تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 1 فدان
المطور شركة ايفريست جروب للتطوير العقاري Everest Group Developments
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة مركز خدمة سيارت
سعر المتر 300000 جنيه

شارك المحتوى:

إذا كنت تبحث عن مركز خدمة سيارات للبيع في مصر فقد أتاحت لكم شركة ايفريست ديفيلوبمينت جروب للتطوير العقاري فرصة مميزة لتقديم خدماتكم المتميزة في صيانة و خدمة السيارات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة فى موقع متميز بخصم 10% من سعر المتر، ومع التقسيط على فترات مناسبة.

في هذه الفرصة التي تقع علي مساحة كبيرة، و تستحوذ علي 3 نواصي في التجمع الخامس، وتقترب من المعالم الرئيسية للقاهرة الجديدة، و مناطق مجاورة وسط أكثر من 20 مليون زائر، يمكنك التعاقد على أفضل مركز صيانة وخدمة سيارات للبيع في مصر.

استثمر في افضل مركز متكامل لصيانة و توكيلات السيارات وسط أعلي كثافة مرور في القاهرة الجديدة، تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

تفاصيل مركز خدمة سيارات للبيع في مصر

و فرت شركة Everest Developments Group مشروع متميز سوف يعتبر نقطة تحول و فرصة استثمار ذهبية للشركات التي تقدم خدمات صيانة السيارات، و أو حتي توكيلات بيع السيارات، حيث وفرت الشركة أول و اكبر مركز خدمة صيانة سيارات في مصر في التجمع الخامس في برايم لوكيشن.

موقع مركز خدمة سيارات للبيع في مصر من ايفريست

تطرح شركة ايفرست مشروعها في موقع متميز جداً، ويعتبر الموقع خالي من المنافسة، و يقدم خدماته بشكل أساسي لأكبر كتلة سكنية في القاهرة الجديدة، يطل على محاور من أهم طرق ومحاور القاهرة الجديدة و التجمع الخامس.

يقع موقع مشروع إيفرست الذي يقدم لكم أفضل مركز خدمة سيارات للبيع في مصر في التجمع الخامس، و علي محور محمد نجيب مباشرة، و يعتبر الطريق الأساسي الذي يصل الجمع إلي و من التجمع الخامس،و بالتحديد يقع بعد المنطقة الصناعية في اتجاه الأندلس و أمام كمبوند أكادير القاهرة الجديدة.

و يقترب مشروع إيفرست الذي يطرح أكبر مركز خدمة سيارات للبيع في مصر من المحاور التالية، و المعالم الرئيسية التالية:

  • مصر الجديدة.
  • مطار القاهرة الدولي.
  • مدينة نصر.
  • الجولدن سكوير التجمع الخامس، أكبر كتلة سكنية في التجمع الخامس.
  • شارع التسعين و الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
  • التجمع الأول، التجمع الثالث.
  • الطريق الدائري الذي يصل إلي التجمع الخامس، و مدينة المستقبل، و مدينة الشروق الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقترب من أحياء سكنية هامة، مثل حي النرجس،و حي الأندلس، و منطقة المستثمرين الجنوبية، و حي اللوتس، و حي الروضة في القاهرة الجديدة.
  • يقترب من مدينة نصر، و المعادي.
  • يقترب من كمبوندات سكنية على مساحات ضخمة تتجاوز 1000 فدان، مثل كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، و كمبوند سراي القاهرة الجديدة، و كمبوند تاج سيتي.
    يقترب من مدينتي ومدينة الرحاب، و يقترب من كايرو فيستيفال القاهرة الجديدة.

ويعتبر مشروع ايفريست لتوفير مراكز خدمة، وصيانة سيارات للبيع توكيلات في مصر في القاهرة الجديدة هو مشروع فريد، و لا يوجد له أي منافس، و بالاعتماد على الاسم ذائع الصيت للمشروع سوف يتحقق للمشروع أكبر كثافة زوار و رواد مراكز صيانة و خدمات السيارات في التجمع والقاهرة الجديدة.

تسهيلات أكثر و خصومات في انتظارك، تواصل معنا لاختيار أفضل موقع بالمركز

المزيد من المشروعات الذهبية

مساحة مركز صيانة سيارات للبيع في مصر من ايفريست جروب

تعاقدت شركة ايفرست جروب للتطوير العقاري Everest Developments Group علي مشروعها الجديد لتوفير أول مركز خدمة سيارات للبيع في مصر في القاهرة الجديدة علي مساحة كبيرة تصل إلى 4000 متر مربع.

و تجعل المساحة الكبيرة للمشروع يستحوذ علي 3 نواصي هامة، تساعد على لفت العملاء و الرواد أكثر لمركز تجاري لبيع السيارات أو توفير خدمات الصيانة للزيارات بجانب الأسم الكبير المتميز للمشروع و انعدام المنافسة.

و كذلك تم تقسيم المساحات الداخلية بشكل مميز، بحيث تم العمل على توفير نسبة أكبر من الأراضي لإيصال المرافق اللازمة لعمل كل الوحدات و الباكيات في مشروع ايفرست أول مركز خدمة سيارات للبيع في مصر في التجمع الخامس.

تسهيلات أكثر و خصومات في انتظارك، تواصل معنا لمعرفة كل التفاصيل

نواصي يستحوذ عليها مركز خدمة السيارات للبيع في مصر من ايفريست

مركز صيانة سيارات للبيع في مصر من ايفريست العقارية

كما ذكرنا، النواصي التي يطل عليها المشروع هي من مزايا الاستثمار في هذه الفرصة النادرة في القاهرة الجديدة، و يطل مشروع ايفريست علي 3 نواصي و هم كالتالي:

  • محور محمد نجيب مباشرة بواجهة كبيرة من مشروع افرست لخدمة وصيانة السيارات المتكاملة و توكيلات البيع.
  • ناصية ثانية على شارع مطل على المساحة الفاصلة بين مشروع ايفرست لبيع و صيانة السيارات و كمبوند أزادادير القاهرة الجديدة.
  • و ناصية ثالثة على شارع خلفي لمشروع افرست مركز صيانة وخدمة السيارات المتكامل.

و من مزايا الاستثمار في المشروع هي الكثافة السكانية التي نجدها حول مركز بيع و خدمة السيارات ايفريست، ومساحته الكبيرة، و العدد المميز من وحدات مراكز خدمة السيارات للبيع في مصر بدون أي منافسة في القاهرة الجديدة.

المشروع لُقطة، فرصة لن تتكرر و الأولوية لأسبقية الحجز، كلمنا الآن

المزيد: محلات و مكاتب في مواقع استراتيجية

تخصصات مركز صيانة سيارات للبيع في مصر من ايفريست

أعلنت شركة ايفرست أن مشروعها عبارة عن مركز متكامل تدعم فيه كافة التخصصات لصيانة و خدمات السيارات، و كذلك تبيع الشركة وحدات من أجل توكيلات بيع السيارات المختلفة في المنطقة الراقية التي يقع عليها مشروعها.

و من أبرز التخصصات التي يمكن توفيرها في مركز خدمة السيارات المتكامل من ايفريست ما يلي:

  • تخصص زيوت السيارات، و هي مراكز توفر خدمات في تخصص بيع و تغيير الزيوت، و فحص زيوت السيارات، و توفير حلول تقنية مبتكرة لاستدامة عمل السيارات مع الزيوت التي تناسبها، و العديد من الخدمات التنافسية التي لا يستغني عنها أي صاحب سيارة.

لا تفوت فرصة أن تعرض خدمتك في تخصص زيوت السيارات في أحد وحدات مشروع افرست المركز المتكامل لخدمة وصيانة السيارات في أول برايم لوكيشن متميز في القاهرة الجديدة بين أشهر الماركات العالمية التي تقدم خدمات البيع و الشراء و الصيانة في المركز، و استفد من أكثر من 15 مليون من كثافة المرور في المنطقة.

  • تخصص كاوتشات السيارات، و هي كل ما تقدمة مراكز الصيانة المتخصصة في بيع الكاوتشات، و صيانتها.
  • تخصص ميكانيكا السيارات، و هي تندرج تحتها أكثر من تخصص بلا حدود، و كل الخدمات في ميكانيكا السيارات يستعد مركز خدمة سيارات افرست الأكبر في القاهرة الجديدة لتوفيرها للعملاء.
  • تخصص قطع الغيار، بالبيع و الشراء و الاستبدال و التركيب و غيرها.
  • تخصصات أخري بدون حدود، سوف يتمكن أي مركز يقدم أي خدمة من خدمات صيانة السيارات في مصر بالتعاقد على وحداته في أكبر مركز خدمة سيارات للبيع في مصر من شركة ايفرست.
  • توكيلات بيع السيارات، تستقبل الشركة كل طلبات الحجز من كل توكيلات بيع السيارات،و كل توكيلات الصيانة، و كل توكيلات بيع قطع غيار السيارات في مصر، لا تتردد في أن تكون بين أكبر التوكيلات و العلامات التجارية في السيارات في أكبر مركز صيانة سيارات فى القاهرة الجديدة من إيفرست.

استثمر صح، في المكان المناسب و المشروع المناسب، اواصل معنا للحصول علي عروض الأسعار

المزيد من افضل مشاريع القاهرة الجديدة

مساحات وحدات مركز خدمة سيارات للبيع في مصر من ايفريست

تقدم شركة ايفرست العقارية في مشروعها أكبر و اول مركز صيانة سيارات متكامل في مصر العديد من المساحات المختلفة، حيث تجد مرونة كبيرة في التعاقد علي المساحة التي تناسبك و تناسب طبيعة خدمتك.

و بشكل عام تبدأ المساحات من 50 متر مربع للوحدة، و تكون الوحدات عبارة عن نظام الباكيات إذا كانت معدة لصيانة وخدمة السيارات.

وتوفر الشركة وحدات و مراكز بيعية لخدمة السيارات المختلفة، وتوفر مساحات مختلفة لمراكز البيع و التوكيلات، و تبدأ مساحتها أيضاً من 50 متر مربع للوحدة، و يمكن الحصول علي مساحات أكبر بضم أكثر من وحدة لنفس التوكيل، وكل تفاصيل تخصيص المساحات المناسبة لمشروعك يمكنكم التواصل معنا للتعرف عليها، و بشكل عام نجد في المركز المتكامل من ايفريست العقارية مرونة في المساحات و الخدمات.

اعرض خدماتك المميزة وسط 15 مليون زائر مهتم، استغل أول و أكبر فرصة في القاهرة الجديدة من سنين و تواصل معنا

مرافق وخدمات مركز صيانة السيارات بالقاهرة الجديدة من إيفرست

 

تقدم شركة ايفرست العقارية في مشروعها الضخم و الفريد من نوعه في القاهرة الجديدة العديد من الخدمات والمرافق لتشغيل مركز خدمة السيارات الخاص بها، و خططت استغلال جزء كبير من المساحة لتوفير خدمات و مرافق لخدمة أصحاب مراكز الصيانة في المشروع، و خدمة رواد المركز المتكامل.

و من أهم الخدمات و المرافق التي توفرها الشركة ما يلي:

  • محطات تزويد الوقود.
  • مرافق مائية للتخصصات التي تتطلب بنية تحتية مرافق مائية بمواصفات خاصة.
  • مرافق كهربائية بمواصفات خاصة للتخصصات التي تعتمد على بنية تحتية كهربائية مخصصة.
  • مرافق الأمن الصناعي من أنظمة الإطفاء، ومكافحة الحرائق الأوتوماتيكية، و ممرات الطوارئ و غيرها.
  • أجهزة تكييف مركزية.
  • تشطيبات داخلية وديكورات عصرية للمركز، و للتوكيلات.
  • جراجات للسيارات بتصميمات و مخطط مناسب لعلاج لتجنب التكدس، خصوصاً في مركز خدمة لصيانة السيارات، ومناطق انتظار للعملاء بنية تحتية خاصة لتصريفات المائية تناسب مع أعلي معايير حفاظ الجودة و الأمن الصناعي.
  • بنية داخلية معدة بمرافق وخدمات أخرى مميزة لخدمة عملاء و رواد أكبر مركز خدمة سيارات للبيع في مصر في القاهرة الجديدة بشكل سلس و مثالي.

مع نيو عقار، اطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة، يساعدك تكسب أكثر بتكاليف أقل

أسعار مركز خدمة سيارات للبيع في مصر من إيفرست

توفر شركة إيفرست العقارية أسعار تنافسية لمركزها الذي يقع في بعد المنطقة الصناعية وعلى محور محمد نجيب في موقع متميز في القاهرة الجديدة، و بمقارنة الأسعار و المزايا التي تقدمها شركة ايفرست جروب للتطوير العقاري مع أسعار أي مركز خدمة سيارات للبيع في مصر نجد أنها تنافسية بشكل كبير، و تحتوي علي قيمة كبيرة من المزايا في مقابل أفضل سعر.

و للتعرف علي أحدث أسعار المشروع للوحدات ذات التخصصات المعينة بالمساحات المطلوبة من مخزون أول مركز خدمة سيارات للبيع في مصر من شركة ايفرست يمكنكم التواصل معنا عبر الهاتف مجاناً أو تحميل البروشور.

و تعلن الشركة عن طرحها خصم 10% بمناسبة اللونش، تواصل معنا لمعرفة السعر قبل الخصم، و الأسعار بعد الخصم.

عملائنا تحقق عائد اكبر من 100% من الاستثمار العقاري في وقت قياسي، تواصل معنا لطلب واحدة من خدماتنا المجانية مدي الحياة

أفضل نظام سداد لمركز خدمة سيارات للبيع في مصر من إيفرست

طرحت شركة ايفرست العقارية أفضل نظام دفع بالتقسيط حتى 4 سنوات، و مع دفع مقدم 20% فقط من سعر التعاقد أول سنة.

و يعتبر النظام الحالي نظام تنافسي جداً، حيث أنه يتوج مجهودات الشرك في توفير أفضل فرصة لُقطة للحصول على أفضل مركز صيانة سيارات للبيع في مصر، و كان المزيج التنافسي عبارة عن أسعار لُقطة، مع خصم 10% في اللونش، مع نظام سداد مرن، مع برايم لوكيشن لُقطة، و مزايا أخرى.

حمل البروشور لمعرفة المزيد عن خطة الدفع

مزايا وعيوب مشروع مركز خدمة سيارات للبيع في مصر من إيفرست

يعتبر من المزايا أنه في موقع خارجي و عام، وسط أكثر من 15 مليون زائر، و بجوار المنطقة الصناعية بالقاهرة الجديدة.

كما يوفر أسعار متميزة، و يوفر عنصر الندرة، حيث لا تجد في هذه المنطقة مركز خدمة و صيانة سيارات متكامل كما هو مشروع ايفرست.

ويعمل المشروع على توفير تسهيلات دفع متميزة، ومن المزايا هي أنه يمكنك الآن عرض خدماتك و منتجاتك أمام أكثر من 15 مليون زاير و أكثر من مليون ساكن في القاهرة الجديدة بحاجة غير مشبعة مركز خدمة صيانة سيارات متكامل.

عيوب المشروع

من العيوب أنه حتى الآن يعتبر المشروع في مرحلة التنفيذ، و تقرر الشركة تسليم كل الوحدات، و كل الخدمات و المرافق بعد سنتين بحد أدني.

تواصل معنا و احصل علي استثمارات تناسبك بدون عيوب

أحدث أخبار السوق العقاري

تطرح شركة ريتش هاوس العقارية مشروع مول تجاري متميز جداً أمام مطار القاهرة مباشرة، و هو مول ريتش بوينت النزهة الجديدة، يقع على مساحة متميزة، و في موقع حيوي وذو قيمة استثمارية عالية، مباشرة أمام مطار القاهرة الجديدة من اتجاه النزهة.

يقع مول ريتش بوينت بالقرب من مدينة نصر، و المعادي، و مصر الجديدة، و القاهرة الجديدة، و يخدم بشكل أساسي رواد مطار القاهرة و النزهة و مصر الجديدة.

و توفر الشركة المطورة خدمات و مرافق، و وحدات بمساحات مختلفة مع أنظمة دفع مرنة بالتقسيط حتى 2028. اعرف أكثر بتحميل البروشور

مول روبكس القاهرة الجديدة

يقع مول روبكس القاهرة الجديدة في موقع متميز جنوب اكاديمية الشرطة، و أمام كايرو فستيفال مباشرة، وعلى بعد دقيقة من شارع التسعين الشمالي، و دقيقة من محور طه حسين، تطرح شركة اوربن ايدج للتطوير العقاري بخصم 10% وحدات تجارية وإدارية، تعرف على المزيد من التفاصيل وتحميل البروشور.

سعادة القاهرة الجديدة

في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يطرح رئيس ديوان عجمان الملكي مشروع متميز في مصر، أكبر مشروع تجاري في التجمع الخامس على مساحة 88 فدان، و بالقرب من مطار القاهرة و سط كتلة سكنية كبيرة من الكمبوندات، و بناصية مباشرة علي طريق السويس الواصل إلي المدن الجديدة مثل العاصمة و المستقبل.

تعرف الان على أسعار الوحدات التجارية في مول سعادة القاهرة الجديدة،و أنظمة الدفع و التقسيط بتحميل البروشور أو التواصل معنا.

مول فاستو بلازا بالتقسيط حتي 8 سنوات بالعاصمة الإدارية الجديدة

يقع مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة في برايم لوكيشن من تطوير شركة CLD.

يقع فاستو بلازا على مساحة 10.000 متر في منطقة MU 23، و هو أول مول تجاري و طبي و أداري علي محور الوزارات مباشرة، ويقع وسط أكثر من 10 مليون زائر، يقترب المول 5 دقائق من مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.

ويطل مباشرة على الـ أيكونيك تاور بواجهة 100 متر، و يبعد دقيقة فقط عن البرج الأيقوني، القلب النابض للعاصمة الإدارية.

يمكنك استلام وحدتك في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة بدفع مقدم 10% فقط، و تقسيط الباقي حتي 8 سنوات أو 9 سنوات، تواصل معنا للحصول على عرض خاص.

مول كي ستون التجمع الخامس علي 3 نواصي

يقع مول كي ستون التجمع الخامس مباشرة علي شارع التسعين الجنوبي بواجهة كبيرة، و يطل علي ناصية أخري أمام البوابة الرئيسية للجامعة الامريكية، و ناصية ثالثة أمام حديقة كبيرة تفصل المول عن كمبوند افينيو 90 التجمع الخامس.

يطل أيضاً علي شارع جامعة المستقبل، و عدد من الفنادق، و يقع نمرة أولي في شارع مول بوينت 90 و علي بعد دقيقة فقط منه، ويقع على مساحة كبيرة تعادل مساحة 5 مولات مجتمعة.
تطرح الشركة المطورة أفضل الأسعار وأفضل تسهيلات الدفع حتى ما بعد عام 2030، تواصل معنا أو حمل البروشور للحصول على أفضل عرض و مزيد من المعلومات.

فيلات علي البحر مباشرة بسعر شقق

طرحت شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري مشروع دورة باي من تصميم أحمد سعد، مصمم أطول أبراج العاصمة الإدارية و أشهر قري الساحل الشمالي.

واستعانت الشركة بالمصمم المعماري ياسر البلتاجي، من أشهر المصممين في مصر، تطلق أكبر و أول مشروع سياحي متميز على البحر مباشرة في قرية درة باي راس البر و بجوار اللسان مباشرة، لا تفوت الفرصة، تعرف علي الأسعار و الخدمات و المرافق و أنظمة الدفع الآن.

مشاريع أخرى حديثة في السوق العقاري

1- قرية ألما العلمين الجديدة من شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري من هنا، هو مشروع جديد يشكل مستقبل مدينة العلمين، و يقع على أهم موقع في المدينة، مع أول نادي رياضي فريد من نوعه في الشرق الأوسط على مساحة أكثر من 40 فدان.

2- سي شور الساحل الشمالي يشهد انطلاقة مرحلة أخري جديدة من شركة هايد بارك للتطوير العقاري.

3- العام الحالي يعتبر عام أفضل فلل للبيع في التجمع الخامس في آخر مرحلة في هايد بارك التجمع الخامس، حيث تطرح الشركة فلل للبيع في مرحلة جراند بارك هايد بارك بفيو مفتوح علي أكبر حديقة في التجمع الخامس تقع على مساحة 141 فدان.

تعرف اكثر و اطلب مستشار عقاري مجاناً من نيو عقار بالتواصل معنا.


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

مشروع ايفريست في قلب التجمع الخامس القاهرة الجديدة وسط 15 مليون زائر بدون اي منافس علي الاطلاق هو أول و أكبر مركز خدمة سيارات متكامل للبيع في مصر
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب