مميزات الاستثمار في المحلات التجارية

المطورين

الاستثمار في المحلات التجارية يعد من أبرز مجالات الاستثمار العقاري وأشهرها في السوق العقاري المصري ويسعى الكثير من المستثمرين في مصر وخارجها من الراغبين في الحصول على فرصة استثمارية في مصر، لما تتميز به المحلات التجارية في السوق العقاري المصري بالكثير من المميزات التي من أبرزها الطلب الكبير على هذه الوحدات.

فرصتك اليوم بالحصول على أحد المحلات التجارية المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة وفي مختلف البقاع العقارية في مصر بالتواصل مع إدارة المبيعات في موقع نيو عقار والتي تُرشح لك أفضل المشروعات العقارية للبدء في استثمارك العقاري بالتواصل بواحدة من طرق التواصل التالية :

الاستثمار في المحلات التجارية

تتمتع المحلات التجارية في السوق العقاري المصري بالتميز ففي العادة تتواجد المحلات التجارية في مشروعات تجارية شاملة وهي المولات التجارية في مختلف أنحاء مصر، لذلك فاختيار المحل التجاري الخاص بك في مشروع تترأسه شركة عقارية معروفة أو شركة مميزة يكون الاستثمار في مكانه الصحيح، لذلك هنا بعض النصائح لاختيار محلك التجاري بعناية:

  • احرص على اختيار المحل التجاري الذي يخدم فئة كبيرة من السكان في موقع استراتيجي مميز بين المشروعات السكنية.
  • قم بمقارنة الأسعار في مختلف المشروعات العقارية التي تضمن توفير مجموعة مميزة من المحلات التجارية بأسعار تنافسية واحصل على أقل سعر وأعلى قيمة عقارية.
  • احرص على اختيار واحدة من الشركات العقارية المعروفة التي توفر لك إمكانية الحصول على المحل التجاري بالتقسيط على عدة سنوات تبدأ من 5 سنوات حتى يسهل عليك تقسيط القيمة والحصول على المحل.
  • قم باختيار البقاع العقارية الجديدة في مصر واحرص على الاستثمار في المحلات التجارية بها لأنها المستقبل العقاري في مصر خلال الفترة القادمة.

قد يهمك التعرف علي: خريطة العاصمة الادارية

الاستثمار في المحلات التجارية
الاستثمار في المحلات التجارية

أهمية الاستثمار في المحلات التجارية

كما أوضحنا فيما سبق أن الاستثمار في المحلات التجارية من أكثر مجالات الاستثمار العقاري المطلوبة في السوق العقاري المصري في الآونة الأخيرة، ويمكنك الحصول على واحدة من المحلات التجارية الآن بسهولة بالأخص في البقاع العقارية الجديدة في مصر كالعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشروق وغيرها من المناطق العقارية الأخرى.

وللاستثمار في المحلات التجارية أهمية كبيرة عند كل المستثمرين في مصر والعالم العربي من المستثمرين الأجانب، نظراً للامتيازات العقارية التي تضمنها المحلات التجارية لكل المستثمرين والتي من أبرزها ما يلي:

  • عوائد استثمارية على المدى القريب والبعيد مميزة للغاية ومتفوقة على كل أنواع الوحدات الاستثمارية الأخرى.
  • استثمارك في محل تجاري في موقع متميز يعني الربح المادي والعائد المادي الكبير مع إمكانية التأجير للمحل والربح الإضافي منه.
  • فرصة ممتازة للاستثمار مع شركات عقارية معروفة تضمن لك الحصول على خصومات مميزة على المحلات وإمكانية التقسيط على عدد من السنوات يصل إلى 10 سنوات مع بعض هذه الشركات.
  • استثمار ممتاز على المدى البعيد بالأخص مع الشركات التي توفر لك المحلات التجارية بعقود إيجار إلزامية كنوع من الامتيازات العقارية مع الوحدة.
الاستثمار في المحلات التجارية
الاستثمار في المحلات التجارية

مشاريع الاستثمار في المحلات التجارية في مصر

يعتبر السوق العقاري المصري من أشهر الأسواق العقارية في الوطن العربي التي توفر مجموعة كبيرة بل وضخمة من المحلات التجارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري والمستثمرين الأجانب، لذلك حرصنا اليوم على توفير مجموعة من أشهر المشروعات العقارية التي تقدم محلات تجارية لأشهر شركات العقارات في مصر من أبرزها ما يلي :

  • فرونت جيت العاصمة الإداريه الجديدة.
  • مول وينجيت نورث 90 اس تي.
  • فيرتي مول بيزنس تاور العاصمة الإدارية.
  • هيفين مول العاصمة الإدارية.
  • ثري سكوير تاور العاصمة الادارية.
  • مول سولانو العاصمة الادارية.

يمكنك التعرف علي: مساحة المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار في المحلات التجارية
الاستثمار في المحلات التجارية

فرونت جيت العاصمة الإداريه الجديدة

مشروع من أهم المشروعات العقارية التي استطاعت توفيرها شركة سي سي أر للتطوير العقاري واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر والعالم العربي، استطاعت الشركة أن تعمل على توفير إمكانية الاستثمار في المحلات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمحلات للبيع في العاصمة بمساحات ممتازة تبدأ من 22 متر مربع.

يمكنك أيضاً الحصول على الوحدات والاستفادة من باقات الأسعار التنافسية التي خلقتها الشركة في السوق العقاري المصري حيث أعلنت الشركة عن توفيرها سعر المتر في المشروع ببداية من 54 ألف جنيه مصري بالإضافة إلى إمكانية التقسيط على عدة سنوات تصل إلى 8 سنوات كاملة كأحد أفضل أنظمة السداد على الإطلاق.

اقرأ من هنا : فرونت جيت العاصمة الاداريه Front Gate New Capital

مول وينجيت نورث 90 اس تي

الآن فرصتك من أجل الاستثمار في المحلات التجارية في القاهرة الجديدة بالتحديد في أميز المناطق في شارع التسعين الشمالي، يمكنك الآن الحصول على فرصة ممتازة من أجل الاستثمار في محلك التجاري بسعر منافس يبدأ من 50 ألف جنيه مصري كسعر للمتر الواحد في المشروع بالإضافة إلى إمكانية التقسيط حتى 5 سنوات كاملة.

استثمر الآن في محلك التجاري في القاهرة الجديدة واحصل على فرصة استثنائية في السوق العقاري المصري مع واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر وهي شركة ويلث للتطوير العقاري الشركة التي استطاعت التفوق على نظيرها من المنافسين على مدار سنوات في السوق العقاري في مصر في مختلف المدن المصرية.

اقرأ من هنا : وينجيت نورث مول القاهرة الجديدة WINGATE NORTH 90ST

فيرتي مول بيزنس تاور العاصمة الإدارية

أحدث مشروع شركة NCB للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من أحدث شركات التطوير العقاري في مصر والتي أتت إلينا برؤية تطويرية عظيمة في السوق المصرية، بتزويد السوق في مصر بالعديد من المشروعات العقارية المتميزة التي تقدم قيمة حقيقية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري بالأخص فرصة الاستثمار في المحلات التجارية.

استثمر الآن في مشروع الشركة المميز فيرتي مول بأسعار تنافسية لكل المحلات التجارية في المشروع بسعر تنافسي يبدأ من 90 ألف جنيه مصري للمتر الواحد في التجاري بالإضافة إلى توفير أنواع أخرى من الوحدات ما بين الإداري والطبي وأنظمة سداد بالتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 10 سنوات بمقدم تعاقد يبدأ من 10%.

اقرأ من هنا عن فيرتي مول العاصمة الادارية الجديدة

 هيفين مول العاصمة الإدارية

مشروع آخر من أشهر مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة التي تقدم من خلالها شركة ايجيكس للتطوير العقاري فرصة لكل المستثمرين من أجل الاستثمار في المحلات التجارية في قلب العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون بالقرب من كافة  المناطق والأحياء الحيوية في العاصمة الجديدة، استثمار عقاري متميز بأسعار تنافسية تبدأ من 75 ألف جنيه مصري.

استطاعت شركة إيجيكس العقارية من القيام بتوفير مجموعة كبيرة ومتميزة من تفاصيل الأسعار وأنظمة السداد والتقسيط التي تضمن لك الفرصة في الاستثمار في المحلات التجارية في المشروع على عدة سنوات تصل إلى 10 سنوات كاملة بالإضافة إلى إمكانية دفع مقدمات للتعاقد على الوحدات تبدأ من 10% فقط من القيمة الإجمالية للوحدات.

اقرأ من هنا عن : هيفين داون تاون العاصمه الاداريه الجديدة

ثري سكوير تاور العاصمة الادارية

آخر المشروعات العقارية التي نوفرها في مقالنا اليوم عن الاستثمار في المحلات التجارية، استثمر الآن واحصل على وحدتك العقارية التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة مع شركة دومينار للتطوير العقاري أحد أعلام العقارات في مصر خلال السنوات الأخيرة بالإضافة إلى التميز الكبير التي استطاعت الشركة توفير مشروعها ثري سكوير به.

استغل الفرصة الآن واستثمر في مشروع ثري سكوير مع شركة دومينار بأسعار تنافسية تبدأ من مليون و187 ألف جنيه مصري بالإضافة إلى إمكانية التقسيط للوحدات في المشروع بمقدم تعاقد يبدأ من 10% ومن ثم تقسيط باقي القيمة على 8 سنوات كاملة بدون فوائد.

اقرأ من هنا عن : ثري سكوير مول العاصمة الادارية الجديدة

البرشور اتصل بنا واتساب