شركة سيراك للتطوير العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments هي شركة بين رجل الاعمال المصري طارق سليمان مالك مجموعات جلامور للمجوهرات ورئيس مجلس اداره شركة سيراك للتطوير العقاري ومجموعة اخرى من شركاء الاماراتيين/ نتاج تحالف مصري امارتي.

اشارت شركة سيراك للتطوير العقاري ان التعاون مع رجل الاعمال طارق سليمان هو خطوة جيدة للسوق العقاري لأنة له خبره كبيره في السوق العقاري المصرة وملاءة مالية تجعل شركة سيراك للتطوير العقاري تدخل في منافسة عالية مع اكبر الشركات العقارية الاخرى.

تحتوي شركة سيراك على محفظة اراضي كبيره مسددة ثمنها بالكامل وبالفعل بدأت الانشاءات فيها قبل طرحها للسوق.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة سيراك للتطوير العقاري  Serac Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة سيراك للتطوير العقاري

 Serac Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري، فهي توفر العديد من المشروعات المتنوعة والمختلفة التي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

فشركة serac تمتلك فريق ذو خبرة كبيرة من أجل اختيار أفضل المواقع الحيوية و التصميمات والمساحات المتنوعة، ولذلك تعتبر من أهم الشركات في مصر والوطن العربي.

توفر شركة سيراك للتطوير العقاري العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

شركة سيراك للتطوير العقاري

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

وفرت شركة serac العديد من المشروعات المتنوعة والتي وفرت بها العديد من المميزات العديدة مثل:

مول سيتي هول العاصمة

يعتبر مول سيتي هول العاصمة من المشاريع المهمة التي توجد داخل العاصمة،  حيث توفر العديد من الوحدات الادارية والتجارية، فهي تقع في موقع حيوي للغاية في منطقة المستثمرين في العاصمة الادارية.

كما أنه يقترب بالعديد من المشاريع الأخرى، فهو يتكون من 6 مباني كل منهما حوالي 4 طوابق، حيث تحتوي على 5 طوابق منفصلة والتي تبدأ مساحتها من 31 متر مربع إلى 62 متر مربع أما بالنسبة الإدارية تبدأ من 32 متر مربع.

وفرت ايضا العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حتى يتمكن كل عميل من شراء الوحدات التي يرغب بها فيمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.

لحجز وحدتك التي ترغب بها بأفضل سعر اتصل بنا:

قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالي

تعتبر قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالي من أهم القرى التي توجد في سيدي عبد الرحمن وذلك لأنها توفر العديد من الوحدات الصيفية، فهي توجد على سواحل البحر الأبيض المتوسط غرب مدينة الاسكندرية بجانب انها من تنفيذ شركة سيراك للتطوير العقاري.

فهي تعتبر قريبة من مدينة العلمين حيث والمطار الدولي، كما أنها توجد على مساحة كبيرة للغاية تبلغ حوالي 120 فدان بجانب أن النسبة الأكبر للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية.

توفر العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة مثل المطاعم والكافيهات وانظمة الحرائق والصيانة بجانب العديد من الانشطة الترفيهية مثل الجيمات والملاعب الرياضية من أجل الترفيه والتسليه.

مول سيتي هول التجمع الخامس

مول سيتي هول التجمع الخامس

قامت الشركة بأولى مشاريعها في القاهرة الجديدة سيتي هول التجمع الخامس city hall new cairo في اهم المناطق الاستثمارية يقع محور محمد نجيب مباشرةً وعلى بعد امتار من التسعين الشمالي، المشروع يقع المشروع على مساحة 16 الف متر مربع، النسبة البنائية 40% يحتوي على 6 مباني منفصلة، كل مبنى 5 ادوار.

يضم سيتي هول التجمع الخامس مساحات تجارية تبدأ من 50 الى 1100 متر مربع ومساحات ادارية تبدأ من 50 الى 500 متر مربع وذلك لكي يختار كل عميل ما يناسبه بجانب انه يوفر العديد من العروض المميزة من حيث الاسعار وأنظمة السداد.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

قرية الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي Alura North Coast هي إضافة حديثة إلى سوق العقارات و هي آخر مشروع استثماري تجريه شركة سيراك للتطوير والاستثمار العقاري في الساحل الشمالي. حيث جعلت الشركة للمشروع مكانًا فريدًا و مهمًا جدًا لاختيارها الموقع بعناية داخل الساحل الشمالي، و استوحى تصميم مشروع سيراك الساحل الشمالي من جمال الطبيعة و بريق الاسلوب المعماري.

تقدّم شركة سيراك للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات لمشروع سيراك الساحل الشمالي Alura North Coast، ويشمل هذا المشروع علي مساحات من الوحدات وعدد من الغرف المختلفة، بما في ذلك الاستوديو والاستوديو بلاس، مع توفير خيارات متعددة لكافة المستويات والاحتياجات لتناسب جميع الطبقات.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة سيراك للتطوير العقاري  Serac Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671