أسعار أحياء الشيخ زايد 

المطورين

الشيخ زايد من المدن التي تحظى بطلب عالي من عملاء موقعنا نيو عقار، و في هذه المقالة سوف نمر معاً علي جميع أسعار أحياء الشيخ زايد و نتعرف أيضاً علي الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد و ما الذي يعتبر أفضل أحياء الشيخ زايد و خصوصاً بعد عمليات التطوير و الاستثمار العقاري الأخيرة التي شهدتها مدينة الشيخ زايد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار أحياء الشيخ زايد 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسعار أحياء الشيخ زايد 

مدينة الشيخ زايد تعتبر واحدة من أرقى المدن في القاهرة و بإقتدار و ذلك بسبب ما تتميز به المدينة والأحياء من جودة عالية في التطوير والتخطيط العمراني والهندسي و رقي التصميمات و التشطيبات الداخلية و الخارجية و الموقع المميز لمدينة الشيخ زايد، و لذلك بالتأكيد قد دفعك دافع للبحث عن أسعار أحياء الشيخ زايد.

فازت مدينة الشيخ زايد الجديدة و منذ يوم تأسيسها الأول بإهتمام قوي من جميع الشركات و العناصر الفاعلة في قطاع التنمية العمرانية والتطوير العقاري والإسكان و الإستثمار و التمويل العقاري، و بسبب هذا الأهتمام يزداد الطلب عليها يوماً بعد يوم و تزداد أسعار أحياء الشيخ زايد.

في مدينة الشيخ زايد يوجد حياة هادئة ومنظمة و راقية بدون عشوائية أو غياب التخطيط و بدون و جود أي مظهر من مظاهر التأخر المعماري والهندسي في التشييد والتعمير وما يفضل عملائنا التواجد في الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد.

في مدينة الشيخ زايد تجد تكامل كبير في جميع المرافق و الخدمات و البنية التحتية و ترتبط ارتباط جيداً و بجميع المناطق المهمة و المعالم الأساسية في جميع بقاع و أركان محافظات القاهرة الكبرى، و نجد أيضاً في أسعار أحياء الشيخ زايد تنوعاً كبيراً يناسب جميع المستويات المختلفة للعملاء التي تبحث عن فرص سكنية متميزة في الشيخ زايد.

و يعتبر أفضل ما في مدينة الشيخ زايد حالياً هو إمتداد مدينة الشيخ زايد و الذي سوف نخصص له فقرة كبيرة خاصة لتداول و ذكر أهم المناطق و المشاريع الحيوية فيها و التي تعتبر هي أفضل مناطق سكنية في قلب مدينة الشيخ زايد على الإطلاق.

قد يهمك:مشروع مكتب عقار

ما هو موقع مدينة الشيخ زايد؟ 

تقع مدينة الشيخ زايد في القاهرة الكبرى و تتبع مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة، و هي تعتبر مدينة مميزة جداً في الجيزة و تحظى بطلب عالي من العملاء الباحثين عن أرقي حلول الإسكان في القاهرة الكبرى و الجيزة و بعيداً عن الضوضاء و العشوائية الموجودة في أماكن أخري في محافظات القاهرة و الجيزة و بسبب أيضاً القيمة المناسبة للعملاء لأسعار أحياء الشيخ زايد المختلفة.

تم تأسيس مدينة الشيخ زايد في عام 1995 و بمنحة من دولة الإمارات العربية المتحدة و التي منها إنطلقت نواة بناء و تخطيط و تعزيز الاستثمار و التنمية لهذه المدينة المتميزة من جانب الدولة المصرية أيضاً.

و حيث تعتبر مدينة الشيخ زايد في فترة تأسيسها عاصمة ومركز من مراكز التطوير العقاري في مصر، فقد أسرعت جميع شركات التطوير و التمويل و الإستثمار العقاري في القطاعات الخاصة أيضاً و اتجهت نحو تعزيز الإستثمارات و تحسين مخطط مدينة الشيخ زايد و دفع عجلة التنمية العمرانية لها و من هنا ظهرت مشاريع إمتداد مدينة الشيخ زايد القوية و المتميزة و التي تعد جميعها مشاريع جيل رابع فأكثر.

و مع هذا الطرح الذي يكاد يعبر عن رقي مدينة الشيخ زايد بقدر صغير ما هي عليه في الواقع إلا أنك زائرنا العزيز ربما تكون قد تحمست و تلهفت لمعرفة خريطة المدينة و معرفة الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد و ربما أيضاً قد تسأل نفسك، هل مع هذا الرقي لمدينة الشيخ زايد فهل يوجد بينها و بين التجمع الخامس ما يجمعهما؟ 

تعرف علي:مستقبل سوق العقارات في مصر

أيهما أفضل التجمع الخامس أم الشيخ زايد؟

في بعض الأحيان قد يوجد بين مدينة الشيخ زايد و بين منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ما يجمعهما و خصوصاً عندما نتحدث عن إمتداد مدينة الشيخ زايد و التي تمتلك الآن مجموعة من الفرص الذهبية و المميزة في السوق العقاري، وعندما تتعلق المقارنة بالأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد فإننا نجد أنها علي مقربة من جمال و رقي التجمع الخامس.

و لكن تعتبر أيضاً منطقة التجمع الخامس من أكثر الأماكن رقياً و إزدهاراً في قلب القاهرة الكبري و لذلك فسوف نجد أن التجمع الخامس يتفوق علي مدينة الشيخ زايد في كثير من المناطق و أحياء الشيخ زايد، إلا أننا سوف نجد مقاربة قوية بين الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد و بين التجمع الخامس، و كذلك سوف نجد مقاربة اقوي بين إمتداد مدينة الشيخ زايد (مدينة الشيخ زايد الجديدة) و بين التجمع الخامس.

و بالطبع قد لا تتفق في هذه النتيجة لهذه المقارنة و لكن في أغلب الأحوال نجد مقاربة بين العملاء للتجمع الخامس و الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد، أما إذا كنت تختلف فهذا طبيعي جداً و هي ترجع لتفضيلاتكم الشخصية و كذلك يتمتع فعلاً التجمع الخامس بالعديد من المميزات الحصرية و القوية جداً من الصعب أن تتواجد في مناطق أخري في القاهرة الكبرى.

انظر الي:تعرف علي أفضل شركات عقارية في 6 أكتوبر

خريطة مدينة الشيخ زايد

حتى يمكننا أن نحلل الأسعار المختلفة للمناطق المختلفة في الشيخ زايد و أحيائها المختلفة نحتاج تزويدكم ببعض المعلومات الجغرافية عن مخطط مدينة الشيخ زايد ثم نتناول بالتفصيل أسعار أحياء مدينة الشيخ زايد.

إن مدينة الشيخ زايد مقسمة على عدة أحياء، و نجد في أحياء مدينة الشيخ زايد عدة مناطق تسمى مجاورات، و بالعدد يوجد في مدينة الشيخ زايد 20 حي و في كل حي يوجد 4 مجاورات و تميل الكثافة السكانية دائماً في الشيخ زايد نحو الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد و التي يزيد عليها الطلب و بالتالي نجد أسعارها تختلف عن باقي أسعار أحياء الشيخ زايد.

اقرا ايضا:اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

ماذا يوجد في الشيخ زايد؟

يوجد في الشيخ زايد العديد من عوامل الجذب الترفيهية و السياحية و السكنية و التجارية الهامة و التي من أشهرهم:

  • حديقة الشيخ زايد المركزية.
  • الجيزة بلازا في مدينة الشيخ زايد.
  • كيدز تاون الشيخ زايد. 
  • أدرينالين بارك الشيخ زايد.
  • ملاهي الشيخ زايد.
  • أركان بلازا مدينة الشيخ زايد.
  • كيدلز أب الشيخ زايد.
  • مزار مول بالشيخ زايد.
  • زايد ستريب.
  • مول العرب الشيخ زايد.
  • كابيتال مول الشيخ زايد.
  • مول ذا جيت بلازا الشيخ زايد.
  • داون تاون مول الشيخ زايد.

وغيرهم الكثير من المعالم الحيوية والترفيهية المميزة في الشيخ زايد و في الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد، و بالطبع نحرص بشدة على أن تواصلوا قراءة هذا الدليل عن مدينة الشيخ زايد و اسعار أحياء الشيخ زايد حتى يتوفر لكم أفضل صورة ممكنة عن مدينة الشيخ زايد و بعد ذلك نرشح لكم و بقوة التواصل مع فريق المبيعات في موقعنا نيو عقار للحصول علي استشارة خاصة ومجانية غير محدودة نجيب فيها على كافة أسئلتكم و إستفساراتكم.

حسناً وكما ذكرنا يعتبر أفضل المناطق للسكن والإقامة في مدينة الشيخ زايد هي كل ما يوجد في الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد من مشاريع مميزة، و لذلك بالتأكيد تحتاج لأن تعرف هذه الأحياء و لذلك سوف نجيب.

انظر الي:تحليل سوق العقارات في مصر اليوم 

ما هي الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد؟

من الأحياء الراقية و المتميزة في مدينة الشيخ زايد و عند إستثناء كل ما يقع في إمتداد الشيخ زايد، سوف نجد أن الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد هي:

  • الحي الثاني في مدينة الشيخ زايد.
  • الحي الثامن في مدينة الشيخ زايد.
  • الحي الرابع يعتبر من الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد.
  • الحي الأول يعتبر من الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد.
  • الحي الخامس عشر يعتبر من الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد.
  • حي الثورة الخضراء يعتبر ارقى احياء الشيخ زايد.
  • الحي الخامس أيضاً يعتبر من أرقي احياء الشيخ زايد.
  • الحي العاشر أيضاً يعتبر من أرقي أحياء الشيخ زايد.

أما إذا كنت تبحث عن أفضل المناطق على الإطلاق فإذاً يجب أن تتجه للأمام قليلاً نحو إمتداد مدينة الشيخ زايد و الذي سوف تجد فيه أفضل الكمبوندات و أرقي المشاريع السكنية و التجارية و الاستثمارية والترفيهية المختلفة حيث تعد منطقة امتداد الشيخ زايد منطقة إنشاءات جيل رابع فيما فوق،و بالتأكيد عند التواصل مع خبراء موقعنا في نيو عقار سوف تجد تأكيداً كاملاً الفرص الكبرى المتوفرة في إمتداد الشيخ زايد و كذلك أسعار أحياء الشيخ زايد.

تعتبر أيضاً هذه الأحياء السابقة أفضل أماكن للسكن في الشيخ زايد و غير أنها أحياء راقية جداً إلا أنه يتوفر بها العديد من المميزات الحصرية الأخري مثل وجود العديد من المعالم الترفيهية القوية و الأساسية جداً في قلب الشيخ زايد مثل مول العرب كما ذكرنا و أركان مول و غيرها من المعالم المعروفة.

و نحن من موقعنا في السوق العقاري المصري نستطيع أن نرصد لكم بجانب أسعار أحياء الشيخ زايد عند الإتصال بنا للحصول على آخر سعر للوحدة العقارية و فقاً لأحدث تاريخ، نستطيع أيضاً أن نرصد حجم الإقبال علي أفضل مشاريع إمتداد الشيخ زايد و أشهر كمبوندات الشيخ زايد مثل:

  • كمبوند سولانا الشيخ زايد.
  • كمبوند ايرا نيو زايد. 
  • ذا ايت الشيخ زايد. 
  • ماجوريل الشيخ زايد.
  • ديجويا الشيخ زايد.
  • بيل في إعمار الشيخ زايد.

اقرا ايضا:أفضل تطبيق للعقارات في مصر

أفضل مشاريع إمتداد الشيخ زايد

حيث تقدر المساحة الكبيرة لمدينة الشيخ زايد الجديدة أو التي يسميها البعض إمتداد الشيخ زايد بحوالي 21 ألف فدان، فإن مدينة نيو زايد حالياً أصبحت واحدة من أهم المراكز السكنية الراقية في القاهرة الكبري و التي تستهدف في الأساس تلبية إحيتاجات أكثر من مليون ونصف نسمة من السكان.

في إمتداد الشيخ زايد تجد عدة مشاريع قوية و حصرية و علي مستوي جديد ومختلف كلياً من الرقي و التألق، و هذه المشاريع حالياً هي من أفضل كمبوندات الشيخ زايد على الإطلاق.

التوسعات العمرانية لمدينة الشيخ زايد بدأت منذ ما يقارب عقد من الزمن مما جعل هذه المساحة الكبيرة الغنية بالمشاريع المتميزة و الحصرية و التي تخترق السوق العقاري المصري بقوة و تخطف قلوب و عقول عملائنا من تميزها وتألقها.

و بالفعل تحقق للعديد من المشاريع في الشيخ زايد الجديدة (إمتداد الشيخ زايد) أن تم إشغالها بالكامل و في خلال فترة زمنية قصيرة، و يعتبر المشاريع التالية هي أفضل و أرقى و أحدث المشاريع في زايد الجديدة و التي هي ايضاً تحظى بطلب عالي من العملاء قد يجعلها تحقق النسبة الكاملة للإشغال في وقت قريب في نهاية هذا العام الجديد.

لذلك أحرص علي التواصل معنا هاتفياً للتأكد من عدم تفويت أي فرصة في هذه المشاريع المميزة في قلب مدينة الشيخ زايد و في أرقي مناطقها، و نحن نقصد مشاريع قوية فعلاً تحظى بترحيب و إقبال كبير من العملاء مثل كمبوند سولانا الشيخ زايد، و كمبوند ايرا نيو زايد، و ذا ايت الشيخ زايد، و ماجوريل الشيخ زايد، و ديجويا الشيخ زايد، و بيل في إعمار الشيخ زايد.

و بمجرد مكالمة هاتفية صغيرة أو طويلة حسب رغبتكم نقدم لكم جميع التفاصيل المتوفرة عن هذه المشاريع المتألقه و كذلك نقدم لكم آخر و أفضل أسعار أحياء الشيخ زايد بكل سهولة و يسر و بشكل مجاني تماماً.

و يهمنا في موقعنا  نيو عقار دائماً أن نحقق حلم السكن المثالي لعملائنا واجيالهم المتلاحقة وبالتالي نحرص دائماً علي مراقبة السوق أولاً بأول من ناحية العرض للتعرف على الفرص الإستثمارية المتاحة ثم مراقبة آراء العملاء الراجعة على هذه المشاريع المعروضة.

هذا ما يتيح لخبرائنا في موقع نيو عقار التعرف على كافة أطراف السوق واحتياجات العملاء و بالتالي نتميز بقدرتنا التنافسية على توفير أفضل الفرص المتاحة و الممكنة لكل عميل من عملائنا وتحقيق مستوي عالي من رضا العملاء و لذلك يمكنكم دائماً الإستفادة من هذه الخدمة المجانية من موقعنا و مع كامل التوفيق.

اطلع علي:نصائح قانونية عند شراء عقار

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار أحياء الشيخ زايد 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

البرشور اتصل بنا واتساب