شركة سمارت جروب للتطوير العقاري

شركة سمارت جروب للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

تم أنشاء شركة سمارت جروب للتطوير العقاري Smart Group عام 2003 م داخل مصر و هي شركة متخصصة في كثير من المجالات العقارية مثل التطوير العقاري و الأدارية الهندسية و الإنشاءات و تتميز الشركة بطرح الكثير من المشاريع المتكاملة و المتنوعة و تم طرح مشاريع سكنية و تجارية و مكاتب و قري سياحية.

و تتوسع الشركة بشكل كبير و دائم و تكون شركة سمارت جروب للتطوير العقاري فرق متخصص من المهندسين و المصممين الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري و تعتم علي تقنيات حديثة و أساليبة متنوعة و مهمة و تلبي كافة أحتياجات العملاء من جودة و مواد بنائية عالية الجودة.

و تختار الشركة مواقع مميز لمشاريعها و تكون في مناطق حيوية و أستراتيجية في مختلف مدن مصر الي أمتلاكها لخدمات متنوعة و مختلفة ليكون العميل في راحة تامة و حياة هادئة داخل مشاريع شركة سمارت جروب للتطوير العقاري Smart Group مثل الأمن و الحراسة و النظامة و الصيانة و خدمات اخري كثيرة.

للتواصل مع مبيعات شركة Smart Group

معلومات عن سابقة أعمال الشركة Smart Group Development

طرحت الشركة الكثير من المشاريع علي أرض الواقع و تتميز بكثير من الخدمات و الموقع الأستراتيجية ليكون و بأسعار تنافسية و أطول فترة سداد ليكون من السهل علي العملاء و المستثمرين امتلاك وحدة سكانية داخل شركة سمارت جروب للتطوير العقاري و سوف نتعرف عليها بالتفاصل .

تعرف اكثر علي:- شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

و بجانب ذلك وجود وحدات متنوعة من حيث الأسعار و المساحات وبتصميمات حديثة و راقية و لذلك أسرع بالحجز الأن و تعرف علي كافة الأسعار و انظمة السداد و الخصومات التي تطرحها شركة سمارت جروب للتطوير العقاري.

مول المعادي V Mall El Maadi

طرحت شركة اسمارت مشروع تجاري ضخم في قلب المعادي بموقع مميز جدا و منطقة خدمية و حيوية كمركز تجاري فريد و مميز في عالم المحلات التجارية و الأستثمار التجاري و يقع المشروع في حي راقي و هو من أهم مميزتة مما يجعلة وجه أستثماري ضخم لضمان استثمار ناجح في قلب المعادي.

كما حرصت علي تصميم يجذب الزوار و يكون تحفة معمارية بتصميم يجمع بين العصرية و فخامة المنظر و يخلق جو يسعاد الزوار علي الاستمتاع في التسوق.

و وفرت الشركة الكثير من الخدمات المتنوعة التي يحتجها الزائر بشكل دائم مثل المحلات التجارية و منطقة مخصصة للمطام و الكفيهات و الكثير غير ذلك و تنوعت في طرح الوحدات التجارية من حيث المساحات و الأسعار و كما تعودنا من شركة اسمارت للتطوير العقاري انها تطرح اسعار مميزة و تنافسية و تهتم بأنظمة السداد ليكون العميل قادر علي امتلاك وحدة تجارية و البداء في مشروع أستثماري ضخم.

تعرف اكثر علي:- فلل الحزام الاخضر

كمبوند صن جيتس زهراء المعادي

كمبوند صن جيتس زهراء المعادي هو من ضمن أحدث مشاريع الشركة و يعتبر في منطقة حيوية و موقع مميز بالتحديد في زهراء المعادي و قامت الشركة المطورة بتنفيذ المشروع و تطويرة و حرصت علي أختيار موقع مميز و استراتيجي و يكون قريب جدا من كافة الخدمات و الطرق و المحاور الرئيسية.

و طرحت شركة اسمارت للتطوير العقاري وحدات سكنية متنوعة و مختلفة المساحات ليكون مناسب لكثير من العملاء و المستثمرين و عملت علي وجود انظمة سداد مختلفة و بأقل مقدم و أطول فترة سداد في مشروع sun gates elmaadi.

من مميزات الكمبوند هو تصميمة المميز التي تم أنشائة علي أعلي معاير الجودة و بمواد بناء علي أعلي مستوي بتصميمات عصرية فيها الطارز المصري الحديث.

تعرف اكثر علي :- اهم مشاريع مدينة المستقبل

كمبوند جدران زهراء المعادي

كمبوند جدران زهراء المعادي هو مشروع سكني متميز من كافة الجوانب و يتمتع بعدة عوامل جذابة للعملاء و المستثمرين و يقع في موقع استراتيجي و مميز و يوفر عناء الزحام و سهولة الوصول منة و الية و غير ذلك وجود كافة الخدمات التي يحتجها العملاء و المستثمرين في السكن و حياة هادئة و ممتعة.

كما أبتكرت الشركة المطورة في تصميمات كمبوند جدران زهراء المعادي كتصميم مبتكر و فريد من نوعة حيث عملت علي تصميمات الوحدات السكنية بمواد بناء عالية الجودة و مميزة حيث يتماشي التصميم بدرجة كبيرة من الفخامة و الرقي و بشكل جمالي مع البيئة المحيطة بعه.

كما حرصت علي تقديم الكثير من الخدمات الاساسية و المرافق العامة لتوفير حياة مثالية للسكن و الأستمتاع بأسلوب حياة ملئ بالخصوصية و الرقي و يكون الساكن لا يحتاج الخروج من المشروع و يستمتع بجماع الخدمات الموجودة مثل المساحات الخضراء و النادي الرياضي و المسابح و امن و حراسة علي مدار اليوم.

و أكدت الشركة علي طرح أسعار مميزة و تنافسية للغاية في موقع استراتيجي و وحدات سكنية مختلفة بأنظمة سداد متنوعة و أقل مقدم في منطقة المعادي.

للتواصل مع مبيعات الشركة و التعرف علي أحدث الوحدات السكنية او التجارية اتصل بينا الأن