تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية سعادة الساحل الشمالي Saada North Coast
لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 125 فدان
المطور شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Egypt Development
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

مشروع قرية سعادة الساحل الشمالي من شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري هو المشروع المتميز المنتظر طرحه في أفضل موقع في الساحل الشمالي مع أفخم التصميمات المعمارية و الامتيازات للسكان.

تعرف معنا الآن علي مشروع Saada North Coast Village حيث سوف نغطي كل التفاصيل الهامة و نوفر لكم مساعدة خاصة عبر التواصل معنا للإجابة عن أي أسئلة تهمكم.

وحدات المشروع صف اول علي البحر بسعر الطرح الأول وبجد لقطه بأعلي عائد علي الاستثمار، تواصل معنا الآن لمزيد من المعلومات

معلومات عن قرية سعادة الساحل الشمالي Saada North Coast

قررت شركة هورايزن إيجيبت للتطوير العقاري دخول عالم الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي والآن يتجه مشروع سعادة المتميز إلي الساحل الشمالي في رأس الحكمة في الكيلو 183 بطريق الإسكندرية مطروح الساحل الشمالي وتقع القرية علي مساحة 125 فدان و سور بسور مع إعمار وحسن علام الساحل الشمالي.

اشتري صح في قرية سعادة رأس الحكمة الساحل الشمالي

في مشروع سعادة الساحل الشمالي يتوفر أفضل اختيارات العملاء الطامحة في الحصول علي أفضل جودة استجمام وأفضل تجربة ساحلية وسط أجواء الساحل الشمالي الخلابة.

و يتوفر في قرية سعادة الساحل الشمالي فلل فخمة و شاليهات للبيع في راس الحكمة علي البحر مباشرة بأفضل سعر من بين أسعار قري الساحل الشمالي بالتقسيط لفترات طويلة بدون فوائد.

كما أن التصميمات المعمارية لقرية سعادة رأس الحكمة Saada Ras El Hekma تأتي في أفضل وأجمل صورة لها و تتضمن أفضل المناظر فائقة الجمال البصري الباعثة على الراحة و السعادة.

انتهز الفرصه الأن واحجز وحدتك بخصم اللونش، تواصل معنا للدخول في نطاق أفضل عرض، سنساعدك في تحليل خفايا وأسرار ماستر بلان المشروع واختيار أفضل شاليه

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

موقع قرية سعادة رأس الحكمة Saada Ras El Hekma

تقع قرية سعادة الساحل الشمالي في موقع متميز في رأس الحكمة وبالتحديد في الكيلو 183 بطريق الإسكندرية مطروح الساحل الشمالي، كما أن موقع مشروع سعادة الساحل الشمالي ممتاز جداً ويستحوذ علي اجمل بحر في الساحل الشمالي.

مميزات موقع مشروع سعادة رأس الحكمة الساحل الشمالي

تقع قرية سعادة الساحل الشمالي في موقع يجعلك قريباً من أهم معالم الساحل الشمالي، ويكفي أنه في رأس الحكمة والتي تعتبر مالديف البحر الأبيض المتوسط، و تجلب الآن مدينة رأس الحكمة أفضل الاستثمارات في الساحل وتحقق أعلي العوائد.

ومع اختيار فخم مثل مشروع سعادة رأس الحكمة Saada North Coast سوف تحقق من خلال فلل وشاليهات المشروع أرقي سبل الراحة و الفخامة بافضل الأسعار الافتتاحية علي الإطلاق.

استثمر الآن في أفخم قرية في الساحل الشمالي،‏ سهل تدفع أقساطك من الإيجارات، وسهل تعيد بيع وحدتك بأوفر أعلي في وقت قصير، تواصل معنا لمزيد من المعلومات

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

الأماكن القريبة من قرية سعادة الساحل الشمالي

تقع قرية سعادة في موقع يوفر لك أسهل فرص الوصول بسرعة إلي أبرز معالم الساحل الشمالي، ويقترب من قرية سعادة المعالم الرئيسية التالية:

  • تقترب أجمل قري رأس الحكمة الساحل الشمالي من القرية مثل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي و قرية صافية رأس الحكمة، وقرية المراسم رأس الحكمة.
  • تقترب قرية سعادة رأس الحكمة من طريق الفوكا الساحل الشمالي.
  • تقترب قرية سعادة الساحل الشمالي من طريق الضبعة.
  • تقترب سعادة الساحل الشمالي من مطار مدينة العلمين الجديدة الدولي بمسافة ساعة ونصف تقريباً.
  • و تقترب من مطار مطروح الدولي بمسافة ساعة تقريباً.
  • كما يقترب منتجع سعادة من مدينة القاهرة 3 ساعات تقريباً.
  • و يقترب مشروع سعادة الساحل الشمالي من مدينة الإسكندرية بمسافة ساعتين ونصف تقريباً.
  • و تعتبر أقرب مدن الساحل الشمالي لقرية سعادة رأس الحكمة هي مدينة سيدي حنيش ومدينة الضبعة الساحل الشمالي ومدينة سيدي عبد الرحمن.

و نذكركم دائماً بأن أسعار الفلل والشاليهات في قرية سعادة رأس الحكمة مع مجموعة المميزات المتكاملة للقرية مثل موقع المشروع تجعلك أمام أحد أفضل اختيارات الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي.

تواصل معنا للتعرف علي كل تفاصيل المشروع من أرض الواقع

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

تصميمات قرية سعادة الساحل الشمالي Saada Ras El Hekma

توفر قرية سعادة افضل التصميمات العصرية و المتألقة بين قري رأس الحكمة، حيث تعبر التصميمات المعمارية للقرية عن فخامتها.

كما تتضمن تصميمات القرية المعمارية بالاستعانة مع أبرز شركات الاستشارات الهندسية ما يجعل من القرية أهم مصدر للسعادة والراحة النفسية و البهجة والسرور بفضل عامل تضمين الجماليات البصرية في التصميم مثل الديكورات العصرية و التشطيبات الأنيقة و المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

خدمات ومرافق قرية سعادة الساحل الشمالي

في Saada Village North Coast انت لا تشتري فلل وشاليهات بأفضل الأسعار فقط، بل ومع أجمل التصميمات وفي افضل موقع و مع خدمات ومرافق فخمة تعبر عن قيمة استثمارية عالية وجودة حياة فخمة و مرتفعة.

توفر شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments في مشروعها سعادة الساحل الشمالي مجموعة فخمة من الخدمات والمرافق وهي كالتالي:

  • بحيرات صناعية علي مساحات كبيرة من مساحة قرية سعادة الساحل الشمالي، وتتركز حولها كل الفلل والشاليهات حتي تحظي بتريبل فيو علي البحر و اللاجون و المساحات الخضراء و طبيعة خلابة من كل الاتجاهات.
  • أكوا بارك، و العديد من الألعاب المائية و الملاهي و المسطحات المائية.
  • كلوب هاوس.
  • العديد من المرافق و الخدمات الرياضية مثل ملاعب الجولف و التنس و كرة السلة وكرة القدم و الاسكواش و البادل وغيرها.
  • جامع كبير وفخم في Saada Ras El Hekma.
  • منطقة تجارية كبيرة تجد فيها كل ما تحتاجه و العديد من المطاعم والكافيهات العالمية، كما طرحت شركة هورايزون إيجيبت في مشروعاتها السابقة.
  • عدد من الفنادق والشقق الفندقية التي تتمتع بالخدمات الفندقية 24 ساعة.
  • و العديد من الخدمات الفخمة المتوفرة حولك وفي أقرب الأماكن إليك في قرية سعادة راس الحكمة.

تعرف علي المزيد من المفاجئات بالتواصل معنا

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

أسعار قرية سعادة الساحل الشمالي

تبدأ أفضل أسعار الشمالي من أسعار قرية سعادة رأس الحكمة Saada Village و تأتي أسعار الفلل و الشاليهات في مشروع سعادة الساحل الشمالي في الطرح الأول بما يحقق أعلي عائد للمستثمرين الأوائل في قرية سعادة الساحل الشمالي.

و لمعرفة أحدث أسعار المتر في قرية سعادة الساحل الشمالي للفلل والشاليهات برجاء التواصل معنا لاستلام كل عروض الأسعار.

تواصل معنا الآن للاستمتاع بخصم و استلام عروض الأسعار بأحدث تاريخ

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

أنظمة السداد في قرية سعادة الساحل الشمالي

يأتي مشروع سعادة الساحل الشمالي المنتظر مع نظام التقسيط السائد في الساحل الشمالي، ومن خلال دفع 10% مقدم يمكنك تقسيط سعر الشاليهات في قرية سعادة الساحل الشمالي حتي 8 سنوات.

و للحصول علي عروض سداد وتقسيط أخري في قرية سعادة راس الحكمة من شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري برجاء التواصل معنا.

‏تواصل معنا الآن للدخول في نطاق أحدث عروض وخصومات شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

مميزات قرية سعادة رأس الحكمة

يتميز مشروع الساحل الشمالي من شركة هورايزون إيجيبت Horizon Egypt Developments بالعديد من المميزات المتكاملة والتي تجعل قرية سعادة رأس الحكمة أفضل قري رأس الحكمة.

من أهم مميزات مشروع سعادة رأس الحكمة الساحل الشمالي ما يلي:

  • السعر المتميز مع أنظمة التقسيط والسداد المرنة.
  • الموقع المتميز لقرية سعادة.
  • التصميمات المعماري للقرية من شركة Horizon Egypt Developments التي حرصت علي تعزيز الشعور بالرفاهية وسط الأجواء الخلابة للبيئة الطبيعية في رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  • الفخامة الكبيرة و الاسم الذي أصبح براند نيم كبير للمشروع.

تعرف أكثر علي المميزات من أرض الواقع بالتواصل معنا

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

عيوب مشروع سعادة الساحل الشمالي

من عيوب ومشاكل قرية سعاده رأس الحكمة أن شهرة شركة Horizon Egypt Developments كبيرة جداً و الاسم التجاري “سعادة” مشهور جداً مما سوف يجعل الطلب علي المشروع أكبر بكثير من المعروض من الفلل والشاليهات، و بالتالي لن يتمكن كل الراغبين في الشراء في الحصول علي وحدة في المشروع الأول لشركة هورايزون إيجيبت في الساحل الشمالي.

لذلك ينصح خبراء العقارات في موقعنا أن تقتنص وحدتك في أقرب وقت، كن من المستثمرين الأوائل في أقوي مشروع في الساحل الشمالي وتواصل معنا للحجز.

لا تفوت الفرصة، تواصل معنا للحجز في قرية سعادة الساحل قبل الآخرين لضمان اقتناص أفضل وحدة‏

من أبرز مشروعات الساحل الشمالي الأخري

نبذة عن شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments

شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments هي شركة تابعة لرئيس الديوان الإماراتي في عجمان، و هي من الشركات الفخمة التي قررت العمل وفقاً لأرقي أساليب الاستثمار والتطوير العقاري في السوق المصري.

مشاريع سابقة لشركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments

تفتخر شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments بنجاحها الكبير والمميز في السوق العقاري المصري بالرغم من حداثتها.

و من أفضل المشروعات في القاهرة الجديدة و من شركة هورايزون إيجيبت ما يلي:

  • كمبوند سعادة القاهرة الجديدة.
  • مول سعادة القاهرة الجديدة.

تواصل الآن مع أحد ممثلي و مندوبي مبيعات شركة هورايزون إيجيبت أو زور مقر الشركة الرئيسي، تعرف علي العنوان بالتواصل معنا‏

تعرف أيضاً علي

معلومات هامة لمن يهتم بالشراء في مشروع سعادة رأس الحكمة

إذا كنت من المهتمين بالاستثمار في عقارات قرية سعادة الساحل الشمالي فسوف نوفر لك مجموعة من المعلومات العقارية التي سوف تفيدك.

مساحة راس الحكمة

تبلغ مساحة رأس الحكمة مساحة 55 ألف فدان وهي تعتبر من أفضل مدن الساحل الشمالي التي تتمتع بمستقبل مزدهر ومشرق، وتبعد مدينة رأس الحكمة مسافة 70 كيلومتر عن مرسي مطروح.

و موقع قرية سعادة في مدينة رأس الحكمة مميز، ومن أهم مميزاته أنه يستحوذ علي شاطئ مميز بعرض و عمق كبير، و خصوصاً أن مساحة شاطئ رأس الحكمة محدودة.

اين تقع راس الحكمة

تقع راس الحكمة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتبدأ من الكيلو 170 بطريق الإسكندرية مطروح وحتى الكيلو 220، و تقع بين مدينة سيدي حنيش الساحل الشمالي ومدينة الضبعة الساحل الشمالي.

و من خلال هذا العرض عن موقع مدينة رأس الحكمة يتضح لك أن قرية سعادة تقع في موقع متميز وفي أول راس الحكمة.

مشاريع أخري حققت نجاحاً لعملائنا

شاليهات للبيع في راس الحكمة قرية سعادة

اشتري شاليهات للبيع في رأس الحكمة في قرية سعادة Saada North Coast بالمميزات الفخمة التي تحدثنا عنها، وبأفضل الأسعار وبالتقسيط حتي 8 سنوات.

لا تضيع الفرصة، تحقق القرية أعلي عائد علي الاستثمار في الساحل الشمالي، وأفخم جودة استجمام، احجز شاليهك الآن من خلال شيكات جدية الحجز المستردة

أفضل شاليهات للبيع في راس الحكمة قرية سعادة Saada Sahel

إذا كنت تهتم بالتعاقد علي أفضل الشاليهات اللُقطة في قرية سعادة الساحل الشمالي، وهو بالتأكيد ما سوف يحقق لم أعلي عائد على الاستثمار، وإذن يمكنك التواصل معنا وسوف يقوم فريقنا من خبراء العقارت بمساعدتك.

لاختيار أفضل شاليه في قرية سعادة فإن فريقنا سوف يساعدك في تحليل وقراءة خفايا و أسرار ماستر بلان مشروع قرية سعادة اختيار أفضل الشاليهات لشرائها.

رقم هاتف مبيعات قرية سعادة الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية سعادة رأس الحكمة أو تريد حجز فلل وشاليهات فخمة في Saada New Cairo بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات لمعرفة اسعار قرية سعادة الساحل الشمالي؟

  • لاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

تقع في الكيلو 183 سور بسور مع حسن علام وإعمار و علي مساحة 125 فدان والهدوء والفخامة هي أهم مميزات قرية سعادة الساحل الشمالي

احجز في قرية سعادة رأس الحكمة بالتعاقد معنا مباشرة من مقر مبني شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري واحصل علي كل تفاصيل الحجز من خلال رقم مبيعات القرية: 01025717671

نظام السداد و التقسيط في قرية Saada North Coast علي 8 سنوات، و أما الأسعار يمكنك التعرف عليها من خلال رقم هاتف المبيعات 01025717671
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب