تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايرا نيو زايد Compound IRA New Zayed

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
مساحة المشروع 22 فدان
المطور شركة الجابري للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ايرا نيو زايد Compound IRA New Zayed هو مشروع تابع لشركة الجابري للتطوير والاستثمارات العقارية في مدينة زايد الجديدة والتي اصبحت كشركة إنشاءات ومقاولات لأكثر من 15 عامًا حيث أسست مشاريع ناجحة. يعتبر هذا المشروع فرصة مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية في إحدى المناطق العقارية المتميزة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي وقربه من المناطق الحيوية في مدينة زايد الجديدة. كما يقدم فترات سداد طويلة وخطط تقسيط مرنة.

بحيث تنوعت المشاريع في شركة الجبابري من فلل وعقارات سكنية فاخرة مصممة بشكل مثالي لتناسب المصريين ومعايير السوق. والي أعلى مستوى كفاية وجاذبية للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة استثنائي. إذا كنت تبحث عن الحصول على سكن مميز وآمن، فإن شركة الجابري للتطوير العقاري تقدم لك اليوم فرصة للاستثمار في كمبوند إيرا الجديدة لشركة الجابري.

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري Compound IRA New Zayed أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري Compound IRA New Zayed

كمبوند ايرا زايد الجديدة Compound IRA New Zayed يتكون بالكامل من فلل فقط وذلك بناء علي طلب العملاء لجعله يدل علي الخصوصية بداخله والرفاهية ايضا وياتي ذلك بالتباعد الفلل عن بعضها وذلك ايضا للخصوصية للحصول علي هدوء وراحة للعميل.

يتمتع الكمبوند موقع استثماري بحيث يمتد علي مساحة واسعة تبلغ 22.5 فدان بحيث يضم بحيث يضم بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والفلل و التوين هاوس والتاون هاوس بعدد وحدات 118 وحدة ويتضمن المشروع أيضًا مركز تجاري بمساحة 1700 متر مربع لخدمة العملاء.

شركة الجبري اعتمدت على مكتب الدكتور محمد شندي كاستشاريًا للمشروع لضمان إنتاج منتج نهائي فريد قادر على المنافسة ويفي بمتطلبات العملاء، ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع خلال ثلاث سنوات و أن الشركة تتمتع برغبة قوية للتوسع في غرب القاهرة، وذلك بفضل الرؤية المستقبلية لقوة منطقة زايد الجديدة وقدرتها على جذب استثمارات واعدة. يتم تعزيز هذه الرغبة بوضوحها بسبب الاهتمام الغير مسبوق من الحكومة في تطوير مجتمعات عمرانية جديدة تتناسب مع تطور مصر الجديدة وتدعم خطط الجمهورية الجديدة.

تصميم و مساحات كمبوند ايرا نيو زايد Compound IRA New Zayed

التصميم يعتبر من أساسيات قطاع العقارات وشركة الجابري للتطوير العقاري واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر التي تولي اهتمامًا كبيرًا لمسألة التصاميم المعمارية في مشروعاتها. في هذه المرة، عملت الشركة على تقديم كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري بتصاميم ممتازة تساهم في الحفاظ على خصوصية كل وحدة سكنية في المشروع.

يتم الاعتراف بأن المساحة هي عامل أساسي وحاسم في نجاح مشروعات الشركة العقارية المختلفة في سوق العقارات في مصر. من خلال المساحة، تقدم شركات التطوير العقاري العديد من فرص الاستثمار للمستثمرين بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخيارات. قامت شركة الجابري اكتوبر بالتركيز على هذا الجانب في مشروعها ذا 8 شركة الجابري زايد الجديدة، حيث يتمتع المشروع بمساحة كبيرة تبلغ 22.5 فدانا.

تعرف اكثر علي :- كمبوند أو ويست اكتوبر O West Orascom

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

شركة الجابري

مساحة و اسعار مشروع كمبوند ايرا نيو زايد الجديدة

تهدف شركة الجابري للتطوير والاستثمار العقاري في مصر إلى تشجيع المستثمرين على الاستثمار في مشروعها المميز إيرا لشركة الجابري زايد الجديده في منطقة الشيخ زايد. ولذلك، قامت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الباقات السعرية المميزة في المشروع.

وبالإضافة إلى ذلك، نجحت شركة الجابري في توفير مجموعة متنوعة من المساحات في مشروعها بالجابري أكتوبر، وأنواع مختلفة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات المستثمرين في سوق العقارات في مصر. حيث تم توفير وحدات الفلل والتوين هاوس والتاون هاوس للبيع في الشيخ زايد.

  • تبدا مساحة الفلل من 288 والي 343
  • تبدا الاسعار من 10 مليون جنية مصري والي 11 مليون جنية مصري

الشركة المطورة ل كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري

تأسست شركة التطوير العقاري الجابري منذ حوالي 15 عاماً، وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع التي أحدثت تأثيراً كبيراً في سوق العقارات في كل أنحاء القاهرة الكبرى في مصر. في عام 2019، بدأت شركة التطوير العقاري الجابري المساهمة في تطوير زايد الجديدة من خلال مجموعة من المشاريع الضخمة التي تلبي رغبات الأشخاص الباحثين عن الحياة الراقية في هذه المنطقة.

تسعى شركة الجابري دائمًا لتلبية رغبات وتطلعات العملاء من خلال تقديم مشاريع متطورة وراقية وتهتم بالحفاظ على البيئة، مشاريع توفر الراحة والأمان وتكون الخيار الأول للعائلات المصرية. كما تعتبر الجودة والالتزام بالمواعيد والتواصل الجيد مع العملاء جوهر نجاح شركة El Gabry Developments، التي تسعى لتحقيق مكانة ريادية في سوق العقارات المصرية.

تعرف اكثر علي :- مول كابيتال تاور اكتوبر

الاعمال السابقة لشركة الجابري للتطوير العقاري

تمكنت شركة الجابري من تنفيذ عدد من المشاريع العقارية الاستثمارية في مدينة نيو زايد الجديدة، مما جعلها تكسب ثقة العديد من العملاء والمستثمرين. وتشمل أبرز مشاريع الجابري في السوق المصري ما يلي:

  1. كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville.
  2. the 8 new zayed.
  3. كمبوند ماجوريل الشيخ زايد.

تعرف اكثر علي :- عيادات للبيع في مول وين بلازا اكتوبر

موقع كمبوند ايرا

مميزات الاستثمار في كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري

استطاعت شركة الجابري للتطوير العقاري تمييز مشروعها الاستثماري بعدة مميزات يتطلع المستثمرون للاستفادة منها، ومن أهمها:

  • موقع فريد بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي بإمكانك من خلالها بسهولة التنقل بين كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري ومكان عملك.
  • قم بالاستثمار الآن لتصبح شريكًا في نجاح شركة الجابري العقارية، واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر.
  • تفضل بالاستثمار في الوقت الحالي وتمتع بفرصة للعيش في إحدى أجمل مدن مصر، وهي مدينة الشيخ زايد الجديدة.

ارقام تواصل كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند ايرا نيو زايد من الجابري IRA NEW ZAYED أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

البرشور اتصل بنا واتساب