تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

لوكيشن المشروع إمارة دبي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي وحدة سكنية تتمتع بالفخامة والرقي وفيها كل المواصفات التي تجذب العملاء والمستثمرين فإنه يجب أن تتعرف علي مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai والذي يُعتبر أنه واحد من أفضل المشروعات الرائعة جداً والتي تمتلك كل ما يحتاج إليه العملاء من وسائل الراحة والاسترخاء المناسبة والمعيشة في مكان يشتمل علي الخدمات المتنوعة ومن خلال الأسطر التالية في مقالنا سوف تتعرف علي أدق التفاصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة لندن غيت؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai اعجوبة معمارية لا مثيل لها إذ أنها عبارة عن مزيج من المنازل المميزة التي تُساعد علي بناء المجتمع الحيوي والاجتماعي مع توافر الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي جعل كافة الأفراد يحصلون علي المعيشة المناسبة التي يرغبون فيها.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن تعمل علي الاهتمام بالتصميمات المناسبة في المشروع حيث أنه عند الدخول للمرة الأولي للشقة سوف تشعر بحالة من الترحيب والرقي المناسب الذي يسعي الكثير من الأفراد الحصول عليه ويظهر الأمر بشكل واضح من خلال العمل علي خلق الاندماج السهل بين كل من تقنيات وأساليب الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات ذات الجودة العالية والذي ينتج عنه الحصول علي مساحة المعيشة الجذابة بصريًا.

من خلال المفهوم المعماري الذي اعتمدت عليه الشركة في بناء مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai هو الحصول علي المزيج المناسب بين الجماليات الحديثة والراحة المناسبة حيث تجد أن الضوء الطبيعي يتدفق من خلال النوافذ إلي كافة الأجزاء المختلفة في الوحدة السكنية والذي يُساعد علي الحصول علي الأجواء الهادئة وظهور التشطيبات التي تم اختيارها بذوق وذلك بسبب أن التصميم يعمل علي التركيز علي وجود النوافذ الرائعة التي تمتد من الأرضية وحتي السقف وهو ما يُساعدك علي الاستمتاع بالإطلالة الرائعة جداً والتي تجلب مناظر المكان البديعة إلي مكان المعيشة الخاص بك.

يُعد أن المشروع قد تم تطويره بالشكل المناسب وذلك من أجل أن يكون مجتمع سكني راقي والذي يتواجد في أحد الأماكن المميزة إذ أنه يشتمل علي عدد 6 طوابق سكنية والتي تضم مجموعة من الوحدات المتنوعة والتي تصل إلي حوالي 59 وحدة سكنية راقية والتي تُعد أنها متنوعة من حيث المساحة إذ أن هناك البعض منها يشتمل علي غرفة واحدة نوم وهناك البعض يشتمل علي عدد 2 غرفة نوم أو البعض من الوحدات الدوبلكس التي تضم عدد 2 أو 3 غرف نوم.

قد تم تصميم الوحدات بالشكل المناسب من أجل ضمان الحصول علي الراحة التي يبحث عنها العملاء حيث أن غرفة النوم يوجد فيها خزائن مدمجة ومساحات تخزين وغيرها من الأمور الأخرى والتي جميعها تُساعدك علي الحصول علي المناظر الرائعة والإطلالة المناسبة.

مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

تعرف اكثر علي :- مشروع باي لاين دبي

موقع ومساحة مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

يُعد أن مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai هو من المشروعات التي تم العمل علي تطويرها في خلال الفترة الماضية حيث أنه قد تم الاهتمام بتوفير العوامل المختلفة فيه ومنها مساحة المشروع المناسبة والتي ساعدت علي أن يتم التخطيط بالشكل المناسب وتوفير الخدمات والمرافق المتنوعة والمميزات التي يحتاج إليها العملاء ولذلك نجد أن هناك العديد من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة.

واحدة من أهم النقاط المميزة في المشروع هو أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية والتي تمتلك العديد من المميزات المختلفة حيث أنه يقع في الموقع التالي في مثلث قرية الجميرا (JVT) بدبي القرب من شارع الشيخ محمد بن زايد والذي يُعتبر أنه الشريان الرئيسي للإمارة ومنه يُمكنك الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة ويتمتع ذلك المكان بالبعض من المميزات التي تجعله الأفضل علي الاطلاق وقادر علي المنافسة مع المشروعات الأخرى وسنتعرف الآن علي أبرز النقاط فيه:

  1. هناك البعض من المولات التي تكون قريبة من المشروع ومنها الخيل أفينيو مول وابن بطوطة مول.
  2. كما أنه يُمكنك الوصول إلي وسط مدينة دبي في خلال مدة من الوقت تصل إلي 25 دقيقة.
  3. بالإضافة إلي أن مطار آل مكتوم الدولي يُمكنك الوصول إليه في خلال 20 دقيقة فقط.
  4. يُعتبر أن جميرا بيتش ريزيدنس قريب من المشروع ويمكن الوصول إليه في خلال 13 دقيقة فقط.
  5. تتواجد محطة مترو الجاردنز بالقرب من المشروع حيث يمكن الوصول إليه في خلال 7 دقائق.
  6. يُمكنك الذهاب إلي مرسي دبي في خلال مدة من الوقت تصل إلي 11 دقيقة فقط.
  7. ويُعد أن نخلة جميرا من الأماكن التي تتواجد بالقرب من المشروع حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 14 دقيقة.

تعرف اكثر علي :- مشروع آرك ريزيدنس دبي

خدمات ومميزات مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

حرصت الشركة المالكة لمشروع مايا 5 Maya 5 Dubai علي أن يتم توفير العديد من أشكال الخدمات والمميزات المتنوعة والتي تُساعد علي المعيشة بالمستوي الذي يبحث عنه العملاء من حيث الراحة والفخامة وسنتعرف الآن علي البعض من النقاط الهامة عن المشروع والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه قد تم توفير البعض من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة والتي تُساعد علي الاستمتاع والحصول علي الراحة والاسترخاء المناسبان.
  2. كما أنه هناك البعض من الخدمات الترفيهية في المشروع ومنها منطقة الشواء المناسبة.
  3. بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير صالة مخصصة من أجل المقيمين.
  4. واحدة من المميزات الرائعة فيه هو أنه قد تم توفير نادي رياضي والذي يشتمل علي مختلف الأجهزة والألعاب الحديثة.
  5. تم العمل علي توفير مواقف للسيارات والتي تُعد أنها ذات مساحة مناسبة لركن عدد مناسب من السيارات فيها.
  6. هناك ميزة رائعة في المشروع هو أنه يتوفر عامل الأمن والحماية المناسبان وهذا من أهم المتطلبات التي يبحث عنها العملاء.
  7. من أجل الحرص علي راحة الأطفال قد تم الاهتمام بأن يتم توفير منطقة لعب للأطفال والتي تشتمل علي الألعاب المتنوعة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان.

تعرف اكثر علي :- مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

عيوب ومشاكل مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

يجب أن تعرف أن مشروع مايا 5 هو واحد من المشروعات العقارية ذات الجودة العالية من حيث التصميمات والتفاصيل المتنوعة فيه وقد تم الاهتمام بكل الأمور فيه وتجد أنه مشروع بطابع عالمي علي أرض الإمارات العربية المتحدة ويتساءل البعض عن تواجد سلبيات فيه ولكن حتي الآن هذا المشروع مثالي علي أكمل وجه ويتمتع بالمميزات المختلفة التي تُساعد العملاء علي المعيشة بأفضل شكل ممكن.

مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

أنظمة سداد وأسعار مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai

تُعد أن الشركة المطورة للمشروع اهتمت ببناء العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء بالمساحات المختلفة ويجب أن تعرف أن الأسعار تختلف علي حسب نوع الوحدة ومساحتها والمميزات التي تتمتع بها ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

بالإضافة إلي أن الشركة اهتمت بأن يتم توفير خطة مناسبة من أجل السداد والتقسيط للتسهيل والراحة المناسبة علي العملاء حيث أنه يُمكنك أن تدفع قيمة 10% من إجمالي الوحدة كمقدم وبعدها يُمكنك دفع قيمة 30% في خلال مرحلة البناء وعند الاستلام يجب عليك دفع قيمة 60% ويجب أن تعرف أن تسليم الوحدات يكون في خلال الربع الرابع من عام 2024.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في دبي بالتقسيط

المطور العقاري لمشروع مايا 5 Maya 5 Dubai والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المطورة لمشروع مايا 5 Maya 5 Dubai هي شركة لندن غيت والتي قد تم تأسيسها منذ العام 2014 وعلي الرغم من ذلك قد تمكنت من الوصول إلي مستويات عالية وذلك لأنها قد حرصت علي توفير العديد من التفاصيل والمميزات المتنوعة في المشروع بداية من التصميمات المبتكرة والجودة المناسبة ويظهر الأمر في أكثر المشروعات شعبية التي قد تم إنشاؤها والتي تتمثل في:

  • مارينا 106 في مرسى دبي
  • نادين الأول والثاني في الفرجان.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع مايا 5 Maya 5 Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة لندن غيت؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب