تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 43000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده مجتمع سكني متكامل يحتل موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري مباشرة وأمام فندق جي دبليو ماريوت، يمتد على مساحة واسعة حيث أنه يضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفه وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزه بدون مقدم وتقسيط على فترات طويلة تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري.

كمبوندات فخمة أخري

تعرف علي أفضل الوحدات المتاحة، خصومات حصرية تصل إلي 3 مليون، راسلنا الآن

شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده taj city new cairo من أهم المشروعات السكنية التي قدمتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في موقع استراتيجي حيوي على الطريق الدائري مباشرة في التجمع  الخامس.

يمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 3.4 مليون متر مربع وهو ما يعادل 900 فدان تم تخصيص النصيب الأكبر من هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية.

بالإضافة إلى الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء حتى يتمتعوا بأعلى درجات الاستجمام والطبيعة الرائعة.

ويتميز كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقيه بتصميمات معمارية عصرية ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الرغبات وأذواق العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري يرجى التواصل معنا.

أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي

حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في كمبوند تاج سيتي.

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري فإن أسعار الشقق السكنية تختلف تبعاً إلى العديد من العوامل منها المساحة والموقع والخدمات التي تتوفر بها بالإضافة إلى التغيرات التي قد تحدث في السوق العقاري بشكل يومي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار عن الشقق في كمبوند تاج سيتي يرجى التواصل معنا.

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

يتميز كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من المميزات التي لا حصر لها والخدمات المتكاملة التي جذبت إليه العديد من العملاء، وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات كمبوند تاج سيتي.

  1. موقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والمولات التجارية.
  2. يقع على الطريق الدائري مباشره بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  3. يمتد على مساحة واسعة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية لتوفير الراحة والخصوصية التي يبحث عنها العملاء.
  4. يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفه وتصميمات معمارية راقية على الطراز الأوروبي.
  5. يحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.
  6. خدمات امنية على أعلى مستوى حيث أنه يحتوي على أفراد أمن المدربين وكاميرات مراقبة حديثة ومتطورة وبوابات إلكترونية لزيادة مستوى الأمان.

على رغم من توفر العديد من المميزات في كمبوند تاج سيتي إلى أنه مثل أي مشروع آخر قد يحتوي على بعض العيوب، إلا أنها عيوب بسيطة يمكن حلها والتكيف معها، حيث يشتكي بعض العملاء من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في كمبوند سيتي القاهرة الجديدة.

ولكن عند المقارنة بين أسعار هذه الوحدات وبين المشروعات الأخرى والمجاورة لها في المنطقة بالإضافة إلى الخدمات التي يتمتع بها كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة نجد أنها أسعار عادلة تماماً ومناسبة. و نحن في موقعنا نيو عقار قد حرصنا علي توفير أفضل الأسعار للعملاء و بالأسعار القديمة، مع محاولتنا المستمرة لضغط السعر لتوفير خصومات تتجاوز الثلاثة ملايين،تواصل معنا للمزيد من التفاصيل.

تاج سيتي استلام فوري

هذه المقالات مميزة لأجلك: 

تواصل معنا، يتوفر لدينا عروض سعرية مميزة

اين يقع كمبوند تاج سيتي

وقد حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على اختيار موقع استراتيجي وحيوي للمشروع حتى يكون  الوصول إليه أمرا سهلاً من أجل توفير الراحة للسكان،  حيث يتميز موقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة، وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري  سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع كمبوند تاج سيتي.

خصائص موقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس:

  1. يقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أمام العديد من الفنادق الشهيره مثل فندق كمبنسكي وفندق جي دبليو ماريوت.
  2.  يقع عند تقاطع كل من طريق القاهرة السويس مع شارع الثورة.
  3. يتميز بأنه يقع مباشرة على الطريق الدائري مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه. 
  4. يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن شارع التسعين الذي يعتبر من أهم الشوارع الحيوية الموجودة في التجمع الخامس.
  5. بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة 5 دقائق عن مطار القاهرة الجوي. 
  6.  يبعد مسافة 10 دقائق عن أهم المناطق المشهورة في القاهرة مثل مدينة نصر وهليوبوليس.
  7. يقع بالقرب من العديد من الأماكن الشهيرة حيث انه يبعد مسافة دقائق قليلة عن منطقة المعادي ووسط القاهرة.

هذه المقالات مميزة لأجلك: 

تواصل معنا، نوفر أميز المواقع لعملائنا مجاناً

مراحل كمبوند تاج سيتي

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري نظراً إلى المساحة الواسعة التي يمتد عليها الكمبوند فقد تم تقسيمه إلى عدة مراحل تتمتع كل مرحلة منها بالعديد من المميزات والوحدات السكنية الراقية التي تميزها عن غيرها، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على مراحل كمبوند تاج سيتي.

مرحلة شاليه تاج سيتي القاهره الجديده:

تتميز هذه المرحلة كأنها عبارة عن تصميمات معمارية راقية وجميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها العملاء بالاضافة إلى انتشار المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تشكل أغلب مساحة المرحلة.

تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق سكنية  بمساحات مختلفة، حيث تتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 180 متر مربع وحتى 260 متر مربع.

  • وتبدأ مساحة الدوبلكس من 212 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة البنتهاوس من 170 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة الشقق السكنية بين 105 متر مربع وحتى 180 متر مربع.
  • هذا بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية في مرحلة شاليا وأنظمة سداد مميزة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

مرحلة تاج فيلا في القاهرة الجديدة:

تعتبر واحدة من أكثر المراحل المتميزة في مدينة نصر حيث أنها تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 30 ألف متر مربع ويتم تقسيمها إلى العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين وحدات توين هاوس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع، بالإضافة إلى فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 265 متر مربع بأسعار تنافسية وأنظمة سداد بالتقسيط على سنوات طويلة. 

مرحلة elect تاج سيتي القاهره الجديده:

تتميز هذه المرحلة بأنها تقع على ارتفاع من مستوى سطح الكمبوند يصل إلى 9 متر تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية مما يساعد في توفير بيئة نقية واطلاله مميزه لجميع الوحدات السكنية.

أما باقي المساحة فهي تحتوي على وحدات سكنية راقية تتمثل في تاون هاوس يبلغ عددها حوالي 300 وحدة تتمتع بتصميمات معمارية راقية بمساحات مختلفة تتراوح بين 178 متر مربع وحتى 189 متر مربع بالإضافة إلى وجود أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

مرحلة كيندا تاج سيتي القاهره الجديده:

تعد من أفخم المراحل التي تم إنشاؤها في قلب القاهره الجديده تمتد على مساحة 28 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة بطريقة احترافيه بين المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين هاوس وتاون هاوس وشقق سكنية ودوبلكس مساحات مختلفه.

  • تبدأ مساحة الوحدات التوين هاوس من 392 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الوحدات التاون هاوس من 551 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الشقق السكنية من 120 متر مربع وحتى 298 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الدوبلكس من 327 متر مربع.
  • بأسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات. 

مرحلة تاج جاردنز القاهرة الجديدة:

هذه المرحلة بينها تقع في قلب مشروع مدينه نصر القاهره الجديده يمتد على مساحة واسعة.

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتمثل في شقق سكنية بمساحات مختلفة  تتراوح بين 83 مربع وحتى  200 متر مربع بالاضافة الى وجود  فيلات مستقله بمساحات تبدا من 280 متر مربع بأسعار مغرية وأنظمة سداد مريحة. 

مرحلة كلوب سايد تاج سيتي القاهره الجديده:

تتميز هذه المرحلة بأنها تقع في قلب تاج سيتي وتحتوي على أكبر قدر من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع العملاء.

وتحتوي على وحدات سكنية مختلفة بتصميمات معمارية راقية وأسعار تنافسية.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 76 متر مربع وحتى 80 متر مربع.
  •  تبدأ مساحه الدوبليكس من 232 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة البنتهاوس من 266 متر مربع وحتى 281 متر مربع.

مرحلة ليك بارك تاج سيتي القاهره الجديده:

تقع هذه مرحلة في قلب مشروع تاج سيتي تنتشر بها العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

 بالاضافة الى انها تتضمن مجموعة من الوحدات السكنية التي تمثل في شقق بمساحات مختلفه تبدأ من 76 متر مربع وأسعار مميزة للغاية.

هذه المقالات مميزة لأجلك: 

تواصل معنا، يتوفر لدينا عروض سعرية مميزة

الشركة المطورة كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير هي واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك سمعة جيدة وخبرة طويلة في مجال العقارات حيث تم تأسيسها عام 1959 ثم دخلت في البورصة المصرية عام 1995.

وقد قامت الشركة بتطوير مساحة واسعة تصل الى 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في محافظة القاهرة بالإضافة إلى أنها قامت بأعمال تطوير البنية التحتية بناء على رغبة المواطنين المصريين.

وتسعى شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير إلى الوصول إلى مكانة ريادية وتلبية رغبات العملاء حيث أنها قامت بالتعاون مع أكبر الشركات في مجال الهندسة والتصميمات وذلك من أجل تنفيذ مشروعات تتناسب مع رؤية الشركة وتتواكب مع التطورات العالمية وتلبي احتياجات العملاء.

وتتميز الشركة باختيار أفضل المواقع المتميزة لتنفيذ مشروعاتها على أعلى معايير الجودة واستخدام أفضل أنواع مواد البناء بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء.

وتمتلك شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير سجل حافل بالانجازات والمشروعات الضخمة والمتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  1. كمبوند تاج سلطان.
  2. كمبوند كافانا سبرينج سراي القاهرة الجديدة.
  3. كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  4. كمبوند شاليا تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  5. كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة.
  6. ستريب مول التجمع الخامس.
  7. مشروع تيجان في الضواحي الشمالية بالقاهرة.
  8. مشروع إطلالة العباسية في شارع العباسية.

مشاريع شركة مدينة مصر للإسكان و التعمير:

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري حيث أنه يعتبر واحد من أهم المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة وذلك لتوفر العديد من المميزات به بداية من الموقع الاستراتيجي الفريد والخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار مميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

هذه المقالات مميزة لأجلك: 

تواصل معنا، يتوفر لدينا عروض سعرية مميزة


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب