تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista

لوكيشن المشروع إمارة دبي
المطور شركة عزيزي للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي Azizi Vista، تم إطلاق مشروع عزيزي فيستا في مدينة دبي للاستوديوهات. يتألف المشروع المخطط لإكماله في الربع الرابع من عام 2024 من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين، بالإضافة إلى مناطق اجتماعية تم تخطيطها بعناية، وحمامين سباحة، ومناطق للعب الأطفال ولممارسة رياضة اليوغا والشواء، وحدائق محسنة بالمناظر الطبيعية الجميلة، ومجموعة واسعة من المرافق الصحية والمرافق الأخرى التي تركز على راحة السكان في المشروع.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع عزيزي دبي أحدث مشاريع دبي الجديدة؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن مشروع عزيزي فيستا للأستوديوهات

و صرّح فرهاد عزيزي، المدير التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري قائلاً: “نقوم اليوم بإطلاق مشروع جديد ومثير قبل نهاية العام الحالي، وهو عزيزي فيستا في مدينة دبي للاستوديوهات. وبناءً على استجابة المستثمرين الرائعة التي تلقيناها بعد طرح بيتش أويسيز المتعدد الاستخدامات المكون من 712 وحدة في مدينة دبي للاستوديوهات وبيع جميع الوحدات التي تتمتع بإطلالة على حمام السباحة والبالغ عددها 256 وحدة خلال فترة قصيرة بعد الإطلاق، قررنا إضافة مشروع عالمي جديد إلى هذه المنطقة الجديدة والحديثة في دبي. وسيكون المشروع الجديد جاذباً للشباب وأسرهم، بسبب سهولة الوصول إلى مناطق مختلفة في الإمارة، كما سيكون ملاذ هادئ بعيداً عن الضوضاء في المدينة”.

وقال: دبي تعتبر واحدة من أكثر المدن حيوية وآمنة ومبتكرة ومتقدمة في العالم. وبما أننا قررنا أن نجعلها وطنا لنا، سنواصل تعزيز رؤيتها والمساهمة في تطويرها. وإطلاق المشروع الجديد يمثل خطوة هامة أخرى في رحلتنا للمساهمة في بناء هذه المدينة التي نفتخر بانتمائنا لها.

يترحب فيستا بالسكان الراغبين في العيش في مدينة دبي للاستوديوهات، وهي إحدى المناطق السكنية الأكثر شهرة وتميزا في دبي. تقع هذه المدينة خارج الوسط الحضري وتبعد عن الضوضاء بمسافة ملائمة. كما أنه من السهل الوصول إلى العديد من المواقع المهمة في الإمارة. تعد مدينة دبي للاستوديوهات أحد أسرع المراكز التجارية نمواً في صناعة السينما والتلفزيون، وتعتبر نقطة جذب حديثة للإبداع الفني.

مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

تعرف اكثر علي: مشروع كريك فيستا دبي

تصميم و مساحة مشروع عزيزي فيستا مشروع دبي الجديد

مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista هو مشروع سكني محكم التخطيط في مدينة دبي ويتميز بالاستوديوهات الفخمة التي تمتاز بتصميم معماري أنيق وتجهيزات منزلية ذكية، وتنسجم مع الطبيعة المدهشة لتخلق جوًا هادئًا ومثيرًا.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

اسعار و انظمة سداد عزيزي فيستا دبي

وجود الكثير من وحدات السكن المناسبة والرائعة في مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista ، بما في ذلك الاستديوهات، بعضها مكون من غرفة وصالة والبعض الآخر مكون من غرفتين وصالة، يتيح لك اختيار ما يناسبك، وتبدأ الأسعار من 600 ألف درهم إماراتي.

تعد خطة الدفع الملائمة والتي تم تحديدها من قبل الشركة بأن يتم دفع مبلغ مقدم يعادل 30% من المبلغ الإجمالي أثناء مرحلة البناء، ويتم دفع المبلغ المتبقي البالغ 70% عند مرحلة التسليم.

ومع ذلك، يجب عليكم أن تدركوا أن موعد التسليم للوحدات سيكون ابتداءً من عام 2024 ميلادي، مما يعني أن التسليم للوحدات لن يكون فوريًا.

تعرف اكثر علي : مشروع الحبتور تاور دبي

موقع مشروع عزيزي فيستا azizi vista

تم إنشاء مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista لخدمة الشباب ويناسب الكبار والعائلات على حد سواء. إنه مبنى سكني فاخر منخفض الارتفاع ويقع في إحدى أكثر المناطق ديناميكية وحيوية في دبي، بالقرب من سبورتس سيتي و موتور سيتي. يمكن الوصول بسهولة وبمسافة قصيرة بالسيارة من موقع إكسبو على شارع حصة بالقريب من شارع الشيخ محمد بن زايد. يعتبر موقع مدينة دبي للاستوديوهات مريحًا وسهل الوصول إليه من مناطق مختلفة.

حيث يستفيد السكان من توافر مجموعة متنوعة من المرافق القريبة، مثل المدارس والكليات والمؤسسات الطبية والمعالم الرياضية والترفيهية وغيرها. تشمل المزارات الرئيسية القريبة من الموقع دبي أتودروم و نادي إلس و نادي دبي للبولو والفروسية و استاد دبي الدولي و أكاديمية دبي لكرة القدم و سبورتس بارك و أكاديمية آي سي سي و حديقة دبي المعجزة و أي إم جي باركس آند ريزورتس وغيرها الكثير.

تعرف اكثر علي: فلل للبيع في دبي

خدمات شركة عزيزي دبي مشروع عزيزي فيستا

يعتبر مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista هو واحد من أفضل المشاريع التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة، وتم التخطيط والتنفيذ له بشكل مناسب جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة والمزايا، وسنتعرف على ذلك من خلال الأسطر التالية.

  • باعتبار وجود صالة رياضية خاصة مجهزة بأحدث وأفضل الأجهزة الرياضية.
  • هناك العديد من حمامات السباحة التي تأتي بمساحات وأحجام متنوعة ملائمة لجميع الأفراد.
  • هنالك أيضًا بعض المرافق المخصصة للبيع لجميع الأفراد في مشروع دبي الجديد مشروع عزيزي فيستا.
  • هناك أيضًا مسبح رائع وهو معروف باسم بركة اللانهاية والتي يمكنك الاستمتاع بها.
  • هناك منطقة مخصصة للعب الأطفال، وتتوفر فيها مجموعة متنوعة من الألعاب، وتوفر بيئة آمنة لهم.
  • يتمّ توفير مجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات المختلفة التي يُمكنك الاختيار منها وطلب تشكيلة متنوعة من الوجبات والمشروبات.
  • بإمكانك الاستمتاع بوجود العديد من الحدائق الجميلة ذات المشاهد الطبيعية المدهشة التي تساعد على تحقيق الراحة والاسترخاء.
  • يعتبر المسكن المناسب للشباب والأفراد نظرًا لكونه منخفض الارتفاع.
  • يتوفر العديد من الوحدات المتنوعة التي يمكنك اختيار ما يتناسب معك داخل مشروع دبي الجديد مشروع عزيزي فيستا.
  • تتميز بموقع استراتيجي يمنحها أهمية بارزة، حيث تقع قرب العديد من المواقع الحيوية.
  • يوجد في محيطها بعض المواقع المخصصة للترفيه والتسلية مثل حديقة دبي ميراكل وحلبة سباق دبي أوتودروم ومنتزه آي إم جي باركس ومنتجعات.

عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

المطور العقاري لمشروع فيستا عزيزي دبي azizi vista

تأسست شركة عزيزي للتطوير العقاري دبي في إمارة دبي عام 2007 في مكتب صغير يقع في طريق الشيخ زايد. الشركة هي شركة خاصة تمتلكها عائلة عزيزي الإماراتية وتديرها فريق متخصص من الأفراد.

توسعت الشركة في تطوير العقارات في دبي والإمارات الأخرى، وتمكنت من أن تكون الرائدة في هذا المجال. على الرغم من مدة قصيرة منذ تأسيسها حتى الآن، أتاحت الشركة إمكانية تصميم وتخطيط وتنفيذ وتسليم العديد من العقارات المتنوعة في نماذجها ومواقعها واستثماريتها.

عند النظر إلى مواقع مشاريع عزيزي في دبي، نجد أنها تم تخطيطها بعناية شديدة لتحقيق هدفين رئيسيين، وهما زيادة قيمة العقار كاستثمار لتحقيق عوائد اقتصادية مستدامة ومتزايدة.

مشروعها في الفجيرة، مدينة محمد بن راشد، ومدينة دبي الطبية، ونخلة جميرا، وغيرها من المواقع، بالإضافة إلى توفير حياة فاخرة وعالية الجودة، يتضمن أمثلة للمواقع التي ترتبط بالبلاد بوثائق رسمية من خلال طرق سريعة عديدة، وتضم وسائل نقل عامة تعمل على مدار الساعة.

مشاريع عزيزي في دبي 

قامت شركة عزيزي للتطوير العقاري بإنشاء العديد من المشاريع التي أحدثت نجاحات كبيرة في سوق العقارات بـ دبي بجانب مشروع دبي الجديد مشروع عزيزي فيستا، وسنذكر أهم تلك المشاريع في السطور القادمة:

عيوب ومشاكل مشروع عزيزي فيستا Azizi vista

يعد مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista من المشاريع الحديثة في مجال البناء، وقد قامت الشركة المطورة بالاهتمام بجميع نقاطه وتفاصيله المختلفة لتحقيق أفضل مشروع ممكن، حيث يتضمن جميع الخدمات والميزات المذهلة. وبالتالي، لا توجد شكاوى أو سلبيات حتى الآن فيما يتعلق بالتعامل والتعاقدات أو أي جوانب أخرى تتعلق بتنفيذ المشروع.

رقم مبيعات مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي azizi vista و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع عزيزي دبي أحدث مشاريع دبي الجديدة؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن مشروع عزيزي دبي

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”من هو مالك شركة عزيزي؟” answer-0=”مرويس عزيزي هو مالك شركة عزيزي” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”من هو عزيز في دبي؟” answer-1=”هي شركة عقارات معروفة في دبي تُسمي شركة عزيزي للتطوير العقاري” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم مبيعات شركة عزيزي للتطوير العقاري بـ دبي؟” answer-2=”+20102571767″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


البرشور اتصل بنا واتساب