تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Vasto Plaza

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 176000 جنيه

شارك المحتوى:

مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Mall Vasto Plaza New Capital من انشاء شركة شانيل لوكيشن للتطوير العقاري Channel Locations Developments التي قامت بتوفير مباني عقارية مبتكرة ومتقدمة تقنيًا باباع جميع الاماكنيات الاروبية من تصميم وابتكار عالمي بحيث يجمع المول بين الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من اهم الطرق الرئيسية المهمة والقريبة في منطقة راقية في العاصمة الإدارية الجديدة بحيث يمتد المول على مساحة واسعة بحيث يتمتع المول بواجهة رائعة ومساحات متنوعة بحيث يضم المول أغراض مختلفة بين الوحدات الإدارية والطبية لتلبية جميع احتياجات العملاء في المول.

حرصت شركة CLD للتطوير العقاري على اختيار موقع المول بدقة وعناية حيث اختارت بحي Mu23 داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة أرقى واميز المدن المصرية الجديدة بإطلاله 100م على شارع رئيسي بحيث قدمت العاصمة الادارية الكثير من المشروعات المتميزة والفريدة من نوعها وذلك لكي تقوم بجذب الكثير من الاشخاص والمستثمرين المختلفين لتلك المميزات الفريدة من نوعها حيث من أبرز تلك المشروعات وهو مول فاستو بلازا العاصمة الادارية.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Mall Vasto Plaza New Capital و تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة CLD للتطوير العقاري ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 201025717671

معلومات عن مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة Mall Vasto Plaza New Capital

قامت شركة CLD للتطوير العقاري إطلاق افضل مشروع لها على الإطلاق وهو مول فاستو بلازا Vesto Plaza Mall New Capital حيث انها تقدم العديد من المشاريع الضخمة المختلفة في العاصمة الإدارية والذي يعتبر نموذج للإبداع والابتكار والتميز حيث انه يقدم فكر مختلف في مجال العقارات وذلك في مدينة الجمهورية الجديدة.

يقع المول على مساحة واسعة ويقع المول علي واجهة فخمة ومساحات متنوعة في المول من وحدات طبية وتجارية وادارية بحيث يضم المول أغراض مختلفة لتلبية احتياجات العملاء كما يتوفر المول العديد من المرافق والخدمات المميزة التي يحتاج اليها العملاء والمستثمرين إلى جانب التصميمات التي تجمع بين الفخامة العصرية الرائعة بالإضافة إلى وجود أسعار مناسبة وأنظمة السداد المرنة.

يتميز فاستو بلازا العاصمة الادارية بأن لديه موقع استراتيجي متميز والذي يعتبر قريب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية حيث أنه يوجد على مساحة كبيرة وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة من توفير الخدمات والمرافق المختلفة التي تتناسب مع رغباتهم وتوقعاتهم

كما يتميز المول بالتصميمات الرائعة والتي تجمع بين الحداثة والابتكار والعديد من الوحدات المختلفة والتي تم تنفيذها بشكل حديث ورائع بواسطة شركة CLD للتطوير العقاري بواسطة الاستعانة بافضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم المتميزة وذلك لإطلاق فاستو بلازا العاصمة الادارية. بشكل يليق بالعملاء واحتياجاتهم حيث انه يحتوي على الوحدات الإدارية والتجارية والطبية لجذب العملاء من جميع النواحي وهذا من ضمن أهداف الشركة المطورة.

 

Mall Vasto Plaza New Capital

هل تريد تقسيط وحدتك في العاصمة الإدارية وحتي 14 عام؟ هل تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؟ مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة؟ تعرف علي مول يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة. حيث يصل نظام التقسيط إلي 14 عام، و موقع المول مميز، تواصل معنا أو حمل البروشور الآن.

موقع مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة Mall Vasto Plaza New Capital

موقع مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة Mall Vasto Plaza New Capital يقع ضمن الأشياء التي يبحث عنها المستثمرين والعملاء وهو موقع المشروع ولذلك اهتمت شركة CLD للتطوير العقاري بموقع مول فاستو بلازا حيث انه لديه موقع استراتيجي وحيوي في العاصمة الادارية وبالتالي يصبح ايقونة من الجمال في منطقة الوزارات حيث انه يطل على شارعين رئيسيين وبالتالي يجمع بين الفخامة وبين الكثير من الأماكن المهمة القريبة ومن أمثلة ذلك:

  • يعتبر مول فاستو بلازا العاصمة الادارية قريب للغاية من محور الوزارات.
  • يحتوي على برج آيفوني مميز وبالتالي يستفيد العملاء والمستثمرين من هذا المنظر الرائع.
  • يقع بالقرب من مول فوربس انترناشيونال تاور ومول تو تاور.

تعرف علي

تصميم مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر تصميم مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة Vesto Plaza Mall New Capital من التصاميم الفريدة من نوعها حيث أنه يجمع بين الفخامة والرقي في وقتا واحد حيث انه يحتوي على الكثير من الواجهات الزجاجية المختلفة والتي يتخللها اشعة الشمس الرائعة ، حيث انه يوفر الراحة للعملاء من خلال هذا التصميم الجميل.

قامت شركة CLD للتطوير العقاري بتصميم مول فاستو بلازا العاصمة الادارية على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 10.000 متر مربع حيث ان الشركة قامت بالاستفادة من تلك المساحة وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة ورغباتهم من خلال تصاميم الوحدات التجارية داخل المول مثل المتاجر والعيادات والشركات.

اقرا ايضا: جولدن فيو العاصمة الإدارية

مساحة مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة

كما تم الاستفادة من مساحة مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Mall Vasto Plaza New Capital والتي تبلغ حوالي 10.000 متر مربع في التصاميم فانه ايضا يحتوي على العديد من المساحات المختلفة وذلك لتلبية كافة الاحتياجات حيث انه يحتوي على واجهه تصل إلى حوالي 100 متر وذلك على محور الوزارات كما أن تبلغ مساحة الوحدات حوالي 38 متر مربع ومكاتب للبيع وعيادات للبيع في فاستو بلازا العاصمة الإدارية.

اسعار مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة

سعت شركة CLD للتطوير العقاري بتوفير اسعار تنافسية في فاستو بلازا العاصمة الادارية وتقديم ارخص الوحدات السكنية في العاصمة الادارية سواء مكاتب او عيادات حيث انها قامت بتقديم الكثير من العروض المختلفة وخصوصا في شهر اكتوبر حيث يصل الخصم الي حوالي 10% كما أن الاسعار كالتالي:-

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Vasto Plaza أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع مول فاستو بلازا العاصمة الادارية؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 201025717671

مول فاستو بلازا العاصمة

انظمة سداد مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة

كما أن هناك العديد من أنظمة السداد المختلفة في مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Mall Vasto Plaza New Capital مثل:

  1. 10% مقدم وتقسيط على 6 سنوات
  2. 10% مقدم وتقسيط على 7 سنوات
  3. 15% مقدم و5% بعد 6 اشهر وتقسيط الباقي على 8 سنوات
  4. 25% مقدم و5%بعد 3 اشهر والباقى على 10 سنوات.

 قد يهمك ايضا:مول اينز تاور العاصمة الادارية

خدمات مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة

تمتلك شركة CLD للتطوير العقاري العديد من الخبرات المتميزة في ادارة المشاريع مثل فاستو بلازا العاصمة الادارية حيث انها تحتوي على أكثر من 13 مول تجاري في العديد من المدن مثل جدة، وبالتالي فإنها لديها خبرة حول احتياجات العملاء المختلفة بجانب الخبرة السعودية التي تمتلكها والتي تسعى في تقديم أقصى درجات الرفاهية داخل مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Mall Vasto Plaza New Capital ومن أمثلة تلك الخدمات:

  • يحتوي فاستو بلازا العاصمة الادارية على العديد من المساحات الخضراء الكثيرة التي تحيط به من جميع الجهات وبالتالي يستطيع العملاء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
  • العديد من الكاميرات والأمن والحراسة والتي تعمل على سلامة العملاء داخل مول فاستو بلازا العاصمة الادارية.
  • تتميز الوحدات التجارية بأنها تحتوي على أشهر الماركات وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.
  • يحتوي مول فاستو بلازا العاصمة الادارية على شركات الصيانة والتنظيف وذلك لتوفير الخدمات.
  • العديد من حمامات السباحة والسبا والسونا وذلك لتوفير الرفاهية للعملاء في فاستو بلازا العاصمة الادارية.
  • وجود قاعات مختلفة وذلك لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات.
  • العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • وجود نظام حرائق وذلك لتوفير الأمان والتأمين من الحرائق.
  • داخل مول فاستو بلازا العاصمة الادارية مواقف سيارات وذلك لتجنب الازدحام.
  • كيدز اريا وذلك لتوفير خدمات الترفيه المختلفة للأطفال.
  • العديد من المطاعم المختلفة والكافيهات والتي تقدم العديد من الأطعمة الشهية في فاستو بلازا العاصمة الادارية.

الشركة المطورة ل مول فاستو بلازا العاصمة الادارية الجديدة

تعتبر شركة CLD للتطوير العقاري هي المطورة ل مول فاستو بلازا Vesto Plaza Mall New Capital المتميز حيث انها شريكة شركة سعودية في إطلاق هذا الصرح المتميز والفريد حيث انها اهتمت بتوفير محلات للبيع في فاستو بلازا العاصمة الادارية.ايضا فيه حيث أن هدف من اهدافها وهو الاستثمار بشكل واسع وتقديم العديد من المشاريع السكنية وذلك بأعلي مستوي من المعايير والكفاءة فهي تقوم بتقديم الخدمات الاستثنائية وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات المختلفة.

كما انها تسعى الى تحقيق التوقعات الخاصة بالعملاء والمستثمرين وتلبية احتياجاتهم المختلفة حيث أنها تعتمد على فريق ذو خبرة عالية في مجال العقارات المصرية بجانب الخبرة السعودية وكل ذلك باستخدام التصاميم الجذابة والأسعار التنافسية وتقديم العديد من الوحدات والمشاريع المختلفة مثل:

  • مارفيل مول العاصمة الادارية
  • مول فيدا ويست العاصمة الادارية الجديدة
  • مول فيدا مول العاصمة الادارية الجديدة
  • مشروع Golf Extenstion Mall ببالم هيلز
  • مشروع تلال واحة مكة بالسعودية
  • مشروع CMC بالتجمع الخامس
  • كمبوند زيينيا
  • مدينة الرحاب مرحلة 1و2
  • المدينة الطبية بميفيدا
  • مشروع تخطيط جزيرة فيلكا بالكويت
  • مول فاستو بلازا العاصمة الادارية

اقرا ايضا : مول اوبتيما العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

تعتبر العاصمة الادارية من المشاريع الاستثمارية الرائعة والتي تهتم بالمجال العقاري في مصر حيث أن الحكومة المصرية قد اهتمت بتنفيذ هذا المشروع بشكل كامل وعلي اكمل وجه، كما انها تحتوي على جميع الخدمات التي قد يحتاجها الاشخاص من الوحدات السكنية وذلك باعلي جودة ومن ضمن تلك المميزات:-

  • تعتبر العاصمة الادارية من الاماكن المميزة والتي تحتوي على موقع استراتيجي متميز وبالتالي ذلك جعلها لها قيمة استثمارية عالية، حيث انها تقع بالقرب من مدينة بدر وطريق الققاهرة والسويس والعين السخنة حيث انها تقع بعر القاهرة ومدينتي
  • التصميم المتميز والذي يقدم كافة الخدمات الفريدة من نوعها والتي تلبي كافة احتياجات العملاء من حيث الوحدات السكنية والمساحات ذات التصميم الرائع
  • من مميزات العاصمة الادارية الجديدة انها تعتبر قريبة من العديد من الاماكن والمعالم الرئيسية مثل النهر الاخضر والبرج الايقوتي وسوق الذهب
  • يوجد بها العديد من المساحات المختلفة والمتنوعة وذلك لكي تناسب جميع الاشخاص فهناك الوحدات الصغيرة والكبيرة لكي تلبي كافة رغبات العملاء
  • العديد من المساحات الخضراء والتي توجد بها بالاضافة الي وجود الاسعار المناسبة لجميع الاشخاص وانظمة سداد مرنة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول فاستو بلازا العاصمة الادارية Mall Vasto Plaza New Capital و تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة CLD للتطوير العقاري ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 201025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

البرشور اتصل بنا واتساب