تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شركة pre للتطوير العقاري و مشروعات pre العقارية

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
المطور شركة بايونيرز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

شركة pre للتطوير العقاري تعتبر من الشركات المميزة التي عملت على الكثير من المشاريع المختلفة ومن بينها آخر المشروع في الشيخ زايد ومن بينها ايفوري المميز، كما حرصت الشركة على توفير الكثير من التفاصيل والمميزات المختلفة في المشاريع ومن بينها ايفوري ومشروعات أخرى سوف نتعرف عليها معا في المقال وبعض التفاصيل الهامة عن مشروعات pre العقارية.

تفاصيل شركة pre للتطوير العقاري و مشروعات pre العقارية

شركة بايونيرز للتطوير العقاري PRE Developments هي إحدى أبرز الشركات المصرية الواعدة في مجال الاستثمار والتنمية العقارية. تمكنت الشركة خلال فترة قصيرة من تحقيق سجل حافل بالأعمال المميزة والمرموقة في جميع مجالات الاستثمار والتطوير العقاري.

تأسست شركة بايونيرز للاستثمار والتنمية العقارية في عام 2017 وفي وقت قصير نجحت في ترك أثر واضح ومميز وتطوير العديد من المفاهيم المرتبطة بمجالات الاستثمار وتطوير العقارات في مصر. ترجع هذا النجاح إلى وجود خبراء واستشاريين متخصصين وتنفيذ مشاريع عقارية فاخرة تتميز بالفخامة والجودة والدقة.

سوف نتعرف في المقال على الكثير من المشاريع لهذه الشركة، ولكن سوف نركز على المشروع في الشيخ زايد نظرا لأنه من الأفضل والأحدث، شركة بي ار اي العقارية PRE Developments تطلق مشروع جديد في قلب الشيخ زايد تعلن شركة pre للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع جديد تحت اسم كمبوند ايفوري الشيخ زايد ivoire sheikh zayed، حيث إنها خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز المجتمع المحلي وتلبية احتياجاته الديناميكية. يتميز هذا المشروع الجديد بتصميمه الذكي والمرن، مما يجعله مناسبًا لمختلف الأغراض والأعمال.

نبذة عن مشروع شركة بي ار اي العقارية بالشيخ زايد الجديد

يتميز مشروع شركة pre للتطوير العقاري بتوفر كافة الخدمات والمرافق الحديثة، بما في ذلك الفضاءات المرنة للمكاتب والمناطق التجارية والترفيهية. تتوفر في الجوار أيضًا مواقف للسيارات وأماكن للتسوق والمطاعم والمقاهي، مما يجعله وجهة مرغوبة للأفراد والشركات على حد سواء تععتبر هذه الخطوة من شركة بي ار اي العقارية أحد الابتكارات المبتكرة في حقل العقارات، وتعكس التزامها المستمر بتطوير المناطق المحلية وتوفير مساحات عصرية ومريحة للعمل والترفيه.

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من مدن محافظة الجيزة الجديدة، حيث تأسست في عام 1995 بفضل منحة سخية من صندوق أبوظبي للتنمية بمبادرة من سمو الشيخ زايد.

توجد مدينة الشيخ زايد بالقرب من مدينة 6 أكتوبر وتبعد حوالي 28 كيلومترًا عن القاهرة، متميزة بالهدوء وانتشار الحدائق وطقسها المعتدل مقارنة بالقاهرة، وتعد مدينة متكاملة المرافق مع وجود المدارس والمستشفيات والأسواق.

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من المدن التي تم التخطيط لها بشكل جيد، ولكن العيب الوحيد هو بُعدها عن وسط القاهرة وازدحام الطريق الرئيسي المؤدي إليها (محور 26 يوليو).

تتميز مدينة الشيخ زايد بتنوع مستويات المعيشة فيها، حيث تتواجد مساكن اقتصادية ومناطق راقية. ومن بين المعالم المشهورة في المدينة يوجد هايبر وان وجامعة النيل. بإمكانك الوصول إلى الشيخ زايد من القاهرة عبر محور 26 يوليو الذي يزداد ازدحامًا في فترات الذروة، وأيضًا بسهولة عبر مدينة 6 أكتوبر، كما أنها قريبة من طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي.

تبلغ مساحة المدينة حوالي عشرة آلاف فدان، وتتكون من عشرين حيًا سكنيًا، حيث ينقسم كل حي إلى أربعة مجاورات. هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن شقق دوبلكس مزودة بتشطيب الترا لوكس للبيع في منطقة الشيخ زايد، أو شقق دوبلكس مزودة بتشطيب ديلوكس للبيع في منطقة الشيخ زايد.

كل حي في المدينة له خدماته الخاصة؛ بما في ذلك المساجد والمراكز التجارية والمدارس والمتاجر والمكاتب الإدارية والحدائق العامة وغيرها من الخدمات المتنوعة. وهناك أحياء ذات مستوى متوسط مثل الأحياء الأول والثالث والحادي عشر والثالث عشر. بالإضافة إلى ذلك، هناك أحياء ذات مستوى فوق المتوسط مثل الحي الرابع وجزء من الحي الثاني والسابع. وبالطبع، هناك أيضًا أحياء فاخرة تتمتع بمستوى اقتصادي عالي.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

مشروعات pre العقارية السابقة

تسعى شركة بي ار اي العقارية PRE Developments “شركة pre للتطوير العقاري” دائمًا إلى استخدام التكنولوجيا الذكية وأحدث الابتكارات التقنية الحديثة من أجل تحقيق أعلى مستويات الراحة والأمان والتطور العصري، بهدف توفير بيئات حديثة ومتقدمة للأفراد الذين يرغبون في العيش في مجتمعات متطورة ومتقدمة.

تتمتع شركة بايونيرز بتاريخ حافل بالإنجازات، حيث قامت بإنشاء مجموعة متميزة من المشاريع خلال فترة زمنية قصيرة، وتحتوي على مشاريع عقارية فخمة في أفضل المواقع الجغرافية في قلب القاهرة الجديدة والعين السخنة والسادس من أكتوبر.كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة.

بي أر إي تطلق مشروع جديد في قلب الشيخ زايد

رقم شركة بي ار اي العقارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة pre للتطوير العقاري وعن مشروعات pre العقارية و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ايفوار الشيخ زايد ivoire zayed؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تعرف اكثر علي: شقق للبيع في الشيخ زايد

معلومات عن كمبوند ايفوري من أحدث مشاريع الشركة

تم اطلاق مشروع جديد تحت اسم كمبوند ايفوري الشيخ زايد في قلب منطقة الشيخ زايد حيث اختارت شركة pre للتطوير العقاري أميز المواقع داخل نيو زايد حتي يكون المشروع بالقرب من أهم المناطق الحيوية والمرافق العامة التي يهتم بها العميل ان تكون بالقرب منه.

وتم إنشاء كمبوند ايفوار الشيخ زايد على مساحة تبلغ حوالي 77 فدان، واختارت الشركة تلك المساحة الكبيرة حتي يتسع لإنشاء جميع أنواع الوحدات بمختلف المساحات حتي يُلبي جميع احتياجات العملاء.

حيث تم تصميم الوحدات على نظام الفلل فقط والدوبليكس وأخيرًا ستاند الون، تبدأ تلك المساحات من 220 متر مربع بأسعار تبدأ من 7,900,000 مليون جنية مصري، بالإضافة الي توفير باقات من أنظمة السداد المتنوعة لتكون مناسبة لجميع الفئات.

وبجانب الموقع والأسعار المناسبة داخل كمبوند ايفوري الشيخ زايد، وفرت شركة بي ار اي العقارية العديد من الخدمات والمرافق العامة داخل ivoire sheikh zayed، حيث تم إنشاء العديد من المطاعم والكافيهات بالإضافة الي كيدز اريا كبيرة لرفاهية الاطفال، وللتعرف علي باقي تفاصيل المشروع، يرجي زيارة كمبوند ايفوري الشيخ زايد ivoire sheikh zayed.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة pre للتطوير العقاري و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ايفوار الشيخ زايد ivoire zayed؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع شركة بي ار اي العقارية في الشيخ زايد

قد يهمك معرفة: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

أسئلة قد تهمك عن مشروع شركة بي ار اي العقارية في الشيخ زايد

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ما هو اسم مشروع شركة بي ار اي الجديد؟” answer-0=”كمبوند ايفوري الشيخ زايد” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”اين يقع مشروع بي ار اي الجديد؟” answer-1=”يقع كمبوند ايفوار الشيخ زايد في قلب الشيخ زايد” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم شركة بي ار اي العقارية؟” answer-2=”+201025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب