شركة الجابري للتطوير العقاري

شركة الجابري للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

تعتبر شركة الجابري للتطوير العقاري El Gabry Developments من أهم الشركات الرائدة والمميزة في مجال التطوير العقاري المصري، والتي تتمتع بسمعة ممتازة وطيبة في سوق العقارات المصري بالفترة الأخيرة، كما تأسست أيضًا علي يد فريق من الخبراء والمهندسين المميزين والمهنيين ذوي الخبرات الواسعة في صناعة العقارات، كما تهدف الشركة إلى إنشاء مشاريع عقارية استثنائية ومميزة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين علي أحدث الأساليب.

وتتميز شركة الجابري العقارية El Gabry عن الشركات الأخري بالابداع في تصميم مشاريعها، حيث تسعي الشركة دائمًا الي تقديم مفهوم فريد ومميز في كل مشروع تقوم بإنشائة، ويختارون أميز المناطق التي يهتم بها العملاء، وتعمل شركة الجابري للتطوير العقاري باستخدام أفضل المواد البنائية عالية الجودة لكي تحقق أعلي معايير الجودة والتميز والراحة للعملاء والمستثمرين.

وما يميز شركة الجابري للتطوير العقاري هي التزامها القوي تجاه الجودة التي تخرجها، جاهدة لتحقيق التميز في جوانب المشاريع وتضمن الشركة تصميمات المشروعات التي تنشئها بأعلى المعايير العالمية وأفضل الطرز في جميع مراحل المشروعات، حيث بدأت بتخطيط وتسليم الوحدات في ميعادها المحدد والمكتوب في العقد مما يضمن رضا عملائها في نجاح المشروعات.

معلومات عن شركة الجابري للتطوير العقاري

تتمتع شركة الجابري للتطوير والاستثمار العقاري بخبرة كبيرة للغاية تزيد عن 15 عام، وفي أثناء هذة الفترة تمكنت شركة الجابري العقارية El Gabry Developments من بناء مكانة مميزة لنفسها بين شركات العقارات المصرية.

حيث عملت شركة الجابري العقارية على تطوير مشاريعها والتنوع فيها في مختلف المناطق الاستثمارية داخل مصر بالتحديد، حيث توسعت الشركة في منطقة الشيخ زايد وداخل عدد كبير من المناطق الأخري.

وتتميز شركة الجابري للتطوير العقاري El Gabry Developments بالجودة والالتزام بمواعيدها والتواصل الدائم والمستمر مع العملاء والمستثمرين لضمان نجاح أي مشروع استثماري تنشئة.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة الجابري للتطوير العقاري El Gabry Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة الجابري العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة الجابري للتطوير العقاري

لا تفوت معرفة: أفضل الشركات العقارية في مصر

أبرز أعمال شركة الجابري للتطوير العقاري

قامت شركة الجابري الاستثمار والتطوير العقاري بطرح العديد من المشروعات المميزة والمتنوعة ما بين المشاريع السكنية والساحلية والتجارية والادارية وأيضًا الطبية، حيث حققت بالفترة الأخيرة نسبة مبيعات كبيرة للغاية، من أبرز مشروعات شركة الجابري للتطوير العقاري كالاتي:-

  • كمبوند ايرا زايد الجديدة Era Zayed New Compound.
  • كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة Majorelle New Sheikh Zayed Compound.
  • كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة The Eight New Sheikh Zayed Compound.
  • كمبوند لاك فيل الشيخ زايد الجديدة Lac Ville Compound New Sheikh Zayed.

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة Majorelle New Sheikh Zayed Compound:

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة يعتبر مشروع سكني مميز للغاية تم إنشائة في أميز المناطق داخل القاهرة الجديدة، كما يتمتع بموقع استراتيجي للغاية بالتحديد في منطقة الشيخ زايد، وتم إنشائة من قب أهم الشركات العقارية وهي شركة الجابري للتطوير العقاري.

حيث وفرت الشركة المطورة داخل الكمبوند كافة المميزات والخدمات مع أفضل التصميمات الحديثة والعصرية، وتوفير مساحات وحدات متنوعة ومميزة، بالاضافة الي أن الشركة قدمت أسعار تنافسية للغاية مع أنظمة دفع وسداد مرنة وميسرة لتتناسب مع العملاء والمستثمرين.

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة The Eight New Sheikh Zayed Compound:

يعتبر كمبوند ذا ايت الشيخ زايد من أحدث وأهم المشروعات السكنية الاستثمارية المميزة التي أنشئتها شركة الجابري للتطوير العقاري، وذلك لأن مشروع ذا ايت يحتوي علي عدد كبير من الفلل الراقية والمميزة، والتي تناسب أصحاب الذوق الراقي.

ولإعطاء كمبوند ذا ايت الشيخ زايد المزيد من الهدوء والخصوصية المميزة التي يحتاجها السكان والعملاء لعيش حياة مميزة وهادئة، كما صممت الشركة عدد كبير من المساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بالوحدات داخل المشروع لإضفاء مزيدًا من المناظر الطبيعية الخلابة.

كمبوند ايرا زايد الجديدة Era Zayed New Compound:

تم طرح كمبوند ايرا زايد الجديدة Era Zayed New Compound علي يد شركة الجابري للتطوير العقاري وتعتبر تلك الشركة من أميز وأفضل الشركات الموجودة في السوق العقاري بالوقت الحالي، فإذا كنت تطمع في امتلاك وحدات سكنية التي تجمع بين الفخامة والتميز داخل مدينة الشيخ زايد الجديدة، يجب عليك التملك داخل هذا الكمبوند.

استطاعت شركة الجابري أن توفر مزيجًا مميزًا من الرفاهية والرقي والتصميمات المميزة التي تنل إعجاب العملاء، ومما يجعل المشروع متكامل بالخدمات والمزايا التي تلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء والمستثمرين.

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة

قد يهمك معرفة: تحليل سوق العقارات في مصر اليوم

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد الجديدة Lac Ville Compound New Sheikh Zayed:

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد الجديدة Lac Ville Compound New Sheikh Zayed هو مشروع سكني جديد تم إنشاؤة مؤخرًا من خلال شركة الجابري للتطوير العقاري في أميز المناطق داخل الشيخ زايد.

ويتميز أيضًا بتصميماته الحديثة و والفريدة وفي أفضل المواقع الاستراتيجية التي تقع بالقرب من الاماكن الهامة والخدمات وأيضًا بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور، وتم تجهيزه بمرافق خدمية وترفيهية عالية الجودة لتلبية جميع احتياجات السكان والعملاء.

لا تفوت التالي: اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

رقم مبيعات شركة الجابري للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة الجابري للتطوير العقاري El Gabry Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة الجابري العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671