تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوندات الحزام الاخضر

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 58000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوندات الحزام الاخضر عباره عن منطقه توجد على أطراف المدينة تنتشر بها المساحات الخضراء وتحتوي على أشجار ونباتات بالإضافة إلى مصدات للرياح والبحيرات ومروج، وقد تم انشاءها لتحقيق العديد من الأهداف منها الحد من التصحر ووقف الزحف العمراني بالأضافه الى المحافظه على البيئة والحد من التلوث الموجود في المدينة هذا إلى جانب زيادة اقتصاد الدولة من خلال زراعة المزيد من النباتات والأشجار

وتشهد منطقة الحزام الاخضر إقبالاً كبيراً من المستثمرين والعملاء لما تتمتع به من العديد من المميزات من حيث تحتل موقع استراتيجي حيوي بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق مصر الاسكندريه الصحراوي ومحور روض الفرج بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة وكذلك يمكن استغلالها بأكثر من طريقة ممكنة مثل حديقة للتنزه، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوندات الحزام الاخضر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الحزام الاخضر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات الكمبوندات في منطقة الحزام الاخضر 6 اكتوبر؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوندات الحزام الاخضر

تتميز منطقة الحزام الأخضر لأنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية والمتميزة في أكثر المواقع الاستراتيجية والحيوية بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن كمبوندات الحزام الاخضر.

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed:

أحد المشروعات السكنية المتميزة من إنتاج شركة فيرست جروب للتطوير العقاري، يحتل موقع حيوي ومتميز في منطقة الحزام الأخضر بوابه رقم 3 حوض 1، بالقرب من طريق البوليفارد والطريق الدائري وطريق الضبعة وهايبر وان، يمتد على مساحات 21 فدان ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفه.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 228 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 223 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 335 متر مربع.

وأسعار مميزه تبدأ من 4 مليون و760 ألف جنيه بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوندات الحزام الاخضر

تعرف اكثر علي :- كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد ZAYARD Sheikh Zayed:

من إنتاج شركة بالمير للتطوير العقاري وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل في قلب مدينة الشيخ زايد بمنطقة الحزام الأخضر على طريق المحور بالقرب من ميدان جهينه، يمتد على مساحة 8 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات المميزة والمتكاملة بالإضافة إلى انتشار العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالي مساحة الكمبوند.

ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات عصريه وأسعار مميزة تبدأ من 6 مليون و500 ألف جنيه بالإضافة إلى وجود انظمه سداد بسيطة من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات باقساط متساوية.

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر Compound Isola Villas:

من انتاج شركة المصرية جروب للتطوير العقاري يتمتع بموقع استراتيجي حيوي في مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة كمبوندات الحزام الاخضر في الحوض 11 بالقرب من الطريق الدائري وطريق احمد زويل وميدان الرماية وميدان جهينه، يمتد على مساحة 15 فدان وقد تم تخصيص أغلب مساحة الكمبوند بنسبة 85% من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات الأساسية والترفيهية.

  • بالاضافة إلى أنه يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة.
  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 190 متر مربع وحتى 340 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة البنت هاوس بين 380 متر مربع وحتى 450 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 490 متر مربع وحتى 503 متر مربع.
  • واسعار مميزه تبدأ من 6 مليون و850 ألف جنيه بالإضافة إلى أنظمة سداد مريحة من خلال 5% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ديونز الشيخ زايد

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October:

احد مشروعات شركة ميراث للتطوير العقاري يتمتع بموقع استراتيجي المتميز القلب مدينه السادس من أكتوبر في منطقة كمبوندات الحزام الاخضر بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق البوليفارد ووصله دهشور والطريقه الدائري ومحور 26 يوليو ومول العرب ومول مصر، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 4200 متر مربع.

تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية والخدمات والمرافق على مساحة 85% من إجمالي مساحة المشروع، أما باقي المساحة 15% فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية حيث انه يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات متفاوتة.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 197 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 208 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 240 متر مربع.
  • بالإضافة إلى أنظمة المتميزة حيث تبدأ اسعار التاون هاوس من 3 مليون و 202 الف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 3 مليون و 806 ألف جنيه.
  • وتبدأ أسعار الفيلات المستقله من 4 مليون 462 ألف جنيه.
  • وانظمه سداد متميزة من خلال مقدم 10% وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed:

احد مشروعات شركه اعمار مصر يتمتع بموقع متميز وفريد في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور الضبعة وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو وميدان لبنان وميدان التحرير، يمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 500 فدان تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والخدمات المتميزة.

كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنيه الراقيه التي تتنوع بين سكنيه ودوبلكس وفيلات مستقله بمساحات متفاوته تبدا من 75 متر مربع حتى تلبي جميع احتياجات العملاء بالإضافة الى الاسعار المميزة حيث تبدأ أسعار الوحدات من 4 مليون و 300 ألف جنيه، وانظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف اكثر علي :- كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed:

من إنتاج شركة مالفيرن للتطوير العقاري، يحتل موقع استراتيجي متميز في كمبوندات الحزام الاخضر في مقابل مشروع بيفرلى هيلز وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية حيث انه يقع بالقرب من طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي وطريق المحور وطريق الواحات والطريق الدائري الأوسطي، مساحة 10 فدان وكان للمساحات الخضراء النصيب الاكبر من اجمالي مساحة الكمبوند.

يتمتع بتصميمات معماريه فاخره على الطراز الايطالي ويحتوي على فيلات سكنية راقية بمساحات متفاوتة تبدأ من 403 متر مربع، بالإضافة إلى وجود اسعار متميزه تبدا من 5 مليون و 800 الف جنيه، وانظمه سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند سوليمار زايد الجديدة Solimar New Zayed:

من انتاج شركة سوليمار للتطوير العقاري يتمتع بموقع حيوي ومتميز في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الحزام الأخضر تحديدا في الحوض 13 على بوابه 1 وأمام مدخل زايد 5، بالقرب من طريق القاهرة الاسكندريه الصحراوي والطريق الدائري اسفنكس ووصلة دهشور وميدان جهينه والممشى السياحي.

يمتد على مساحة محدودة تصل الى 2.5 فدان وعلى الرغم من ذلك تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تشكل أكثر من 85% من إجمالي مساحة الكمبوند، بالاضافة الى انه يحتوي على العديد من الفيلات السكنية الفاخرة بمساحات مختلفه.

  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 290 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 330 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وجود أسعار المتميزات تتناسب مع مميزات الكومباوند والوحدات السكنيه الراقيه.
  • حيث تبدأ اسعار التوين هاوس من 3 مليون و500 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 5 مليون و500 ألف جنيه.
  • وأنظمة المتميزة من خلال دفع مقدم 10% ثم دفع 20% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنه.

ويجب العلم ان هذه الاسعار ليست ثابتة قابلة للتغيير والزيادة تبعاً للتغيرات التي تحدث يوميا في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

تعرف اكثر علي :- كمبوند وان 33 اكتوبر

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

بعد أن تعرفنا على كمبوندات الحزام الاخضر سوف نتعرف على مشكلات منطقة الحزام الاخضر 6 اكتوبر حيث انه على الرغم من وجود العديد من المميزات التي تتمتع بها المنطقة إلى أنها تعاني من بعض المشكلات التي تعيق تطور هذه المنطقة، ومن أبرز هذه المشكلات فيما يلي:

  • التأخر في صدور قرارات الوزارة لاعتماد المشروعات ويرجع هذا الى تأثير جائحة كورونا التي أثرت على بعض المواطنين العاملين في هيئة المجتمعات العمرانية.
  • ارتفاع تكاليف صدور القرار الوزاري من وزارة الاسكان.
  • الخوف من انتشار العشوائيات في كمبوندات الحزام الاخضر بسبب البناء المخالف.
  • النسبة البنائية في منطقة الحزام الأخضر صغيرة تصل إلى 15% وهي تعتبر أصغر نسبة بنائية على مستوى جمهوريه مصر العربيه، ويرجع هذا إلى عدة أهداف منها المحافظة على البيئة والحد من التلوث الموجود في المدينة وزيادة رقعة المساحات الخضراء.
  • عدم ايضاح تبعية منطقة الحزام الاخضر الى مركز مدينة السادس من أكتوبر أم إلى مركز مدينة الشيخ زايد.

تعرف اكثر علي :- اهم المعلومات حول منطقة الحزام الأخضر 6 اكتوبر

سعر الفدان في الحزام الأخضر

بعد أن تعرفنا على كمبوندات الحزام الاخضر سوف ننتقل للحديث عن سعر الفدان في منطقة الحزام الأخضر حيث أنها تشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمطورين لما تتمتع به من العديد من المميزات من حيث الهدوء والرقي بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز وتحتوي على كافة الخدمات من شبكة طرق وصرف صحي ومياه وكهرباء، حيث يعتبر الاستثمار في منطقة الحزام الأخضر استثمار ناجح وله مستقبل واعد

كما أنه يمكن أن نلاحظ الإقبال على الأراضي أكثر من الوحدات السكنية ويرجع ذلك الى ارتفاع اسعار الوحدات السكنية بشكل مبالغ فيه، حيث يبلغ سعر الفدان في منطقة الحزام الأخضر نحو 3 مليون جنيه بالإضافة إلى وجود انظمه سداد متميزة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات بدون فوائد.

الحزام الاخضر

اين تقع منطقة الحزام الأخضر

وبعد أن تحدثنا عن كمبوندات الحزام الاخضر سوف نتعرف على موقع منطقة الحزام الأخضر حيث انها تتميز بموقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، حيث أنها تمتد بطول المدينة من طريق مصر الاسكندريه الصحراوي مقابل مشروع بيفرلي هيلز على طريق وصلة دهشور وحتى طريق الواحات البحريه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند تالا 6 اكتوبر

خريطة أحواض الحزام الاخضر

وهكذا بعد أن تعرفنا على كمبوندات الحزام الاخضر سوف نتعرف على خريطة الأحواض في منطقة الحزام الأخضر حيث انه تم تقسيمها إلى ثلاثة مناطق، تحتوي المنطقة الاولى على عدد من الأحواض يتراوح بين حوض إلى 16 حوض وتمتد على مساحه واسعه جدا تصل إلى 4500 فدان تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل شبكات الطرق الرئيسية والفرعية والصرف الصحي والمياه والكهرباء.

بينما تحتوي المنطقة الثانية على عدد من الأحواض يتراوح بين 17 حوض الى 24 وتمتد على مساحة تصل الى 2200 فدان بالاضافة إلى أنها أيضاً تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة من شبكات الطرق والمياه والصرف الصحي والكهرباء، بالاضافة الى انها تحتوي على اربع عدايات دفع أسفل والطريق الدائري الأوسطي بالإضافة إلى تنفيذ محطات رفع مياه شرب بإجمالي تصل الى 26 ألف متر مكعب يوميا.

والمنطقة الثالثة تحتوي على عدد من الأحواض يتراوح بين 25 حوض وحتى 49 حوض تمتد على مساحة تصل إلى 3500 فدان، وقد تم الانتهاء من أعمال التصميم والمراجعة ويتم إعداد الوثائق من أجل الطرح.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوندات الحزام الاخضر حيث تعتبر منطقة الحزام الأخضر من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً كبيرا من المستثمرين حيث تحتوي على العديد من المشروعات السكنية المتميزة والخدمات المتكاملة بالاضافة الى انها تحتل موقع استراتيجي متميز وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة لتوفير بيئة نقية وصحية للسكان.

اقرأ أيضا: كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

للتواصل مع كمبوندات الحزام الاخضر

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوندات الحزام الاخضر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوندات الحزام الاخضر 6 اكتوبر؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب