تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل Il Bosco City New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 268 فدان
المطور مصر ايطاليا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 114285 جنيه

شارك المحتوى:

أطلقت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري أحدث مشروع لها على أرض مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة وهو كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il bosco city mostakbal city على بعد دقائق من مدينتي.

وبالكثير من المميزات الرائعة والخدمات المتميزة وأيضًا يتميز كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل بأسعاره التي تُعد هي الأفضل داخل مدينة المستقبل وأنظمة السداد وتنوع الوحدات.

يمكن لأي شخص امتلاك وحدته السكنية الخاصة بـ il bosco city new cairo بالمواصفات التي يحلم بها بسعر مناسب، خاصةً وأن الشركة تتبع أنظمة دفع تبدأ من 5% مقدم.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل Il Bosco City New Cairo أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي:-

مساحة وتصميم كمبوند البوسكو المستقبل سيتي

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il bosco city mostakbal city أكبر مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية بأفضل التصاميم العالمية بالكثير من الخدمات وتنوع كبير في الوحدات والمساحات داخل الكمبوند بأفضل الأسعار داخل مدينة المستقبل وبأفضل أنظمة السداد المتاحة.

البوسكو سيتي يمتد على مساحة 268 فدان ويتميّز بوجود مناطق خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلّابة وأشكال غابات وأشجار فريدة النوع والعديد من البٌحيرات.

تعرف علي خصومات قرية ذا جروف العين السخنة

مساحات و اسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

تعتبر المساحات واحدة من أهم وأبرز المقومات التي لابد من توفيرها بصورة كبيرة ومميزة لتساعد الشركة العقارية في البداية على توفير عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة، وهو ما يساعد الشركة على توفير كافة احتياجات المستثمرين من ناحية المساحة من الوحدات في المشروع، وهو بالفعل ما حرصت عليه شركة مصر إيطاليا في مشروعها السكني المميز كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

قامت شركة مصر إيطاليا المالكة كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il bosco city mostakbal city بتملك قطعة أرض بمساحة 268 فدان لبناء مشروعها عليه، قامت أيضًا شركة مصر إيطاليا بتوفير العديد من المساحات السكنية المختلفة والمتنوعة من (شقق – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات مستقلة) حيث أن جميع هذه الوحدات السكنية تتمتع بإطلالتها الفريدة مباشرة على نهر الغابات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.

  • تم توفير مجموعة من الشقق السكنية للبيع في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل والتي تتمتع بمساحة مميزة 100 متر مربع بالإضافة إلى حديقة مساحتها 19 متر مربع وتحتوي الوحدة على غرفتين نوم بسعر تنافسية
  • تم العمل على توفير نوع آخر من الشقق السكنية المميزة المعروضة للاستثمار في المشروع بمساحة مميزة في أول دور تقدر بـ 146 متر مربع بثلاث غرف للنوم.
  • نوع آخر من الشقق السكنية التي تم توفيرها في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل تأتي بمساحة مميزة في الدور الثاني تقدر بـ 138 متر مربع وثلاث غرف للنوم.
  • تم توفير مجموعة من الشقق السكنية في الدور الثالث تتمتع بمساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 153 متر مربع بثلاث غرف نوم .
  • تم توفير شقة للبيع في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل تتميز بمساحة كبيرة تقدر بـ 145 متر مربع في الدور الرابع بثلاث غرف للنوم.
  • توفير مجموعة من الشقق السكنية في الدور الخامس بمساحة مميزة تقدر بـ 153 متر مربع بثلاث غرف للنوم.
  • استكمالًا للوحدات في الأدوار المختلفة تم توفير مجموعة من الشقق السكنية في الدور السادس تتمتع بمساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 153 متر مربع بثلاث غرف للنوم.
  • حرصت شركة مصر إيطاليا على توفير مجموعة من الوحدات التي تعرف في السوق العقاري باسم التاون هاوس التي تأتي بمساحة كبيرة عن الشقق السكنية حيث تبدأ مساحتها من 281 متر مربع.

تعرف اكثر علي:- كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

أنظمة سداد كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

طرحت شركة اسعار و نظمة سداد مميزة للغاية لتناسب الكثير من العملاء و المستثمرين لتسهل الحصول علي وحدة سكنية في قلب مدينة المستقبل سيتي و كانت انظمة سداد كلأتي :-

  • دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة و5% بعد 3 شهور واقساط تصل الي 8 سنوات.
  • دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة و5% بعد 3 شهور واقساط تصل الي 9 سنوات.

للحصول على البروشور الخاص بـ كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل Il Bosco City New Cairo تواصل معنا 

 

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل Il bosco city

موقع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il bosco city

الموقع الاستراتيجي المميز واحد من أبرز وأهم المقومات التي لابد من توفيرها في المشاريع الاستثمارية المختلفة وبالأخص لو كانت هذه المشاريع مشاريع سكنية كما الحال في المشروع الذي نحن بصدد الحديث عنه المقدم من شركة مصر إيطاليا العقارية كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

وهو واحد من أبرز المشاريع السكنية المميزة التي عملت شركة مصر إيطاليا على توفيرها في واحدة من أبرز المدن المتواجدة في مصر في الآونة الأخيرة وهي مدينة المستقبل.

حرصت الشركة على توفير موقع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل في واحد من أبرز المواقع التي تتميز بتواجدها بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية المختلفة حيث يتميز موقع il bosco city بأنه على بعد دقائق من مدينتي وبالم هيلز القاهرة الجديدة وأورا لافيستا بالقاهرة الجديدة.

وأيضًا يربط كمبوند البوسكو سيتي المستقبل il bosco city mostakbal city بأهم الطرق والمحاور الرئيسية وأهمها الطريق الدائري الأوسطي، كما يقع في امتداد برايم نيو كايرو ويُعد هذا الموقع موقع استراتيجي قريب من كل المناطق الهامة داخل القاهرة الجديدة.

يقع البوسكو في قلب القاهرة الجديدة بأجمل مكان في مدينة المستقبل وأكثرها تميزًا.

  • موقع استراتيجي قريب من جميع المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة.
  • يقع في امتداد برايم نيو كايرو.
  • موقع رائع قريب من العاصمة الإدارية الجديدة أهم مشروعات التنمية الجديدة في مصر.
  • المشروع الرائد ستجده يقع على الدائرى الأوسطي والإقليمي والطريق الدائري الشرقي.
  • يقع البوسكو سيتي المستقبل قبالة كمبوند بالم هيلز الشهير.
  • يقع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل على امتداد المربع الذهبي.
  • يقع في مواجهة كمبوند أورو لافيستا.
  • يقع على بُعد دقائق معدودة من “مدينتي” التي تعتبر أشهر المدن الجديدة.
  • يتميز الموقع بوجود شبكة مواصلات وطرق تربطه بجميع المدن المجاورة له.

تعرف اكثر علي :- مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

تواصل معنا و تعرف علي احدث الاسعار و الخصومات في البوسكو مستقبل سيتي

 

خدمات كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

الحرص الكبير على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات في المشاريع السكنية المختلفة هو واحد من أهم الأمور التي لابد من الحرص على توفيرها في أي مشروع سكني، فمن المعروف أن الخدمات والمرافق هي التي تساعد المقيمين في الكمبوند على الشعور بالراحة والأمان فمن المهم تلبية كافة احتياجات المقيمين في المشاريع السكنية لتوفير بيئة معيشية مريحة.

وهو بالفعل ما عملت عليه شركة مصر إيطاليا للتطوير والاستثمار العقاري، حيث حرصت على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي من أبرزها:

  • نهر الغابات الأخضر بطول 2 كم الموجود داخل الكمبوند والذي يخترق المشروع بطوله حيث يتصل هذا النهر بكافة أقسام الكمبوند وخدماته.
  • جسر المشاه الأخضر الذي يربط بين المباني الخاصة بالكمبوند والمنطقة التجارية.
  • تم العمل من قبل الشركة على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المراكز أو العيادات والخدمات الطبية المختلفة التي بدورها تعمل على تشخيص الأمراض وصرف العلاجات والأدوية للمرضى.
  • تم العمل على توفير واحد من أجمل الأندية الرياضية على الإطلاق في مدينة المستقبل مما يساعد محبي الرياضى على ممارسة الرياضات المختلفة.
  • يتمتع مصر ايطاليا مستقبل سيتي باحتوائه على واحد من المقرات الثقافية المميزة لكل محبي الثقافة والقراءة والتميز.
  • حرصت شركة مصر إيطاليا على توفير مجموعة من فرق الحراسة المدربة على أعلى مستويات التأمين بالإضافة إلى توفير واحد من أفضل أنظمة المراقبة والكاميرات لتأمين كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل بالكامل على مدار الـ 24 ساعة.
  • تم العمل على توفير منقطة خدمية بالكامل تحتوي على مجموعة كبيرة ومميزة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات.
  • توفير واحد من المراكز التجارية الكبيرة التي تساعد المقيمين داخل كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل بتلبية كافة الاحتياجات المنزلية بالإضافة إلى توفير عديد الخيارات لكل محبي التسوق.
  • عملت شركة مصر إيطاليا على توفير مجموعة كبيرة من قاعات المؤتمرات التي تم تجهيزها بأحدث التجهيزات.
  • تم توفير مجموعة مميزة من الخدمات التعليمية الدولية بتوفير مدارس خاصة لهم.
  • اهتمت الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من المناطق الترفيهية داخل كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل للكبار والصغار لقضاء بعض الأوقات الممتعة.
  • توفير مساحات خضراء كبيرة لتوفير فيو وإطلالة مميزة لكافة الوحدات على تلك المساحات والبحيرات الصناعية التي تمتزج مع المساحات الخضراء موفرة مشهد بديع.
  • تم العمل على تخيصي مساحة من أجل حفلات الشواء وغيرها من الحفلات الأخرى في البوسكو سيتي القاهرة الجديدة.

قد يهمك: كمبوند مونتي نابوليوني مدينة المستقبل

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل Il bosco city

تعرف اكثر علي :- كمبوند زيد ايست التجمع الخامس 

الشركة المالكة لمشروع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

كمبوند البوسكو مستقبل سيتي من تنفيذ شركة مصر ايطاليا Misr Italia فهي تعتبر واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري داخل جمهورية مصر العربية.

وتسيطر هذه الشركة على أغلب المشاريع الاستثمار العقاري في العديد من المجتمعات والمناطق العمرانية الجديدة داخل مصر.

مشاريع شركة مصر ايطاليا داخل جمهورية مصر العربية

للحصول على المزيد من المعلومات عن البوسكو سيتي القاهرة الجديدة تواصل معنا

مصر ايطاليا مستقبل سيتي

مميزات الاستثمار في كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة

تعتبر مميزات الاستثمار واحدة من أهم العوامل الجاذبة للمستثمرين في السوق العقاري المصري وفي الشرق الأوسط بالكامل لهذا السبب تحرص الكثير من الشركات العقارية المختلفة على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المميزات والامتيازات التي تساعد الشركة على تلبية كافة احتياجات المستثمرين من النواحي المختلفة.

وقد حرصت شركة مصر ايطاليا مستقبل سيتي على توفير مشروعها السكني المميز كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل بمجموعة من الامتيازات الاستثمارية التي تأتي على النحو التالي:

  • توفير مجموعة مميزة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من الأنواع فهناك الشقق والتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة.
  • توفير مجموعة مميزة ومتنوعة من باقات الأسعار التي من خلالها يسهل الأمر على المستثمرين في اختيار الباقة السعرية المناسبة لهم.
  • توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي تدعم كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل بشكل كبير حيث تعمل هذه الخدمات على تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل الكمبوند.
  • توفير مجموعة الوحدات في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل متنوعة المساحات لتوفير حرية الاختيار للمستثمرين في السوق العقاري المصري حيث تبدأ مساحة الوحدات داخل الكمبوند من 100 متر مربع.
  • حرصت شركة مصر إيطاليا للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة مميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتم مساعدة المستثمرين بالحصول على الوحدات التي يريدونها بسهولة كبيرة على سنوات عديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند البوسكو المستقبل سيتي Il Bosco City New Cairo أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي:-


    hend mahmoud

    hend mahmoud

    المشاركات
    hend mahmoud

    hend mahmoud

    المشاركات

    Blank Form (#9)
    البرشور اتصل بنا واتساب