تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل الحزام الاخضر

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تبحث عن فرصة مختلفة ومميزة تقدمها لأطفالك في المستقبل، وفي الوقت الحالي؟ تريد ان تبتعد عن اي تكدسات سكنية وتعيش في ارقي مناطق؟ عندما تجد ما تريدة  باسعار لن تناسبك؟ كل هذه المشاكل نحن على علم بها، لهذا سنحل لك جميع مشاكل التي تواجهك في أوقات البحث عن وحدتك السكنية في هذا المقال التعريفي.

فإذا كنت تريد فلل الحزام الاخضر سنوفر لك كافة المعلومات الأساسية التي تساعدك في اختيار وحدتك، مع اسعار غير قابلة لأي تنافس، لأننا نسير على منهج كسب ثقة العملاء هدفنا الأول والوحيد.

معلومات عن فلل الحزام الاخضر

مدينة الشيخ زايد تتمتع بوجود منطقة تقع على أطراف المدينة، وتعد من أهم المناطق التي تحتوي على العديد من عوامل الراحة والرفاهية، وبنيت على أسس ومعايير دولية، وتم استخدام مواد بناء وتشييد من أحدث الفتيات والتكنولوجيا؛ لتكون من المدن الذكية، وشهدت إقبال كبير من العملاء والمساكن والمشترين ايضًا في الشرق الاوسط.

وتتمتع بكثير من الوحدات مثل فلل الحزام الاخضر، شقق، دوبلكيس، تاون هاوس وغيرها، تتمع المدينة باتساع مساحتها وطبيعتها الساحرة، وقبل بدء التنفيذ كانت المنطقة عبارة عن مسطحات خضراء واشجار في كل مكان، لذلك بعد دراسات مكثفة ظهرت أهمية إنشاء المدنية كمجتمعات سكنية متنوعة.

والان سنوضح أهم المعلومات عن خطوات امتلاك فلل الحزام الأخضر في منطقة الشيخ زايد، التي توفر جميع احتياجات السكان من تصميمات عالمية وخدمات ومرافق عامة.

إذا كان لديك أي استفسار عن فلل للبيع الحزام الأخضر وما هي أحدث المشاريع الموجودة فيها، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا علي الأرقام التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

فلل للبيع الحزام الأخضر

تعرف على: كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

استمتع معنا في جولة ممتعة في كمبوندات الحزام الاخضر من انتاج شركة بالمير للتطوير العقارى، كمبوند ذا يارد عكس طابع مميز عن الشركة وظهرت أهدافها، نتيجة ذلك أصبح من أهم المشاريع في منطقة الحزام الأخضر، فكل من يبحث عن الاسترخاء وعامل تجمع بين الراحة والتوازن، وهذا بشكل هام لجميع المستثمرين والعملاء، بالإضافة إلى التصميمات العالمية التي يبحث عنها الجميع وخاصة في فلل الحزام الاخضر.

لمرعفة اهم التفاصيل الهامه التي تناسبك في كمبوند ذا يارد، تواصل معنا.

موقع استراتيجي كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي مهم ليكون قريب من المناطق الحيوية الراقية والطرق والمحاور الرئيسة التي تسهل التنقل داخل وخارج كمبوند، فوقع الاختيار على طريق المحور والقريب من طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وتتمثل الاماكن والمعامل القريبة من فلل الحزام الاخضر:

  • يقترب الكمبوند ذا يارد الشيخ زايد على مسافة دقائق معدودة من ميدان جهينة.
  • المشروع قريب من مناطق حيوية راقية تتمثل في بيفرلي هيلز الشيخ زايد.
  • يمكنك الوصول من مشروع إلى مول العرب في اقل دقائق.
  • كمبوند ذا يارد الشيخ زايد قريب من جامعة القاهرة في الشيخ زايد.
  • قريب جدًا مسافة تصل إلى 5 دقائق من هايبر وان.
  • تكون المسافة من مشروع ذا يارد الشيخ زايد إلى مدينة السادس من أكتوبر تصل 10 دقائق فقط.
  • الكمبوند قريب بخطوات قليلة عن ماونتن فيو .

تعرف ايضًا: كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد 

مساحات فلل الحزام الاخضر كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

تم بناء الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ مساحتها 8 أفدنة، لتتسع كافة الخدمات والمرافق التي تغير أسلوب الحياة في قلب القاهرة الجديدة، مع توفير عوامل الراحة وتتمثل في مساحات خضراء على مساحات واسعة في جميع أنحاء الواحدات في فلل الحزام الاخضر، بالاضافة الى الاند سكيب وبحيرات صناعية، جميع هذة الاشياء تمتزج مع الطبيعة الخلابة المميزة وينتج منها مجتمع راقي، وتنوع الوحدات من:

  • تبدأ مساحات الشقق من 250 متر مربع وتصل إلى 480 متر مربع.

استمتع بتجربة مختلفة ومميزة في كمبوند ذا يارد، بجميع المساحات التي تناسبك والتصميمات العالمية الراقية، فتم استغلال مساحة حوالي 25% من المساحات الخضراء والاند سكيب.

يهمك التعرف على: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

أهم خدمات كمبوند ذا يارد فلل الحزام الاخضر

يتمتع الكمبوند بالعديد من الخدمات التي تجعل الكمبوند مجتمع سكني متكامل، ويشعروا السكان بعالم مميز ومختلف، وهذة فرصة ذهبية لمن يريد رفع مستوياته السكنية، عليك دخول في عالم فلل للبيع الحزام الاخضر، وتتمثل الخدمات في:

  • توفير نظام أمني من فريق حراسة وأمن متكامل في جميع أنحاء الكمبوند.
  • كاميرات مراقبة في كل مكان، بالإضافة إلى بوابات الإلكترونية لزيادة الأمان، تقوم برصد جميع التحركات.
  • منطقة مخصصة ترفيهية تتناسب مع جميع الأعمار.
  • مساحات خضراء مخصصة لكل عاشق القراءة والهدوء.
  • ممرات للمشي والجري تبتعد عن أي تكدسات وازدحام السيارات.
  • استخدام مواد ألواح شمسية؛ لإنشاء مدينة نظيفة وتبتعد عن أي تلوث، والحفاظ على صحة السكان.
  • تتوفر في جميع الوحدات تكييفات مركزية، وتصميمات عالية، بالإضافة إلى
  • الديكورات المختلفة الهادئة التي تتناسب مع جميع أصحاب الذوق الرفيع.

سوف تستمتع معنا بأجمل الخدمات التي يتم توفيرها في فلل الحزام الأخضر، ومنها  تتأكد انك ستحصل على المرأة والراقية في وحدتك السكنية.

تعرف ايضًا: ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد 

فلل للبيع الحزام الأخضر

اسعار وحدات فلل الحزام الأخضر

بجانب المساحات التي تناسبك، حرصت الشركة المطورة على تقديم أسعار مختلفة تتناسب مع الطبقات الاجتماعية، ولكن تتغير باستمرار نتيجة النمو الاقتصادي في القطاع العقاري، لذا عليك التواصل مع فريق المبيعات، وإذا حصلت على حدة سيكون لك خصومات مهولة لن تجدها في اي مكان، اهتم بوحدات فلل الحزام الأخضر، بأقل مقابل مادي، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة تصل الي 5 سنوات او اكثر.

تعرف على: كمبوند ريفر بارك 2 الشيخ زايد

أنظمة دفع وسداد

بجانب الأسعار التي تقدمها الشركة المطورة، توفير خطط دفع على مدار سنين طويلة لمنع أي ضغوطات مادية ومنها تضمن تحقيق الهدف الأساسي التي تسعى إلى الشركة كسل ثقة العملاء، وتقديم لهم مجتمعات متكاملة وتقل الضغوطات المادية، وتتمثل في دفع مقدم 15% والباقي سدد المبلغ على 5 سنوات.

الان وفرنا لكم كافة المعلومات التي تساعدك على اختيار وحدتك السكنية باقل مقافبل  مادي، واحصل عليها في أسرع وقت ممكن، الآن أمامك فرصة مميزة وذهبية تواصل معنا لوجود أي استفسارات.

لمعرفة انظمة الدفع والسداد بتفاصيل مع الخصومات، تواصل معنا.

كمبوند ريفر بارك

هل تعرف شركة ويست واي للتطوير العقاري؟ هذا الكمبوند من إنتاجها وتم تنفيذه بطريقة خاصة ومختلفة، والهدف من إنشاء الكمبوند تحقيق أحلام العملاء الراغبين في العيش في مجتمعات سكنية أوروبية وكلاسيكية، لذا ظهر لنا المشروع بصورة مختلفة ومميزة، وخاصةً فلل للبيع الحزام الأخضر وهذا يعد من أهم الوحدات في الكمبوند، وتجمع العديد من الأفكار الإبداعية المختلفة، وتم توفير كافة عوامل الراحة للسكان.

تعرف على: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

فلل الحزام الاخضر كمبوند ريفر بارك

القوة الرئيسية في نجاح أي مشروع اختيار موقع استراتيجي مهم ومميز، ليكون موضع انظار كثير من العملاء والمستثمرين، ويضمن وصول زيارات كثيرة، ويزداد الطلب على الوحدات باستمرار، بالإضافة إلى ضمان بعيدة عن أي تلوث مضر للصحة، و الضوضاء و التكدسات سكنية وسيارات، فوقع الاختيار على حوض رقم واحد يكون قريب جدًا من وصلة دهشور، وتتمثل المناطق والمعالم القريبة في:

  • يجاروا طرق ومحاور رئيسية تتمثل في طريق الواحات، طريق اسكندرية الصحراوي، وصلة دهشور.
  • يمكن للسكان فلل الحزام الاخضر والوحدات الاخر الوصول الي مو مصر في أقل من دقيقتين.
  • كمبوند ريفيرا بارك تقترب من مدينة الإعلام.
  • المشروع قريب من أهم المناطق الحيوية الراقية وتتمثل في (كمبوند سولانا، جولز).
  • ومن هنا تضمن سهولة التنقل في جميع أنحاء الكمبوند بكل سهولة ويسر،
  • وتكون قريب من أهم الخدمات الحكومية، والجامعات التي تقدم مستوى تعليمي عالي، المدارس الدولية التي تتناسب مع جميع الأعمار.

تعرف على: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

مساحات فلل الحزام الاخضر

تتغير المساحات بتصميمات عالمية، وتم بناء الكمبوند على مساحة تصل إلى 5 فدان، ليكون أمام الشركة المطورة استغلال هذه المساحات في إنشاء مجتمع سكني متكامل وراقي، مع توفير  الخدمات التي تغير من أسلوب الحياة التقليدي، فتم استغلال مساحة واسعة بنسبة 70% من إجمالي المساحة الكلية للمساحات الخضراء.

بالاضافة الي الاند سكيب، وتنوعت الوحدات ليجد العملاء والمستثمرين جمع احتياجتهم السكينة والتي تتمثل في (فلل الحزام الاخضر، التوين هاوس، وفلل مستقلة).

  • يوجد 36 فيلا  في الحزام الأخضر بمساحات تبدأ من 228 متر مربع والتي تتمثل في التوين هاوس.
  • الفلل المستقبلة تبدأ مساحتها من 305 متر مربع.

تعرف على المساحات الاخري المطروحة في فلل الحزام الاخضر.

فلل الحزام الاخضر

تعرف ايضًا: كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

أسعار الوحدات كمبوند ريفيرا بارك

كما ذكرنا من قبل من الصعب تحديد سعر، نتيجة تغير الأسعار باستمرار، لعدم وجود استقرار في النمو الاقتصادي في القطاع العقاري، لذا عليك التواصل مع فريق المبيعات، وإذا حصلت على وحدة سيكون لك خصومات مهولة لن تجدها في اي مكان، اهتم بوحدات فلل الحزام الأخضر، بأقل مقابل مادي، مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة تصل الي 5 سنوات او اكثر.

خطط الدفع والسداد

تم تعيين فريق مبيعات من الشركة المطورة لوضع خطط دفع تسهل على العملاء عملية القوة الشرائية، ويكون أمامه فرصة ذهبية في الحصول على وحدة سكنية فى ارقى المناطق وفي المدن الجديدة التي تحقق أحلام العملاء، فوضع أنظمة دفع تتمثل في:

  • امامك حجز وحدتك في فلل الحزام الاخضر بدون مقدم، وتقسيط الباقي علي 10 سنوات.

الان ماذا تنتظر؟ لتحقق أحلامك الاستثمارية والسكنية في ارقي المناطق الحيوية، والتي تحول جميع الاحلام الى ارض الواقع المصري، نحن في انتظارك لحل أي مشاكل و صعوبات تواجهك وتمنعك للحصول على وحدتك السكنية.

تعرف على:أغلى كمبوند في الشيخ زايد

كمبوند ايزولا فيلا

من انتاج شركة المصرية للتطوير العقاري، و تهتم بأدق التفاصيل عند تنفيذ أي مشروع، ليكن هو الوجهة المثالية للشركة، وتعمل على تلبية كافة الاحتياجات ومتطلبات السكان، لكل من يبحث عن مجتمعات بتصميمات ايطالية عالمية، عليك النظر في اتجاه فلل الحزام الاخضر والوحدات الأخرى في كمبوند ايزولا فيلا، وتم بناء وحدات الكمبوند باستخدام البنية التحتية لضمان الاستقرار والدوام الدائم للسكان، بالاضافة إلى مواكبة العصور الحديثة المتطورة.

تخيل أنك تعيش في مجتمع سكني قريب من جميع الطرق الرئيسية التي تسهل التنقل في جميع أنحاء القاهرة، وتكون الخدمات قريبة من وحدتك، من أكثر المميزات التي يبحث عنها السكان؛ تم توفيرها في فلل الحزام الاخضر كمبوند ايزولا فيلا، فوقع الاختيار على منطقة الحزام الأخضر حوض 11، تتمثل المناطق والطرق القريبة من المشروع في:

  • يقترب الكمبوند من جميع المولات الضخمة التي تتمتع بكثير من البراندات العالمية وتتمثل المحلات التجارية في مول مصر، العرب قريب بدقائق قليلة من الوحدات السكينة كما هو الحال في كمبوند ايلورا نيو زايد.
  • تتمثل الطرق والمحاور القريبة من الكمبوند في طريق الدائري، و الفيوم، احمد زويل.
  • يمكنك الوصول في دقائق قليلة من كمبوند ايزولا فيلا إلى نوادي الترفيه نادي الشرطة غيرها.
  • قريب من ميدان جهينة، ميدان الرماية.

لمعرفة ابرز الاماكن القريبة من الكمبوند الاخري، تواصل معنا. 

مساحة فلل الحزام الأخضر كمبوند ايزولا فيلا

تبلغ مساحة الكمبوند باكملة 15 فدان، تم تخصيص نسبة كبيرة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية إضافة إطلالات مختلفة تعمل على الراحة النفسية، وتضيف للكبموند الرقي والفخامة، وتم تخصيص الكمبوند للفلل فقط ليكون أمام عشاق الخصوصية والهدوء فرصة ذهبية في الحصول على وحدات تناسبهم وتتناسب مع جميع احتياجاتهم، وحرصت الشركة المطورة على تنوف مساحات مختلفة لفلل الحزم الاخضر؛ ويجد العميل متطلباته.

وتم تصميم الوحدة على: يتكون من دور ارضي، ويضاف الية رووف.

فلل الحزام الاخضر

تعرف ايضًا: كمبوند يامور نيو زايد

تتمثل أنواع المساحات في الوحدات

  • مساحات الفلل في ايزولا تبدأ من 490 وتصل حتى 503 متر مربع.
  • مساحات البنتهاوس تبدأ من 380 متر مربع.

والآن ما المساحات التي تناسبك في فلل الحزام الاخضر؟

اسعار وحدات كمبوند ايزولا فيلا

كما ذكرنا من قبل من الصعب تحديد سعر، نتيجة تغير الأسعار باستمرار، لعدم وجود استقرار في النمو الاقتصادي في القطاع العقاري، لذا عليك التواصل مع فريق المبيعات، وإذا حصلت على وحدة سيكون لك خصومات مهولة لن تجدها في اي مكان، اهتم بوحدات فلل الحزام الأخضر، بأقل مقابل مادي، مع أنظمة دفع على مدار سنين مختلفة.

تعرف على: كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد

أنظمة الدفع والسداد

دائمًا نرى أن الشركات العقارية المصرية تعمل  على توفير أنظمة دفع مسيرة، ليكون أمام سكان جمهورية مصر العربية فرصة ذهبية في الحصول على وحدات سكنية بتصميمات عالمية وخدمات متنوعة، بأقل مقابل مادي، مع تقديم خطط دفع تختلف وتتمثل في:

  • النظام الاول

يكون اما العميل دفع مقدم 5% من اجمالى المبلغ، وسدد باقي المبلغ على أقساط تصل حتى 5 سنوات او اكثر.

  • النظام الثاني

يمكنك دفع مقدم 10% من إجمالي المبلغ، ثم يتم سداد باقي سعر وحدة فلل الحزام الاخضر على أقساط تصل 6 سنوات.

  • النظام الثالث

يمكن للعميل دفع مقدم 15%، ثم سداد باقي ثمن على أقساط تصل حتى 7 سنوات.

  • النظام الرابع

ذلك يمكن دفع مقدم 20%، ثم سدد باقي سعر الوحدة على أقساط 8 سنوات.

ما الذي يناسبك من انظمة التي وضحنا لك؟

لمعرفة باقي أنظمة السداد المختلفة مع الخصم لجميع عملائنا، تواصل الان.

اين تقع منطقة الحزام الأخضر

اكثر مايهمك عن موقع الحزام الاخضر بعد حديثنا عن أهم كمبوندات المنطقة التي تخص وحدات الفلل الحزام الاخضر فقط، جميعنا نعلم أهمية اختيار الموقع الناجح الذي يساعد على نجاح أي منشور في أسرع وقت، لذا حرصت الدولة على اختيار موقع استراتيجي بعد حدوث أعيد من الدراسات المتنوعة في اختيار الموقف قبل تنفيذ المشروع كما رأينا في كمبوند مارفيل نيو زايد.

فوقع الاختيار على امتداد طريق اسكندرية، وطريق دهشور، بالافة إلى طريق الواحات، فاصبح الان وموضع انظار وجذب الكثير من العملاء والمستثمرين في الشرق الأوسط وليس في جمهورية مصر العربية فقط.

تم إنشاء المنطقة على مراحل وأحواض مختلفة لتوفير مجتمعات تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، وتتكون من 16 حوض، وتبلغ مساحة المنطقة الاولى 4500 فدان، لضمان احتوائها على كافة الخدمات المتنوعة من الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى تفي والصرف الصحي والكهرباء وغيرهم، جميع مناطق الحزام الأخضر تتميز عن الاخرى وعندما تدخل هذه المنطقة تشعر بالحيرة في اختيار وحدتك الاستثمارية والسكنية وأيضا فلل الحزام الاخضر.

تعرف على: كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد

فلل الحزام الاخضر

الشركات المتعاونة في إنشاء مشاريع في منطقة الحزام الأخضر

تعاون الكثير من الشركات التي لها اسم رائد في القطاع العقاري؛ على إنشاء مشاريع ضخمة، جميعهم دخلوا في تنافس قوي وضخم، للتأكد من فلل الحزام الأخضر وغيرها من المشاريع التجارية والسكنية ستصبح موضع استثمار قوي، ويكون التداول عليه باستمرار من السكان في الشرق الأوسط في الوقت الحالي أو في المستقبل ايضًا.

وفي ختام هذا مقالنا: فقد استطعنا توضيح جميع الكمبوندات التي تعد من أهم المجتمعات السكنية في هذه المنطقة التي تتمتع بوجود فلل الحزام الأخضر، حيث تعد هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً كبيرا من المستثمرين في الشرق الأوسط، حيث يتمتع بوجود العديد من المشروعات السكنية المتميزة والتجارية ايضًا، بالإضافة الى الخدمات المتكاملة وأكثر ما يميز المنطقة احتلالها موقع استراتيجي متميز، يسهل الوصول إليه في أسرع وقت، و كونها مدنية تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة لذا أطلق عليها (الحزام الاخضر)، وأصبحت م بيئة نقية وصحية للسكان.

يهمك التعرف علي: كمبوند ايرا نيو زايد

نحن الان في انتظار في أي وقت.

إذا كان لديك أي استفسار عن فلل للبيع الحزام الأخضر وما هي أحدث المشاريع الموجودة فيها، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا علي الأرقام التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب