اين تقع حدائق أكتوبر

المطورين

يسأل البعض عن اين تقع حدائق أكتوبر؟ في العموم هناك الكثير من التفاصيل التي تخص هذه المنطقة وسوف نتعرف عليها وعلى المعلومات التي تخصها.

اين تقع حدائق أكتوبر

تعد حدائق اكتوبر من أشهر وأحدث المدن وهي إحدى مدن الجيل الرابع وهي جزء من مدينه السادس من أكتوبر وهي تقع على مساحة تبلغ 41780 فدان ويبلغ عدد سكانها 220 ألف نسمة وتهدف الدولة إلى أن يبلغ عدد سكانها 2.5 مليون نسمة وهي تتبع إدارياً محافظة الجيزة.

وتقع حدائق اكتوبر على بعد 35 دقيقة فقط من مدينه السادس من أكتوبر كما تبعد 20 دقيقة فقط عن ميدان الرماية و40 دقيقة عن مدينة الشيخ زايد وبالقرب من الواحات خلف المنطقة الصناعية وهي تحتل موقع متميز وذلك لقربها من طريق الفيوم والطريق الدائري.

اقرأ أيضا:مول محور بلازا 6 أكتوبر

كيف أذهب إلى حدائق أكتوبر

في حالة أردت الذهاب إلى حدائق اكتوبر فيوجد هناك خط مواصلات جديد يصل بين حدائق أكتوبر في الجيزة ورمسيس وهي كالتالي:

  • من دهشور
  • المخابرات
  • دجلة والمنتزة
  • ابني بيتك 2
  • ابني بيتك 1
  • طريق زويل
  • ابني بيتك 3
  • طريق الواحات
  • حدائق الأهرام
  • ميدان الرماية
  • شارع الهرم
  • ميدان الجيزة
  • جامعة القاهرة
  • التحرير
  • الإسعاف
  • رمسيس

ويصل سعر التذكرة إلى ميدان الرماية إلى 5 جنية ومن بعدها حتى رمسيس يصل إلى 10 جنيهات. وأما المواصلات فهي تعمل من الساعة السادسة والنصف صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً كل يوم.

تعرف على: حدائق أكتوبر العاصمة السياحيه الجديدة

أفضل الأماكن في حدائق أكتوبر

تعد حدائق اكتوبر امتداد جنوبي لمدينة 6 أكتوبر وهي ذات موقع متميز ومساحات خضراء واسعة وتصاميم متميزه وهي مثاليه فيها تنوع الاقتصادي وذلك حيث انها استهدفت الطبقه متوسطه والطبقه الغنيه معا وقد شهدت اقبالا كبيرا عليها، ومن أفضل أماكن أكتوبر ما يلي.

كمبوند روك ايدن 6 اكتوبر:

من افضل الوحدات السكنيه في اكتوبر ويضم تنوع متميز في الوحدات السكنيه هي تنقسم الى شقق وفيلات وتاون هاوس وغيرها ويحتل موقع متميز حيث يقع في قلب منطقه 6 اكتوبر مما يجعله قريب من المعالم المهمه ويقدم خدمات متنوعه مثل مساحات خضراء واسعه مسجد نادي رياضي حضانه للاطفال شبكه واي فاي موقف سيارات مراكز طبيه ودار لرعايه كبار السن و كاميرات cctv.

وتبدأ مساحة الفيلات من 466 متر مربع بأسعار تبدأ من 7.9 مليون جنيه، بينما تبدأ مساحة الشقق الأرضية مع الحديقة من 196 متر مربع بأسعار تبدأ من 3.5 مليون جنيه، وتبدأ مساحة البنتا هاوس من 190 متر مربع بأسعار تبدأ من 3.6 مليون جنيه.

تعرف على :- افضل 8 قرى في الساحل الشمالي

كمبوند تاون فيو حدائق أكتوبر:

من افضل الكومباوندات حدائق اكتوبر من حيث الاسعار والهدوء والبعد عن التلوث والزحام، وهو يبعت 5 كيلو متر فقط عن مدخل مدينه اكتوبر ويقع بالقرب من مول مصر وبالقرب من الطريق الدائري وطريق الفيوم وميدان الرمايه.

ويقدم خدمات عديده تتمثل في مساحات خضراء وحدائق ومسجد ومطاعم و كافيهات ومنطقه ترفيهيه ومول تجاري كبير وملاعب رياضيه وخدمات طبيه وصيدليه ومسارات للجري وأمن وحراسة.
تم بيع جميع الوحدات.

كمبوند بيتا جاردنز حدائق أكتوبر:

من افضل كمبوندات حدائق اكتوبر يمتد على مساحه تصل الى 85 فدان تحتل المساحات الخضراء اغلب مساحتها الكليه وتتميز بالهدوء والخصوصيه وهي تقع بالقرب من نادي الزمالك الجديد ونادي الترسانه ومدينه زويل وعلى بعد دقائق قليله من ميدان الرمايه وميدان جهينه.

يقدم خدمات عديده ومتنوعه تتمثل في مساحه خضراء واسعه وبحيره صناعيه ومطاعم وكافيهات ونادي رياضي ومنطقه خدميه كبيره متكامله وموقف سيارات وجه جوزي وحمامات سباحه ونادي اجتماعي ونادي رياضي وخدمات امنيه ومركز طبي شامل للاضافه الى حضانه للاطفال ومنطقة ترفيهية للأطفال والكبار.

كمبوند الحي الإسباني حدائق أكتوبر:

من افضل وهو يقع بالقرب من كومباوندات سكنيه اخرى مثل كومباوند بدايه وكومباوند جولف ريزيدنس وكمباوند تاون فيو وبالقرب من الطريق الدائري وطريق الواحات وميدان الرمايه ومول مصر.

يقدم خدمات متميزات تتمثل في مزيد ومساحات خضراء ومطعم وكافيهات تجاري وموقف خاص للسيارات ونادي رياضي وامن وحراسه مدرسه دوليه.

قد يهمك ايضاً :- الاحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

كمبوند اللوتس حدائق أكتوبر:

من انتاج شركات ام دي اي للتطوير العقاري ويتميز بتصاميمه العصريه الجذابه ويمتد على مساحه 20 فدان يضم حوالي 1300 وحدة سكنيه وهو يقع خلف مدينه الانتاج الاعلامي بالقرب من الطريق الدائري ومشروع زويل وبالقرب من كمبوند يوتيوبيا ودجله جاردنز وكومباوند الحي الإسباني.

وتتنوع الخدمات والمرافق الموجوده به مثل مساحات خضراء واسعه وحدائق ونوادي وملاعب رياضيه ونادي اجتماعي ومداخل وبوابات وأمن وحراسة ومطاعم وكافيهات ومولات تجاريه ومدارس تعليمية وخدمات صحية وجراجات خاصة ومناطق ترفيهية للأطفال.

كمبوند دجلة جاردنز حدائق أكتوبر:

انا افضل كومباوندات حدائق اكتوبر وذلك لانه يمتد على مساحه 100 فدان تحتل المساحات الخضراء 82% من المساحه الكليه للكومباوند بينما تشكل الوحدات السكنيه 18% فقط من المساحه الكليه للكومباوند وهو يقع مدينة الإنتاج الإعلامي وخلفه حي الاشجار ويشترك في المدخل الذي يوجه إلى جامعة زويل.

هو يتميز بالهدوء ويقدم خدمات عديده تتمثل في المساحات الخضراء الواسعه والبحيرات الصناعيه ومطاعم وكافيهات ومولات تجاريه وانا دي اجتماعي وانادي رياضي وسبا وجاكوزي وحمامات سباحه ومسجد ومستشفى ومدرسه وما لعبتنا وملعب كره قدم وحضانه للاطفال وأمن و حراسه.

كمبوند كنز حدائق أكتوبر:

من انتاج شركة فرست جروب ويتميز باسعارها المناسبه ويمتد على مساحه 30 فدان تشكل المساحات الخضراء واللاند سكيب اغلب مساحتها الكليه ويتميز بالتصاميم والعصريه وخدمات والمتنوعه وهو يقع على طريق الفيوم بالقرب من الطريق الدائري ومدينه الانتاج الاعلامي وميدان الرمايه وميدان جهينه ومول مصر.

يقدم خدمات فريدة ومتميزة مثل سور حول المشروع ومساحات خضراء واسعة ونافورات راقصة وأمن وحراسة وكاميرات مراقبة ومطاعم وكافيهات ومولات تجارية كبيرة وكلوب هاوس وصالات جيم وجراجات خاصة ومنطقة ترفيهية للأطفال ومسارات للجري والمشي وحضانة وصيدلية وبوابات إلكترونية ونظام مكافحة الحرائق.

تتراوح مساحتها الشقق بين 148 متر مربع وحتى 226 متر مربع بأسعار تتراوح بين 2784522 جنية وحتى 4065651 جنية.

كمبوند بداية حدائق أكتوبر:

يتميز كومباوند بدايه باسعاره المناسبه للفئه المتوسطه هو يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق الفيوم وعلى بعد 15 دقيقه من ميدان الرمايه و 35 دقيقه من مدينه الشيخ زايد و 35 دقيقه من مدينه اكتوبر.

ويقدم خدمات متنوعه تتمثل في مسجد ومساحات خضراء وحدائق ومطاعم وكافيهات وحضانه للاطفال وامن وحراسه وكاميرات مراقبه ونادي رياضي ومول تجاري ومنطقه مخصصه للترفيه .
تم بيع جميع الوحدات.

كمبوند جولف ريزيدنس حدائق أكتوبر:

من أفضل الكومباوندات في اكتوبر وقد حصل على جائزه افضل كومباوند سكني في عام 2015 يمتد على مساحه 22 فدان وهو يقع في مكان متميز في منطقه النوادي على طريق الفيوم وبالقرب من مناطق مهمه مثل مول العرب والقريه الذكيه ومدينه زويل ومطار سفنكس الدولي مع خدمات توصيل مجانيه الى المطار وعلى بعد 10 دقائق من ميدان جهينه و15 دقيقه من ميدان الرمايه.

يقدم خدمات متميزه حيث تحتل المساحات الخضراء 80% من اجمالي مساحه الكومباوند بالاضافه الى البحيرات الصناعيه وحمامات السباحه ونادي رياضي ونادي اجتماعي ومطاعم وكافيهات في فاخرة وملعب جولف.
تم بيع جميع الوحدات.

تعرف على :- افضل كمبوندات الشيخ زايد

أسعار الشقق في حدائق اكتوبر

أسعار الشقق في حدائق اكتوبر متفاوتة وتختلف حسب المساحات وذلك حتى تتناسب مع كافة الطبقات الاقتصادية والمتوسطة وفوق المتوسطة بالإضافة إلى الفاخرة، فنجد أن متوسط سعر المتر في حدائق أكتوبر يبدأ من حوالي 5700 جنية مصري فقط.

قد يهمك المقال التالي: تعرف علي أفضل شركات عقارية في 6 أكتوبر

البرشور اتصل بنا واتساب