حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار

حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار 3
المطورين

الكثير من المستثمرين الجدد في مصر والوطن العربي يسألون عن حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار العقاري، وفي الحقيقة ان لكل منهم مميزاته وعيوبه، ولكل منهما أيضا الخصائص الفنية التي يتمتع بها، حيث تفتصر المميزات في الخدمات والأسعار والحالة الفنية للمشروع.

بالتالي تعد المقارنات في تلك المشاريع من الصعب الوصول إلى طرف نهائي بها، ويرجع ذلك إلى الذوق العام، وعلى الرغم من ذلك تتزايد نسبة الاستثمار في كلا المنطقتين عاما بعد عام، وفيما يلي، سوف نستعرض أهم المميزات والخصائص وحتى المشاريع العقارية الموجودة في الداون تاون، وحي المال والأعمال.

إذا كان لديك أي استفسار عن المقارنة بين مشروعات القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

بلو تري القاهرة الجديدة – Blue Tree New Cairo -سكاي ابو ظبي 2023

مقارنة بين مشروعات القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية

حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار

تختلف أهمية الاستثمار في مجموعة المعلومات الخاصة بكل منطقة، وذلك أكثر ما يميز العاصمة الإدارية الجديدة عن أي شروع سكني أخر.

مميزات الاستثمار العقاري في حي المال والأعمال

حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة يعد واحدًا من أفضل الأماكن التي تم بناؤها داخل العاصمة، تمت بداية تأسيس هذه المنطقة في شهر يونيو 2017، وهو أحد أهم المشاريع في المرحلة الأولى لبناء العاصمة الإدارية، حيث يبلغت مساحته حوالي 195 فدانًا، قد بلغ حجم الاستثمار داخل حي المال والأعمال حوالي 3 مليار جنيه.

يتمتع مشاريع حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحات وأسعار متنوعة، بالإضافة إلى توفر وحدات استثمارية متعددة، بما في ذلك المحلات للبيع، حيث يبحث العديد من العملاء عن فرص استثمارية داخل حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار العقاري عن غيرهما.

تحتضن حي المال والأعمال العديد من المناطق المهمة، بما في ذلك منطقة البنوك والمباني الاستثمارية التي تعرف باسم أبراج حي المال والأعمال. يقع الحي بين محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بقربها من المدن الكبرى مثل الشروق وبدر والقاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز حي المال والأعمال بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية، بما في ذلك محور بن زايد الجنوبي والشمالي، وطريق السويس وطريق العين السخنة، إلى جانب الطريق الدائري الإقليمي. ومع ذلك، يبتعد الحي عن قلب مدينة القاهرة بمسافة تصل إلى ساعة بالسيارة.

خصائص الاستثمار العقاري في منطقة الداون تاون

منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة تعد وجهة استثمارية مميزة للعقارات، وتتميز بالعديد من المميزات المهمة، وذلك يتضح في النقاط التالية:

  1. موقع استراتيجي: تقع الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يضمن سهولة الوصول إليها وقربها من المرافق والخدمات الرئيسية.
  2. تصميم حضري عصري: تم تصميم الداون تاون ليكون مركزًا حضريًا حديثًا ومتكاملًا، حيث يتوفر فيه السكن والأعمال والترفيه والتسوق، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.
  3. تنوع الوحدات العقارية: تتوفر في الداون تاون مجموعة واسعة من الوحدات العقارية، بما في ذلك الشقق السكنية والمكاتب والمحلات التجارية، مما يلبي احتياجات مختلف الاستثمارات والمستثمرين.
  4. البنية التحتية المتطورة: يتمتع الداون تاون ببنية تحتية متطورة، تشمل الطرق والشبكات الكهربائية والتكنولوجية المتقدمة، مما يسهل الحياة والعمل في المنطقة.
  5. الخدمات والمرافق: تحتوي الداون تاون على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، مثل المطاعم والمقاهي والمساجد والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يوفر راحة وسهولة الوصول إلى الخدمات الأساسية.
  6. الأمان والأمان: تتمتع منطقة الداون تاون بنظام أمني متطور، مع وجود حراسة وأجهزة مراقبة عالية الجودة، مما يضمن سلامة السكان.
حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار
حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار

مشاريع طلعت مصطفى الجديدة

المشاريع العقارية في منطقة حي المال والأعمال

مما لا شك فيه أن منطقة حي المال والأعمال من المناطق التي تعد محطة أنظار كبيرة لفئة كبيرة من المستثمرين، وذلك لأنها تمتاز بإمتلاكها مجموعة من المشاريع المميزة مثل:

  1. دايموند تاور العاصمة الادارية.
  2. برو مارك مول العاصمة الادارية.

دايموند تاور العاصمة الادارية

دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع مميز يتم تطويره بواسطة شركة إعمار رزق للتطوير العقاري. يقدم المشروع وحدات متنوعة تلبي احتياجات مختلف العملاء والمستثمرين.

تتضمن وحدات دايموند تاور الطبية والإدارية والتجارية والفندقية، وتتميز بمساحات مختلفة تناسب احتياجات الجميع، مثل المحلات التجارية التي تبدأ من 24 إلى 62 متر مربع والمكاتب الإدارية بمساحات تتراوح بين 32 إلى 63 متر مربع.

يتمتع دايموند تاور بموقع استراتيجي، حيث يقع على مقربة من مشروع ذا أوفيس، وبالقرب من محور محمد بن زايد الشمالي. ومن أبرز ميزاته إطلالته الرائعة على النهر الأخضر، ما يضفي جوًا هادئًا وجمالًا على المكان.

دايموند تاور يقدم فرصة فريدة للاستثمار والاستفادة من وحداته المتعددة الاستخدامات في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بالتصميم العصري والمرافق الراقية، ويعتبر خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الباحثة عن فرص استثمارية ناجحة وتجربة عيش متميزة.

برو مارك مول العاصمة الادارية

برو مارك مول العاصمة الادارية هو مشروع تجاري مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي تقوم شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري بتنفيذه، يتميز المول بتصميمه العصري والفريد، ويعد وجهة مثالية للتسوق والترفيه والتجارة في المنطقة.

يتميز برو مارك مول بتوفير مجموعة واسعة من المحلات التجارية والماركات العالمية الراقية، مما يلبي احتياجات الزوار المتنوعة. كما يتضمن المول مساحات للمطاعم والمقاهي التي تقدم تجارب تناول طعام رائعة وأجواء مريحة.

يعد برو مارك مول أيضًا مركزًا للأنشطة الترفيهية، حيث يوفر مساحات للسينما وصالات الألعاب والملاهي، مما يجعله وجهة مفضلة للعائلات والشباب.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المول أبراجًا إدارية وتجارية، بالإضافة إلى مقرات للبنوك والمؤسسات المالية والاستثمارية، مما يعزز النشاط الاقتصادي ويجذب المستثمرين ورجال الأعمال.

برو مارك مول يعد وجهة استثمارية مهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين التجارة والترفيه والأعمال في بيئة حديثة ومتطورة.

حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار 1
حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار 1

ما الفرق بين التاون هاوس والتوين هاوس والفيلا المستقلة؟

المشاريع العقارية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية

الكثير من المستثمرين طالما يتسألون عن حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار العقاري، فمن أبرز المشاريع العقارية الموجودة في منطقة الداون تاون تتمثل فيما يلي:

  • مول سكاي بريدج العاصمة الجديدة.
  • كايو مول الداون تاون.

مول سكاي بريدج العاصمة الجديدة

مول سكاي بريدج العاصمة الادارية Sky Bridge هو مشروع فريد يقدم بيئة مثالية للإقامة والعمل في منطقة هادئة ونائية عن مصادر الازعاج والتلوث. يتميز المول بتوفير العديد من الأنظمة التقنية الحديثة لتحسين الراحة والكفاءة، مثل الألواح الشمسية وأنظمة الإضاءة الذكية والمولدات الكهربائية للطوارئ.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر سكاي بريدج مجموعة متنوعة من الأنشطة ووسائل الترفيه التي تساعد الزوار على قضاء أوقات الفراغ بشكل ممتع. يتألف المول من دور أرضي و12 دورًا علويًا في شكلين منفصلين، أحدهما مبنى فندقي مستقل والآخر تجاري إداري، مع وحدات متنوعة تناسب احتياجات المستثمرين ورجال الأعمال.

يتميز سكاي بريدج بإطلالة مميزة، مما يعزز الجمالية ويضيف قيمة للمكان. بفضل المطور الفتح جروب للتطوير والاستثمار العقاري، يمكن أن يكون سكاي بريدج وجهة مثالية للأعمال والترفيه في العاصمة الجديدة.

كايو مول الداون تاون

كايو مول الداون تاون هو مشروع مميز يتم تطويره بواسطة شركة كونتكت للتطوير العقاري. يتميز المول بمساحته الكبيرة التي تبلغ 7100 متر مربع، مما يوفر مساحة واسعة لتجربة تسوق مريحة ومتنوعة.

يتم تقديم وحدات تجارية فقط في كايو مول الداون تاون، ما يعني أنه يلبي احتياجات المستهلكين ورواد الأعمال على حد سواء. يتم توفير مجموعة متنوعة من المتاجر والمحلات التجارية، مما يوفر خيارات واسعة للتسوق والترفيه.

يقع المول في قلب منطقة التنزه والتسوق في القطعة 6 بمنطقة الداون تاون، ما يجعله موقعًا استراتيجيًا ومركزيًا. يتيح للزوار سهولة الوصول إليه وقربه من المعالم السياحية والفعاليات الثقافية والتجارية الأخرى في المنطقة.

كايو مول الداون تاون يعد وجهة مميزة للتسوق والترفيه، حيث يقدم تجربة فريدة ومتكاملة للزوار. من التصميم العصري والمرافق الحديثة إلى التشكيلة المتنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي، يضمن المول إشباع جميع احتياجات وتطلعات الزوار.

حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار 2
حي المال أم الداون تاون بالعاصمة الإدارية أفضل للإستثمار 2

10 من ارخص كمبوندات القاهرة الجديدة

البرشور اتصل بنا واتساب