تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 3000 فدان
المطور شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall هو أحدث مشاريع شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments داخل القاهرة الجديدة وبالتحديد داخل التجمع الأول وهو مشروع تجاري ضخم أنشئتة الشركة مؤخرًا ليكون مُلبيًا لجميع احتياجات السُكان والعملاء الموجودين في نفس المكان، لذلك سنتعرف الآن علي جميع تفاصيل المشروع في السطور القادمة.

معلومات عن مول روبيكس القاهرة الجديدة

أنشئت الشركة المطورة أسعار تنافسية للغاية ليكون مناسبًا للعملاء بجميع فئاتهم، بالإضافة الي إنشاؤة علي مقربة من جميع الخدمات والمرافق الهامة التي يحتاجها العملاء، لذلك في الفترة الأخيرة حصلت الشركة عي ثقة عدد كبير من عملائها.

وأبرز ما يمكننا أن نتحدث عنه هو شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري بنفسها، وذلك لِما حققتة الشركة من نجاحات كبيرة بالفترة الأخيرة وأنشئت عدد كبير من المشاريع التي حازت علي اعجاب عملائها لذلك حصلت علي ثقة كبيرة منهم، وآخر مشاريعها هو مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall الذي سنتحدث عنه بالتفصيل في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات السكنية داخل مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall و تريد حجز وحدتك الان بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف للتواصل لحجز وحدتك لدي شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مول روبيكس القاهرة الجديدة

قد يهمك معرفة

تصميم ومساحة Rubix New Cairo Mall

حرصت شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري علي إنشاء مول روبيكس القاهرة الجديدة علي أحدث الطرز العالمية المميزة التي يُفضلها معظم العملاء، فاستعانت الشركة بأفضل الشركات الهندسية المعروفة في المجال العقاري لتصميم المشروع علي التصاميم الأوروبية، بجانب جلب أفضل مواد البناء لتشطيب المشروع علي أفضل الأساليب، وتم انتشار مساحات خضراء كثيرة في جميع أنحاء المشروع ليضفي مزيدًا من الراحة.

فاستعانت شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري بـ استشاري هندسي ميز وهو شركة IEC لتصميم مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall، أما شركه الاداره و التشغيل فكانت شركة MRB.

بجانب إنشاء المول علي مساحة كبيرة للغاية ليتم استيعاب جميع المرافق والخدمات التي يرغب بها العملاء، وحتي يتواجد مساحات كبيرة بين كل وحدة والأخري حتي يكون في خصوصية للعملاء أثناء تواجدهم في الوحدات الخاصة بهم، فجاءت مساحة المشروع 3000 متر مربع، وجاءت نسبة الإنشاءات بنسبة 37% فقط في الدور الأرضي، و 44% للأدوار المتكررة العلوية.

لا تفوت التالي

مساحات وأسعار مشروع روبكس القاهرة الجديدة

أما بالنسبة الي المساحات المتوفرة داخل مول روبيكس القاهرة الجديدة، فحرصت الشركة المطورة علي إنشاء عدد كبير من الوحدات بمختلف المساحات والأسعار حتي تتناسب مع جميع العملاء المختلفين ومختلف الشرائح أيضًا، لذلك اهتمت الشركة بالتنوع في الوحدات الخاصة بـ Rubix New Cairo Mall، وتقسيمها عبارة عن دور أرضي + 3 أدوار علوية أخري، فجاءت مساحات تلك الوحدات علي النحو التالي:

  • يوجد في الدور الأرضي وحدات تجارية تبدأ مساحاتها من 28 متر مربع + 11 متر مساحة خارجية عن الوحدة التجارية.
  • ويوجد في الدور الأول وحدات تجارية أيضًا تبدأ مساحاتها من 28 متر مربع.
  • أما الدور الثاني فيحتوي علي وحدات إدارية تبدأ مساحاتها من 35 متر مربع.

أما الأسعار التي وفرتها الشركة المطورة فجاءت مميزة للغاية حتي تتناسب مع جميع الشرائح المختلفة من العملاء، وحتي تتناسب مع احتياجاتهم، فحرصت علي استهداف جميع العملاء عن طريق توفير أسعار ميسرة للغاية، ونظرًا للتغير الدائم في الأسعار الخاصة بالمشاريع العقارية داخل مصر بسبب عدم الاستقرار في الاقتصاد المصري.

فإن كنت بحاجة لمعرفة أحدث الأسعار والتفاصيل الخاصة بـ مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall يرجي التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا.

أنظر في أسعار

أنظمة دفع وسداد مشروع شركة أوربان ايدج العقارية

بجانب الأسعار المميزة التي وفرتها الشركة، حرصت أيضًا علي توفير أنظمة دفع وسداد مميزة للغاية وبباقات كثيرة حتي تتناسب مع جميع الطبقات والأذواق المختلفة، فيتم دفع مقدمات بسيطة وتقسيط باقي المبلغ علي فترات زمنية طويلة الأمد، وسنتعرف في السطور القادمة علي جميع تلك الأنظمة:

  • يتم دفع نسبة 10% فقط مقدم، وتقسيط باقي قيمة الوحدة علي 4 سنوات بأقساط متساوية وأيضًا بدون فوائد.
  • يتم دفع نسبة 20% فقط مقدم، وتقسيط باقي قيمة الوحدة علي 5 سنوات بأقساط متساوية وأيضًا بدون فوائد.
  • يتم دفع نسبة 30% فقط مقدم، وتقسيط باقي قيمة الوحدة علي 6 سنوات بأقساط متساوية وأيضًا بدون فوائد.

تعرف علي التالي: ثري سكستي مول القاهرة الجديدة

مشروع شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري

موقع مول أوربان ايدج التجمع الأول

قامت شركة اوربن ايدج للتطوير العقاري بالاهتمام بالموقع الخاص بـ مول روبيكس القاهرة الجديدة حتي يكون علي مقربة من جميع الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور، حتي يسهل الوصول من Rubix New Cairo Mall الي جميع الأماكن الأخري في وقت قليل ويسهل الوصول اليه من أماكنهم بسهولة، حيث تم إنشاء المول بالقرب من مشاريع سكنية كثيرة للغاية وبالتحديد بجوار مسجد الشرطة وجنوب أكاديمية الشرطة.

وتم توفير المشروع علي مقربة من عدد كبير من الأماكن الأخري الهامة والتي جاءت علي النحو التالي:

  • يتواجد المشروع علي مقربة من مول كايرو فيستيفال سيتي.
  • بالإضافة الي تواجد المول بالقرب من مسجد حسن الشرابتلي.
  • ويقع المول علي مقربة من شارع طه حسين ويسهل الوصول له.

لا تفوت معرفة: بأقل مقدم مول إن 90 القاهرة الجديدة

خدمات ومرافق مول Rubix القاهرة الجديدة

تم إنشاء عدد كبير من الخدمات والمرافق داخل مول روبيكس القاهرة الجديدة حتي يكون مُلبيًا لجميع احتياجات العملاء أثناء تواجدهم داخل المشروع، وسنتعرف علي جميع تلك الخدمات في السطور القادمة:

  • تم انتشار عدد كبير من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المول حتي يتم اضفاء مزيدًا من الأمن والأمان.
  • تواجد فريق أمن منتشر في جميع أنحاء المول حتي يتم الحفاظ علي أمن العملاء أثناء تواجدهم.
  • أنشئت الشركة أيضًا سلالم كهربائية كثيرة بين الأدوار وبعضها البعض ليسهل علي العملاء التنقل.
  • اختارت الشركة المطورة إنشاء بوابات الكترونية كثيرة حتي يسهل الدخول والحروج علي العملاء.
  • يوجد فريق متخصص في صيانة أهم الأعطال في حال حدوث أي عطل مفاجئ.
  • تم انتشار مساحات خضراء كثيرة في جميع أنحاء Rubix New Cairo Mall.
  • بالإضافة الي تواجد منطقة كيدز اريا كبيرة بها جميع وسائل الرفاهية.
  • وللحفاظ علي نظافة المشروع، تواجد فريق متخصص في نظافة المشروع بشكل دوري.
  • يوجد تكييف مركزي كبير للحفاظ علي درجة حرارة المول طوال اليوم.
  • بجانب توفير شبكات واي فاي في مول روبيكس القاهرة الجديدة بأكملة.
  • يوجد خدمات سبا وجاكوزي أيضًا لإضفاء مزيدًا من الاسترخاء.
  • توجد منطقة كبيرة بها جميع المطاعم والكافيهات العالمية التي يُفضلها جميع العملاء.
  • أما بالنسبة الي منطقة الفود كورت فجاءت في الدور الأخير.

نبذة عن شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري

تعتبر شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري Urban Edge Developments هي الشركة المطورة لـ مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall، والتي تم إنشائها منذ عام 2014، وتعتبر الشركة من أهم وأبرز الشركات العقارية الموجودة في الوقت الحالي بسبب تميزها في العديد من الجوانب، وأولهم هو أنها تحرص علي تلبية جميع احتياجات عملائها في المشاريع التي تنشئها.

بجانب أن الشركة المطورة يرئسها عدد كبير من المستثمرين المعروفين ورجال الأعمال الذين وضعوا جميع جهودهم وخبراتهم السابقة في مشروعهم الجديد هذا.

مشروع روبكس القاهرة الجديدة

قد يهمك تفاصيل: ذا لارك مول التجمع الخامس

مشاريع شركة اوربن ايدج العقارية السابقة

قامت شركة اوربن ايدج للتطوير العقاري بإنشاء مجموعة كبيرة من المشاريع المميزة والتي تحتوي علي جميع احتياجات عملائها والتي حصلت من خلالهم علي ثقة فئة كبيرة من العملاء المختلفين، وسنتحدث عن جميع تلك المشاريع في السطور القادمة بالتفصيل:

  • مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall.
  • مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo.
  • مول V90 بالقاهرة الجديدة V 90 Mall New Cairo.
  • مول سنشري التجمع الخامس.
  • مول كلاود 9 القاهرة الجديدة.
  • مول هيل تاون 6 أكتوبر.

لا تفوت التالي: تراس مول التجمع الخامس

أولًا مول اجورا التجمع الخامس:

يعتبر مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo هو من أهم وأبرز المشاريع التي أنشئتها شركة أوربن ايدج العقارية، فتم اختيار موقع مميز للغاية للمشروع على طريق النصر السريع بالقاهرة الجديدة، وهذا الموقع يجعلة علي مقربة من أهم الأماكن مثل الجامعة الأمريكية وشارع التسعين والعديد من الأماكن الأخري.

أما بالنسبة الي الأسعار الخاصة بالمشروع، فكما تحدثنا من قبل أنها جاءت مميزة للغاية وتتناسب مع جميع الفئات المختلفة من العملاء، أما بالنسبة الي أنظمة الدفع والسداد فيتم دفع أقل مقدم والذي جاء بنسبة 20% فقط وتقسيط باقي المبلغ المتبقي من السعر علي فترة تصل الي 6 سنوات.

أما بالنسبة الي الخدمات المتوفرة بداخلة، فتميزت عن طريق أولًا توفير عدد متنوع ومختلف من الوحدات، تراوحت بين وحدات تجارية ووحدات إدارية ووحدات أخري طبية لتناسب جميع الاحتياجات، وتبدأ المساحات فيه من 58 متر مربع وتصل الي 256 متر مربع.

تعرف علي تفاصيل: مول اس بي دي التجمع الخامس

ثانيًا مول V90 بالقاهرة الجديدة:

جاء مول في 90 القاهرة الجديدة V90 Mall New Cairo بأفضل التصاميم العالمية التي يُفضلها العملاء، وهذا أكثر ما يُميز المشروع عن المشاريع الأخري المجاورة من نفس المنطقة، وأيضًا يتميز عن المشاريع الأخري الخاصة بشركة اوربان ايدج العقارية، فحرصت الشركة علي توفير 33 وحدة مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق المختلفة من العملاء.

أما أنظمة السداد التي وفرتها الشركة للمشروع، فجاءت مميزة للغاية وتتناسب مع جميع العملاء، فيتم دفع مقدم بسيط للغاية والذي جاء بنسبة 10% فقط، وتقسيط باقي المبلغ علي فترة زمنية طويلة جاءت بحوالي 5 سنوات.

أما بالنسبة الي الخدمات والمزايا التي تم توفيرها داخل المول فجاء مميز للغاية ويحتوي علي جميع احتياجات العملاء، فتم إنشاء منطقة فود كورت مميزة للغاية وبها جميع متطلبات العملاء، بجانب توفير أنظمة أمن مميزة وعلي أعلي مستوي حتي يطمئن العملاء أثناء تواجدهم داخل المول.

قد يهمك معرفة: مول يلو لين التجمع الخامس

مميزات الاستثمار داخل القاهرة الجديدة

تعتبر القاهرة الجديدة من أميز المناطق الموجودة في وقتنا الحالي وتحتوي علي عدد كبير من المشاريع المميزة وتحظي علي اهتمام فئة كبيرة من المستثمرين المعروفين في المجال العقاري، وهذا بسبب ما توفرة مدينة القاهرة الجديدة من مزايا عديدة تعود علي عملائها بالإيجاب، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • الاستقرار والنمو: وتعتبر تلك النقطة مُكملة للنقطة السابقة، فيوجد بعض العملاء التي تتردد في الاستثمار في أي مكان بسبب عدم الاستقرار في الاقتصاد المصري بشكل عام، ولكن مدينة القاهرة الجديدة تميزت في حفاظها علي قيمتها الشرائية بشكل دائم، بل نراها في ازدياد بشكل مستمر وتعود علي أصحابها بالمكسب.
  • التطوير الاقتصادي المستمر: وهذا يعود الي أن مدينة القاهرة الجديدة من أسرع الأماكن التي تشهد تطورًا كبيرًا في الفترة الأخير، وتحظي علي شهرة واهتمام كبير يجعلها محط أنظار فئة كبيرة من المستثمري، لذلك من أراد الاستثمار أو  الحصول عائد استثماري ضخم، فمدينة القاهرة الجديدة هي أفضل اختيار لك.
  • سهولة التنقل: تعتبر مدينة القاهرة الجديدة هي العاصمة الجديدة لمصر، وذلك بسبب توسطها لجميع الطرق الرئيسية الهامة التي يتردد عليها العملاء بشكل دائم، بالإضافة الي وجودها علي مقربة من جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها المستثمرين أثناء رغبتهم في شراء الوحدة الخاصة بهم، وتقترب من المواقف التي تصلك بالمحافظات الأخري في وقت قليل.
  • البنية التحتية: جاءت البنية التحتية بتقدم كبير وتطور لم تشهدة أي مدينة أخري من قبل، وتم الإضافة الي ذلك إنشاء شبكة طرق مميزة وعلي أحدث المستويات وتصل جميع الطرق الرئيسية والفرعية ببعضها البعض.

تعرف علي أسعار: مول جولدن جيت التجمع الخامس

مميزات الاستثمار داخل القاهرة الجديدة

أشهر أحياء مدينة القاهرة الجديدة

وفر حي القاهرة الجديدة عدد كبير من الأحياء بداخلة وبالتحديد مدينة التجمع الخامس، وسنعرض أشهر وأهم تلك الأحياء فيما يلي:

  • حي تمر حنة.
  • حي الشويفات.
  • حي النرجس.
  • حي ابو الهول.
  • حي البنفسج.
  • حي القرنفل فيلات.
  • حي جنوب الأكاديمية.
  • عقارات حي الأندلس.
  • حي اللوتس الشمالية.
  • حي اللوتس الجنوبية.
  • مربع الجامعة الأمريكية.
  • حي المستثمرين الشمالية.
  • حي المستثمرين الجنوبية.
  • بيت الوطن القاهرة الجديدة.

لا تفوت مشروع: مول جي 7 التجمع الخامس

أبرز المشاريع التجارية القاهرة الجديدة

اشتهرت منطقة القاهرة الجديدة بـ احتوائها علي عدد كبير من المشاريع المميزة والتي تحظي علي شهرة وإقبال كبير من العملاء، وذلك بسبب تميز تلك المشاريع في عدة جوانب سنتحدث عن بعضها في السطور القادمة بشكل تفصيلي:

  • مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس Stellar Business New Cairo.
  • مول زودياك القاهرة الجديدة Mall Zodiac New cairo.
  • مول تي هب القاهرة الجديدة T. Hub New Cairo.
  • جاليريا مول التجمع الخامس galleria mall new cairo.

1- مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس:

مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس Stellar Business New Cairo هو أبرز مشاريع شركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري، وهو مشروع تجاري ضخم داخل القاهرة الجديدة، فتم إنشاء المشروع في موقع مميز للغاية وعلي مقربة من جميع الخدمات والمشاريع السكنية المعروفة في المنطقة حتي يسهل الوصول اليه في وقت قليل.

بالإضافة الي أن الشركة حرصت علي استهداف وتلبية جميع رغبات العملاء بمختلف أذواقهم، فوفرت وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، تراوحت ما بين الوحدات التجارية والوحدات الإدارية وأخيرًا الوحدات الطبية.

2- مول زودياك القاهرة الجديدة:

مول زودياك القاهرة الجديدة أو كما يُطلق علية مول زيد 90 التجمع الخامس، حيث يعتبر أسعار المول من أهم وأفضل الأسعار الموجودة في قلب التجمع الخامس بالتحديد للمشاريع التجارية، حيث أنشئت الشركة عدد كبير من باقات الدفع والسداد حتي تتناسب مع جميع الطبقات والشرائح المختلفة من العملاء، وذلك عن طريق دفع مقدمات بسيطة جاءت بمقدم 10% فقط والتقسيط يصل الي 6 سنوات.

3- مول تي هب القاهرة الجديدة:

أما بالنسبة الي مول تي هب القاهرة الجديدة T. Hub New Cairo، فتم إنشاؤة عن طريق أفضل الشركات العقارية الموجودة في وقتنا الحالي وهي شركة تايمز للتطوير العقاري times development company، والتي عندما يتم ذِكر اسمها نكن موقنين بأنه من أفضل المشاريع الموجودة في المنطقة بأكملها، حيث جاءت الأسعار الموجودة داخل المول تنافسية للغاية بل وتعتبر من أرخص المشاريع الموجودة في المنطقة بأكملها.

رقم مبيعات مول روبيكس القاهرة الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات السكنية داخل مول روبيكس القاهرة الجديدة Rubix New Cairo Mall و تريد حجز وحدتك الان بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف للتواصل لحجز وحدتك لدي شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

البرشور اتصل بنا واتساب