممتعة.
  • توفير جيم وسبا لكل المهتمين باللياقة البدنية وصحتهم.
  • توفير سينما أوت دور متميزة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق.
  • توفير منطقة مخصصة للاسترخاء والاستجمام وسط المساحات الخضراء الكبيرة.
  • توفير مجموعة ضخمة من حمامات السباحة المخصص منها للكبار والصغار.
  • توفير بحيرة صناعية كبيرة بديعة توفر إطلاله متميزة لكل الوحدات.
  • توفير مساحة كبيرة مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
  • توفير مكتبة متميزة ومهيئة لاستقبال كافة القراء في الكمبوند.

اقرأ أيضًا: شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بالتقسيط

فلل للبيع في ازار

الشركة العقارية المطورة لمشروع Azzar 2 New Cairo

شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري أحد أكبر شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط وتعمل الشركة في المجال العقاري المصري منذ سبعينيات القرن الماضي، وحرصت الشركة خلال تواجدها في مصر في الدخول إلى عديد المجالات الأخرى، كما عملت الشركة أيضًا على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المشروعات الاستثمارية التي من خلالها أثبتت نفسها على أرض العقارات المصرية.

تتمتع شركة ريدي جروب العقارية بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في المجال العقاري فمن المعروف تواجد الشركة في سوق العقارات المصري على مدار تاريخ طويل يقدر بـ 79 عام كاملة عملت خلالهم الشركة على نيل ثقة كافة المستثمرين في المجال العقاري المصري.

مشاريع شركة ريدي جروب العقارية

حرصت الشركة على التواجد في المجال العقاري المصري بمجموعة كبيرة ومتميزة من المشروعات الاستثمارية الرائعة التي من خلالها استطاعت أن تثبت نفسها على أرض مصر من أبرز هذه المشروعات ما يأتي:

عيوب كمبوند ازار التجمع الخامس

عيوب كمبوند ازار ان المشروع مختص بالفيلات فقط، ولم يتوفر انواع اخري من الوحدات، لكن حرصت شركة ريدي جروب المطورة لكمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة، علي توفير تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة بمساحات صغيرة وانظمة سداد تسهل من فرصة الاستثمار والحصول علي وحدة في الكمبوند.

مميزات الاستثمار في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

للاستثمار في مشروع كمبوند ازار 2 التجمع الخامس azzar 2 العديد من المميزات والامتيازات التي يحصل عليها المستثمرين في المجال العقاري والتي من أبرزها ما يأتي:

  • توفير الشركة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات التي يمكنك الاستثمار بالحصول عليها.
  • توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من باقات الأسعار التي من خلالها يمكنك الحصول على وحدتك وفقًا لميزانيتك.
  • توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات في المشروع التي تتناسب مع الجميع.
  • توفير الوحدات داخل المشروع بالكامل بمجموعة متميزة من التشطيبات الأحدث والأفضل على الطراز العالمي.
  • توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات والمرافق التي من خلالها يتم تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل كمبوند ازار 2 التجمع الخامس.
  • توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها وبسهولة كبيرة يمكنك الحصول على وحدتك في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس.

قد يهمك: The Brooks New Cairo

قد يهمك معرفة : افضل مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس

حجز كمبوند ازار التجمع الخامس

يمكنك الآن بسهولة كبيرة من اقتناء الوحدة الخاصة بك في مشروع كمبوند ازار التجمع الخامس بسهولة كبيرة، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء والتعرف على أبرز التحديثات الخاصة بالأسعار وأنظمة الدفع والسداد، لاقتناء وحدتك الآن يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف:


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب