تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 386 فدان
المطور مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

مرحلة قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast علي مساحة أكثر من 350 فدان و علي نظام المصاطب الإيطالية و بأجواء مدينة أمالفي الساحرة، تأتينا القرية بعدة مميزات مثل أن 82% من الوحدات تري البحر، و بحيرات صناعية علي مساحة 25 فدان، و لا ند سكيب و مساحات خضراء علي مساحات تصل إلي 50 فدان، تعرف علي كل التفاصيل.

مرحلة أمالفي مرحلة تصميمات ايطالية، و تسمي أمالفي سي فيو لأن كلها تري البحر، تواصل معنا لحجز أفضل موقع

معلومات عن قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast

قرية امالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast هي المرحلة الثالثة من مشروع قرية سولاري من المطور العقاري الأرقى في مصر، وهو مصر إيطاليا للتطوير العقاري، و تقع علي البحر مباشرة و تأتي مع مجموعة من المزايا و الخدمات و المرافق المتكاملة نتعرف عليها.

تواصل معنا لان للحجز في المنتجع الفاخر، أمالفي سي فيو، و حقق أعلي عائد علي الاستثمار في وقت قياسي

مزايا الاستثمار في امالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast

أولاً: يعتبر المطور العقاري صاحب الثقة، مصر إيطاليا واحد من أبرز مزايا الاستثمار في المشروع، حيث أنه مشاريعه تأتي بطابع خاص و إيطالي، كما أن المطور فاز بأفضل تصميم قرية ساحلية في مصر في عدة سنوات سابقة.

و يعتبر المطور مصر إيطاليا من المطورين أصحاب العلامات التجارية المعروضغة و تزدي الرغبة من العملاء و زوار رأس الحكمة على التجربة الفريدة التي يقدمها في المشاريع الساحلية، مما يعني سهولة إعادة وبيع الشاليهات باسعار مع عروض أقوى بكثير، و تحقيق عوائد قياسية في وقت قياسي.

ثانياً: الموقع الجغرافي للمشروع متميز جداً ويحظى بقيمة عالية، حيث تقع قرية سولاري رأس الحكمة، و التي تنطلق في داخلها مرحلة أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast مباشرة على شاطئ البحر في مثلث رأس الحكمة، الذي يحظى بأكبر عمق على المتوسط في الساحل الشمالي.

كما أنه تم انتهاء جميع الأراضي التي تطل بإطلالة بحرية على سطح البحر في الساحل الشمالي، حيث تعاقدت عليها كل الشركات، و يتبقى فقط الأراضي ذات العمق الداخلي بإطلالات على أشجار وجبال داخل مدينة رأس الحكمة.

و من النتائجح المترتبة علي هذه الميزة، أنه كل القرى التي تقع على ساحل البحر في رأس الحكمة تحظى بأفضل مستقبل استثماري، حيث لن يمكن السيطرة علي الأسعار بعد انتهاء للبيع شاليهات علي البحر في الساحل الشمالي رأس الحكمة.

ثالثاً المرافق والخدمات عالية الرفاهية في أمالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast: حيث يعتبر من المرافق و المزايا التي توفرها شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري ما يلي:

  • ممشي سياحي على شاطئ البحر بطول 1 كيلو، و شواطئ ناعمة وممهدة.
  • 82% من الشاليهات في قرية سولاري التي ينطلق فيها مرحلة أمالفي راس الحكمة الساحل الشمالي تري البحر.
  • عدد من الفنادق المتميزة.
  • عدد من المرافق و الخدمات سوف نبينها في الفقرات اللاحقة.

أخيراً تسهيلات الدفع، حيث تطرح شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري تسهيلات دفع مناسبة، و تطرح عروض من وقت لآخر بصورة دورية لتشجيع الشراء، و سرعة أشغال وحدات المشروع، ويمكنك التقسيط حتى 8 سنوات لأسعار وحدتك بدون فوائد، وسوف نتعرف على مزيد من التفاصيل في السطور القادمة.

عرض جديد لفترة محدودة

تطرح مصر ايطاليا وحدات بأقل مقدم 5% واطول فترة تقسيط حتي الى 9 سنوات

فيو علي البحر مباشرة في قرية امالفي راس الحكمة الساحل الشمالي مرحبة جديدة في منتجع سولاري الساحل الشمالي

تعرف ايضاً علي

موقع قرية امالفي راس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast

تقع قرية امالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي في قلب قرية سولاري رأس الحكمة عند الكيلو 199، و مباشرة على مثلث رأٍ الحكمة، و قبل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، و بعد قرية جايا الساحل الشمالي من الأهلي صبور العقارية.

و يعني تنافس كبار المطورين العقاريين في مصر علي هذا الموقع المتميز جداً في مثلث رأس الحكمة الساحل الشمالي أن الموقع يحظى بقيمة جغرافية عالية جداً، و يشكل واحد من مستقبل الاستثمار في رأس الحكمة، و خصوصاً بعد شاغال كافة الأراضي علي شاطئ رأس الحكمة، صفقة رأس الحكمة الجديدة.

و من المواقع و المعالم الرئيسية القريبة من قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي ما يلي:

  • طريق الفوكا الجديد وعلى بعد 10 دقائق.
  • طريق الضبعة الجديد.
  • يبعد المشروع عن مطار مرسى مطروح بمسافة 60 دقيقة.
  • يبعد المشروع عن مطار العلمين الجديدة بمسافة 60 دقيقة.
  • تبعد امالفي الساحل الشمالي عن مدينة سيدي حنيش الساحل الشمالي بمسافة 20 دقيقة بالسيارة.
  • تقترب مرحلة أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast من سيدي عبد الرحمن بمسافة 35 دقيقة.
  • و تقترب امالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي من القاهرة بمسافة 3 ساعات.

و يعتبر موقع قرية امالفي في رأس الحكمة بحد ذاته هي صفقة قوية لتحقيق أعلى عائد استثماري عند الشراء بالأسعار القديمة و إعادة البيع بالأسعار الجديدة وتجري العملية الاستثمارية كالتالي:

  • عندما أعلمت الحكومة المصرية عن الشراكة مع الشركات الإماراتية لتعزيز تطوير مشروع تطوير أفضل مدينة في الساحل و هي مدينة رأس الحكمة في 5 سنوات فقط بدلاً من 15 سنة كما كانت تخطط الدولة المصرية.
  • يؤدي ذلك إلى تحسن و ازدهار الاستثمار في مدينة رأس الحكمة صبورة كبيرة، حيث أنها في وقت قصير سوف تصبح مدينة متكاملة، فيها كل المرافق و الخدمات، و المطار الخاص بها، و بالمعني الآخر سوف يكتمل مخطط مدينة رأٍ الحكمة بالكامل في خلال 5 سنوات، بدلاً من 15سنة.
  • و عند اكتمال المدينة سوف ترتفع فيها الأسعار بأشكال متضاعفة، حيث أنها لم تعد مدينة صحراوية تحت التطوير بعد الآن، و ستحظى المشاريع القديمة يستحوذ على ساحل البحر المتوسط بنصيب الأسد من الأرباح والمكاسب.
  • لذلك لا تفوت أبداً فرصة الشراء في مرحلة امالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast بالأسعار القديمة، و مع تسهيلات دفع حتي 8 سنوات، و اليت سوف يتضاعف بعد ذلك قيمة استثمارك العقاري حتي 300% قبل حتى أن تنتهي مدة أقساط وحدتك.

تواصل معنا لحجز موقع بفيو بانورامي علي البحر، مستشار نيو عقار يقدم لكم أرقي الأماكن في ماستر بلان أمالفي الآن

أحدث عرض بالأسعار الأولي

تصميم امالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast

قرية المالفي هي ليست قرية مستقلة بذاتها وإنما هي مرحلة جديدة و ثالثة داخل قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي من شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.

ويقع المشروع على مساحة كبيرة و ضخمة تصل إلي 386 فدان، و علي نظام المصاطب، و الذي يعتبر هو أفضل وأرقى تصميم في الساحل الشمالي و القري الساحلية لإتاحة مناظر مختلفة وأجواء مختلفة، و تمكين كل الشاليهات ترى البحر.

و تم تصميم القرية علي 7 مصاطب، و تصل في ارتفاعها إلي 35 متر فوق سطح البحر، و يساعد تصميم المصاطب أن ترى 82% من الوحدات تري البحر، برغم عمق القرية الداخلي.

و من اهم ما يميز تصميم قرية سولاري و مرحلة امالفي رأس الحكمة الساحل الشماليAmalfi North Coast  هي أن ماستر بلان المشروع كان علي التصميم الإيطالي،و من أبرع المهندسين الاستشاريين و الذين طبقوا أرقى و أفخم القواعد المتعارف عليها في التصميم لتعزيز الراحة و الفخامة، و تم الاعتماد على البحيرات الصناعية و اللاند سكيب لنشرها بشكل كبير في القرية.

و كانت مساحة البحيرات الصناعية المتفرقة و المتمركزة في وسط لمرحلة مثل مرحلة قرية امالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي تزيد عن 25 فدان.

وتزيد مساحة لاند سكيب و البلازا في القرية عن 50 فدان، و باقي المساحة مخصصة للمرافق الشاطئية، و المرافق الترفيهية والخدمية، و البلازا، و الوحدات السكنية.

استثمر في أكبر مشاريع شركة مصر إيطاليا

بمقدم 5 % وأقساط متساوية علي 8 سنين

تصميم قرية سولاري الساحل الشمالي من مصر ايطاليا في مرحلة امالفي راس الحكمة الساحل الشمالي

تعرف أيضاً علي

منبع التسمية من المدينة الإيطالية امالفي

التسمية نابعة عن اسم مدينة أمالفي الإيطالية، و التي تريد منها شركة مصر إيطاليا أن تعكس منظور كبير عن أهم مميزات المرحلة الجديدة قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي.

و يعتبر مزايا مدينة امالفي الإيطالية هي نفسها مزايا قرية امالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast، حيث التصاميم مستوحاة من التصميمات الايطالية، و الأجواء الساحلية هي نفسها و أفضل في مدينة رأس الحكمة الساحل الشمالي، و التي تعتبر المالديف البحر الأبيض المتوسط، و من أجمل شواطئ العالم.

ونجد في مدينة أمالفي الإيطالية جذور تاريخية و عراقة دامت لسنوات طويلة، و هذا ما سوف يكون مستقبل قرية سولاري رأس الحكمة في السنوات القليلة المقبلة، حيث سوف تكون قطعة الأرض التي حصلت عليها مصر إيطاليا للتطوير العقاري على الكيلو 199 لبناء منتجع سولاري على الشاطئ منذ ما يزيد عن عقد من الزمن، و مع تطور المدينة، وانتهاء الأراضي على البحر، سوف تكون اما في الساحل الشمالي ذو قيمة استثمارية كبيرة، و اصول عريقة متميزة.

استمتع بتصميمات إيطالية ساحرة في Cielo Townhouses من Solare’ Ras El-Hekma، مع حمامات سباحة مميزة توفر لك أجواء هادئة وساحرة.​

امتلك وحدتك الآن بمقدم يبدا من 5%وتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

أسعار قرية امالفي راس الحكمة الساحل Amalfi North Coast

تأتي اسعار شركة مصر إيطاليا دائماً في صورة تنافسية، و قيمة معقولة في مقابل المزايا و الخدمات الأعلى التي تخدمها في مشاريعها، و يسهل إعادة بيع كل وحداتها بعروض مالية عالية.

وتطرح شركة مصر إيطاليا عروض و خصومات بشكل دوري، لتسريع عمليات البيع، و الحصول على تمويلات للمراحل القادمة، ويمكنك التواصل معنا للتعرف على أحدث الأسعار، و العروض المتاحة حالياً، أو يمكنكم تحميل البروشور.

استمتع باسلوب حياة فريد فى Solare’ Ras EL-Hekma على بُعد خطوات قليلة من البحر، وامتلك وحدتك الآن من الSeafront

أنظمة سداد قرية امالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast

طرحت شركة مصر إيطاليا أفضل أنظمة السداد، حيث أنها لم تكتفي بالبيع بالاسعار القديمة فقط في الموسم الحالي للساحل الشمالي، هي أيضاً قررت المنافسة بميزة التسهيلات التي تقدمها، و يأتي نظام الدفع في قرية أمالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast من مصر إيطاليا كما يلي:

  • يمكنك دفع 5% فقط من سعر الوحدة أول سنة، و تقسيط باقي المبلغ حتي 7 سنوات.
  • يمكن دفع 10% فقط علي دفعتين أول سنة، و تقسيط باقي سعر الوحدة حتي 8 سنوات.
  • و للذين لا يفضلون فترات التقسيط الطويلة، تطرح شركة مصر إيطاليا أمكانية التقسيط حتي 6 سنوات، مع دفع مقدم 10% فقط السنة الأولى.

امتلك شاليه في Lumera Water Chalets من Solare’ Ras El-Hekma، واستمتع بالعديد من حمامات السباحة التي توفر لك بيئة هادئة وجميلة، امتلك وحدتك بمقدم يبدا من 5% وتقسيط يصل الي 8 سنوات

تعرف أيضاً علي

خدمات و مرافق قرية امالفي راس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast

اهتمت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بالعمل على توفير أفضل المرافق و الخدمات الشريحة التي تستهدفها من العملاء في المرحلة الفخمة مرحلة أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي Amalfi North Coast، حتى تعزز من تجارب الاستجمام لعملائها و توفر لهم التكامل و الحياة الخدمية التي يبحثون عنها.

تتناسب خدمات و مرافق قرية سولاري راس الحكمة الساحل الشمالي تماماً مع رغبات العملاء و السكان، وأسلوب حياتهم، و تسبق أيضاً توقعاتهم، و تقدم أيضاً مصر أيطاليا خدمات و مرافق تنافسية و يعتبر من أبرزها ما يلي:

  • كريستال لاجونز على مساحة إجمالية تزيد عن 25 فدان.
  • لاند سكيب و بلازا على مساحة إجمالية تزيد عن 50 فدان.
  • كلوب هاوس، و مرافق اجتماعية أخري.
  • ملاعب جولف، و تنس و بادل و غيرها.
  • مرافق شاطئية متعددة للاستمتاع بشاطئ البحر المتوسط الخلاب في رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  • مرافق وخدمات تجارية.
  • مرافق و خدمات ترفيهية أخري، و حمامات سباحة و منتزهات و حدائق.
  • مرافق الأمن و النظافة، و الصيانة، الجراجات و غيرها.

استمتع بتجربة الحياة الإيطالية الفريدة في Lumera Water Chalets من Solare’ Ras El-Hekma، وعش حياة مثالية مع عائلتك وأصدقائك وسط المناظر الطبيعية والمياه الهادئة، امتلك وحدتك بمقدم يبدا من 5% وتقسيط يصل الي 8 سنوات

خدمات و مرافق امالفي راس الحكمة الساحل الشمالي

تعرف أيضاً علي

أنواع الوحدات في قرية أمالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast

في القرية يوجد أنواع مختلفة من الأنواع التي تبحث عنها للسكن وفق ميزانيتك، و علي مساحات مختلفة، و يمكنك طلب أي نوع من الوحدات التي تفضل الاستثمار فيه و كذلك المساحة المرغوبة بالتواصل معنا.

و من ابرز الأنواع الوحدات التي يمكن أن تجدها في رقية امالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast ما يلي:

  • توين هاوس. بمساحات مختلفة، تواصل معنا لطلب مساحة مخصصة.
  • تاون هاوس بعدد غرف يصل إلي 4 غرف،و روف و جاردن.
  • فلل على مساحات مختلفة، حيث تجد في القرية الفلل الكبيرة و الصغيرة،و تتخذ الفلل مواقع متميزة على البحر صف أول، و البعض بعمق داخل و لكن بارتفاع عالي يسمح برؤية البحر من الأعلي.
  • شاليهات.

تواصل معنا مجاناً للسؤال عن الأنواع التالية من الوحدات، و المناطق في قرية امالفي راس الحكمة الساحل الشمالي، حيث يوضح لك مستشار نيو عقار مجاناً اسرار و خبايا ماستر بلان المشروع:

  • Amalfi sea view
  •  Lumera Water Chalets
  • Cielo Townhouses
  • Horizon Villas
  • Ciano Lagoon Villas
  • The Green River

امتلك ڨيلتك في Amalfi sea view من Solare’ Ras El-Hekma ، واستمتع بجمال لا مثيل له من الرمال الذهبية وأمواج البحر المتوسط في رأس

الشركة المطورة صاحبة الثقة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

تعتبر شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments هي من الشركات المخضرمة في السوق العقاري المصري، و التي تقدم منتجات عقارية فريدة و مختلفة عن أي منتج عقاري آخر من نفس النوع.

تتمتع شركة مصر إيطاليا بسمعة طيبة، و شهرة كبيرة في السوق العقاري المصري، وكل جمهور السوق العقاري بعرف أعمالها، و الفخامة و الجمال القائمة عليها كل مشاريعها، و ما يميز الاستثمار مع مشاريع نصر إيطاليا هي ثقة كافة العملاء في أعمالها و ازدهار الطلب و الاستثمار لكل مشاريعها.

أبرز مشاريع مصر إيطاليا للتطوير العقاري السابقة

ساهمت شركة سمر ايطالي في تطوير العديد من المشاريع على الطراز الإيطالي المتميز، و تزدهر الاستثمارات و الطلبات على مخزونه من العقارات في كل مشاريعها، و يعتبر من أبرز مشاريع شركة مصر إيطاليا ما يلي:

  • قرية سولاي الساحل الشمالي Solare North Coast.
  • قرية كاي العين السخنة.
  • مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • مشروع لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند البوسكو المستقبل سيتي. واحد من اجمل الكمبوندات في مصر.
  • كمبوند ستيلا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.

تحقق مشاريع مصر إيطاليا لعملائنا عوائد بقيمة أكثر من 200% في أوقات قياسية، اطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة لاستثمارات بجودة أعلي

كمبوند البوكسو المستقبل سيتي القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند البوسكو المستقبل سيتي هو واحد من اجمل الكمبوندات في مصر، و يقع في مدينة المستقبل التي تشكل مستقبل الاستثمار في مصر، والتي تحرص الدولة على تطويرها بأن تحتضن أفضل و أجمل المشاريع فقط.

نسبة أكثر من 80% من وحدات مدينة المستقبل سيتي هي فلل فقط، و نسبة 80% هي نسبة المساحات الخضراء في مدينة المستقبل،و تتوسط مدينة المستقبل كل المدن الجديدة في مصر، مثل العاصمة، و بدر، و الرحاب، ومدينتي و الشرق،و العين السخنة، و مدينة الجلالة.

وتوفر شركة مصر ايطاليا أجمل كمبوند في مدينة المستقبل، و واحد من أكبر الكمبوندات في المدينة، و تخصص مساحة كبيرة للجولف، و المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، و المرافق و الخدمات المختلفة، و بالتقسيط حتي 8 سنوات، تعرف على فرص الاستثمار في البوسكو سيتي القاهرة الجديدة في موقعنا. أو حمل البروشور.

أبرز القرى المجاورة لقرية سولاري رأس الحكمة

قرية هاسيندا ويست

تقع قرية هاسيندا ويست علي الكيلو 209 رأس الحكمة بالقرب من قرية سولاري مرحلة امالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي، و تعلن شركة بالم هيلز العقارية عن بدء الأعمال في مرحلة متميزة جداً في المشروع، و يتوفر فيها فرص لُقطة. تعرف علي المزيد بتحميل البروشور.

قرية فوكا باي

تقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي عند الكيلو 211، علي طريق الفوكا، و تبعد 10 دقائق عن قرية امالفي الساحل الشمالي و يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عن قرية فوكا باي الساحل الشمالي في موقعنا نيو عقار. أو حمل بروشور المشروع.

قرية سي شور الساحل الشمالي

تقع  قرية سي شور الساحل الشمالي عند الكيلو 187، و تطل علي البحر مباشرة، و تعلن شركة هايد بارك للتطوير العقاري عن انطلاق مرحلة جديدة في موسم الساحل الحالي بالعديد من المميزات التي تود ان تتعرف عليها، اطلب مستشار عقاري مجاناً من موقعنا نيو عقار بالتواصل معنا او حمل بروشور المشروع.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي عند الكيلو 186، و تبعد 5 دقائق عن قرية امالفي الساحل الشمالي Amalfi North Coast، وتنتشر في قرية جيفيرا العديد من فرص الاستثمار العقاري التي ربما تود التعرف عليها، حمل البروشور لمزيد من المعلومات.


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

شاهد من الصور منظر غرف الوحدات أمام البحر الساحر، دائماً ما تحقق مشاريع شركة مصر أيطاليا عائد أعلي من 200% في وقت قياسي، كريستال لاجون علي مساحة 25 فدان، استمتع بجمال شروق الشمس وفيو البحرالبانورامي والمناظر الطبيعية، لاند سكيب و ماستر بلان بتصميمات مدينة امالفي الايطالية الساحرة، تعرف علي كل مزايا الشراء في قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي مع مستشار نيو عقار، استمتع بجمال لا مثيل له من الرمال الذهبية وأمواج البحر المتوسط
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب