تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع الحزام الأخضر

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
مساحة المشروع 12000 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

لا تُعد منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر مجرد قطعة من الأرض إنما تُمثل جوهرة بيئية وتحفة مميزة تشتمل علي رقعة خضراء كبيرة جداً تُحيط بواحدة من المناطق وتتواجد في الغالب في المناطق الصحراوية الحديثة ويرغب الجميع في الاسفادة من الاستثمار العقاري الممتاز في مشاريع الحزام الأخضر.

حيث أنه يتم الحرص علي الري والزراعة حتي يتم مكافحة التصحر والحفاظ على التوازن البيئي وعلي أساس هذا الأمر نجحت الحكومة المصرية في جذب شركات التطوير العقاري حتي يتم بناء مشاريع الحزام الأخضر.

وهي مناسبة مع من يبحث عن الهدوء والراحة والاسترخاء بعيداً عن الزحام وخاصة أنه يتوفر فيها كل التفاصيل المختلفة تتعلق بالخدمات والمرافق والمميزات.

اسكن في الحزام الأخضر بأفضل عرض مع نيو عقار فلل بمقدم 750 الف ج.م وباقساط متساويه تصل الي 9 سنوات

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

مشاريع الحزام الأخضر

منطقة الحزام الأخضر في السادس من أكتوبر تُمثل حائط السد بين كل من المدن والقري أو حتي بين المدن نفسها والغرض منها هو الحفاظ علي المساحات الخضراء وعدم البناء عليها ومنع الزحف العمراني بالإضافة إلي أنها تكون متنفس يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء والحصول علي الهواء النقي.

وهذا الأمر يتم التخطيط له بعناية شديدة من خلال تخصيص الأرض وتركها مفتوحة بشكل دائم وهو ما يُساهم في الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي والتعزيز من التنمية المستدامة.

يجب أن تعرف أن مشاريع الحزام الأخضر تتمتع بأهمية كبيرة في التخطيط العمراني وخاصة أنها تُمثل العنصر الحيوي حتي يتم الحفاظ علي مستوي التوازن بين النمو العمراني والحفاظ على البيئة إذ أنها تُشكل المثال البارز علي كيف يتم توجيه التطور الحضاري إلي الاستدامة والحفاظ علي الأشكال المختلفة من الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

هل تود العيش في كمبوند راقي متكامل الخدمات، تواصل معنا وقسط وحدتك حتي 9 سنوات

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

معلومات عن الحزام الأخضر

قبل التعرف علي مشاريع الحزام الاخضر اكتوبر الجديده نحتاج للتعرف علي المنطقة نفسها، الحزام الأخضر يمتد علي طول مدينة 6 أكتوبر من طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي حيث أنه يقع بشكل مباشر أمام كمبوند بيفرلي هيلز على طريق وصلة دهشور وصولًا إلى طريق الواحات البحرية ويُعد أن كردون المباني الحد الخاص بها.

تشتمل المنطقة علي مميزات متعددة وعلي رأسها الموقع الاستراتيجي الذي يكون بالقرب من الطرق الرئيسية والذي يجعل من السهل الوصول إلي مختلف المرافق المتعددة.

بالإضافة إلي أنه يضمن الحصول علي كل أشكال التسهيلات الممكنة حتي تضمن المستوي المناسب من الجودة وهو ما يضمن تمكين أصحاب الأراضي من الاستفادة القصوى منها في الإقامة والاستثمار.

الفترة الأخيرة شهدت انجذاب عدد كبير من شركات التطوير العقاري من أجل بناء مجموعة من كمبوندات الحزام الأخضر في مواقع استراتيجية وحيوية وفوق ذلك يوجد العديد من الخدمات والمرافق تتميز بالتكامل ومن أبرز تلك المشروعات.

للتعرف على كل مشاريع الحزام الأخضر، وعلى أفضل العروض والتفاصيل، فلا تتردد في التواصل معنا

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

كمبوند بادية بالم هيلز badya compound

 

كمبوند بادية بالم هيلز badya compound

بادية بالم هيلز اكتوبر مفهوم جديد عن السكن والراحة والخصوصية في قلب مدينة 6 اكتوبر من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهي احدى الشركات الغنية عن التعريف في السوق العقاري، يتمتع موقع بادية بالم هيلز badya compound location بالحيوية حيث نجد ان موقع مشروع بادية بالم هيلز يقع بالقرب من المتحف المصري واهرامات الجيزة والعاصمة الادارية الجديدة ومطار سفنكس كما أن موقع كمبوند بادية يقترب من الطريق الدائري من يسهل الوصول إليه.

يمتد مشروع بادية بالم هيلز badya 6th october على مساحة كبيرة حيث حرصت شركة بالم هيلز للتعمير على تحقيق تنوع كبير في الوحدات السكنية حيث يحتوي كمبوند بادية ياسين منصور على شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وبنتهاوس وفيلات بمساحات مختلفة حيث تبدأ مساحة الوحدات في كمبوند باديا من 85 متر مربع وحتى 500 متر مربع.

كذلك فقد حرصت الشركة المطورة كمبوند badya على طرح اسعار غير مسبوقة حيث تتناسب أسعار بادية بالم هيلز مع امكانيات جميع العملاء بالاضافة إلى وجود انظمة دفع مرنة في بالم هيلز بادية وذلك عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، ويتم استلام الوحدات في كومباوند باديا بعد 5 سنوات بنظام كاملة التشطيب.

لا يفوتك التعرف على الفرص الاستثمارية في:

تواصل الآن مع فريق المبيعات حتى يساعدك على اختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك

كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed

كمبوند بيل الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed

مشروعات شركه اعمار مصر متعددة في أماكن مختلفة ومتنوعة تُقدم للعملاء علي أعلي مستوي ممكن يكون مناسب مع طموحاتهم والتطلعات الخاصة بهم ولذلك تم تشييد كمبوند بيل الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed .

تم تنفيذ الكمبوند في موقع حيوي وفريد من نوعه في قلب مدينة الشيخ زايد و هو من افضل مشاريع الحزام الاخضر اكتوبر الجديده بالقرب من محور الضبعة وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو وميدان لبنان وميدان التحرير واستناداً إلي ما سبق يكون من السهل الوصول إليه من مختلف الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت.

يمتد المشروع علي مساحة كبيرة جداً تصل إلي 500 فدان تتمثل الغالبية العظمي فيها من العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والخدمات المتميزة ولا يفوتنا أن ننوه أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقيه .

الوحدات متنوعة بين سكنيه ودوبلكس وفيلات مستقله بمساحات متفاوتة تبدأ من 75 متر مربع حتي تكون مناسبة مع تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء.

كما أن هناك أسعار تنافسية مميزة تجعلها أفضل من غيرها من المشروعات الأخرى وأنظمة مخصصة من أجل السداد والتقسيط تكون علي فترة طويلة من الوقت.

لدينا أفضل عروض التقسيط لأي وحدات مشاريع الحزام الأخضر، تواصل معنا و اختار نظام التقسيط اللي يناسبك

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد ZAYARD Sheikh Zayed

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد ZAYARD Sheikh Zayed

كمبوند زا يارد هو مشروع من مشاريع الحزام الأخضر متكامل المميزات وكل ما يبحث عنه العميل للمعيشة في استرخاء وراحة كبيرة وهو كمبوند ذا يارد الشيخ زايد ZAYARD Sheikh Zayed يتواجد في منطقة الشيخ زايد على طريق المحور بالقرب من ميدان جهينه.

المشروع علي مساحة ليست بالكبيرة ولكنها كافية لتوفير الوحدات وكافة الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء إذ أنها تصل إلي 8 فدان.

وإضافة علي ما سبق فإنه يتم توفير مجموعة من التصميمات الرائعة للوحدات منها شقق للبيع 6 اكتوبر تجعلك تكون في حالة من الراحة وتجذبك لاختيارها بجانب توفير ميزة الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حيث يُمكن الآن الحصول علي الوحدة المناسبة وتقسيط المبلغ علي سنوات عديدة.

تعرف علي أسعار ومساحات المشروع مفصلة من هنا: كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة

تواصل معنا لاستمتاع بخصم في أي مشاريع الحزام الأخضر

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed

شركة مالفيرن للتطوير العقاري هي من الشركات المميزة في سوق العقارات المصري في السنوات الأخيرة ونجحت في إثبات نفسها من خلال مجموعة من المشروعات ومنها كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed وهو يتواجد في منطقة الحزام الأخضر.

حيث أنة مقابل لمشروع بيفرلى هيلز وعلي مسافة قريبة من مختلف المناطق الحيوية ومنها طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق المحور وطريق الواحات والطريق الدائري الأوسطي وهذا الأمر يجعل أنه من السهل الذهاب إلي مختلف الأماكن والمناطق المتنوعة.

تشييد المشروع تم علي مساحة وصلت إلي 10 فدان والغالبية العظمي لها تتمثل في وجود المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة .

والتى تُساعدك علي الشعور بحالة من الراحة والاسترخاء وتماشياً مع ذلك حرصت الشركة المطورة علي توفير التصميمات المعمارية الراقية والفاخرة علي الطراز الإيطالي.

يضم المشروع علي مجموعة من الفيلات السكنية الراقية و التي تعتبر الأرقي في مشاريع الحزام الاخضر اكتوبر بمساحات متفاوتة تبدأ من 403 متر مربع بالإضافة إلي وجود أسعار تنافسية مميزة وأنظمة السداد المريحة للتسهيل علي العملاء عن طريق دفع مقدم بسيط والتقسيط علي فترة طويلة من الوقت.

فرصتك الان: – اشترى فى واحد من أفضل المشروعات فى الشيخ زايد الجديدة فى اميز موقع بين ( سوديك و اعمار )، وقسط حتي 8 سنوات، تواصل معنا و لا تفوت الفرصة

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October

أحد المشروعات التى قد زاد عليها الطلب للحصول علي الوحدات فيها في الفترة الأخيرة هو كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October من وتم تشييده من قبل شركة ميراث للتطوير العقاري .

وهو يتمتع بميزة الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد في منطقة الحزام الاخضر اكتوبر علي مسافة قريبة من طريق البوليفارد ووصله دهشور والطريقة الدائري ومحور 26 يوليو ولذلك يكون من السهل الوصول والتنقل منها وإليها.

يمتد كمبوند لاديرا زايد الجديدة علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 4200 متر مربع تكون الغالبية العظمي فيها تصل إلي 85% من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية والخدمات والمرافق.

وباقي المساحة تصل إلي 15% للمباني والإنشاءات السكنية وعلي الرغم من صغر المساحة إلا أنه تم توفير مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة وتتمثل في نوضحة تالياً.

مساحات وحدات كمبوند لاديرا أفضل مشاريع الحزام الأخضر

  • مساحة وحدات التاون هاوس في الكمبوند تبدأ من 197 متر مربع وهناك وحدات توين هاوس مميزة تبدأ المساحة فيها من 208 متر مربع.
  • هناك العديد من الفيلات المستقلة منوعة ومناسبة مع عدد كبير من الأفراد تبدأ المساحة فيها من 240 متر مربع.
  • أسعار الوحدات تنافسية بشكل كبير وهو ما يسمح لعدد كبير من العملاء بالحصول علي ما يرغبون فيه إذ أنه يتم تقديم فيها كل الأشكال من الخدمات
  • والمرافق والمميزات بالإضافة إلي أن هناك إمكانية التقسيط علي فترة طويلة من الوقت.

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا 

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed

كمبوند سيلفا الشيخ زايد silva compound واحد من ضمن أهم مشاريع الحزام الاخضر اكتوبر وقد تم تنفيذه من قبل شركة فيرست جروب للتطوير العقاري في موقع حيوي وفريد من نوعه عند بوابه رقم 3 حوض 1 وما يميزه عن غيره من المشروعات الأخرى التواجد بالقرب من طريق البوليفارد والطريق الدائري وطريق الضبعة.

تم تحديد مساحة ضخمة جداً من أجل بناء الكمبوند بإجمالي يصل إلي 21 فدان حيث أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية منها شقق للبيع في اكتوبر، وتوفر فرصة مميزة للاستثمار في مشاريع الحزام الأخضر.

تتنوع المساحات حيث تبدأ من 228 متر مربع الى 335 متر مربع بجانب أنه يوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد تتمتع بالمرونة وتكون علي فترة طويلة من الوقت.

فرصتك الآن، بمقدم 10% تقسيط على 9 سنوات احصل علي فلل او شقق أو محلات أو مكاتب أو وحدات طبية للبيع في الحزام الأخضر، تواصل معنا للمزيد

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

مساحة منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

مشاريع الحزام الأخضر فريدة من نوعها تجعلك تشعر بحالة من الراحة والاسترخاء إذ أنها تتمتع بطبيعة مميزة جاذبة للعديد من الأفراد والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول علي البساطة والرقي .

خاصةً و أنه تم تشييدها علي مساحة ضخمة جداً تصل إلي 12 ألف فدان ويتخلل معظمها المساحات الخضراء الجميلة والتي تعكس جمال الطبيعة والروعة الريفية.

تلك المنطقة يتوفر فيها مساحات وأراضي متنوعة تختلف في الموقع والمساحة مما يسمح بتوفير الخيارات المتعددة تكون مناسبة مع احتياجات المستثمرين كلها وهو ما يجعلها في وجهة نظر الكثيرين الفرصة الاستثمارية الأنسب علي الاطلاق .

وهى لمن يبحثون عن التنوع والفرص الواسعة ولهذا شهدت في الفترة الأخيرة طلبات الحصول علي قطع من الأراضي ووحدات سكنية في مشاريع الحزام الأخضر.

تعرف علي السر في الاستثمار العقاري في الحزام الأخضرن عدد من المطورين و المشاريع تحقق علي عوائد من الإيجارات، تواصل معنا للحصول علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

تعرف أيضاً علي المزيد من العر

مميزات مشاريع الحزام الأخضر

مميزات الحزام الأخضر في مدينة 6 أكتوبر

ينجذب أعداد كبيرة من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي وحدات في منطقة الحزام الأخضر أو شراء قطع من الأراضي فيها وذلك بسبب تواجد عدد كبير من المميزات الرائعة تُساعد علي توفير كل ما يحتاج إليه العميل بأنسب شكل ممكن ومن أهم الميزات فيها:

  • مشروع الحزام الأخضر يعكس الالتزام من الحكومة المصرية بالحرص علي التنمية المستدامة وأن يتم الاستفادة من كل الموارد الطبيعية بأنسب شكل ممكن.
    حرصت الدولة علي أن يتم تأسيس المنطقة لاستصلاح عدد من الأراضي المحيطة بمدينة السادس من أكتوبر والهدف الرئيسي منها هو أن يتم تحويلها إلي منطقة خضراء تكون متناغمة مع البنية التحتية العمرانية.
  • تلك المنطقة تُمثل النموذج الرائع للتطوير الحضاري والاستدامة المناسبة وخاصة أنها تجمع بين كل من الابتكار والحفاظ على البيئة والتوفير للبيئة المعيشية المريحة.
  • حرصت الدولة علي أن يتم التخطيط والتقسيم للمنطقة بالشكل المناسب إلي مجموعة من المساحات الصغيرة تشتمل كل منها علي مجموعة متنوعة من الخدمات المتنوعة والبنية التحتية الحديثة.

هذا المشروع يُمثل النواه للابتكار والرغبة في إنشاء البيئة الجمالية والمستدامة تتمتع بكل الخصائص والمقومات لراحة العملاء، تواصل معنا للحجز

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

علي الرغم أن هناك العديد من الجهود المبذولة في منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر إلا أن هناك البعض من الأمور التي تحتاج إلي التحسين فيها والتطوير حتي تكون متوافقة مع ما يحتاج إليه العميل .

ومنها البعض من الخدمات الأساسية ومنها المواصلات العامة والتنقل ولكن مازال العمل جاري علي تحقيق كل هذه الأمور بالشكل الأنسب.

تقدم شركتنا فرصة ذهبية للاستمثار العقاري، تناسب اي حجم من مدخراتك، تواصل معنا

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض

اين تقع منطقة الحزام الأخضر

يتساءل الكثيرين عن اين يقع الحزام الاخضر حيث أنها تحتل موقع استراتيجي جذاب وحيوي بالقرب من العديد من الطرق المهمة والمحالور الرئيسية حيث نجد أنها تمتد في مقابل مشروع بيفرلي هيلز بطول المدينة على طريق وصلة دهشور وحتى طريق الواحات البحرية مما يجعل الوصول إليها امرا سهلا من مختلف الاماكن.

أهداف مشروع منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

مع تأسيس مشروع منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر تم وضع مجموعة من الأهداف حتي يتم تحقيقها والوصول إلي الشكل الأنسب لرضاء العملاء وتوفير كل ما يرغبون في الحصول عليه ومن أهم الأهداف:

  • من أهم الأهداف للحزام الأخضر هو العمل علي توسيع المساحات الخضراء في المناطق الفارغة علي طول الطريق الدائري وذلك من أجل التحسين من الشكل العام للمنطقة والزيادة من الوعي البيئي بين المواطنين.
  • من مميزات المشروع أنه تم الحرص علي استغلال مياه الصرف الصحي المعالجة وتحويلها إلي أن تكون من ضمن المصادر المائية المستدامة وهذا ساعد علي التقليل من مستوي الضغط على الموارد المائية الطبيعية وذلك علي الرغم من أن هناك استثمارات كبيرة في هذا المشروع.
  • مشروع منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر يُساعد علي التقليل من فرص التعرض للأمراض المرتبطة بالتلوث الهوائي ومنها أمراض الجهاز التنفسي والحساسية ويُساعد علي الحفاظ علي الحالة الصحية للمجتمع.
  • قد تم استغلال المساحات المتاحة حول القاهرة الكبرى حتي يتم زراعة الأشجار والنباتات وذلك من أجل العمل علي تحقيق عوائد اقتصادية وتعزيز التنمية المستدامة.
  • يتم العمل علي توفير فرص عمل للخريجين وذلك عن طريق إنشاء فرق صيانة يعمل علي الحفاظ علي المنطقة سليمة لأطول مدة ممكنة مما يُساعد علي تقديم الدعم للاقتصاد المحلي والتعزيز من التنمية الاجتماعية.
  • هذا الأمر يكون له مساهمة وتأثير كبير في توفير الحماية المناسبة للبيئة والتقليل من حدوث التلوث في القاهرة الكبرى وذلك من خلال الزيادة من مساحة المناطق الخضراء وهو ما ينتج عنه المساعدة في التقليل من الآثار الضارة للتلوث والتحسين من الحالة الصحية للسكان.

تواصل معنا لمزيد من التفاصيل عن أسعار ومساحات مشروع الحزام الأخضر

اقرأ أيضا

سعر الفدان في الحزام الأخضر

منطقة الحزام الأخضر مميزة بشكل كبير من حيث كافة التفاصيل فيها وهو ما يجذب إليها عدد كبير من الأفراد من أجل الحصول علي أي من قطع الأراضي المتاحة للبيع وذلك لأنها تتمتع بكل المرافق والخدمات تُساهم في راحة العميل كما يرغب وقامت الدولة حرصاً منها علي العملاء والمستثمرين بتوفير مجموعة من الأراضي في مواقع مختلفة وبمساحات متعددة للبيع وهذا ما يجعلها مختلفة في السعر ولكن تأكد من أنك سوف تجد قطعة الأرض المناسبة لك في المنطقة وتواصل معنا الآن للاطلاع علي أحدث التفاصيل.

عرض مميز: فلل وتاون هاوس فخمة مع مسبح خاص جاهزة للسكن ومتاح لجميع الجنسيات – بدفعة أولى ٥٪ فقط بالإضافة إلى سنتين صيانة مجانية

تعرف أيضاً علي المزيد من العروض


قسط وحدتك حتي 9 سنوات، وبأقل مقدم وتعرف أسرار تحقيق أعلي العوائد من الإيجارات من خلال الاستثمار بالطريقة الصحيحة في مشاريع الحزام الأخضر.
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب