تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 230 فدان
المطور شركة مافين للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast من تطوير شركة مافين الأمريكية للتطوير العقاري بحيث تعد القرية واحدة من أجمل وارقي قرى الساحل الشمالي حيث تتوفر بالقرية الكثير من عوامل الرفاهية والخصوصية بداخلها، والتي توفر للمقيمين بداخلها كل عوامل الراحة والاستمتاع بالرمال الدافئة والبحار الزرقاء.

حيث تم تصميم وحدات قرية كالي كوست calicoast علي الطراز الامريكي كما كانت تصميم القريه مختلف عن باقي القري السياحيه الموجودة بالساحل الشمالي حيث تواجد نافرات مياه بتصاميم عصريه وحمامات سباحه بمساحات مختلفه .

كما يتميز مشروع كالي كوست الساحل الشمالي بتصميماته الرائعة التي ستجعلك تعيش حياة تتصف بالسعادة والرقي التي يتمناها اي شخص في الدنيا وهذا لوجود عدد كبير من الخدمات والمرافق الموجودة داخل القرية.

كما تم اختيار موقع كالي كوست الساحل الشمالي cali cost في افضل مكان ولذلك يعتبر موقع القرية من المواقع الاستراتيجي التي توجد في الساحل الشمالي حيث تقترب من العديد من الخدمات والمرافق العامه التي يحتاجها المستثمرين في حياتهم اليوميه .

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة كمبوند كالي كوست الساحل الشمالي؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast

قرية كالى كوست الساحل الشمالى cali coast north coast هو واحدة من أفضل القرى الموجودة في الساحل الشمالي بحيث تعد من ارقى وافخم الأماكن التي يمكن أن تسكن بها لوجود خصوصية لكل فرد هناك ولوجود موقعها بالقرب من مناطق مختلفة بحيث تقع القرية عند الكيلو 198 على طريق الإسكندرية في قلب الساحل الشمالي حيث وقعت مساحة القرية على 200 فدان.

شركة مافين للتطوير العقاري تعد واحدة من أفضل الشركات العقارية الموجودة في مصر بحيث عملت على أفضل المشاريع لها في مصر بتصميمات احترافية بمساحات متنوعة لكي تناسب جميع العملاء والمستثمرين بحيث اهتمت بشكل خاص على مشروع cali coast الساحل الشمالي بحيث قسمت المساحة داخل القرية إلى 87٪ من مساحة المشروع وهي عبارة عن مساحات زراعية داخل القرية مما جعل الطبيعة في القرية تستحوذ على نسبة كبيرة جدا من القرية من إجمالي مساحة المشروع، وهي تمثل النسبة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع.

تواصل معنا للمزيد من المعلومات

قرية كالي كوست راس الحكمة الكيلو كام

تطلق الشركة المرحلة الثالثة من مشروع منتجع كالي كوست الساحل الشمالي، و يقع في رأس الحكمة عند الكيلو 193، والمشروع مصمم بنظام المصاطب حتى يرى الكل البحر، و من خدمات المشروع 40 فدان لاجون، احصل على الشاليهات للبيع في كالي كوست بالتقسيط على اطول فترة ممكنة بالتواصل معنا.

شاليهات راس الحكمة الساحل الشمالى كالي كوست

في قرية كالي كوست و مع خدمات و مرافق هي الأفضل، استمتع بأكبر كريستال لاجون في الساحل الشمالى، و قسط حتي مدة طويلة الأجل بدون فوائد، تواصل معنا لمعرفة أفضل عرض.

مساحات قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast 

قدمت الشركة المطورة لمشروع كالي كوست الساحل الشمالى مساحات متنوعة لكي تناسب جميع احتياجات العملاء والمستثمرين من الوحدات بمساحة ضخمة من المشروع تصل الي 230 فدانا وهو ما يعادل 966000 متر مربع، كما خصصت القرية مساحة حوالي 80% من أرض المشروع لتنفيذ مسطحات خضراء وحمامات سباحة ومشاريع خدمية وترفيهية متنوعة لتحقيق الاستمتاع لكل المقيمين داخل القرية كما تبلغ المساحة الإنشائية الفعلية للمباني بالقرية، حوالي 20% من اجمالي المسلحة الكلية.

تتميز القرية بتصميمات معمارية فاخرة مستوحى من طراز كاليفورنيا الشهيرة حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء، كما أنه تم تخصيص المساحة الأكبر من القرية من أجل المساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية، والألعاب الترفيهية واللاند سكيب الرائعة من أجل الاستمتاع وقضاء أوقات ممتعة كما أن القرية تمتد بعمق يصل إلى 1600 متر مربع بالإضافة إلى أن مساحة وجهة الشاطئ تبلغ نحو 600 متر.

للحجز والاستفسار

تعرف على

مساحات وحدات كالي كوست الساحل الشمالي

يوجد بالقرية وحدات متنوعة لتلائم كافة رغبات العملاء، حيث توجد شاليهات بغرفة وشاليهات غرفتين، كما توجد تاون هاوس وتوين فيلات وفلل. وتتمثل مساحات الوحدات الي:

  • توجد بالقرية شاليهات بها غرفة واحدة، تبدأ مساحتها من 70 متر مربع، كما يوجد بالقرية شاليهات غرفتين، تبدأ مساحتها من 103 متر مربع. 
  • توجد كذلك بقرية كالي كوست، شاليهات بثلاث غرف، تبدأ المساحة فيها من 112 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 164 متر، بينما تبدأ مساحة التوين فيلا من 180 متر.
  • كما يوجد فلل، تبدأ مساحتها من 321 متر
  • تبدأ مساحة استاند اللون من 369 متر.

تواصل معنا وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

تعرف أيضا :- مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

اسعار كالي كوست الساحل الشمالي

تعتبر أسعار كالي كوست من أهم المميزات الموجودة، والتي تعتبر الخطوة الأولى للحصول على وحدة بكل هذه التفاصيل الاستثنائية، حيث أن الشركة المطورة تعمل على تنمية المنطقة والمساهمة في رفع الاقتصاد بشكل عام، ولذلك قدمت مجموعة من الأسعار المميزة، والتي منها:

تقدم شركة شركة مافين الأمريكية للتطوير العقاري اسعار كالي كوست الساحل الشمالي بحيث جعلت هذه القرية مكان يتسأل الجميع عنه بحيث تعمل الشركة علي تطوير وتنمية المنطقة وجعلها مكان استثماري قوي يجذب الكثير من الناس ولذلك فإن كالي كوست الساحل الشمالي تقدم اسعار مميزه جدا وتناسب جميع العملاء والمستثمرين اما بالنسبة للاسعار فلا يمكننا وضع سعر لعدم ثبات السعر الوحدات لدي الشركة لذا تابع معنا هنا.

 يمكنك الاتصال علينا لمعرفة اسعار كالي كوست الساحل الشمالي من هنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أنظمة سداد قرية كالي كوست cali coast الساحل الشمالي

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير العديد من انظمة السداد المتنوعة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم وإمكانياتهم المادية، و حتى تتيح الفرصة للعملاء في توفير الوقت الكافي لتسديد ثمن الوحدة دون أن تواجههم، أي أعباء مالية، على النحو التالي:

نظام السداد مرحلة اولي:

  • ادفع مقدم 7% وقسط باقي المبلغ علي 7 سنوات اقساط متساوية.

نظام السداد مرحلة الثانية:

  • ادفع مقدم 5% وبعد 3 شهور 5% وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات اقساط متساوية.
  • ادفع مقدم 7.5% وبعد 3 شهور 7.5% وقسط باقي المبلغ علي 9 سنوات اقساط متساوية.

للحصول على المزيد من التفاصيل عن الاسعار تواصل معنا

قد يهمك:- قرية سيزن الساحل الشمالي

cali north coast

اقرأ أيضًا:- فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط

موقع كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast Location

قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast تتميز بوجوده في واحد من افضل الاماكن في الساحل الشمالي وهذا ما جعلها مكان يجذب الانظار الي جميع المستثمرين والعملاء بكونه يقع بالقرب من اهم الطرق إليه وهي الطريق الدائري وطريق الفوكا الجديدة والطريق الإقليمي.

تقع القرية تحديدا في الكيلو 198 من طريق اسكندرية مطروح الصحراوي وهو الموقع الذي درسته الشركة المطورة جيدا اختياره بعناية لكي يعجب به العملاء والمستثمرين بحيث تطل القرية على شاطئ بطول 600 متر ومساحة الشاطي تاتي بمساحة 30 فدان مما تجعل القرية تطل علي احد افضل الاماكن الرائعة على البحر، بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة، وفي نفس الوقت بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية من أجل التواصل مع العالم الخارجي وسهولة الوصول إليها.

الأماكن القريبة من قرية كالي الساحل الشمالي

بادر بالحجز الآن

خدمات قرية كالي كوست cali coast الساحل الشمالي

تحتوي قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast علي كثير من المسطحات الخضراء، كما تمنح القرية الشعور بالراحة والاستمتاع لنزلاء القرية. فمن أهم الخدمات الموجودة داخل قرية كالي كوست الساحل الشمالي:-

  • تتوفر بقرية كالي كوست مسطحات مائية متنوعة مثل، البحيرات الصناعية، والنافورة الراقصة.
  • يتوفر بالقرية اكوابارك كبير، متاح به عدد كبير من الألعاب المائية.
  • يوجد بقرية كالي كوست حمامات سباحة ذات مقاسات متعددة لتلائم كل احتياجات المقيمين بالقرية.
  • توجد مساحة مخصصة ترفيهية للأطفال، وكذلك توجد مدينة ألعاب ترفيهية للبالغين وصغار السن.
  • يُتاح بالقرية صيدلية كبيرة وإسعاف على مدار 24 ساعة
  • توجد منطقة تجارية كبيرة بالقرية، لتلبية كافة احتياجات المقيمين.
  • تتوافر بالقرية حراسة أمنية على مدار 24 ساعة.
  • يُتاح بالقرية مسرح كبير، و لاجون ذو مساحة شاسعة، وكذلك فندق راقي وملاعب متعددة لممارسة النشاط الرياضي للجميع.
  • يتوفر بالقرية كالي كوست رأس الحكمة منطقة تجارية كبيرة، تضم عدد كبير من المحلات داخلها، لتلبية كافة الطلبات المقيمين داخلها.
  • يتوفر بالقرية جراج كبير للسيارات، وشبكة واي فاي مجانية، وذات سرعة عالية.
  • يوجد بالقرية كالي كوست رأس الحكمة مجموعة من العيادات الطبية في جميع التخصصات، ويُتاح مناطق كثيرة للتمتع بالمناظر الطبيعية والتنزه بها.
  • يُتاح بقرية كالي عدد كبير من التراكات الممهدة، مخصصة لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب العجل.
  • يوجد بالقرية كالي كوست رأس الحكمة خدمة تقديم أعمال صيانة دورية، بالإضافة لتوفير خدمات التنظيف.
  • توجد منطقة مخصصة لممارسة جولف كار، كما يوجد مكتب إداري لخدمة العملاء.
  • يُتاح بقرية كالي كوست هايبر ماركت كبير.
  • يُتاح بقرية كالي كوست ممارسة رياضة الغوص والسباحة بمختلف أنواعها.
  • توجد مولدات كهربائية أوتوماتيكية، لتفادي انقطاع الكهرباء بقرية كالي كوست.
  • يوجد بالقرية شاطئ رملي كبير وبحر ذو مياه زرقاء، لممارسة رياضة السباحة والغوص والألعاب المائية.
  • تتوفر بـ قرية كالي كوست الساحل الشمالي مساحات كبيرة خضراء، ومسطحات مائية كبيرة للاستمتاع بجمال الطبيعة.
  • تتوفر مجموعة كبيرة من المحلات والمولات بالقرية.

لا تفوت فرصة امتلاك شاليه في افضل مشروعات الساحل الشمالي

تعرف على:- قرية كون الساحل الشمالي

كالي كوست رأس الحكمة

اقرأ أيضًا:- ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي

المطور العقاري لقرية كالي كوست الساحل الشمالي 

تُعد شركة مافين هي المنفذة لمشروع قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast، ويملك شركة مافين المهندس محمد رشدي وهو ذو خبرة كبيرة في مجال سوق العقارات، بالاشتراك مع شركة لاري، وتملك شركة مافين رصيدًا كبيرًا من المشروعات الناجحة في مجال الاستثمار العقاري.

يُعد مشروع قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast، من أوائل مشاريع شركة مافين للتطوير العقاري، حيث صممته شركة مافين لتصبح القرية من أجمل قرى الساحل الشمالي، كما وفرت الشركة في المشروع مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق، لتلبية كافة احتياجات المقيمين داخلها.

يوجد بشركة مافين مجموعة مُدربة من المهندسين ذوي الخبرات العالمية في تنفيذ المشاريع العقارية في القرى السياحية، مما ساهم ذلك في تميز قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast، وتُعد شركة ريفر ورد بالولايات المتحدة الأمريكية، هي الشركة المؤسسة لشركة مافين وقد أطلقت شركة ريفر ورد مشاريع عديدة بالجلالة والعين السخنة.

أسست الشركة 13 مشروعًا في ولاية فيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما فازت الشركة بلقب أفضل مطور عقاري لعام 2019، ويوجد بالشركة أكثر من 700 وحدة في مشاريعها بمصر.

تعرف على:- قرية سيراك الساحل الشمالي

أهم مشاريع شركة مافين العقارية Maven Developments

تعددت مشاريع شركه مافين للتطوير العقاري وهذا لخبرتها الكبيره في المجال العقاري المصري وتاريخها المميز فلها العديد من المشاريع داخل مصر وخارجها كما ان لها العديد من المشاريع الهامه في الولايات المتحده الامريكيه اهم هذه المشاريع :-

  • مشروع Avenue 30.
  • مشروع Cambria Court.
  • إنشاء مشروع Residences at York.
  • مشروع Avenue V.
  • مشروع N5 Square.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا

مميزات قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali north coast

تعتبر قرية كالي كوست من أفضل مشاريع الساحل الشمالي تقدمه من خدمات وتنوع فى المساحات والأسعار لتناسب جميع الفئات وهذا يجعلها اختيار مناسب لأي مستثمر.

  • تتميز كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast بشاطئها الأزرق، ذو المياه الصافية.
  • تتميز كذلك قرية kali coast برمالها الصفراء الناعمة ومساحات خضراء وخدمية، تبلغ 80% من أرض المشروع.
  • وتتنوع الوحدات بالقرية لتلائم كافة رغبات راغبي التملك بداخلها، حيث توجد شاليهات وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس.
  • تتمتع القرية بطقس معتدل طوال العام خاصة في فصل الصيف، والذي يتمتع بدرجات حرارة معتدلة وهواء نقي.
  • تضم العديد من الأماكن السياحية والمنتجعات والفنادق الفاخرة التي جذبت إليها العديد من المستثمرين والسياح.
  • تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الساحرة التي تضيف المزيد من الجمال والأناقة إلى القرية.
  • تحتوي على بنية تحتية متطورة على على مستوى من أجل تحسين جودة الحياة.
  • تساعد على تحقيق عوائد مالية مرتفعة وذلك نتيجة إلى زيادة الطلب عليها.
  • كما توفر قرية calicost الخصوصية والأمان على مدار 24 ساعة لعملائها، حيث توجد الحراسة الأمنية على مدار اليوم.

احجز معنا وامتلك وحدة راقية باسعار مميزة 

واحد من افضل مشاريع الشركة:- قرية باي ماونت العين السخنة

عيوب كالي كوست

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي تتمتع بها القرية كالي كوست الساحل الشمالي والتي حرصت شركة مافن التنمية العقارية على توفيرها حتى تكون من أفضل المشروعات السياحية في الساحل الشمالي إلا أن بعض العملاء قد يشتكي من طول فترة تسليم الوحدات، خاصة الأشخاص الذين يرغبون في السكن فيها الآن، إلا أنها في نفس الوقت تعتبر فرصة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الاستثمار طويل الأجل.

cali coast الساحل الشمالي

تعرف ايضا علي :- شقق للبيع علي البحر في الساحل الشمالي

رقم المبيعات مسئولي مبيعات قرية كالي كوست رأس الحكمة

 تواصل معنا عبر الواتساب او يمكنك الاتصال علينا لمعرفة اسعار كالي كوست رأس الحكمة من هنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

قد يهمك:

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast وهي عبارة عن مكان ذو طبيعة ساحرة ورمال ناعمة ومياه زرقاء صوفيا تجعله من أفضل السياحية في قلب الساحل الشمالي كما أنه يتمتع بموقع استراتيجي وحيوي في منطقة خليج رأس الحكمة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية بالإضافة إلى، إنه يضم أرقى الوحدات الساحلية بأسعار مميزة.


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب