افضل كمبوندات في الشيخ زايد

المطورين

أين توجد مدينة الشيخ زايد؟ يتميز موقعها الجغرافي بالجاذبية والفريدة، مما يجعل الكثير من الأشخاص يتمنون العيش فيها، حيث تُعتبر المدينة من أكثر المدن الجديدة شهرة في الجيل الثاني، وتمولها صندوق أبوظبي للتنمية الذي يوفر العديد من الخدمات وفرص العمل في مختلف المجالات الصناعية. لذلك نحن هنا سنقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها لمعرفة المزيد عن مدينة زايد.

تبعد هذه مدينة الشيخ زايد عن ميدان لبنان في المهندسين حوالي 20 كيلو متر، وعن ميدان التحرير بوسط القاهرة حوالي 28 كيلو متر. كما أنها محاطة بالطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية وتعد امتداداً لممر 26 يوليو. كما تعد امتدادًا لمدينة السادس من أكتوبر، ويبلغ ارتفاع المدينة حوالي 220 كم عن البحر، وتغطي مساحة حوالي 9000 فدان.

أهم معالم مدينة الشيخ زايد

  • يجب أن تدرك أن مركز التسوق الكبير والمتاجر العالمية الشهيرة في مدينة الشيخ زايد هي: مول هايبر، بالإضافة إلى جامعة النيل التي تعد أحد المعالم الهامة في المدينة.
  • يمكن الوصول إلى هذا المكان خلال فترة الذروة، عن طريق المرور بشارع 26 يوليو المزدحم الذي يتجه من القاهرة.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى هذا المكان من المناطق الحضرية في 6 أكتوبر، حيث يقع هذا الموقع على مقربة من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
  • تسكنها الكثيرون، بمن فيهم المصريون والعرب المستأجرون والمستثمرون الأجانب.
  • وصل عدد سكان الشيخ زايد إلى أكثر من 150 ألف نسمة في الوقت الحالي نتيجة للأسباب التالية:
  • يعتبر بعض الناس الوصول إلى الشيخ زايد أمراً صعباً بسبب كثرة الازدحام المروري، لكنه محاط بالعديد من الخدمات التي تتوفر في الجامعات وأماكن التسوق.
  • يستطيع الوصول إلى وسط القاهرة في مدة نصف ساعة أثناء فترة الذروة.
  • يمكن توفير جميع الخدمات اللازمة لتلبية احتياجات السكان الأساسية الثانوية في المدينة، مثل المدارس والمراكز التجارية والمناطق المفتوحة للمشي والمستشفيات والمساجد.

تعرف على

للتعرف على المزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

تقسيم مدينة الشيخ زايد

  • تم إنشاء مدن جديدة في مصر مؤخرًا، فأصبحت مواقع جذب للمستثمرين وحافظت على ضمانات الاستثمار.
  • خاصةً مع الاستيلاء على المدن الحديثة، وهي مدن تتمتع بقدرة على النمو والازدهار.
  • تتميز الآن المدن الحديثة بتصاميمها ومناظرها المتنوعة، وتعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أبرز هذه المدن.
  • نظراً لتنوع مناطق السكن في المدينة وتناسبها مع شرائح المجتمع المختلفة، تم بناء ما يقارب 87000 وحدة سكنية في المدينة.
  • وتشمل هذه الأنواع من الوحدات السكنية العديد من الخيارات المختلفة والتي تتضمن الإسكان الاجتماعي المخصص للفئات الأقل حظاً، بالإضافة إلى الإسكان المتوسط والذي يتضمن وحدات سكنية تكون بأسعار معتدلة، وكذلك الإسكان الفاخر الذي يتميز بالرفاهية والترف ويشمل عادةً المجتمعات الحصرية والخاصة، بينما يتميز الإسكان الاستثماري بأنه يتم شراؤه بغرض الاستثمار وليس السكن.
  • يتميز مجتمع الشيخ زايد الجديد بتنظيم وتصميم ممتاز مع وجود أراضي خضراء كبيرة وطرق رئيسية تتراوح عرضها بين 40-50 مترًا.
  • تضم المدينة العديد من المناطق والمرافق الخدمية التي تمتد على مجتمعات وتجمعات وإدارات متعددة.

قد يهمك: فلل للبيع في كمبوند سوليمار جرين الشيخ زايد

بادر بالحجز معنا الآن في افضل كمبوندات في الشيخ زايد

كم تبعد مدينة الشيخ زايد عن القاهرة

تتميز مدينة الشيخ زايد بموقع حيوي بالقرب من العديد من الأماكن المهمة والطرق المعالم الرئيسية، كما أنها تبعد عن محافظة القاهرة مسافة 50 دقيقة فقط، وتبعد عن محافظة الجيزة مسافة 40 دقيقة، وتبعد أيضا عن مطار القاهرة الدولي مسافة 70 دقيقة.

بالإضافة إلى إنها تقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل طريق الإسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو وتبعد عن وسط القاهرة مسافة 28 كم وهي تعد امتداد طبيعي للقاهرة الكبرى، وأحد الضواحي الخاصة بها.

شاهد: أسعار أحياء الشيخ زايد 

كمبوندات مدينة الشيخ زايد

تعرف معنا على أفضل الكمبوندات السكنية والاستثمارية في منطقة الشيخ زايد، المناسبة لاستغلالها ككمبوند سكني أو لأغراض الاستثمار العقاري والاحتياجات الأخرى.
تصنف مدينة الشيخ زايد من الأحداث المدن في مصر والأماكن الأرقى في الجيزة من ناحية الرفاهية والمستوى الرفيع في المجتمع.

تستطيع أن تعرف أحياء الشيخ زايد الأفضل، والتي ستلبي رغبتك في العيش بهدوء والاستجمام، حيث توجد مدينة زايد التي تمدك بالمساحات الخضراء والوحدات السكنية المتنوعة المتاحة بأسعار وإمكانيات مختلفة، في مكان يبعد عن التجمعات السكانية والازدحام المروري.

1-كمبوند دي جويا الشيخ زايد 

يعرض المقال مشروع كمبوند دي جويا زايد الجديد، وهو يعتبر افضل كمبوند في الشيخ زايد واحد مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري في الشيخ زايد. يتميز المشروع بتوافر عدد كبير من الوحدات السكنية والمساحات المختلفة، بالإضافة إلى توفر أسعار مناسبة لجميع العملاء. يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من أفضل المراكز التجارية والمناطق الترفيهية والخدمية في دي جويا زايد، مما يجعله مشروعًا قويًا لشركة تاج مصر للتطوير العقاري.

يمتاز الكمبوند السكني دي جويا نيو زايد بتصميمات معاصرة ومساحات خضراء واسعة تجعله من ارقي كمبوند في الشيخ زايد، لذا قم بالحجز الآن في موقع مميز.

قامت شركة تاج مصر للتنمية العقارية بتطوير مشروعين في وسط مدينة زايد الجديدة ويعدوا من افضل كمبوندات زايد الجديدة، وحرصت على تقديم أعلى جودة في التنفيذ. بعد نجاح سلسلة دي جويا في العاصمة الإدارية، قررت الشركة مواصلة العمل في الشيخ زايد بمشروع جديد يتمثل في كمبوند دي جويا زايد، ولا يزالت الشركة تحر على اختيار مساحة واسعة لتطوير أكبر كمبوند سكني في المنطقة.

لهذا السبب تم إنشاء مجمع دي جويا الجديد بالشيخ زايد دي جويا نيو زايد على مساحة تبلغ حوالي 132 فدانًا، وتم تقسيم هذه المساحة لتتضمن 90 فدانًا منطقة خدمات ومساحات خضراء وبحيرات صناعية بنسبة 85٪، و 40 فدانًا فقط تتنوع بين المباني والمساكن المنشأة مقسمة إلى مرحلتين، مرحلة للفلل وأخرى لباقي وحدات السكن.

لا تفوت فرصة امتلاك وحدة في افضل كمبوندات الشيخ زايد

De joya Villas Sheikh Zayed

2-كمبوند ريفيرز الشيخ زايد RIVERS NEW ZAYED

يعتبر مشروع كمبوند ريفيرز زايد rivers el sheikh zayed من بين أفضل كمبوندات الشيخ زايد الجديده وهو احد مشاريع شركة تطوير مصر العقارية الشهيرة، حيث قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة التي جعلت اسمها يلمع في سوق الاستثمار المصري وحققت الكثير من النجاحات، وهو ما دفعها لتواصل تقديم الأعمال الناجحة وزيادة الاهتمام بها.

يُميِّز كومباوند ريفيرز نيو زايد بموقع استراتيجي في قلب مدينة زايد الجديدة التي بدأ الاستثمار فيها، وتشهد تنفيذ مشروعات جديدة من قِبل أقوياء المطورين العقاريين. استغلّ فُرصة الاستثمار الآن بأفضل سعر.

إذا كنت تهدف لتحسين مستوى المعيشة الخاص بك أو ترغب في استثمار وحدة عقارية، فإن مشروع تاج مصر في زايد سيكون من أفضل الخيارات المتاحة لك في الوقت الحالي.

اهتمت شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري باختيار قطعة أرض ضخمة لبناء مشروعها الجديد، وهو ريفيرز نيو زايد، وقرّرت إنشاء المشروع داخل مساحة واسعة تصل إلى 100 فدان، وذلك لتوفير العديد من الخدمات والمرافق لجميع سكان الكمبوند.

تم تقديم العديد من الوحدات السكنية في منطقة الشيخ زايد، ويتنوع ذلك بين تاون هاوس وتوين هاوس وفلل منفصلة. كذلك، حرصت الشركة على توفير تصميمات متنوعة لنظام الفيلات داخل كمبوند ريفيرز الشيخ زايد، لتقديم تجربة فريدة لجميع المستثمرين والمشترين في قلب المدينة.

للحصول على تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

3-كمبوند ذا يارد ايليت ZAYARD ELITE

يعد كمبوند ذا يارد إيليت Zayard elite من أرقى وأنجح كمبوندات الشيخ زايد وقد تعاونت في تنفيذ هذا المشروع شركة بالمير للاستثمار والتطوير العقاري الضخمة والبارزة في مجال الاستثمار السياحي والعقاري. امتدت مساحة الكمبوند على 15 فدان، أي ما يقرب من 63 ألف متر مربع، ومنحت النسبة الأكبر 85%منها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، إلى جانب وجود العديد من المرافق والأماكن التجارية والطرق في افضل مكان في الشيخ زايد.

تم توزيع المساحة الباقية على فيلات مستقلة فاخرة و شقق، وذلك لتلبية احتياجات الأفراد الذين يبحثون عن حياة راقية ومريحة لعائلاتهم، وكذلك لجميع المستثمرين الذين يبحثون عن مشاريع استثمارية ممتازة بسبب المقاومات والخدمات التي يقدمها كمبوند ذا يارد إيليت.

تم تحقيق مشروع ذا يارد ايليت الشيخ زايد باستخدام آخر تصميمات الهندسية والمعمارية العالمية، مما يقدم فرصة جديدة في التطور الحضاري الفريد للأفراد والمستثمرين داخل كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد Zayard elite.

تم تصميم المجمع السكني بطريقة تضمن أقصى درجات الراحة والتمتع بالرفاهية، ولذلك قامت الشركة بتخصيص 85% من المساحة الإجمالية للمشروع للحدائق والمساحات الخضراء، في حين تم بناء المباني على مساحة 15% فقط منه.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن في واحد من افضل كمبوندات الشيخ زايد

كمبوند ذا يارد ايليت

4- مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

مشروع أبراج زيد الشيخ زايد،احسن كمبوند في الشيخ زايد والذي تم تنفيذه بواسطة شركة أورا للتطوير العقاري برئاسة المهندس الشهير نجيب ساويرس من مصر والشرق الأوسط. يقع المشروع في منطقة كمبوند Zed الشيخ زايد، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والصناعية المتميزة التي تم تصميمها بشكل فريد، حيث تقع وسط منطقة زيد بارك، وهي أكبر حديقة في منطقة أكتوبر و زايد.

بسبب موقع كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد الاستراتيجي والحيوي، فإن الوصول إليها سهل من أي مكان، وتقدم مشروع Z أبراجًا عالية في زايد بأسعار مميزة وخدمات لا محدودة، كما يمكنك الآن حجز وحدتك بأقل مقدم ممكن وتقسيطها على 6 سنوات.

مشروع أبراج زيد الشيخ زايد هو الخيار الأمثل للاستفادة من فرص الاستثمار والعيش في شقق فاخرة للبيع في منطقة زايد. يمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة والتصميمات المذهلة لأبراج زيد الشيخ زايد التي تتنافس مع أفضل الأبراج في العالم بألوان هادئة وأنيقة.

يعتبر مبنى زيد الشيخ زايد وجهة فريدة من نوعها للأشخاص الذين يبحثون عن الجمال والراحة والرفاهية في وحدات السكن، بالإضافة إلى الخدمات الشاملة والتصاميم العصرية والإطلالة المميزة، مما يجعل الاستثمار في مشروع زيد الشيخ زايد الأفضل والأكثر ملاءمة.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأفضل الاسعار

ابراج زيد الشيخ زايد

5- اركان بالم الشيخ زايد

تم إطلاق مشروع جديد من قبل شركة أركان بالم للتطوير العقاري في الشيخ زايد وهو من ابرز اسماء كمبوندات الشيخ زايد، وإذا كنت تبحث عن مشروع أركان بالم في زايد، فإنك في المكان الصحيح لأنه يعد أحد افضل كمبوندات الشيخ زايد.

لتوفير المزيد من المشاريع في الشيخ زايد، اتخذت الشركة المالكة قراراً بإنشاء أركان خاصة بها بطريقة فريدة ومتميزة عن المشاريع الأخرى في المنطقة. وقد تم توفير الخدمات والمرافق العامة لتسهيل وتسهيل التنقل في ومن المنطقة.

اهتمت شركة اركان للتطوير العقاري بمساحه المشروع فقد قامت بانشاء المشروع علي مساحه 205 فدان وهي تعتبر مساحه كبيره جدا لاي مشروع وهي تعتبر من اكبر المساحات الموجودة داخل مدينة الشيخ زايد حيث لا يوجد اي مشروع موجود حاليا بنفس المساحه .

وقد خصصت 21 مبني سكني داخل المشروع الذي يشغل حوالي 50 فدان فقط  لانشاء فندق كراون بلازا التابع لمجموعة شركة إنتركونتننتال وهي تعتبر من اكبر الشركات المتخصصه في اداره الفنادق علي مستوي الشرق الاوسط . كما استغلت الشركة المطوره 25% من مساحه المشروع فقط في المباني وباقي المساحه مخصصه للمساحات الخضراء واماكن الخدمات والترفيهه داخل المشروع .

اما عن تصميم كمبوند اركان بالم زايد فقد قامت الشركة المطورة بالتعاون مع امهر المهندسين المصممون لتصميم Arkan Palm Sheikh Zayed فقد تم تصميم كل ركن من أركان كمبوند اركان بالم الشيخ زايد بأرقى وأحدث الهندسة المعمارية، حيث تخلق المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الاصطناعية أجواءً من الهدوء والجمال ممزوجة بأروع المناظر المنتشرة في جميع الأنحاء.

عمل المطور مع المهندس المعماري الشهير رائف فهمي لتصميم مشروعه، محاكياً التصميم الأوروبي المعاصر بلمسات مصرية حديثة فاخرة.

اركان بالم الشيخ زايد

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed

كمبوند زايد، أحد مشروعات شركة كازانوفا للتطوير العقاري في موقع استراتيجي وحيوي من العديد من الطرق والأماكن المهمة حيث إنه يقع بالقرب من هايبر وان، ومدينة الإنتاج الإعلامي ومطار سفنكس وميدان جهينة وطريق الإسكندرية الصحراوي.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على طرح أسعار تنافسية وأنظمة مميزة تتناسب مع التصميمات العالمية التي يتمتع بها المشروع، التي تجمع بين الطراز العربي والأوروبي والخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان لتوفير حياة مثالية، بأقل مقدم وتقسيط على طول فترة السداد عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن قبل انتهاء الوحدات 

لو كان لديك أي استفسار عن افضل كمبوندات في الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب