تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 112 فدان
المطور بالم هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white واحدة من أهم مشاريع شركة بالم هيلز العقارية، الواقعة في أفضل المواقع داخل الساحل الشمالي، بمساحات متنوعة، وأسعار تنافسية.

فإن القرية تعتبر مكان للعيش في أفضل الأماكن السياحية في مصر حيث المياه الزرقاء والشمس المشرقة والمناخ المعتدل والشواطئ الرملية الناعمة.

حيث أن جميع شاليهات hacienda white تطل على البحر مباشرة وتم تصميم القرية بتصميمات داخلية على أعلى مستوى وتقسيمات متنوعة تناسب جميع الأذواق في هذا المقال سوف نتعرف عن هذة القرية بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

معلومات عن قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تعتبر hacienda white هي قرية سكنية سياحية متميزة تقع في مدينة الساحل الشمالي وتحديدا في منطقة سيدي عبدالرحمن في الكيلو 140 من طريق اسكندرية مطروح

كما انها تقدم تجربة فريدة مميزة حيث انها تقوم بتوفير العديد من الخدمات المميزة والوحدات المتنوعة والتي تحتوي علي الشاليهات والتوين هاوس والفيلات حيث تبلغ مساحتها من 145 الي 261 متر مربع وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء 

بالاضافة الي التصميم المميز والاطلالات المميزة علي البحر والمساحات الخضراء المتنوعة حيث انها تقدم العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة من بينها حمامات السباحة الفريدة وبالتالي تعتبر واجهة مثالية لكل شخص يبحث عن مكان مميز علي الشاطئ

كما تم بناء قرية هاسيندا علي الساحل بنام التراسات المتدرج حيث انها توفر جميع الوحدات السكنية المميزة والتي تطل علي البحر وبالتالي فانها توفر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وحياة مميزة في قرية لا مثيل لها، حيث انها تقع في موقع استراتجي والطبيعة الخلابة والهواء المتميز والرمال المميزة وبالتالي تعتبر مكان للباحثين عن الرفاهية.

اقرأ عن :- قرية بالم هيلز العلمين الجديدة.

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالى

مساحة وتصميم قرية هاسيندا وايت الساحل

 

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda white north coast من تطوير شركة بالم هيلز العقارية، حيث حرصت شركة بالم هيلز العقارية على تقديم المشروع بأفضل شكل ممكن، فتم اختيار سيدي عبد الرحمن لإقامة القرية، مع الكثير من الخدمات المميزة، والأنشطة الترفيهية المختلفة، لتكون القرية أفضل خيار لقضاء عطلة صيفية ليس لها مثيل.

تم تصميم hacienda white على مساحة 116 فدان بنظام مصاطب متدرجة لكي تسمح لكافة الوحدات السكنية برؤية البحر بكل وضوح حيث الاستمتاع بأجمل فيو رائع، كما تنتشر في أرجاء القرية مساحات خضراء واسعة وحدائق ممتعة ومنتزهات عامة كما تحتوي على بحيرات صناعية رائعة حيث الاستمتاع بأجمل مناظر طبيعية.

يمتد المشروع على مساحة واسعة، فقد حرصت الشركة المطورة على تخصيصها لتوفير مساحات كبيرة بين الوحدات السكنية وتجميع مختلف العناصر والمرافق التي جعلتها مشروع متكامل. يمكن لسكان القرية العثور على كل ما يحتاجونه داخل حدودها، ولا يحتاجون إلى الخروج منها.

قد يهمك معرفة :- قرية هاسيندا باي

تم استخدام 80% من مساحة مشروع قرية هاسيندا وايت لإنشاء المساحات الخضراء والطبيعية، بهدف إعطاء شكل فريد للوحدات السكنية وتوفير شعور من الراحة والهدوء للسكان للاستمتاع بحياتهم خارج المسؤوليات والعمل.

قسم صغير من مساحة المشروع تم تخصيصه لإنشاء وحدات سكنية مختلفة، مثل الشاليهات والتوين هاوس والتاون هاوس والفلل، بمساحات مختلفة لإرضاء جميع رغبات عملاء شركة بالم هيلز العقارية، وتتراوح مساحة هذه الوحدات السكنية من 145 إلى 261 متر مربع في القرية.

حرصت شركة بالم هيلز للاستثمار العقاري على توفير مجموعة متميزة ومتنوعة من المشاهد الجمالية، مثل البحيرات الصناعية والنوافير المائية، وكذلك الاهتمام بأهم عنصر المصايف من خلال توفير عدد كبير من حمامات السباحة بأنواع وأحجام وأعماق مختلفة لتناسب جميع أفراد العائلة في قرية هاسيندا وايت بالساحل الشمالي.

في قرية هاسيندا وايت يتشكل مفهوم الإبداع والرفاهية، إذ يتمتع زوارها برحلات سعيدة ومريحة في كل إجازة يقضونها هناك. يتميز تصميم القرية بشكل U، ويقدم إطلالة فريدة على شاطئ خاص مفعم بالرمال الذهبية.

  • تتراوح مساحة الشاليهات في هاسيندا وايت الساحل بين 145 و261 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي من 243 متر مربع.

قد يمك معرفة :- كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.

 

Hacienda White North Coast

اقرا ايضا:أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي

تعتبر أسعار قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white  مختلفة من جهة لاخري حيث انها تقدم العديد من الوحدات المميزة بمساحات فاخرة من شاليهات وتوين هاوس وفيلات وبالتالي فان الاسعار تعتب تنافسية حتي يشجع العملاء علي شراء الوحدات التي يحلمون بها ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معنا 

تعرف على تفاصيل :- هاسيندا ويست الساحل الشمالي.

أنظمة السداد في Hacienda White North Coast

لقد سهلت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري نظام مرن وذلك لامتلاك الوحدات حيث انها قامت بتوفير خطة دفع سهلة علي العملاء وذلك من أجل جذبهم للشراء والاستثمار في العديد من الوحدات المتنوعة وللتخفيف من الاعباء المالية 

حيث يمكنك دفع 5% دفعة مقدم حجز وتعاقد وتقسيط المبلغ المتبقى على 7 سنوات اقساط متساوية، وهذا هو نظام السداد المُتبع في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white.

قد يهمك:فلل الساحل الشمالي ١٠٥ مليون

هاسيندا وايت الكيلو كام

تم اختيار منطقة سيدي عبد الرحمن لإقامة مشروع قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي، وتحديد في الكيلو 140 سيدي عبد الرحمن من طريق إسكندرية مطروح، حيث تقع القرية بجوار طريق الفوكا الجديد، والذي يعد واحد من أهم الطرق الحيوية في الوقت الحالي.

حيث تقع  hacienda white في منطقة الساحل الشمالي الجديد التي بها العديد من الإمكانيات والمميزات الممتعة للعيش أجمل أوقات ترفيهية حيث يمتد من الكيلو 103 حتى مدينة مرسى مطروح، وتنقسم إلى منطقتين هما خليج رأس الحكمة ومنطقة سيدي عبد الرحمن، ويعد الساحل الشمالي الجديد أفضل وأرقى القرى السياحية التي يتواجد بها أفضل الخدمات والمرافق.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن مميزات موقع قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالى تواصل معنا

تعرف علي:قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي 

خدمات قرية هاسيندا وايت

 

  • 2 كلوب هاوس بالإضافة لصالات جمباز وسبا وساونا وجاكوزي.
  • حمامات سباحة مختلفة المقاسات لتناسب جميع الفئات العمرية.
  • يوجد ممشى سياحي داخل قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالى.
  • متوفر في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white عدد من النوادي الاجتماعية.
  • عيادات صحية، ومستشفيات متطورة.
  • خدمات خاصة بالصيانة والتنظيف على مدار اليوم.
  • مراكز تجميلية بجوار القرية.
  • ألعاب مائية، وأنظمة مائية مختلفة.
  • صالة للجيم مزودة بمختلف المعدات والأجهزة اللازمة.
  • متوفر خدمة واي فاي فائق السرعة يغطي جميع أنحاء القرية هايسندا وايت.
  • مساحات خضراء منتشرة في كل أنحاء القرية.
  • ملاعب رياضية متنوعة ما بين ملاعب جولف، واسكواش، وملاعب كرة القدم الخماسية، فضل عن الملاعب المخصصة للأطفال والموجودة على الشاطئ.
  • أمن وحراسة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوجد خدمة توصيل لجميع النزلاء بالقرية.
  • توفر قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white خدمة عملاء متوفرة على مدار الـ 24 ساعة.
  • خدمات ومرافق أخرى كثيرة، مثل: السنترال العام، محطة البنزين، جراجات السيارات، نادي اجتماعي، استراحات داخلية، نادي رياضي، مسجد، وحدات مجهزة للإسعاف، سوبر ماركت.
  • سينما فاخرة وشاشات عرض لمحبي السينما داخل القرية هايسندا وايت.

يمكنك الإطلاع على كل ما يخص :- كمبوند بادية 6 أكتوبر.

قرية هاسيندا وايت

 

اقرا ايضا:قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي 

ما هي مميزات الاستثمار في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالى

  • تتميز القرية بالموقع الاستراتيجي المتميز فهي تقع في الساحل الشمالي في سيدي عبدالرحمن علي طريق اسكندرية مطروح
  • علي مساحة ضخمة بالاضافة الي انها توفر جميع انواع الوحدات من شاليهات وتوين هاوس والفيلات والتي تتنوع في المساحة حتي تلبي احتياجات العملاء 
  • التصميمات المعمارية الرائعة فهي تعتبر ايقونة معمارية متميزة بجانب تصميم الوحدات والتي تطل علي البحر
  • الاسعار التنافسية المرنة بجانب أنظمة السداد المرنة التي توفرها الشركة فهي تسعي الي تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين.

تعرف على تفاصيل :- كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.

الشركة المنفذة لمشروع قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هى التي نفذت hacienda white، وتعد شركة بالم هيلز العقارية واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تنافس داخل سوق العقارات فى مصر، حيث تم تأسيس الشركة في عام 2005، ومنذ ذلك الوقت، وتقوم شركة بالم هيلز بطرح أفضل المشاريع العقارية.

رجل الأعمال ياسين منصور هو صاحب شركة بالم هيلز العقارية، حيث أنه واحد من أهم الشخصيات داخل سوق التطوير العقاري، بالاضافة إلى أن شركة palm hills استحوذت على ثقة عدد كبير من العملاء، نظرصا لما تقدمه الشركة من مشاريع ناجحة ومتميزة، وحرصها الدائم على توفير الأفضل لعملائها.

مشاريع شركة بالم هيلز العقارية:-

  • كمبوند بي اكس اكتوبر أجمل كمبوند في مصر
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي.
  • كمبوند بالم هيلز قطامية.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white
  • كمبوند بالم هيلز قطامية 2.
  • كمبوند وودفيل 6 أكتوبر.
  • كمبوند بادية 6 اكتوبر.
  • كمبوند بالم هيلز أكتوبر.
  • كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد.
  • كمبوند بالم هيلز الأسكندرية
  • كمبوبد بالم هيلز القاهرة الجديدة
  • قرية بالم هيلز العلمين الجديدة.
  • قرية بالم هيلز العين السخنة.

هايد بارك الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن التميز والرقي، فأنت تبحث عن مشروعات شركة هايد بارك وبالتحديد في قرية هايد بارك الساحل الشمالي. إنها رواد الحكمة الجديدة منذ إعلان الشركة عنها، وهي تعتبر منشأة فريدة تم تصميمها بأحدث التصاميم المعمارية.

شركة هايد بارك للتطوير العقاري قامت بتصميم القرية على نظام مصاطب، بهدف تمكين جميع وحدات المشروع من الاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر. وبفضل ذلك، يـرى 90% من منتجعنا البحر مباشرة، مما يزيد من جماليته ويجعلك تستمتع بتلك المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتوفير مجموعة من الخدمات والمرافق التي تتمتع بها هذه المنطقة.

تقع قرية هايد بارك على الساحل الشمالي في موقع استراتيجي ومميز للغاية في رأس الحكمة. وتبعد القرية مسافة 207 كم عن الإسكندرية و82 كم عن مطروح و4 دقائق من طريق فوكا، وتستغرق الرحلة من القاهرة حوالي 3 ساعات ونصف. بالإضافة، تبعد القرية مسافة 188 كم عن مطار برج العرب. يعد موقعها الجغرافي المميز والاستراتيجي من أهم المشروعات على الساحل.

على بعد 120 كيلومتر عن طريق العلمين الجديدة وعلى بعد 82 كيلومتر عن مطار مرسى مطروح وعلى بعد 68 كيلومتر عن مطار العلمين وعلى بعد 52 كيلومتر عن طريق الضبعة وعلى بعد 4 كيلومترات عن مخرج فوكا، توجد القرى القريبة من هايد بارك الساحل على الحدود الشرقية لقرية هاسيندا وست الساحل الشمالي.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع المنتجع على بعد بضع دقائق فقط من قرية سيزار وقرية جيفيرا في الساحل الشمالي، كما يوفر موقع المنتجع إطلالة ساحرة مباشرة على البحر، حيث يمكنك الاستمتاع بالنظر إليه ورؤيته من أي مكان داخل القرية. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر القرية مكان مهم على الساحل السياحي، مثل دايركشن وايت وبيانكي اليوس ودي باي. وهي أيضا قرب منطقة سيدي عبد الرحمن.

وبالتالي، تعد قرية هايد بارك واحدة من أبرز مشاريع الساحل الشمالي، وتتميز قرية هايد بارك خليج رأس الحكمة بموقعها الفريد على شاطئ خليج رأس الحكمة، ويعتبر هذا الشاطئ رابع أجمل شواطئ العالم. كما يتمتع المشروع بموقع قريب من العديد من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي.

 

اطلع علي:قرية فوكا باي الساحل الشمالي 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب