شركة كونتراك للتطوير العقاري

شركة كونتراك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

لكل من يبحث عن شركات عقار يعود من خلالها استثمارات كبيرة ومجتمع سكني مميز، عليك أن تتعامل وتنظر الى شركة كونتراك للتطوير العقاري Contract Developments، في هذا المقال سنتناول كافة المشروعات التي قامت بها الشركة.

معلومات عن شركة كونتراك للتطوير العقاري

من اكبر الشركات ولها خبرة كبيرة ومميزة في مجال العقارات وتصل خبراتها أكثر من 18 عام، و تعاونت الشركة مع افضل الشركات لهذا ساعدتها على أنها تحتل مكانة مرموقة في العقارات، وتهدف الشركة وتعمل بكل جهد على أن تثبت جدارتها في المجال العقاري، وتشهد مشروعاتها بقدرتها على تقدم حافل من الانجازات وجعلها من ضمن المشروعات المميزة في مصر.

تقوم شركة كونتراك للتطوير العقاري بإجراء بعض الدراسات لتكون قادرة على إدارة محطات الري وتوليد الطاقة الكهربائية تتوفر هذه المميزات في مشروعاتها لتقدم حياة سعيدة وسلسلة لكل العملاء، وتقدم حياة راقية من تصميمات فريدة ومميزة، ودائمًا تلتزم بتسليم المشروعات في الوقت المحدد والمناسب، وعملت بكل جهدها على تقديم وحدات متنوعة من المجتمع السكني والتجاري والإداري.

شركة كونتراك للتطوير العقاري

قد يهمك معرفة: مستقبل سوق العقارات في مصر

رؤية شركة كونتراك للتطوير العقاري

تهدف الي جعل السوق العقاري المصري بميزة تنافسية مختلفة في السوق العقاري بالخارج، لذلك تهتم باضافة بعض الاضافات الجديدة والحديثة، وتقديم مشروعات عالية الجودة بمواصفات عالمية وتجمع بين الأفكار الأوربية والمصرية، وتحرص على تحقيق أهداف الشركة مع منحهم كافة الخدمات وتقديم لك مستثمر فرصة الاستثمار ذات قيمة عالية ومميزة.

وتهدف الشركة دائما على توفير متطلبات العملاء في المجتمع السكني والتجاري، وتقديم معايير وأسس تناسب جميع طبقات المجتمع، بالإضافة إلى هذا تم تعيين فريق متخصص في وضع الأسعار بطريق سلسلة وأنظمة دفع علي مدة طويلة لأن الشركة تعمل علي كسب ثقة العملاء ووكسب عملاء جدد ومستثمرين جدد، وبسبب خبرتها الكبيرة تقدر أهمية وضع أسعار مناسبة لكل طبقات الاجتماعية وأنه يعود إليها بعائ ايجابي.

لا تفوت التعرف علي: صناديق الاستثمار العقاري في مصر

صاحب شركة كونتراك للتطوير العقاري

بعد النجاح الذي ظهر في مشروعات الشركة والخبرات والابداعات التي أضافت في المجال العقاري، تزال الكثير عن صاحب الشركة التي أضاف هذه الابداعات والانجازات من هو صاحب شركة كونتراك للتطوير العقاري مجموعة أبناء عبدالله، ومن خلال الخبرة تمكنت الشركة تثبت جرأتها في السوق العقاري، وتم توفير بها كل الخدمات من اتجاه التصميم واطلالات.

مشروعات شركة كونتراك للتطوير العقاري

قامت الشركة بمشروعات مميزة ومختلفة، بداية من التصميمات والمساحات الخضراء التي تعطي إطلالات فريدة منعها ومن خلالها ظهر اسم الشركة في السوق العقاري بمكانة عالية ومرموقة.

واهتمت ايضًا بموضع مشروعاتها في موقع استيتو راتيجي ويكون محل الاستثمار ومجتمع سكني ومن أهم مشروعيتها (كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة، أكبر فندق بالحرم المكي والرياض، تطوير عقاري مساحة أراضى داخل مملكة عربية سعودية،إنشاء مشاريع سكنية في تركيا وإنجلترا، الواجهات كاملة لبرج الساعة).

قد يهمك معرفة: مخاطر الاستثمار العقاري

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة:

اهتمت شركة كونتراك للتطوير العقاري Contract Developments، بتنوع وحدات في كمبوند ياور العاصمة الادراية من وحدات فيلل وشقق بمساحات متنوعة ومختلفة تناسب جميع العائلات والأفراد، وتم تميزها عن باقي المشروعات بسبب تصميمات التي تم علي يد اكبر المهندسين المصممين وتحت ادارة اكبر الشركات الإدارية للمشروعات.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي القريب من حي السفارات وتقع في الأماكن الحيوية التي لا تتوفر بها جميع الخدمات الترفيهية والتعليمية، وأضافت إليه الشركة مجموعة من الخدمات التي يطلبها جميع السكان منها( كاميرات مراقبة، وجود مساحات خضراء.

يوجد في كمبوند يارو العاصمة الادارية الجديدة افراد امن وحراسة، تكون قريبة من المدارس والجامعات، توفي في منطقة خاصة للأطفال وآمنة تمامًا، يوجد في الكمبوند حمامات سباحة، وصالات السابا وجيم، نوادي اجتماعية، أماكن خاصة بالحفلات داخل الكمبوند)، بإضافة تحرص الشركة على تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة.

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

لا تفوت التعرف علي: نصائح في الاستثمار العقاري

تعاون شركة كونتراك مع شركة CMD

يعتبرون من اكبر الشركات العقارية في السوق العقاري المصري، و شركة كونتراك لها 10 شركات تابعة لها في مجال العقارات والبنية التحتية والتطوير للمقاولات والتسويق بطريقة مختلفة، وتعاونوا الشركتين على إنهاء صفقات دمج ضخمة في السوق العقاري وتنفيذ مشروعات ضخمة في عدة مدن العلمين الجديدة، القاهرة الجديدة، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حيث أكد أن هذا التعاون الغرض منه تدبير التمويل في السوق العقاري المحلي وزيادة المشروعات به خبرات كبيرة ومميزة، ولن شركة كونتراك تقوم بتوسيع في مبيعاتها من خلال المبيعات التي توصلت إليها في مجال المقاولات نحو 1.6 مليار جنيه في الفترة الاخيرة.

تعرف علي: نصائح قانونية عند شراء عقار

شركاء شركة Qontrac Development

من أهم أسس النجاح التي قامت بها شركة كونتراك والذي ساعدها على تحقيق اكبر نتائج من المبيعات، اهتمامها بأدق التفاصيل وأنها تتعاون وشركاء اكبر الشركات ومن أهم الشركات CMD.

التي لها خبرة كبيرة في مجال العقارات والتي تضيف ميزة تنافسية في السوق العقاري كبير وعند دمج الشركتين مع بعضهم يظهروا لنا بمشروعات ضخمة ومميزة من بداية نشأة المشروع إلى نهاية التشطيبات، وهي من أهم الاستراتيجية في السوق العقاري المصري.

فوصلت مبيعاتها إلى 2 مليار جنيه مصر، ولم تتوقف الشركة عن هذا فقط بل استعانت بأفضل مهندسي التصميم الذين يستخدمون ابداعاتهم وتفكيرهم الراقي في تصميم المشروعات، وأضافت إليهم اكبر شركات الإدارية لتكون المشروعات تحت ادارة اكبر الشركات، لمعرفة الاسعار والمساحات تواصل معنا.

اقرأ أيضا: أسماء شركات تطوير عقاري

رقم مبيعات شركة كونتراك للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة كونتراك للتطوير العقاري Contract Developments؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671